Thread Back Search

تعرف على جهاز الرائع LyngBox Media HDTV

  • samehfr
    2012-12-06





  • الجهاز رقم واحد فى الشرق الأوسط من حيث الإمكانيات و التصنيع السويدى و ايضاً سهولة التعامل و جودة الهاى ديفينيشين و الصورة والصوت و الدعم الفنى .... جهاز يستحق التجربة ... ( يدعم الشيرينج CCCAM / NEWCAMD بطريقة سهلة جدا)




    معلومات عن الجهاز :
    أحسن جهاز ريسيفرHD LyngBox - جهاز ريسيفر عالي الجودة بقدرة 1080i يقوم بتحسين البث العادي ليصبح أعلى جودة ونقاءا ليعرض أحسن صورة ممكنة.
    - الجهاز مزود بقرص صلب سعة 160 جيجا ويتيح تخزين أكثر من 120 ساعة من البرامج بالإضافة الى ضبط مواعيد التسجيل لمرة واحدة او يوميا او اسبوعيا عن طريق إستخدامه مع دليل البرامج الإلكتروني.
    - تحويل الوقت يتيج إمكانية إعادة البث المباشر للتلفاز دون الحاجة الى القيام بالتثبيت أو تفعيل أمر التسجيل.
    - دليل البرامج الإلكتروني EGP يشمل أكثر من 400 قناة ويمتد إلى مدة تصل حتى 30 يوميا في المستقبل. - يمكنك البحث عن أي برنامج أو قناة وستظهر لك نتائج البحث عن الفور تلقائيا.
    - من خلال مشغل الوسائط المتعددة يمكن عرض الصور في عرض شراح ومشاهدة أفلام فيديو فضلا عن نسخ البرامج المسجلة على USB - التحديثات التلقائية تعني أن القنوات الجديدة تظهر تلقائيا على دليل البرامج الإلكتروني حالما تصبح متوفرة والمميزات الجديدة تضاف تلقائيا إلى الجهاز.
    - الشاشة الأمامية للجهاز عالية الجودة ويمكنها إظهار إسم القناة، ونوع البث، وإسم البرنامج بالإضافة إلى إسم الخاصية المستخدمة.
    - عن طريق إعدادات أول مرة يمكنك ضبط الجهاز عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة. - الجهاز به عدد 2 مدخل للكاما وعدد 4 مخرج USB





    لأول مرة سيتمكن مستخدمى ConnctmeTV LyngBox من تسجيل برامجهم المفضلة عن طريق إستخدام الفيس بوك! كل ما يجب عمله هو الانضمام الى تطبيق “ConnectmeTV Remote Scheduling” على الفيس بوك وادخال رقم التسجيل الخاص بالجهاز. بذلك ستظهر قائمة دليل البرامج الالكترونى الـ EPG ليقوم المستخدم بتسجيل البرنامج الذى يريده فى اى وقت و اينما كان.


    كما يمكن للمستخدم تفعيل خاصية التسجيل عن بعد عن طريق موقع ConnectmeTV لابد من
    ، و ستتم عملية التسجيل على الجهاز بمنتهى السهولة دون الجاجة إلى التواجد داخل المنزل.
    وتعتبر هذه الخدمة مكملة لخدمات التسجيل المتنوعة المتوفرة مع جهاز ConnectmeTV LyngBox مثل خدمة تحويل الوقت التي تتيح إمكانية إعادة البث المباشر دون الحاجة إلي إستخدام أمر التثبيت أو التسجيل ومن ثم العودة إالى الأمام مرة أخرى دون أن يفقد المشاهد لحظة واحدة من برنامجه المفضل.


    هذا ليس كل شئ..ConnectmeTV LyngBox يوفر دليل برامج إلكتروني EPG متجدد ومتكامل يشمل 400 قناة فضائية ويتضمن جدول للبرامج يمتد لمدة تصل إلى 30 يوم وذلك بالغتين العربية والإنجليزية، مما يسهل عملية جدولة وضبط الجهاز ليقوم بتسجيل برامجك المفضلة، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمة البحث عن برنامج محدد و التي تظهر إسم القنوات التي ستعرضه وميعاد العرض ونبذة عن العرض. كما يتميز الجهاز بخاصية التحديث التلقائى لاضافة اى قنوات وتصنيفها إلى قئات او القيام بتحديثات جديدة بدون عناء.
    ConnctmeTV LyngBox هو الجيل القادم من أجهزة الإستقبال الرقمي عالية الجودة والنقاء، تم تصنيعه في السويد لضمان الجودة العالية


    من مواضيعى فى المنتدى

    بتاريخ 27-09-2012 شفرة فيد مباراة سينا والدورى الايطالى بتاريخ اليوم 27-09-2012

    سوفت وير جديد super hitech يعمل على قمرين بتاريج اليوم 26-07-2011

    جديد سوفت كام التايجر بتاريخ اليوم 26-07-2011

    TSimage-dm800-1-1-Sim20.1.84b.riyad66.nfi

    Softcam Clarke-Tech 26-04-2012

    اصدار جديد من البروج , ProgDVB v6.84.5 , بتاريخ اليوم 11-05-2012

    enigma2-plugin-extensions-fancontrol2

    DDD-dm500hd-OE2.0.v3


مواضيع متشابهة

تعرف على مواصفات جهاز beIN Media Server

تعرف على مواصفات جهاز beIN 4K Media Server

صور جهاز لا كرسوبورت , تعرف على مميزات جهاز لا كرسوبورت

جهاز DigiLine 7000HD الرائع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.