منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج الصينية 2013 - توقعات الابراج الصينية لعام 2013 - الابراج الصينية 2013 بالتفصيل الملل

توقعات الابراج الصينية 2013,توقعات الابراج الصينية لعام 2013,الابراج الصينية 2013 بالتفصيل الملل,توقعات الابراج الصينية لسنة 2013,الابراج الصينية 2013,برجك الصيني 2013,حظك الصيني 2013,Chinese Horoscope 2013,توقعات ليلى مقداد 2013 ابراج صينية 2013,ليلى مقداد 2013



اعداد عالمة الفلك ليلى المقداد لعام 2013 -هذه السنة هي سنة الافعى المائية السوداء, التي تبدأ في 10 فبراير. العنصر الاساسي هو الماء اي انه عنصر متحرك ويتلون حسب مضمونه وكثافته . هذه السنة تتميز بالتوازن وبالقرارات التي تنسجم مع الواقع ومع الاشكال بشكل خاص على الدراسات والابحاث الواقعية والابتعاد بشكل ملفت عن التبذير والانفلات المائي. ان سمة العلاقات الاجتماعية ستأخذ منحى حواري ,نظرا لأن الافعى تمتاز بالحنكة والمناورة للوصول الى هدفها المنشود او فريستها المفترضة. العفوية غير مرحب بها هذا العام فالتخطيط ورسم الاستراتجيات ووضع الاهداف الكبيرة هي سمة السنة, حيث النجاح يستأمن للشركات والمؤسسات الاحصائية والاستشارية والبحثية وتاليا للمؤسسات الاخرى العاملة في مجالات التكنولوجية والمعلوماتية. تحمل هذه السنة الكثير من المفاجآت على الاصعدة السياسية في حلول وجوه سياسية مكان وجوه معروفة وذلك في العديد من الدول. تغيير واضح في السياسات الحكومية خاصة المالية منها.

من يريد ان يعرف برجه الصيني عليه ان ينظر في الرزنامة لان هذا البرج يحدد حسب السنة التي ولد فيها كل شخص وليس حسب الشهر الميلادي.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الفأر:

على الصعيد العام سيكون هذا العام هادئا بالنسبة لمولود هذا البرج من دون اي تغييرات جذرية, في المجمل سيكون ذات منحى ايجابي من دون ظهور عقبات او حواجز جدية. مواليد برج الفأر هذه السنة يمتازون بسرعة البديهة, القدرة على اتخاذ قرارات صائبة للوصول الى الاهداف الموضوعة.

على الصعيد المهني- بمقدور هذا البرج تقرير وضعه وتأثيره المهني التي تفتح المجال امامه للترفيه والترقيع.

على الصعيد المادي- في التصف الاول من السنة الحالية سيقع تحت تأثير ضغوط كبيرة من حيث ضرورة تسديده لقروض وديون سابقة, اما النصف الثاني سيكون مستقرا نسبيا على هذا الصعيد.

على الصعيد العاطفي- مولود هذا البرج عليه تجنب اظهار القسوة في علاقاته بالشريك الاخر وذلك باتخاذ الحذر والمرونة والايجابية في التعاطي. اما الفأر غير المرتبط عاطفيا, فننصح بعدم قيامة بعلاقات جدية لانها محكومة بالفشل هذا العام.

على الصعيد الصحي- ضرورة التعاطي بجدية مع الانتكاسات الصحية وذلك بالعودة الى الطبيب واخذ العلاج اللازم وعدم الاستهتار.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الثور:

على الصعيد العام الصبر والاصرار سيكونان من اهم الاسس التي تساعد مواليد هذا البرج على الخطوة بثبات وثقة نحو تحقيق المبتغى.

في الوقت ذاته العاطي بحدة وقسوة مع المحيط قد تؤدي الى تشويش وعدم انتظام في التواصل مع الاخرين.

على الصعيد المهني- هذه السنة بالنسبة لمواليد هذا البرج مؤاتية لاقتناص الفرص الكبيرة فالثبات والمثابرة تضعه في مركز تنافسي حتى مع منيفوقه حنكة وذكاء. خط الثور الذي يعمل في مؤسسة عامة او خاصة او فر من الثور رب عمل.

على الصعيد المادي- زيادة على المدخول المادي تصاحبه زيادة في المصاريف رغم طبيعته غير المبذرة وهو قادر باستغلال القليل من الفائض في مشاريع مريحة او عن طريق فتح حساب توفير.

على الصعيد العاطفي- ضغط كبير على الشريك الاخر مما يعرض العلاقة العاطفية الى توتر كبير وانفجار لمشاكل وعراقيل صعبة الحل يمكن ان تؤدي الى افتعال مؤلم. اما الثور غير المرتبط ,سيكون حظه اوفر في بناء ارتباط عاطفي متين قابل على التطور والثبات.

على الصعيد الصحي- انشغال الثور بالتفاصيل الملي, ستلهيه عن متابعة وضعه الصحي مما سينعكس سلبا وخطرا في المستقبل المتطور.

ان كثرة الضغوط التي سيتعرض لها الثور في النصف الاول من السنة تضعه امام مشاكل تلييه مفاجئة مصاحبة بارهاق جسدي وتعب نفسي قد يؤدي الى بعض من الكآبة.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج النمر-

على الصعيد العام-هذه السنة بالنسبة لمواليد هذا البرج تناسب اظهار بعض الشجاعة والكارزما المحببة لبناء علاقات جيدة ومفيدة على الصعيد العملي. هذه السنة تزيد من الاعباء والمسؤوليات عليه تجاه العائلة.

على الصعيد المهني- العديد من التحديات يواجهها مولود هذا البرج في هذه السنة اولها ازدياد المنافسة مع الزملاء الاخرين, يبين الطريقة غير المستحبة او الفظة التي يستعملها مولود هذا البرج في التعاطي والتواصل في محيطه المهني, مما يضعه في حالة عداء كبيرة مع الاخرينز من ناحية فان الانشغال الدائم في العمل يولد الكثير من التوتر وسوء الفهم مع افراد العائلة الاخرين.

على الصعيد المادي- تمنح هذه السنة مواليد برج النمر فرصة ذهبية لتحسين الوضع المادي اذا تجنبوا الاحتكاك العدائي مع ارباب العمل او مع الشركاء. يقع مواليد هذا البرج في قلب الحدث والاقرب لقطف افضل الصفقات والعروض خاصة في اوائل فصل الصيف.

على الصعيد العاطفي- قيود عاطفية تقوده الى توتر مستمر وشعور بعدم الراحة وعدم ايجابية في التعاطي مع الشريك اما النمر غير مرتبط فهو الاخر عرضة للتوتر وعدم الانسجام مع الاخر وخاصة عند اللذين يحاولون مراضاته او التقرب منه, مما يخلق وضعا اكثر عدائية ونفورا.

على الصعيد الصحي-هذا العام يتميزو مواليد برج النمر بالنشاط والحيوية وقوة المناعة ضد اغلب الامراض. ينصح بالابتعاد عن الانظمة الغذائية التي تعتمد على النشويات واللحوم الحمراء. اواخر العام هناك احتمال كبير للوقوع في حادث يؤدي الى كسور.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الارنب:

على الصعيد العام-العديد من المتغيرات والمفاجأت تنتظر برج الارنب فهذا العام سيجلب الحيوية والحركة الدائمة مع محاذرة الوقوع في فخ الخداع او الاستغلال. في النصف الاول من العام تزداد احتمالات السفر بداعي العمل والاستجمام , اما في النصف الثاني فهناك استقرار اكثر وتركيز على الامور البديهية.

على الصعيد المهني- يتميز مواليد هذا البرج بالمرونة والدبلوماسية في التعاطي مع الاخرين مما يقلل من نسب المنافسة. النجاح ينتظر مواليد هذا البرج في العام 2013 خاصة في حقول المبيعات والاستيراد والتصدير والعلاقات العامة. الاحتكاك الخارجي يلعب دورا مهما في تطوير القدرات المهنية .

على الصعيد المادي- خلال النصف الاول يشعر بالارتياح المادي وبحبوحة بالايرادات اما في النصف الثاني فعليه محاذرة الوقوع ضحية احتكاك مع تناقض ظاهر في المصاريف.

على الصعيد العاطفي- يتمتع مواليد هذا البرج بامكانيات متينة لعلاقاتعاطفية ثابتة مع تجدد مستمر لهذه العلاقات. امامواليد غير المرتبطين

عاطفيا فهذه السنة مؤاتية للتعرف على الشريك المنشود.

على الصعيد الصحي- يعاني مواليد هذا البرج من مشاكل صحية مع احتمال التعرض لالتهابات في الئتين لذلك ضرورة الاعتناء جيدا والمثابرة على زيارة الطبيب مع الاكثار من تناول الفاكهة وخاصة الحمضيات.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج التنين:

على الصعيد العام يحمل هذا العام الكثير من الاحتمالات الايجابيات التي لا تخلو في بعضها من الخضات البسيطة , حيث يكون التركيز بصورة خاصة على الذات واهمال العلاقة مع رب العمل والزملاء.

الصعيد المهني-

محاولة من التنين لانجاز اهدافه على اكتاف الاخرين,والتهرب من المسؤولية, وهذه الانانية والانتهازية ستسبب له معوقات في العلاقة مع الزملاء الاخرين واحتمال كبير في خسارة عمله الحالي. عليه الانتباه جيدا ومحاولة كبح جماح انانيته.

-الصعيد المادي- بالرغم من المخاطر الكبيرة التي يتعرض لها على الصعيد المهني لا يشعر مولود التنين بضغط مادي بسبب انجازه صفقات مالية مهمة ومريحة. لكن النصف الثاني من السنة سيشهد تبذيرا كبيرا لهذه المداخيل وصعوبة كبيرة في استثمارها.

الصعيد العاطفي- يشعر في النصف الاول من 2013 شعورا بالفرح والسعادة مع الشريك, اما النصف الثاني فيشهد ضغطا كبيرا جراء العلاقة المهنية السيئة والتي ستنعكس سلبا على العلاقات العاطفية. اما غير المرتبط عاطفيا فعليه عدم تفويت الفرصة للتعرف بالحبيب واخذ الامر بجدية تامة.

على الصعيد الصحي- ابتعاده عن المسؤوليات يعطيه حيزا كبيرا من الراحة والطمأنينة لكن في اواخر سنة 2013 ستزداد وطأة وتأثير امؤاضه المزمنة.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الافعى:

على الصعيد العام-يحمل هذا العام كل تلاوين السعادة والفرح والامل والنشاط والقوة وبكلمة اخرى جو العام الامثل لمواليد هذا البرج. وهذا يعني امتلاك الخيارات وتصويبها الى الناحية التي يريدونها دون صعاب او معوقات. وعلى مواليد هذا البرج ان يقرروا مع بداية العام الاهداف التي يأملون تحقيقها والتي ستحقق في الكثير منها, والعديد منهم سيشهدوا تغييرا كبيرا في سكنهم او حتى الانتقال للعيش في دول اخرى .

على الصعيد المهني -تحتل الافعى هذه السنة موقعا قياديا بين ترابها وسيحل لها هذا العام الحظ والاثارة والقدرة الكبيرة على امتلاك زمام الامور والتعاطي بمرونة في حل المشاكل والعقبات.

على الصعيد المادي- الوقت مؤات لاقتناص فرص الربح والاكتفاء المادي لكن يعيب هذا البرج صرف القيمة الاكبر في هذه الارباح على امور عائلية ليست ذات اهمية اضافة الى استعمال قسم آخر من الارباح كقروض للاخرين.

على الصعيد العاطفي- الاحترام والثقة المتبادلة تسود العلاقة مع الشريك فهذه السنة تمنح مواليدها الطمأنينة والارتياح على الصعيد العاطفي دون الخضوع لاختبارات قاسية او ناضجة. اما المواليد غير مرتبطين عاطفيا فالقرض تميل نسبيا نحو النجاح.

على الصعيد الصحي- يجب على مواليد هذا البرج استشارة الطبيب المختص دائما والابتعاد نهائيا عن الوصفات الذاتية و الوضع الصحي سيكون مستقرا اغلب اوقات هذه السنة. ينصح باللجوء الى الطبيعة كلما تسنح الفرصة.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الحصان:

على الصعيد العام- يواجه مواليد هذا البرج في هذا العام سلسلة من الاحداث الايجابية وتسنح له الفرصة بالتعرف اكثر جرأة وحرية مما يساعده على بناء علاقات جيدة مع الاخرين.

على الصعيد المهني- قرار جريء لمواليد هذا البرج لاجراء تغيير جذري على الصعيد المهني والحزم ستكون سمة مميزة في التعاطي مع المحيط مع مثابرة على العمل والكد حتى انجاز ما يصبو اليه من اهداف وامنيات وسيعمل على صقل وتوسيع معرفته عبر المشاركة بالمؤتمرات والحلقات التي تعنى بحقل عمله.

على الصعيد المادي- في النصف الاول من العام سيحصل مولود هذا البرج على هدية قيمة الامور المادية مستقرة مع امكانية جيدة على الصرف على العائلة والمشروع الخاص به.

على الصعيد العاطفي- كثرة الانشغال تؤثر على علاقة برج الحصان مع الشريك من الافضل اعطاء الفرصة لمولود هذا البرج بالتعرف براحة دون ضغوط من النصف الاخر. اما برج الحصان غير المرتبط عاطفيا هذه السنة لن تجلب علاقة عاطفية مستقرة.

على الصعيد الصحي-اوضاع صحية مستقرة نوعا ما تشوبها بعض الانتكاسات في الخريف وخاصة ما يتعلق بالمفاصل.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج العنزة:

على الصعيد العام- ستكون هذه السنة صعبة يتخللها الكثير من الصعوبات والعقبات وما على مواليد هذا البرج الا شد العزيمة ومحاولة تخطي هذه السنة بأقل الخسائر الممكنة وخاصة على الصعيد المادي.

على الصعيد المهني-على مواليد برج العنزة ان يكونوا متيقظين بالتعاطي مع رب العمل حيث يتطلب منهم الدقة والمثابرة على انجاز العمل بمهنية مع الابتعاد قدر الامكان عن السطحية وعدم الجدية.

على الصعيد المادي- مع بداية العام على مواليد هذا البرج انتظار مفجآت مادية غير متطورة واذا لم يحسن التصرف سيكون امام ضرورة الاستدانة لسد حاجاته

على الصعيد العاطفي- برج العنزة ينحو الى الغزل الخفيف مع زملائه مما يولد غيرة عند الشريك لكنه يشكل عام سيكون ايجابيا مع تجديد وتطوير في سياق ارتباطاته العاطفية مما يمنحه شعور بالطمأنينة والاكتفاء. اما برج العنزة غير المرتبط امامه احتمالات عدة عاطفية لكن هناك ضرورة للحذر من الوقوع في خديعة ما.

على الصعيد الصحي- بداية العام ستكون مستقرة نسبيا اما النصف الثاني فهناك احتمال التعرض لانتكاسات صحية في المعدة والامعاء.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج القرد:

على الصعيد العام- يتميز مواليد هذا البرج بالحنكة والذكاء وهذا ما يؤهله للتغلب على كل المشاكل والعقبات التي تعترضه هذا العام ان رباطة الجأش والصبر الذي يتمتع به يتيح له مواجهة الصعاب بروية وبدون انفعال او تسرع.

على الصعيد المهني-يبدأ العام مع مواليد هذا البرج بالنشاط والحيوية والنتاجية لكن المزاجية المفرطة والتغييرات غير المحسوبة التي تصاحب قرارات القرد تؤدي الى انهيار وافلاس اكثر المشاريع التي يشارك فيها.

على الصعيد المادي- تبذير غير مسؤول في النصف الاول من السنة ىوميل الى الاقتصاد في النصف الثاني بسبب الشح الكبير الذي اصاب ارصدته المالية.

على الصعيد العاطفي-حياة عاطفية مستقرة مع شعور بالغبطة والسعادة والتميز مستمر في انماط عيشه مما يبعده بشكل كبير عن الرتابة والملل. اما غير المرتبط عاطفيا فهي الفرصة الاخيرة للتعرف والتقرب من النصف الاخر حيث ان السنة التالية لن تجلب له الحظ السعيد مع الحب.

على الصعيد الصحي- ضرورة اخذ الحذر مع بداية السنة والوقاية خاصة من الامراض في المسالك البولية . بعض الانتكاسات الصحية يمكن ان تحصل في خريف هذا العام خاصة في شهر اوكتوبر تصاحبها اوجاع في المفاصل والعمود الفقري.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الديك

على الصعيد العام يقع مواليد برج الديك هذا العام تحت كم كبير من الهجوم والمتاعب ما يستدعي منه الحذر والانتباه وعدم المغامرة والمقامرة بكل شيء.

على الصعيد المهني-يحصل مولود برج الديك على فرصة كبيرة لاثبات قدرته ومعرفته بالعمل الذي يقوم به ضمن مؤسسته خصوصا اذا كان المسؤول او رب العمل من مواليد البرج نفسه. اما صاحب العمل الحر من مواليد هذا البرج فعليه الاعتماد فقط على نفسه فالاخرون يشكلون بالنسبة له خيبة امل.

على الصعيد المادي- ينتظر برج الديك الكثير من الضغوطات المادية لكن لحسن الحظ يبقى لديه مخرجا او زادا ويعود اليه زمن الاوقات الصعبة.

على الصعيد العاطفي- هناك تعلق كبير للديك بشريكه الى حد الاتكالية والتخلي عن المبادرة في بعض الاحيان وهذا ما يشكل غرابة في تصرف مواليد هذا البرج. اما غير المرتبط عاطفيا فمن الصعب جدا ان يجد نصفه الاخر هذا العام لكن الفرصة كبيرة في العام المقبل.

على الصعيد الصحي- الوضع الصحي مستقر مع امكانية ملموسة لزيادة في الوزن من الضروري التقيد بحمية غذائية مع ممارسة الرياضة.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الكلب:

على الصعيد العام -يشعر مولود برج الكلب انه يخضع لاختبارات دائمة وشعور بالضغط مستمر مع انتظار الاخرين منه انجازات كبيرة لا يقوى على اجرازها.

على الصعيد المهني- صراع مستمر مع الرؤساء والزملاء يضعه تحت ضغوطات تفوق قدرته على التحمل. لديه حاسة قوية في اختيار المشاريع ذات المردود المادي العالي ولكن عليه الانتباه من الاخرين والافضل ان يعمل بمفرده. والعاملين في الفن والاعلام فرصة كبيرة للوصول الى النجومية والشهرة.

على الصعيد المادي- الوضع المادي مستقر دون شعور ببحبوحة كبيرة ننصح بالعمل في المصالح الحرة التي لا تخضع لقيود تحد من طموحه في انجاز عمل ما.

على الصعيد العاطفي- يشعر بالطمأنينة وبعلاقات عاطفية مستقرة يحصل على العديد من الهدايا والمكافآت والاطراءات التي تقوي حبه وتعلقه بالشريك الاخر. ان غير المرتبط فالحظوظ العاطفية قليلة جدا هذه السنة.

على الصعيد الصحي- ما شاء الله صحة جيدة ولا احلى.



توقعات الابراج الصينية 2013 برج الخنزير

على الصعيد العام-الاهداف التي سعى وراؤها مواليد هذا البرج سابقا ستكون في تناول اليد في هذه السنة وهذا يتعلق بقسم كبير منه للحظ الذي سيلعب دورا كبيرا في تحقيق هذه الامنيات.

على الصعيد المهني- شعور مواليد هذا البرج بالاهمية الكبيرة التي يعول عليهم من قبل الزملاء في العمل وهناك سعي لتأسيس شيءخاص من حيث طريقة او اسلوب العمل وانجازه.

على الصعيد المادي-استقرار مادي ومريح اكثر اشهر السنة ما عدا شهري نيسان وايار.



على الصعيد العاطفي-تصرفات مواليد هذا البرج خلال هذا العام مع الشريك الاخر ستولد الغيرة وعدم الطمأنينة وهذا يعود الى سلوك الاعمال الطائشة وغير المتزنة مع الحبيب. اما الخنزير غير المرتبط فيشعر بروح الجرأة والمخاطرة وهذا ما يجعل حضورع قويا ومؤئرا على الشريك الاخر.

على الصعيد الصحي- استقرار صحي عام وسيكون استمرارا للحذر الذي يميز مواليد هذا البرج والوقاية التي يثابرون عليها.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض مسلسل الأدهم 2016 على قناة mbc مصر
صور الجزء السادس مسلسل الاوراق المتساقطة - صور ابطال الجزء السادس مسلسل الاوراق المتساقطة
بالفيديو مواصفات ومميزات ساعة Blocks الذكية
السيسي وزير الدفاع المصري يقدم 100 الف بطانيه لاهل الصعيد
تحميل , تنزيل نغمات اغنية عيش على اعصابك كارمن سليمان mp3
ملخص مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم الاربعاء 5/3/2014
بالفيديو لقاء الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم في منتدى الإعلام العربي 2014
خلفيات بلاك بيري 2015 كيوت , خلفيات بلاك بيري 2015 كيوت


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس