Thread Back Search


توقعات الابراج لجاكلين عقيقي 2013 – توقعات جاكلين عقيقي لسنة 2013 - توقعات جاكلين عقيقي لعام 2013

  • Dreambox-Sat
    2012-12-28






  • توقعات الابراج لجاكلين عقيقي 2013توقعات جاكلين عقيقي لسنة 2013 - توقعات جاكلين عقيقي لعام 2013 – ما هي توقعات جاكلين عقيقي 2013 – توقعات جاكلين 2013 – توقعات جاكلين عقيقي 2013 للعالم
    توقعات الابراج لجاكلين عقيقي 2013 – توقعات جاكلين عقيقي لسنة 2013 - توقعات جاكلين عقيقي لعام 2013
    سنة 2013 سنة صعبة جداً جداً لا بل أصعب من العام الماضي 2013 اذ اننا نعبر نحو عصر جديد هو عصر يبشر بالتغيرات المهمة على الاصعدة السياسية والاجتماعية والقضائية اذ ان كوكب ساتورن الذي يزور برج ا
    لميزان حتى تاريخ 5 تشرين الاول من عام 2013 هذه الزيارة الطويلة سوف يكون لها تأثير على الوضع الاقتصادي وارتدادات سلبية في التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات التمويل والقروض وكذلك على سوق العقارات واسعار السلع والعمليات التجارية.
    بما ان برج الميزان يرمز الى العدالة سوف يكون لوجود ساتورن تأثير فلكي سلبي على الصعيد الدبلوماسي والدولي والقانوني او القضائي وعلى العلاقات الدولية والشخصية حيث تسود البلبلة والتنافر والتخاصم مشاكل الاساسية التي قد تهز هذا العصر.
    بالاضافة الى المربع الفلكي بين ساتورن وبلوتون والمواجهة الفلكية بين ساتورن واورانوس والمواجهة بين جوبيتير وساتورن والمربع بين جوبيتير وبلوتون وتراصف جوبيتير واورانوس وانتقال جوبيتير الى برج الحمل وكذلك اورانوس الى البرج نفسه.
    حيث ان مرحلة الركود الاقتصادي العالمي سوف تراوح مكانها حتى عام 2013 حتى يغادر ساتورن برج الميزان كما ان عوامل الكسوف والخسوف لن تكون سهلة ان الولادة لن تحصل بدون مخاض عسير وقد يستمر حتى الاعوام الاتية ويتسم بالانقلابات والمشاكل والكوارث والمآسي والمخاوف وهي امور يعيشها العالم بطريقة دراماتيكية.
    المواجهة بين الكواكب زحل ، بلوتو ، وأورانوس وما ستسببه من كوارث طبيعية وتغيرات بيئية كبيرة وبما ان ساتورن يرمز الى البنى التحتية فأن هذه الاخيرة ستكون معرضة الى تهديد او تخريب او تراجع في بعض البلدان التي تعاني من وضع هش لا سيما على الصعيد المالي والاقتصادي والامني والاداري او الحكومي ما يتطلب كثافة عنصر الوعي واليقظة وحلول خلاقة.
    القضية التي لا تجلب لنا وجها لوجه مع هدفنا المشترك ، ولكنها تتطلب أيضا اتخاذ إجراءات سريعة وخلاقة بحيث يمكن لبداية جديدة الظهور.
    لاستعراض الامور التي قد تحدث في عام 2013 اهمها هو المثلث الفلكي او بما يسمى التحالف الثلاثي الذي يضم زحل واورانوس وبلوتو انه تحالف نادر وهو رمز عميق للتحول الاجتماعي والاقتصادي.
    كذلك قد تنشأ حروب وكوارث تزول سلطات ومدن بكاملها انها سنة الوعي التي تؤثر على نفسية الناس الذين يشعرون بالعجز امام قدرات كبيرة تفوق استيعابهم
    الكسوف والخسوف ؟
    تسجل هذه السنة كسوفين للشمس وخسوفين للقمر:
    كسوف الشمس يوم 15 كانون الثاني في برج الجدي بالامكان مراقبته من منطقة الشرق الاوسط يمتد ظله من أفريقيا حتى المحيط الهندي وشرق آسيا.
    خسوف القمر يوم 26 حزيران في برج الجدي تكون مراقبتة سهلة في القارة الاميركية والمحيط الهادي وشرق اسيا لكن تكون مراقبته ممكنة من مناطق الشرق الاوسط.
    كسوف كلي للشمس في 11 تموز يرخى بظله على مناطق اميركا الجنوبية وجنوبي المحيط الهادي لن تكون مشاهدته ممكنة من الشرق الاوسط.
    خسوف للقمرفي 21 كانون الاول وستكون مراقبته ممكنة من القارة الاميركية.
    في فترات الكسوف والخسوف ينصح بتأجيل السفر إذا استطعت، وذلك قبل وبعد أسبوع من حصوله. لكن نشعر بعد ثلاثة أيام من الكسوف والخسوف أن النمط عاد طبيعياً.
    ترمز سنة 2013 الى التحول الاجتماعي والسياسي ليست المواقع الفلكية بالجيدة وقد نشهد هذه السنة اضطرابات …
    الى التحول الاجتماعي والسياسي ليست المواقع الفلكية بالجيدة وقد نشهد هذه السنة اضطرابات وارباكات واللااستقرار وتشنج والتصادم والكوارث الطبيعية على اختلافها .
    لكن لا وجود لحرب عالمية ثالثة اقله هذه السنة وعندما ذكرت في كتابي قبل سنتين توقعات الفلك 2013 عن زلزال قد يجتاح العالم لم يفهن كلامي جيداً كنت اعني الهزة الاقتصادية العالمية.
    لن يستقر العالم العربي والاجنبي الا بعد فترة طويلة من الزمن (لكن قد تشهد الفترة 16 تموز الى 23 تشرين الثاني ربح مادي كبير):
    -زعزعة امنية في لبنان واغتيال اكثر من مسؤول
    -وفاة رئيس حكومة سابق
    -وفاة الفنانة الكبيرة صباح
    -قائد عربي شاب لن يدوم طويلا في السلطة
    -تتعرض احدى السفارات الايرانية لمحاولة اعتداء
    -زعزعة امنية غير عادية في دولة خليجية
    -زعزعة امنية في سوريا
    -منازعات بين دول الخليج العربي
    -لن تستقر فلسطين حتى قيام الساعة
    -تزعزع امني في لندن
    -وفاة الملكة اليزابيت
    -وفاة الرئيس فيدل كاسترو



    من مواضيعى فى المنتدى

    رسميا تشكيلة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، اليوم الاربعاء 23-4-2014

    رسميا موعد انطلاق بطولة كأس مصر 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 1-12-2014

    تحميل اغنية الديانة علي الحميد 2013 Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 2-9-2014

    جديد جديد نايل سات قناة{يمانيات}

    كوميكس مضحك عن آثار الحكيم يشعل الفيس بوك 2014

    صور مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 16/4/2014


مواضيع متشابهة

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الجمعة 13-12-2013

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الاربعاء 11-12-2013

توقعات ابراج جاكلين عقيقي لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي لشهر 12 كانون 2013

توقعات ابراج جاكلين عقيقي 2013 - توقعات ابراج 2013 جاكلين عقيقي - توقعات جاكلين عقيقي للابراج 2013

توقعات الابراج سنه 2013 من جاكلين عقيقي - توقعات جاكلين عقيقي سنة 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.