Thread Back Search


ماذا قال حكّام The Voice في المؤتمر الصحفي بعد إنتهائه

  • Dreambox-Sat
    2012-12-15






  • ماذا قال حكّام The Voice في المؤتمر الصحفي بعد إنتهائه




    ماذا قال حكّام The Voice في المؤتمر الصحفي بعد إنتهائه
    The Voice




    2012-12-15
    عقدت مجموعة MBC مؤتمراً احتفالا بانتهاء الموسم الأول لبرنامجها "The Voice" بحضور مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "MBC" ولجنة التحكيم التي تضم المطربين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وصابر الرباعي والفائز بلقب"أحلى صوت" المغربي مراد بوريكي.

    البداية كانت مع كاظم الساهر الذي إعتبر أن مراد موهبة لا تعوض لأنه استطاع أن يكون له جمهور يتذوق الطرب الأصيل. وصرّح الساهر أنه سيقوم خلال المرحلة المقبلة بعمل غنائي متكامل مع فريقه بعد موافقة مجموعة "MBC " لأمانة بموهبتهم التي من الصعب تكرارها خلال المرحلة المقبلة

    وأوضح أن فريقه كان مجموعة متكاملة من الغناء سواء أكان شرقيا أو غربيا لكونها أصواتا حفرت لنفسها طريقا في ظروف صعبة ولا يجدر بنا أن نترك تلك المواهبة تضيع بعد عبورها أهم المراحل وهي أكتشاف نفسها، مشيرا إلي أن أصعب ما يكون على المطرب أن يكتشف نفسه لضعف إمكانيته التي تكون عاقا لإكتشاف موهبته وعدم إيمانه بصوته مما يكون لها أثر سىء يدفعه أن يغير مجري حياته
    وأضاف الساهر إنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بعمل ألبوم غنائي مع يسرا محنوش لكونها صوتا أصيلا لا يمكن أن يتكرر لكونها مطربة جامعة لكل ألوان الطرب سواء شرقيا بجميع أشكاله أو غربيا " إنجليزى-فرنسي"، ولفت أنه لم يتخذ قرارا أن يكون بين لجنة التحكيم خلال العام المقبل لأنه لا يسبق الاحداث، موضحا إنه سعيد بانه استطاع أن يضع مواهب شابة على أول الطريق والمرور بها إلى مرحلة تكوين مطرب يستطيع أن يواجه الجمهور لكونه هو الحكم الذي يصعد بالمطرب إلى مرحلة النجومية.

    وأوضح الساهر أن كل مراحل البرامج تمت بشفافية كبيرة جدا ولا أحد يستطيع أن يتدخل فيها الإ الجمهور ولو أن هناك شكا في ذلك يكون هناك موقف لوضع الأمور علي نصابها الصحيح.

    ولفت الساهر إلى أنه يتمني لجميع أطفال الشعب العربي أن تعيش في سلام وأن تخرج بلدانهم من مراحلها الصعبة التي تمر بها بخاصة الشعب السوري، مضيفا أنه يجب علينا أن ندعم هؤلاء الأطفال وأن نقوم بدورنا بشكل يخفف عنهم ظروف بلدانهم.

    وأوضح أنه يتمني زيارة بغداد لكونها عاصمة الثقافة العربية لعام 2013 بحيث لا تكون هناك حواجز تفصل بين أبناء الشعب العراقي، موضحا أن الزيارة ليس لبغداد فقط بل القري المتطرفة وهى أكثر احتياجا لنا لإضافة بسمة على شفاههم نظرا للظروف التي مرت بها العراق ومازالت تمر بها.

    وقال المطرب كاظم الساهر: إنه يتمنى أن يكون هناك مشروع متكامل بين لجنة التحكيم من خلال تبني المواهب التي تم اكتشافها، موضحا أن ذلك تخلينا عنه من فترة حيث كان أهل الطرب يقومون بذلك بشكل ودي من أجل اكتمال مسيرة الطرب الأصيل.
    فى السياق نفسه، قالت المطربة شيرين عبد الوهاب: إنها تقوم خلال الفترة المقبلة بعمل دويتو مع محمد عادل يكتبه أيمن بهجت قمر، موضحة أنه ستقوم بالتواصل مع فريقها خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال مسيرتهم الفنية.

    وأضافت أن البرنامج استطاع أن يضع بارقة أمل أمام المواهب الشابة من خلال وضع طريق لها لإكتشاف موهبتها ووضع الثقة فيها لمواجهة الجمهور لكونه القادر علي تمييز الأصوات الأصيلة التي لها القدرة علي الرقي بالطرب.

    وأوضحت شيرين أن جميع المتسابقين كانوا فى النهائي علي مسافة واحدة، ولكن الجمهور كان لها الاختيار وليس لجنة التحكيم ، موضحة أنها مؤمنة بموهبة فريد كصوت لا يمكن أن يتكرر.
    أما المطرب عاصي الحلاني الذي إستطاع فريقه حصد اللقب فعبّر عن سعادته بفوز مراد بـ "أحلى صوت" لإيمانه به كمشروع نجم كبير يملك كل الأدوات فب يده وله قبول لدي الجمهور لقدرته علي غناء طرب أصيل، موضحا أن مراد استطاع أن يضيف إلي نفسه من خلال قدرته علي التطوير بإضافة صوته علي كلمات الأغنية بالرغم من كونها لأحد عمالقة الغناء.

    وأكد الحلاني أنه سوف يقوم خلال الفترة المقبل بحفل خيري لأهل غزة بالإشتراك مع مراد بعد موافقة مجموعة "MBC"، موضحا أن البرنامج أضاف بصمة كبيرة للطرب باكتشاف مواهب جديدة لها القدرة على استكمال المسيرة.

    وأوضح أن البرنامج استطاع أن يقصر المسافة علي تلك المواهب من خلال إكتساب جمهور بات يعرفهم جيدا من خلال صوتهم وادائهم الذي أصبح بصمة بالرغم من قيامهم بالغناء لعمالقة الفن العربي.
    أما صابر الرباعي فإعتبر أن التهمة بالعنصرية في إحدى مراحل البرنامج شىء أساء له بعض خروج بعض المتسابقات، حيث إن هناك عمليات تضخيم لأن ذلك برنامج فني- ترفي" ولا يمكن الحكم علي شخص من خلال ذلك.وأضاف أنه لا يتسم بالعنصرية لكونه مطربا يغني لكل الشعب العربي، موضحا أن ذلك طبيعة البرنامج وهو خروج أحد المتسابقين.
    وقال مراد بوريكي الفائز بلقب أحلى صوت أنه سعيد بفوزه بعد رحلة طويلة من الجهد والتعب، موضحا أنه سوف يسر علي اللون الذي يقوم حاليا بغنائه بعد تذوق الجمهور لصوته .

    وأضاف أن فوزه وضعه على طريق النجومية بعد أن استطاع مواجهة الجمهور فى كل الوطن العربي واخيتاره"أحلى صوت، موضحا أن ذلك عزز الثقة فى نفسه لاستكمال المسيرة بالتعاون مع مدربه عاصي الحلاني الذى كان له دور كبير فى تطوير آدائه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 7-2-2015

    طريقة عمل الكفته في المنزل 2014 , تحضير الكفته في البيت مع المقادير 2014

    توقيع لفوز يسرى محنوش بالحلقة 11 من برنامج ذا فويس 2012

    بالصور أروع الصور لسنابل نبات القمح الذهبية

    اخبار جريدة صوت الامة 30/8/2012 الخميس

    صور فرقة خواطر الظلام مع وزير الثقافة والاعلام السعودي

    صور تايلور سويفت في حفل MTV Video Music Awards 2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 22-1-2015


مواضيع متشابهة

صور صوفيا لورين في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد Human Voice

صور ستار سعد نجم ذا فويس في المؤتمر الصحفي في بغداد 2014

صور ميريام فارس في المؤتمر الصحفي الخاص ب Wella

صور كيم كارداشيان في المؤتمر الصحفي في فيينا

صور شيرين في المؤتمر الصحفي في مهرجان موازين 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.