Thread Back Search

مئات المتظاهرين في المحلة يعلنون «استقلال» المدينة عن سلطة النظام

  • samehfr
    2012-12-09




  • حاصر المئات من المتظاهرين ديوان مجلس مدينة المحلة الكبرى، وعلقوا لافتة لجبهة الإنقاذ الوطني، وألقى المحامي محمود السامولي، عضو ائتلاف شباب الثورة، بياناً أمام المتظاهرين، أعلن فيه «سقوط شرعية مُرسي، واستقلال المدينة عن سلطة النظام الحالي، وتشكيل لجنة تسيير أعمال انتقالية».

    وأعلن المتظاهرون بمدينة المحلة الكبرى، مساء الجمعة، «سقوط شرعية رئيس الجمهورية محمد مرسي، وتشكيل لجنة تسيير أعمال للمدينة تضم عددًا من ممثلي القوى السياسية والحزبية بالمدينة، فيما رفضت القوى السياسية السماح باقتحام مجلس المدينة وشكلت سلسلة بشرية لحمايته».

    كان عدد من القوى السياسية والحزبية بالمدينة قد نظم وقفة احتجاجية بميدان الشون في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب صلاة الجمعة، تزامنًا مع فعاليات مليونية «كارت أحمر»، احتجاجًا على مسودة الدستور الجديد، والإعلان الدستوري الذي أصدره رئيس الجمهورية محمد مرسي.

    وقام عدد من المتظاهرين بقطع طريق السكة الحديد بمزلقان ميدان الشون، قبل أن تتحول الوقفة إلى مسيرة طافت شارع البحر، وتمركزت أمام مجلس مدينة المحلة، حتى ارتدت مرة أخرى إلى ميدان الشون، معلنين استمرار التظاهرات.

    وردد المتظاهرون هتافات عديدة ضد رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين ومكتب الإرشاد منها «مصر لكل المصريين.. لا إخوان ولا سلفيين» و«مدنية.. مش عايزنها إسلامية» و«قتلوا جرجس في الميدان.. وقالوا عليه من الإخوان» و«سحلوا البنت وقتلوا الولد.. الإخوان باعوا البلد».


    من مواضيعى فى المنتدى

    شرح تحميل السوفت للاسترونج 4620 _4820 بالصور

    جديد ستارسات D-Star بتاريخ اليوم 26-05-2012

    HD Glass16 ver. 4.47

    جديد للميكروبوكس 1 Do UpV1.86-MB بتاريخ اليوم 02-07-2012

    VuDUO-BlackHole-1.7.6-BACKUP-11.07.2012-KaYaCaN

    Humax key Bin 11/10/2012

    29_06_2012 Full_vPlug_2.4.6 with all keys

    PMCTable Cardserver fix 20.09.2012


مواضيع متشابهة

بالصور مئات الفراشات تحوم حول الزائرين بحديقة إنجليزية

سُم الثعابين يحتوى على مئات الآلاف من البروتينات - صور وفيديو

بالصور معجبو شيرين يعلنون العصيان عليها عبر الفيسبوك 2013

صور استقلال الاردن - الاحتفال بالاستقلال الاردني - معلومات عن استقلال الاردن

اليوم ذكرى استقلال الإمارات العربية المتحدة - يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة - متى استقلت الأمارات العربية المتحدة - عيد استقلال ال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.