منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
Dreambox-Sat





2012 عام القضايا والمحاكم للنجوم، عام 2012 فضائح للفنانين ،قضايا ومحاكم للنجوم عام 2012





شهد عام 2012 اتهامات وقضايا لاحقت عدداً كبيراً من النجوم، بل بلغت أروقة المحاكم، فاستحق أن نُسّميه “عام القضايا والمحاكم للنجوم”.



ولعلّ عادل إمام من أكثر الفنانين الذين لاحقتهم القضايا هذا العام. فوجئ الجميع بصدور حكم بحبس “الزعيم” لمدة ثلاثة أشهر مع الشغل وتسديد كفالة قدرها 1000 جنيه بتهمة إزدراء الدين في أعماله الفنية.



وجاء هذا الحكم بناء على البلاغ الذي تقدّم به المحامي عسران منصور، واتهم فيه الممثل المخضرم بازدراء الدين، والاستهزاء بالجلباب والحجاب والنقاب في أعماله الفنية من بينها مسرحية “الزعيم”، وأفلام “مرجان أحمد مرجان”، و”الإرهابي” و”حسن ومرقص”.



الحكم أثار جدلاً واسعاً وتضامن عدد كبير من الفنانين مع إمام إلى أن قام محامي النجم المصري باستئناف الحكم. وبعد أشهر، قضت المحكمة بتبرئة إمام.



كذلك، من القضايا التي أثارت جدلاً واسعاً هذا العام قضية الهام شاهين والشيخ عبد الله بدر. تقدمت الفنانة المصرية بدعوى قضائية ضده تتهمه بالسبّ والقذف بعدما وصفها بالعجوز الخرقاء، مؤكداً أنّها لن تدخل الجنة لأنّها “ملعونة”، ووجّه لها اتهامات معتبراً أنّها “داعية للزنا”. وبعد أشهر من المعارك القضائية، قضت المحكمة بحبس الداعية السلفي سنة مع الشغل وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.



ومن الفنانين الذين لاحقتهم الاتهامات هذا العام، رانيا يوسف التي ألقت الشرطة القبض عليها وفي حوزتها كمية من المخدرات داخل سيارتها التي كانت مركونة عند باب منزلها.



وخلال التحقيقات، أنكرت الممثلة المصرية علاقتها بالمخدرات متهمةً طليقها بدسّها في سيارتها للتشهير بها، وطلبت استدعاء طليقها لمواجهته. بعدها، قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، خصوصاً أنّ التحقيقات ما زالت مستمرة معها.





كذلك، أُسدل الستار على الدعوى التي أقامتها قمر اللبنانية ضد صاحب قنوات «ميلودي» جمال مروان لإثبات نسب طفلها جيمي له، وقامت المحكمة بشطب الدعوى. بعدها، تقدمت الفنانة اللبنانية ببلاغ إلى النائب العام في مصر تتهم فيه رجل الأعمال المصري بالاستيلاء على عقد زواجهما وإحضار أشخاص وهميين للشهادة على العقد بعدما طالبتها المحكمة بإحضار شهود إثبات الزواج.



وكانت قمر قد تقدمت بدعوى إثبات نسب ابنها جيمي منذ العام الماضي وتخلل هذه السنة العديد من الجلسات التي طالبت بإجراء التحليلات الطبية لاثبات أنّ الطفل ابن جمال مروان.



كما تصاعدت هذا العام الأزمة بين مؤلف مسلسل “نوسة” طارق البدوي وهيفا وهبي بعدما اتهمها بسرقة فكرة مسلسله وتقديمها في “مولد وصاحبه غايب” الذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان. وأكّد بأنه لن يتنازل عن حقّه حتى يضع النجمة اللبنانية وراء القضبان. وتقدم السيناريست المصري بشكوى “رقم 463″ الى نقابة المهن السينمائية لمقارنة مسلسل “نوسة” بـ “مولد وصاحبه غايب”. كما رفع دعوى ضد هيفا، والمؤلف مصطفى محرم والمنتج محمد فوزي بتهمة سرقة مسلسله. وتقدّم أيضاً بدعوى سبّ وقذف ضد هيفا، وتعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ طارق بهيفا تقدم فكرة مسلسله في عمل آخر لكنّه يتناول القصة نفسها التي تحكي عن فتاة فقيرة تكشف رموز الفساد في النظام السابق. لكنّ صاحبة “رجب” بعثت رسالة له أكدت فيها بأنّ “مولد وصاحبه غايب” مختلف تماماً عن “نوسة”. وأكدت بأنّها ستقدّم “نوسة” العام المقبل كما هو متفق عليه.





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور كورتني ستودين 2012 - احدث صور كورتني ستودين 2012 - بالصور كورتني ستودين 2012
مشاهدة مسلسل سكر وسط الحلقة 24 كاملة
تردد قناة الامة على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة الامة
اجمل صور وبوسترات مايا دياب 2014 maya diab
سعر جهاز نوكيا لوميا 520 – Nokia Lumia 520
يوتيوب إعترافات المتهم بإلقاء أفراد من فوق سطح عمارة سيدي جابر
اكسسورات الايباد 2012 , اكسسورات ipad 2012
صور دومينيك حوراني في برنامج شخصية وغنية 2014 ، صور فستان دومينيك حوراني في برنامج شخصية وغنية 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس