Thread Back Search

فان بيرسي يستعرض مهاراته مع يونايتد وبالوتيلي يثير حالة من الغضب في سيتي

  • ابوفيصل
    2012-12-10




  • فان بيرسي يستعرض مهاراته مع يونايتد وبالوتيلي يثير حالة من الغضب في سيتي


    جعل روبن فان بيرسي فريق مانشستر سيتي يتساءل للحظة امس الاحد "ماذا لو" بعد ان سجل اللاعب الهولندي هدف الفوز لمانشستر يونايتد امام حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والذي سعى لضم بيرسي في نهاية الموسم الماضي.

    ومنح هدف سجله بيرسي من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع يونايتد الفوز 3-2 في قمة مدينة مانشستر وهو ما دفع يونايتد لتصدر جدول المسابقة بفارق ست نقاط عن اقرب مطارديه كما انه اضاف هدفه الحادي عشر هذا الموسم للاعب احدث تحولا في القدرات الهجومية للفريق.

    ولا يمكن ان يكون هناك تناقض اكبر من مشهد فان بيرسي وهو يحتفل بتسجيل هدف اخر في مقابل الخروج السيء لماريو بالوتيلي مهاجم سيتي وما احدثه في ممر اللاعبين عقب استبداله في بداية الشوط الثاني.

    وقوبلت مشاركة اللاعب الايطالي والتي تضمنت تسديدة سيئة فوق العارضة رغم ان الفرصة سنحت له لتقديم اداء جيد في الدقائق الاولى بانتقادات من المدرب روبرتو مانشيني الذي تحدث في مشهد متناقض عن رغبته في ضم فان بيرسي.

    وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي "احب ماريو كشخص وكذلك كلاعب الا انني اعتقد ان الاهم بالنسبة له هو ان يبدأ التفكير في عمله اذا اراد ان يؤدي بشكل جيد."

    واضاف "لا يمكنه مواصلة الاداء كما كان الحال اليوم (امس). نريد المزيد منه. عندما تمتلك لاعبا لديه امكانات ماريو فانه من الصعب عليك تفهم السبب في اطاحته بتلك الامكانات من النافذة. انه امر لا يصدق."

    وتابع "شاهدت هذه النوعية من اللاعبين في حياتي..هؤلاء الذين يتمتعون بمواهب رائعة الا انهم لا يحققون شيئا في النهاية. لا اريد ان ينتهي الحال بماريو على هذا النحو لان هذا لن يكون في مصلحته."

    واوضح مانشيني ان سيتي لم يخسر بسبب بالوتيلي - على الرغم من ان حلول كارلوس تيفيز بديلا له احدث تغييرا في الايقاع ليسجل الفريق هدفين - مشيرا الى قدرات فان بيرسي.

    وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي "يسجل فان بيرسي امام كل فريق. عقب شراء يونايتد لفان بيرسي تحسن مستوى الفريق كثيرا ولا يمكننا ان نفعل شيئا الان. نمتلك مهاجمين جيدين وانا واثق ان بوسعنا الفوز بالثنائية هذا العام على الرغم من تلك الهزيمة."

    وكانت رغبة سيتي في ضم فان بيرسي قبل انتقال الاخير من ارسنال الى يونايتد معروفة للجميع الا انه اختار الانضمام الى بطل انجلترا 19 مرة بدلا من ذلك ليشكل عاملا اساسيا في قيادة الفريق الى صدارة جدول المسابقة.

    وبينما كان سيتي يتصدر جدول المسابقة الموسم الماضي عن طريق الاداء السلس والاهداف الغزيرة يقوم يونايتد بهذا الامر الان بعد ان سجل 40 هدفا.




    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد عرض اولى حلقات مسلسل كوفيد 25

    يوفنتوس يسعى لحسم دربي تورينو ومداعبة لقب الكالشيو

    ارقام الاتصال والمشاركة في الحلقة 14 مسابقة حكاية على رؤيا

    برشلونة يفوز مجددا وتشيلسي يسجل ثمانية اهداف ويوفنتوس يواصل تصدره

    يونايتد يستضيف سيتي في دربي عظمة مانشستر .. وصراع دوري الأبطال يحتدم في "البريمييرليج"

    ميسي يمثل صداعا لمنافسي الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

    برشلونة يتطلع لكسر عقدة بايرن في الأليانز أرينا

    رئيس اتحاد الكرة المصري يجتمع غداً مع الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة


مواضيع متشابهة

صور اللاعب إيفان راكيتيتش وهو يستعرض مهاراته في كرة القدم أمام جمهور برشلونة

بالفيديو اللاعب دى يونج يستعرض مهاراته في مباراة إسبانيا اليوم 13-6-2014

بالفيديو عجوز فرنسي يستعرض مهاراته بكرة القدم 2014

بالفيديو ولأول مرة أحمد السقا يستعرض مهاراته في ركوب الخيل

بالفيديو اللاعب شونسوكي ناكامورا يستعرض مهاراته الكروية في حفل زفاف


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.