العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




انهى برشلونة العام بانتصار خارج ملعبه على ريال بلد الوليد ورصيد قياسي من النقاط بلغ 49 نقطة في هذه المرحلة من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وسجل ليونيل ميسي هدفه 91 في 2012 بينما خسر المنافس التقليدي ريال مدريد في ملقة.

وبدد تشيلسي خيبة هزيمته في نهائي كأس العالم للأندية باكتساح استون فيلا 8-صفر لكن فارق النقاط بين مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز ومنافسه مانشستر سيتي تقلص الى اربع نقاط بعد تعادله مع مضيفه سوانزي سيتي.

وهناك اثارة في سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي إذ تتساوى ثلاثة فرق هي باريس سان جيرمان واولمبيك ليون واولمبيك مرسيليا في رصيد 38 نقطة مع وصول الموسم لنقطة المنتصف.


* اسبانيا..

احرز ليونيل ميسي هدفه 91 هذا العام ليقود برشلونة الذي يخلو سجله من الهزائم للفوز 3-1 على مضيفه ريال بلد الوليد بينما خسر ريال مدريد 3-2 في ملقة عندما ابقى المدرب جوزيه مورينيو على نحو مفاجيء حارس المرمى والقائد ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء.

وتعني الانتكاسة الجديدة في مشوار ريال مدريد انه يتأخر الان بفارق 16 نقطة وراء برشلونة الذي يمتلك عددا قياسيا من النقاط في هذه المرحلة من الموسم ويبلغ 49 نقطة. كما يتأخر ريال بسبع نقاط عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي تغلب 1-صفر بملعبه على سيلتا فيجو.

وحافظ بلد الوليد على نظافة شباكه أمام برشلونة حتى قبل دقيقتين على نهاية الشوط الاول حين وضع تشابي الكرة في الشباك اثر ركلة ركنية.

وضاعف ميسي تقدم برشلونة في الدقيقة 60 بانطلاقة معتادة ليحرز هدفه 26 في الدوري هذا الموسم ويعزز سجله القياسي من الأهداف في 2012 بعد تخطيه رقم جيرد مولر البالغ 85 هدفا الذي صمد 40 عاما.

واضاف البديل كريستيان تيو الهدف الثالث في ليلة مثالية لبرشلونة بعد انباء خضوع مدربه تيتو فيلانوفا لجراحة ناجحة في الحنجرة يوم الخميس الماضي ليبدأ مرحلة العلاج الكيميائي.

* انجلترا..

حقق تشيلسي فوزا ساحقا 8-صفر على استون فيلا ليرتقي للمركز الثالث بينما اهدر مانشستر يونايتد المتصدر فرصة توسيع الفارق الى ست نقاط بعد تعادله 1-1 مع مضيفه سوانزي سيتي.

وافتتح المهاجم فرناندو توريس التسجيل في الدقيقة الثالثة واضاف ديفيد لويس وبرانيسلاف ايفانوفيتش هدفين لتصبح النتيجة 3-صفر قبل نهاية الشوط الاول.

واحرز فرانك لامبارد الهدف الرابع في الدقيقة 50 من مباراته رقم 500 بالدوري الانجليزي الممتاز قبل ان ينضم راميريس (هدفين) واوسكار وايدين هازارد لقائمة المسجلين في تشيلسي الذي اهدر ايضا ركلة جزاء.

وتقدم يونايتد على سوانزي بهدف باتريس ايفرا قبل ان يتعادل ميشو متصدر قائمة هدافي المسابقة لاصحاب الارض محرزا هدفه 13 هذا الموسم. ويتصدر يونايتد الترتيب بفارق اربع نقاط عن مانشستر سيتي الذي فاز 1-صفر على ريدينج بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله جاريث باري.

ويملك يونايتد 43 نقطة من 18 مباراة يليه سيتي برصيد 39 نقطة ثم تشيلسي - الذي حقق مدربه المؤقت رفائيل بنيتز فوزه الاول على ارضه - ولديه 32 نقطة وتتبقى له مباراة.

* ايطاليا..

ساعدت ثنائية للمهاجم البديل اليساندرو ماتري فريقه يوفنتوس المتصدر على الفوز 3-1 خارج ملعبه على كالياري بعد اهدار ركلة جزاء.

وفاز لاتسيو 1-صفر على مضيفه سامبدوريا ليتقدم للمركز الثاني على حساب انترناسيونالي الذي تعادل 1-1 مع جنوة في الجولة الاخيرة في عام 2012.

ويملك يوفنتوس حامل اللقب 44 نقطة ويتقدم بثماني نقاط على لاتسيو بينما يتأخر فيورنتينا وانترناسيونالي - الذي تراجع للمركز الرابع - بنقطة أخرى.

وتقدم كالياري على يوفنتوس عبر موريسيو بينيا في الدقيقة 16 من ركلة جزاء بعد مخالفة ضد ماركو ساو.

لكن دافيدي استوري لاعب كالياري طرد في الدقيقة 65 لحصوله على الانذار الثاني ونجح يوفنتوس في التسجيل اخيرا بعد عشر دقائق أخرى عن طريق ماتري عقب اهدار ارتورو فيدال ركلة جزاء.

وحافظ مايكل اجاتسي حارس كالياري على مرماه حتى اضاف ماتري هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ثم اختتم ميركو فوتشينيتش الثلاثية للفريق الزائر.

* فرنسا..

احرز زلاتان ابراهيموفيتش متصدر قائمة هدافي المسابقة هدفه رقم 18 هذا الموسم ليصل باريس سان جيرمان الى منتصف الموسم وهو في صدارة الترتيب بعد الفوز 3-صفر على ستاد بريست.

ويملك باريس سان جيرمان 38 نقطة ويحتل المركز الاول بفارق الأهداف عن اولمبيك ليون - الذي تغلب 3-صفر على نيس - واولمبيك مرسيليا الفائز 1-صفر على سانت ايتيين بفضل هدف سجله اندريه ايو بضربة رأس في الشوط الاول.

ويتأخر ستاد رين صاحب المركز الرابع بست نقاط عن ثلاثي الصدارة عقب تغلبه 4-2 على اجاكسيو في الجولة الاخيرة قبل توقف المسابقة لثلاثة اسابيع بسبب العطلة الشتوية.

* هولندا..

مهدت ثنائية مبكرة سجلها جيرمين لينس الطريق لايندهوفن ليفوز 6-1 على جاره بريدا ويتقدم للصدارة بفارق الأهداف عن تفينتي انشيده الذي تغلب 3-صفر على مضيفه الكمار.

وافتتح لينس التسجيل بعد 11 دقيقة حين سجل عقب متابعة وبعدما تصدى يلي تن روفيلار حارس بريدا لركلة جزاء نفذها لينس بعد ست دقائق أخرى عوض مهاجم ايندهوفن الاخفاق سريعا محرزا هدفه الثاني في اللقاء.

وهز جيورجينيو فينالدم وماتياس يورجنسن الشباك لايندهوفن قبل نهاية الشوط الاول وأكمل المتصدر السداسية في الشوط الثاني عن طريق لوسيانو نارسينج ويورجن لوكاديا. ورفع ايندهوفن رصيده الى 60 هدفا هذا الموسم.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مانشستر يونايتد بحاجة لاستعادة الصلابة الدفاعية قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي
"البلوز" يستضيف ريدينج في افتتاح الجولة الثانية للدوري الإنجليزي
ريدينج يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة وتجنب الهبوط أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
اختبار صعب لبرشلونة في حديقة الأمراء .. والبايرن في مواجهة نارية مع يوفنتوس
المعركة على المركز الرابع مستمرة بين أرسنال وتوتنهام في اليوم الختامي للبريميرليج
جدول الدوري الاسباني 2013 - 2014
ميلان ويوفنتوس يفسدا احتفالات أودينيزي ويقتسما صدارة الدوري الإيطالي
العين الإماراتي يضم النجم الغاني أسامواه جيان من سندرلاند الإنجليزي



مواضيع ذات صلة مع برشلونة يفوز مجددا وتشيلسي يسجل ثمانية اهداف ويوفنتوس يواصل تصدره
اهداف وملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم السبت 6-6-2015 فيديو يوتيوب
كريستيانو رونالدو يسجل 5 اهداف في مباراة غرناطة 2015
بييلسا: تمنيت فوز برشلونة على تشيلسي .. لكن الأفضل لا يفوز دائما
حكاية هدف .. ومواجهات من نار بين برشلونة وتشيلسي بدوري الأبطال!
جوارديولا: برشلونة لن يفوز بلقب الليجا

برشلونة يفوز مجددا وتشيلسي يسجل ثمانية اهداف ويوفنتوس يواصل تصدره


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram