منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الفلكي سمير طنب للنجوم العرب عام 2013، ماذا يخبىء عام 2013 للنجوم العرب،















كشف العالم الفلكي سمير طنب توقعاته الفنية للنجوم العرب للعام 2013 استنادا الى ابراجهم والمتغيرات الفلكية وخص موقع سيدتي نت بهذه التوقعات التي نامل ان يتحقق منها الجيد والا تصدق التوقعات السلبية.



فيروز (برج العقرب)


تتصالح مع أولاد منصور الرحباني ويحصل معهم لقاء عمل، بالإضافة للتعامل العميق مع ابنها زياد الرحباني الذي يُطور نفسه معها في اللون الغنائي.


تقوم بحفلة كبيرة خارج بعلبك ويحضرها الآلاف. قد تُصاب بوعكة صحية تدخل معها المستشفى.



وديع الصافي (برج العقرب)


صحته دقيقة. أحد الاشخاص يُمثل دوره في فيلم عن قصة حياته. يرتاح في منزله يتفرّغ للتلحين لنفسه ألحاناً تراثية ودينية. تتعافى صحته تدريجياً. تُكرمّه نقابة الفنانين ووزارة الثقافة وقد يحصل على وسام من رئاسة الجمهورية.



محمد عبده (برج العقرب)


يشعر أنه كبر في السن وأن هذا الأمر يُؤخّر من نجاحه وحب جمهوره له. يجد صعوبة في كسب جمهور جديد خارج السعودية والخليج خاصة من فئة الشباب. قد يُواجه مشكلة صحية كبيرة يتخطّاها بصعوبة.



ملحم بركات (برج الحمل)


تكثر حفلاته اللبنانية وفي بلاد الاغتراب وهو مُطالب من قبل الجمهور بأعمال جديدة. عليه الترّيث والهدوء والانتباه إلى خطواته وقراراته وأن تكون أذانه صاغية للأوفياء فقط وأن لا يُلحّن إلا لمن يستحق. ينصحه الفلك بالابتعاد عن السياسة والكلام عن السياسة إعلامياً لأن هذا الأمر يجعله يخسر فئة من جمهوره. عليه الانتباه الى صحته أكثر خاصة السكري وتوتّر الأعصاب والزعل.



كاظم الساهر (برج العذراء)


خائف على وطنه والأوطان العربية وهو يتفاعل نفسياً مع فنه لأنه المتنفّس الأساسي لحياته وشخصيته. يُلحّن لنفسه أغنيات ناجحة من وحي الواقع العربي ومن وحي الحب الملتزم ويأخذ مجدداً من أشعار “نزار قباني” تُلائم ذوقه ونفسيته. 2013 ناجحة له بنسبة 7/10. المطلوب منه أن يبتعد عن الأغاني باللغة الفصحى وتجربة أغاني باللغة العامية التي يفهمها الناس أكثر. يقوم بمهرجان في دولة عربية قد تكون قرطاج.



صابر الرباعي (برج الحوت)




يملك شخصية مترفة، متفائل ويحبّ الحياة. واثق من نجاحه. ينجح في الأغنيات الرومانسية وسيكثر منها هذه السنة. دوره في اللجان التحكيمية يُناسب شخصيته ويُكبر من شعبيته وحفلاته. يؤدّي أغنية وطنية لبلده تكون بمثابة وسام كبير له. متواضع ويشجّع الفنانين الهواة. ينال تكريماً من محطة تلفزيونية هامة. من نقاط ضعفه الصحيّة: الحساسية في التنفس والرشح والتأثر بتغيّر المناخ. موفق بإدارة أعماله، متواضع ويتعاطى باحترام مع الصحافة.



شيرين عبد الوهاب (برج الميزان)


عفوية وطيبة القلب وصديقة حقيقية ووفيّة. دورها في اللجان التحكيمية سيرفع من قيمتها الفنية ويزيد من شعبيتها، وتزداد حفلاتها داخل مصر وخارجها. تسعى لنيل جائزة معينة لكنها لن تحصل عليها سنة 2013.. تبحث هذه السنة عن علاقة عاطفية جديدة، وستعثر على رفيق درب يُريحها ويساعدها في إدارة فنها.



راغب علامة (برج الجوزاء)


يظلّ مظهره شاب ولا أحد يُنافسه في الإطلالة الجميلة والعفوية. يُصوّر أغنية جديدة باللون التركي تنجح معه، وسيكرّر تجربة “الديو” مع فنانين أجانب ستوصله للعالمية. لقب سفير أعطاه قيمة إجتماعية وأدبية عالية جعلته يتابع تنمية ثقافته العامة. عنده بعض المشاكل العائلية مع زوجته قد تؤخره قليلاً عن فنه. محبوب من الناس والنساء وشعبيته إلى ازدياد. بالرغم من لونه الغنائي الذي يشبهه والذي يظل كما هو إلاّ أن الجمهور يقبله مثلما هو.



عاصي الحلاني (برج القوس)


لديه القدرة على السيطرة على أي أزمة عائلية قد تطرأ. فنه هو الأولوية في حياته وكذلك عائلته ولا زواج ثان عنده. ننصحه بتغيير الشعراء والملحنين الذين يتعامل معهم. يُلحن لنفسه ولغيره أشياء جديدة لكنها متشابهة. يزداد عدد الخيول في مزرعته، ينال جائزة عربية هامة، ودوره في اللجان التحكيمية يُقرّبه من الناس أكثر ويجعله أكثر شعبية. منصب السفير رفع من معنوياته وأعطاه قيمة اجتماعية وإنسانية أكبر.



نجوى كرم (برج الحوت)


صوتها الغنائي الشعبي يبقى الطاغي على أعمالها، وأسفارها كثيرة في بلدان الاغتراب. تظل شابة وكأنها لا تكبر. نشيطة ومقدامة. تبحث دائماً عن الجديد في اللون والإيقاع و”الفيديو كليب” لكنها لا تخرج عن لونها المألوف أي البلدي. عندها معارف كثيرة لكن أصدقاءها قلائل وهي حذرة في التعامل مع الناس خاصة في التعامل المهني والمالي. يعرض عليها ملحم بركات التعاون في الألحان لكنها لا تصل معه إلى قاسم مشترك. موقعها الالكتروني website مليء بالمعجبين والزوّار لكنها تظل بعيدة عن الاحتكاك المباشر بالمعجبين. تخاف من الزواج ثانية وتُفضّل الحرية والاستقلالية. تطالها الشائعات مجدداً حول علاقات سرية مع فنانين معروفين.



وائل كفوري (برج العذراء)


سنة 2013 رياضية بامتياز وسيعطي وقتاً كبيراً للرياضة بعد النجاح الذي حقّقه الألبوم الأخير. سنة الاشاعات الإضافية عن زوجته وحياته الخاصة يتصدّى لها بقوة، وسيكشف عن صورة زوجته وابنته لأول مرة في سنة 2013، وقد ينتظر مولوداً جديداً. طبعه صعب وعنده وسواس وسرساب وخوف على صحته وعائلته. لونه الغنائي أصبح متشابهاً وعليه ببعض التغيير. عنده إطلالات إضافية بعد أن عوّد جمهوره على عدم الظهور بشكل مكثّف. ينسجم فنياً مع “حاله” وقد يفكّر بتصوير أغنية قديمة مجدّدة معها.



كارول سماحة (برج الأسد)


كرة المضاربة من حولها تجعلها تُفكّر بتغيير نمطها الغنائي نحو فريد من الحداثة والشبابية. 2013 هي سنة التألق والبريق الإعلامي وأمامها نجاح تلو الآخر. هذه السنة هي مزيج من النجاحات العاطفية والنكسات العاطفية. إلاّ أنها ستشهد علاقة عاطفية مميّزة تعصف بحياتها وتؤثّر إيجابياً على عطاءها الفني ويمكن أن تتحول في المستقبل إلى زواج. صحتها جيدة مع بعض توتر الأعصاب والزعل. عدة إعلاميين يحاربونها وهي تردّ عليهم بعنف. تغنّي “ديو” مجدداً مع مغنين شباب. نجاح 2013 بالنسبة إليها 8/10.



نانسي عجرم (برج الثور)


عليها أن تتنبّه من الحسد لأنها تعيش سعيدة عائلياً وفنياً. وهي متفاهمة مع زوجها على التوفيق بين الحياة الزوجية والعائلية، قد تحمل سنة 2013 ومن المرجّح أن يكون المولود صبياً. تنال جائزة عربية مرموقة. تنتج أغاني لبنانية ناجحة لتنوّع أسلوبها الغنائي. حفلاتها كثيرة داخل وخارج لبنان. علاقتها مع مدير أعمالها ممتازة.



إليسا (برج العقرب)


عندها بعض التراجع الفني، ربما عليها إعادة النظر في اختيار الملحنين والشعراء والموزعين والتوقف عن إعادة تسجيل أغاني لغيرها لأن هذا دليل إفلاس فني. عليها أن تكون أكثر قرباً من جمهورها، محبّيها لأن غياب ذلك قد يبعدها عن الجمهور. طبعها حاد وعفويتها تؤذيها وعليها أن تكون سياسية وديبلوماسية أكثر. قد تفكّر هذه السنة بتأليف كتاب يجمع بين الفن والرواية والسياسة التي تخصّصت بها. تؤدي أغنية وطنية تنجح بها. قد تنال جائزة مهمّة خارج لبنان.



هيفاء وهبي (برج الحوت)


ستنطلق هيفاء من جديد بأعمال ناجحة فنياً، ومنها تقديم برنامج لمحطة تلفزيونية عربية.. طيبة القلب ولا تغار ولا تحسد نجاح غيرها من الفنانين، لكن نجمها الروحاني خفيف وتصاب بالعين والحسد. حظها مع الرجال قليل، لكنها تتعرّف إلى رجل جديد غير لبناني وعندها زواج محتمل في السنوات المقبلة لأنها عاطفية ولا تستطيع العيش دون رجل.



نوال الزغبي (برج السرطان)


تحبّ أن تضع حدوداً مع الناس وخاصة الفنانين.2013 حافلة بالحفلات والمهرجانات. ستتجّه بقوة الى الأعمال الإنسانية وتكون مثالاً لغيرها من الفنانين في هذا المجال. سيظهر حولها معجب لكنها ستضع لنفسها قيوداً للإرتباط والزواج.



ملحم زين (برج الميزان)


سائر تدريجياً نحو التراجع وطريق الاعتزال الفني بسبب توجهه الى الدين والغناء الديني. متهوّر بردات فعله لكنه طيب القلب. متكبّر ومغرور ويجد صعوبة بالتعامل المتواضع مع جمهوره العادي. حياته الزوجية سعيدة ويحلم بإنجاب كثير من الأولاد.



يارا (برج الجوزاء)


علاقتها مع مدير أعمالها جيدة. أعمالها الغنائية وحفلاتها قليلة، إلاّ أنها تُحضّر أعمالاً جديدة، لكنها تُكرّر نفسها في اللون الغنائي والتلحين والنتيجة عادية. قد ترتبط بقصة عاطفية مجهولة النهاية لأن حظها بالحب قليل. ناعمة وطيبة القلب وعالية الأخلاق ولا تلاحقها الشائعات لأنها صادقة وليست وصولية على حساب شرفها وكرامتها.



مايا دياب (برج العقرب)


تعيش اضطراباً عائلياً خصوصاً مع زوجها التي بدأت المشاكل معه بسبب الغيرة والشك. تنهال العروض الفنية عليها ومنها برنامج تلفزيوني جديد ويكون النجاح والشهرة فيه أكثر من برامج سابقة. تظهر في “لوك” جديد يثير الناس والمعجبين. قد يكون عندها زواج ثاني في حياتها. مقلّة في أعمالها الغنائية وأصبحت تُعرف أكثر كمقدمة برامج منوعات.



نيكول سابا (برج السرطان)


تبدأ بالظهور سنة 2013 بصورة جديدة لم يعرفها الجمهور بها من قبل. تختار أدوارها التمثيلية بعناية بعد أخذ مشورة زوجها يوسف الخال التي تجمعه بها علاقة ناجحة، وهي محاطة أيضاً من عائلة زوجها. عائلياً، عليها أن تتروى أكثر وتفتّش عن أغنية أقرب إلى الناس وأكثر واقعية. 2013 قد تحمل إليها بشرى بمولود.



أحلام (برج الدلو)


فنانة قوية الشخصية، ثابتة في أفكارها العامة وتملك ذوقاً فنياًُ رفيعاً وتعرف كيف تختار الألحان المناسبة والأشعار التي تتقارب مع أفكارها ومبادئها في الحياة والحب. وتتخذ سنة 2013 “لوك” جديد يوحي بالنضارة والجاذبية والشباب. تطلق أغنية خاصة جديدة تتميّز بالإيقاع الخليجي السريع وذات اللحن السهل وتتوقف عند ذلك. ظهورها في اللجنة التحكيمية لبرنامج Arab Idol سيجعلها تنتشر أكثر وأكثر ويزداد جمهورها. تتبرّع بقسم من مدخولها للجمعيات الخيرية والأعمال الإنسانية وستختار موضوع الربيع العربي لأغنية جديدة تختار بنفسها صاحب الكلمات. صحتها جيدة لكنها عصبية ودرجة نجاح 2013 7/10.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

موعد مباراه المغرب وانجولا اليوم السبت 19/1/2013
جدول تصفيات كأس العالم 2014 الاربعاء 12/9/2012
صور اديل في حفل توزيع جوائز Grammy Awards 2013
موعد وتوقيت مباراة الهلال والتعاون اليوم الجمعة 25-10-2013
Marchesa Resort Collection , ازياء جديدة من Marchesa Resort
أسعار الأسمنت اليوم الاربعاء في مصر 11/12/2013
موعد اعادة العمل بالتوقيت الصيفي في مصر اليوم الخميس 31/7/2014
10 اماكن لا يجوز الصلاه فيها , تعرف عليها


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس