العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج لشهر كانون الآول 2012 لجاكلين عقيقي

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


نهاية سعيدة

الشهر الأخير سيعرف إيقاعًا سريعًا وسهلاً جدًّا، ما يساهم في انجاح مخطّطاتك وبرامجك. على الرغم من الهدوء في الاسبوع الأول، سوف تتسارع الاحداث. تتلقّى إشارة للانطلاق، وتباشر بتنفيذ فكرة أو تجسيد حلم عزيز على قلبك.
تتهاون الظروف مع أخطائك وهفواتك التي قد ترتكبها أو حتى مع انفعالاتك. تميل الحظوظ اليك وتؤمّن لك غطاءً وحماية، فلا تقف ساكنًا.
سوف تكون من السبّاقين والمتفوقين، لذلك لا تستغرب ظهور خصم أو شخص حسود يحاول عرقلة تقدّمك. تحالف مع الأقوياء، واعتقد ان الكثيرين سوف يلتفون حولك ويتحالفون معك، فأنت تتمتّع بشخصية جذابة وشيّقة!
ستبرز كقائد وكشخصية لامعة في حقل اختصاصك. ترتبط بموعد أو مقابلة أو بلقاء مهمّ، وربّما تحصل على فرصة عمل أو ترقية في الأسبوع الأخير. بالطبع لا أعدك بالمعجزات، لكنّ جهودك الحثيثة سوف تلاقي نجاحًا اكيدًا. فلا تضيّع الوقت. كما يجب أن تعلم أنّ الاسبوع الاخير يحمل امتحانًا لقدراتك، وقد يأتي الامتحان على الصعيد العائلي، حيث تضطر إلى تحمّل مسؤولية تجاه احد افراد العائلة (احد الوالدين) أو ربّما امتحانًا فعليًّا (شهادة جامعية). إنّه شهر رائع لا يفوّت، فبالتوفيق والنجاح!
أتمنى لك نهاية عام سعيدة.







الثور (21 نيسان - 20 أيار)

إنفراجات وحلول

تحسّن ملموس في حظوظك بعد التراجع المتنوّع الذي عانيته الشهر الماضي. اصبحت الأجواء صافية نسبيًّا، وهي مناسبة لاتخاذ كل الخطوات الضرورية لاستعادة مواقعك ولإحداث تغييرات نوعية في اسلوبك وادائك عن التطوّر والتجديد. بعد أزمة الشهر الماضي، تريد إثبات حضورك وتريد ربّما الردّ على كلّ من اتّهمك زورًا او شحن الآخرين ضدّك. تريد الانتقام الى حدّ ما او تريد ردّ الاعتبار من دون التعرّض لأحد. سوف تساعدك الظروف ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. وهنا أدعوك الى تكثيف التحرّكات وعدم الاستسلام للكسل او السأم. كثف تحرّكاتك ولا تفوّت عليك تعاطف الحظ معك. ستكون الفترة الاولى من الشهر اي الاسابيع الثلاثة الاولى مؤاتية لعقد اللقاءات والبحث في المعاملات والاوراق القانونية وغيرها. لكن تفادَ حسم الامور، ولا تعرّض نفسك لضغوط انت بغنى عنها. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. باستطاعتك تجاوز المحن السابقة والحالية بأعصاب متينة. وسوف تكون الدرع الواقية للأحباء والمقرّبين. لن تخيّب آمالك هذا الشهر ذلك ان الاسابيع مشبعة بالحظوظ والفرص الثمينة. فإذا لم تنجح لك محاولة في يوم من الأيّام، كرّرها في يوم آخر!






الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

اختبار حاد

حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض نجاحاتك للزوال! إنّه شهرٌ مرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. قد تشعر بالأرق والقلق والاضطراب. فلا تجازف بمصالحك بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك. الطباع ستكون متقلّبة وقد تفشل في تهدئة اعصابك ساعة الضرورة. تجنّب قيادة السيارة وابتعد عن المجازفات كليًّا. قد تنجح في استقطاب الاهتمام ولفت الأنظار من خلال مقابلة معيّنة. قد تجني ربحًا من خلال عملية تجارية او توقّع عقدًا او تبدأ صفحة جديدة في حياتك. لكن هذه المرة الأمور الإيجابية لن تحصل إذا لم تكن بالفعل مهيّأ لها نفسيًّا وفعليًّا. عليك التحكّم في أعصابك وطباعك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى وعدم الرّد على التحدّي بتحدّيات أخرى. تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ ستفاجأ بانقلاب المعطيات لصالحك.
يستمر الجوّ ضاغطًا حتى تاريخ 21 موعد بداية فصل الشتاء. تنحسر بعدها العواصف تدريجًا لتسمح لك بإنهاء العام بسلام. سوف تضطر إلى التفاوض مجددًا او إعادة النظر في بعض القرارات. لا تتردّد في تغيير المعادلات والارقام والخيارات إذا رأيت مصلحة في ذلك. سيكون اليومان الاخيران مناسبين للتحرّك الواسع ولا يجوز التهرب من المسؤوليات او رميها على عاتق الآخرين. سوف يختبرك الشهر بقساوة فهيىء نفسك جيّدًا ولا تضعف. أنهِ العام بسلام مع نفسك ومع الآخرين!







السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

نظم جدول أعمالك

يتميز الشهر الأخير من العام بانفراجات وتسويات تطال الجميع ولا سيما مواليد العشرية الثالثة. سوف تخفّ حدّة التأثيرات الضاغطة، كما سوف تبدأ بالتحضير لشراكة جديدة مهنية أو عاطفية.
‏يتميّز الشهر أيضًا بكثافة واجبات وتزامن أعباء ومسؤوليات. سوف تسعى إلى إنجاز عملك بنشاط ومهارة، لكنّك قد تعرض نفسك للارهاق، لذلك من المستحسن تنظيم جدول أعمالك مفسحًا في المجالأمام فترات استراحة متقطّعة. ‏تتمتّع بحسّ كبير بالمسؤولية وقد تجاهد في سبيل إتمام واجباتك على نحو كامل ومثالي. قد تصاب بخيبة أمل في أقل الأيّام حظًا، لكنك، في المقابل، قد تحقق إنجازًا باهرًا في أكثر الأيّام حظًا، لذلك عليك التعامل مع الأمور ومعالجتها بمنطق وفعّالية، بغضّ النظر عن نوعية الواجبات ومضمونها.
حوافز كثيرة للقيام بواجباتك على أكمل وجه، فتبكر إلى عملك وتتجرأ على التزام عدّة أعمال في الوقت نفسه، مسبِّبًا لنفسك التوتّر والإرهاق. أدعوك إلى تحاشي الضغوط وعدم إرباك نفسك في مسائل ومتاعب أنت بغني عنها كليًّا. انتبه لوضعك الصحي، واستفد من التأثيرات إيجابية، شرط توظيفها لتحسين وضعك الصحي، أي اتباع نظام غذائي سليم أو حمية متوازنة. أمّا التأثيرات السلبيّة فقد تسبب تراجعًا صحيًا يرافقه التهاب أو حرارة مرتفعة أو حوادث طارئة في أقل الأيّام حظًا. ومن الضروري تفادي حصول هذه الأمور من خلال إيجاد منفذٍ سليم للمشاعر السلبيّة. يجب التحلّي بالتفاؤل والإيجابية عوضًا عن كبت الانفعالات والشعور بالغضب والاستياء. تكثر الضغوط في القسم الأخير من الشهر، وقد تظهر دعوى قضائية أو تسمع خبرًا لا يرضيك كلّيًا، فتسعي إلى تلطيف الأجواء وترتيب الأوضاع.
‏أدعوك إلى إنجاز كل الواجبات المهمة والصعبة قبل بداية فصل الشتاء أي قبل تاريخ 21‏. قم بزياراتك وقدم مشاريعك وتصالح مع من تريد المصالحة معه. أما الأسبوع الأخير فخصّصه للعمل السهل غير المعقّد والذي لا يتطلّب قبول أحد أو حضوره أو مشاركته. كن قويًّا مسلّحًا بقدراتك الشخصية وحضورك الذهني الناضج. ‏تقع على كاهلك مسؤوليات كثيرة ومتنوعة، وربما تضطر إلى العمل ساعات إضافية أملاً منك في إتمام العمل كما يجب وضمن المهلة المحددة. سوف تتذمر من كثرة الانشغالات كما سوف تحتاج إلى أكثر من مساعدٍ ومعاون لإنجاز كل ما لديك من أعباء، فلا تتردّد في الاتكال على الآخرين للنيابة عنك. ‏خفّف عنك ثقل الضغوط وحاول تنظيم وقتك بفعالية ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. وضاعف تحركاّتك واتصالاتك، ‏لكن على الرغم من ذلك فإنني لا أعدك بنجاح باهر إذا لم تقم بواجبك على أكمل وجه. عندئذ سوف يدعمك الحظّ على نحو لافت.







الاسد (21 تموز - 20 آب)

استثمار وانفتاح

تعقد الحظوظ حلفًا لإسعادك، وهذا طالع إيجابي يشجّع على الاستثمار والانفتاح والمصالحة، كما يطال الوضع العائلي والعاطفي ويسلّط الضوء على مواهبك وصفاتك الحسنة. تحقق نجاحًا وتكون سعيدًا ومتألّقًا، فيقر الآخرون بوجودك ويدعونك إلى المشاركة. تسرّ بحدث اجتماعي كزواج أو خطبة، وربّما تفرح لولادة طفل لك. ستحقق انتصارات قانونية ومصالحات عاطفية وانسجامًا مع الشركاء، وتسهم في تلطيف جوّ المناقشات، لتبرز جميع طاقاتك ولتُسلّط الأضواء على خبرتك. إنّ فرص التفوّق ستكون كبيرة جدًّا. سيسهل عليك تسجيل الانتصارات يوميًا. ستجد نفسك محاطًا بالأصدقاء، وستبتهج لارتفاع رصيدك الشعبي. وقد يطلب إليك المشاركة في تدريب الأصغر منك سنًّا أو الأقل منك خبرة، وهذا أمرٌ جيّد لأنّه يسمح لك بالإعطاء من ذاتك وامتحان قدرتك على العطاء. فهل أنت أناني؟
أمّا الفترة الأخيرة من العام، أي تلك التي تمتدّ بين 22 و31، فستكون زاخرة بالمسؤوليات والأعباء، ولن تسمح لك الظروف بالاستراحة، فتشعر بالاجهاد والإرهاق في الأيّام الثلاثة الأخيرة. لا تعتمد على الحظ، بل ساهم شخصيًّا في تحسين شؤونك الخاصة وإدارتها. باكر الى عملك ولا تفسح في المجال لإضاعة الوقت. إبدأ دائمًا بالأولويات تحاشيًا لأي تأخير. إستمتع بفرص النجاح وبرهن للجميع قدرتك على إدارة شؤونك العائلية أو الاجتماعية أو المهنية. حاول إنهاء الشهر بتاريخ 28، ثم أغلق الباب على المتاعب ولا تردّ على الاستفزازات أو المعاكسات.
من الواضح أنك ترغب في إنهاء العام بمزيد من النجاح والتقدّم والعزم والثبات. فأنت محارب ومجاهد حتى الرمق الأخير، إذ إنّك قادر على هزم الخصم وتذليل العقبات التي تقف في طريق نجاحك وتقدّمك. كما أنك قادر على تدارك الأوضاع ومنع حصول أزمات. أنت ماهر وذكي جدًّا، بحيث إنك توظّف كل طاقاتك وخبراتك في سبيل تحقيق المزيد من التقدّم وكسب الكثير من الفرص الوفيرة التي تحمل إليك الشهرة والمال.







العذراء (21 آب - 20 أيلول)

فرج بعد الشدة

ستعرف أحداثاً لها علاقة بالمسائل المنزلية والشخصية والعائلية، وقد تكون صعبة او عادية. لكن أحداث الشهر الحالي غير مؤذية، وإن كنت أنصح لك اتخاذ جميع التدابير لحماية مصالحك ومعنوياتك من الأخطار او التقلّبات. تشكو خلال الأسابيع الثلاثة الأولى قلقًا او هاجساً يقضّ مضجعك او تشعر بقيود او بانزعاج من عدم تفهم الآخرين لك. تظهر مزاجيتك وطباعك السلبيّة على نحو فاضح. جاهد للتكيّف مع الظروف لكي تسيطر قليلاً على هذه الفوضى ولترتّب الأوضاع من دون طرح التحديات. هدِّئ أعصابك ولا تتسرّع في إلقاء اللوم على الأحبّاء. تزداد رهافة حسّك الى درجة التوتّر وربّما يسبب الأمر نفورًا وخلافًا. حاول عدم تعريض علاقاتك الشخصية وغيرها للمحن! في المقابل، قد تعود الضغوط لأسباب إيجابية كولادة طفل او انتقال الى منزل جديد أو ورشة تصليحات منزلية.
تعود الأمور الى نصابها الطبيعي. تتحسّن الأجواء، وتختفي الغيوم المعنوية، وتنجح في التوصّل الى تسوية ومصالحة. سوف تقدّم إليك الفترة الأخيرة من الشهر فرصة للمصالحة مع الذات وربّما الوقوع في الغرام. وتسرّ بلقاءات وأوقات من التسلية والفرح، وبالتالي ستكون نهاية العام جيّدة ومُفرحة. أتمنى لك كل التوفيق.
تتخبّط يمينًا وشمالاً محتارًا غاضبًا. لا تُلحق الأذى بنفسك، وبالتأكيد عليك ان تحمي استقرارك المهني من الخطر. ناقش أمورك بهدوء متعمّد، وابتعد عن جو الخلاف والنزاع. تظهر الضغوط والأزمات، إذ تميل الى التهوّر والحسم السريع. ولكنك لا تدرك أنك قد تندم لاحقًا حين لا يعود ينفع الندم على هذه الخطوات، وحيث لا تسمح لك الكبرياء بالعودة الى الوراء.






الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

نهاية مثمرة

تصل إلى الشهر الأخير من العام متفائلاً جدًا ومتحمّسًا لتجاوز كل العقبات المستجدة وغيرها بعزيمة وثبات. لن تضعف أمام الضغوط وسيدرك خصمك ذلك وربّما يتراجع! تمشي في المقدمة لتقود الآخرين ولتكون المثال الأعلى. فأنت تتمتع أيضًا بالثقة القوية بالنفس وبحضور لافت وشخصيّة جذابة، ولهذه الأسباب سوف تتفوّق إذا كنت تعمل في المجال الفني أو الإعلامي أو السياسى أو في العلاقات العامة.
أنتَ مميز ومختلف عن الآخرين لأنك تملك حضورًا لافتًا. أدعوك إلى توظيف هذه القدرات لتحسين موقعك وتعزيزه، سواءً على الصعيد العائلي أو العاطفي أو المهني أو حتى الدراسي. ما من سبب للفشل على الإطلاق!
‏إذا كنت تعمل في المجال الفني أو التجاري أو غيره، سوف تجد مبتغاك وتتعرّف إلى أصدقاء جدد، وتعقد علاقات ناجحة وثابتة على مرّ السنوات المقبلة. فلا تضيع فرصة لتوسيع الآفاق ولتعميق المعرفة. ‏أنت مصمّم على النجاح وستقتحم كل المجالات التي تروقك بسهولة وكأنّ لا شيء يستطيع إيقافك.‏تدرس بعض العروض لأعمال تثير اهتمامك وتكون حافزًا للانطلاق نحو مغامرات ‏جديدة. سيستمر هذا النمط طوال الأسابيع الثلاثة الأولى، لذلك تحرّك بنشاط وفعالية منذ اليوم الأوّل.
‏أمّا الأسبوع الأخير، أو تحديدًا مع بداية فصل الشتاء بتاريخ 21، فسوف تتحوّل اهتماماتك إلى الوضع الشخصي أو العائلي، وقد تشعر ببعض التراجع في الحماسة نظرًا إلى قلق أو اضطراب عابر بين 27 و29. في جميع الأحوال قد تكون الاهتمامات التي أتيت على ذكرها إيجابية، بمعنى أنّك قد تنهمك في ترميم منزل أو المباشرة بتصليحات أو شراء منزل، أو حتى عملية الانتقال من بيت إلى آخر تثير لديك القلق، ومن يدري فقد تسرّ بزواج أو ولادة طفل أو بوصول أوراق الهجرة.






العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

تحلَّ بالحكمة

ربما تطرح على نفسك: كيف سأنهي العام؟ يقدّم إليك الحظ حوافز متعددة لتحسين وضعك المالي، وربّما يشجّعك على مناقشة تفاصيل دقيقة بعقدٍ ما او صفقة تجارية. كما قد يحمل جرأة في إثبات الذات وقدرة على فرض وجود بغضّ النظر عن العمر او حقل الاختصاص. ومن ناحية أخرى، قد يدفعك التهور الى تبذير الأموال، ومن المستحسن التنبّه لهذا الأمر قبل فوات الأوان، لأن هذا قد ينعكس سلباً على الجوّ الشخصي والعائلي ولن يكون مسالمًا.
توقع حلاًّ لمشكلة عالقة او تسوية لقضيّة عائلية او عقارية وفرحًا وارتياحًا وأيضًا طمأنينة وتقدّمًا، فتتطوّر العلاقات الشخصية والعائلية، وتتم مصالحة بين الأقرباء، أو تتصافى القلوب.
توقع اأيضاً نجاحًا أو إنجازًا دراسيًّا او تطوّرًا إيجابيًّا على صعيد المفاوضات، كما ارتياحًا مع الأشقّاء والمحيط المقرّب منك، ما قد يُشجعك على شراء سيارة او المشاركة في مؤتمر ما او القيام برحلة استجمام او عمل.
يعِد هذا الشهر بارتياح معنوي وتحسّن على الصعيد المالي الذي قد يحصل من خلال انفراج لهمّ او مسألة كانت مستعصية أخيرًا. تسهل حركة التواصل مع الوسط المالي وتسمح لك بإدخال تعديلات او تغييرات لمصلحتك. تبدو طموحاتك كبيرة والآفاق واسعة وواعدة بانفراجات مهمّة. سوف تنجح في إعادة اللحمة مع أشخاص اختلفت وإياهم في الأشهر الماضية. إنّه شهر جميل جدًّا، وقد يكون أجمل من الشهر السابق. تتمتّع بمعنويات قوية وتعرف كيف تروّج أفكارك وحضورك. أنت نجم متألّق ولا بدّ من ان تمارس صلاحياتك على نحو لافت للنظر، فهنيئًا لك بنهاية عام سعيد وعساك تجتهد بتحديد اولويات العام المقبل. أتمنّى لك التوفيق!
تتركّز معظم الاهتمامات على الموضوع المالي، فربّما لديك استحقاقات مهمّة او ملحّة قبل نهاية العام، او يترتّب عليك تسديد قسط متأخّر او بحث موضوع تمويل او قرض. سوف يسهّل الحظّ هذه الأعمال، فيضع أمامك عدّة خيارات للبحث او للتطبيق. تكثر الاتصالات والزيارات وتنشط عملية التفاوض والمساومة، وستكون أكثر الأيّام حظًّا هي الأنسب لتوقيع عقدٍ جديد او حسم مسألة مهمّة. لكن الضغط قد يدفعك الى التسرّع في إنهاء عملية تجارية، لذلك من المستحسن التروّي والتحلّي بالحكمة وعدم الوقوع ضحيّة الكلام المعسول او الرضوخ لشروط لا تلائمك.







القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

رائد وسبّاق

يتميّز هذا الشهر بوتيرة ناشطة وسريعة الإيقاع مع بعض الانفعالات أو الحوادث العابرة التي قد تظهر من خلال وعكة صحيّة أو عمل طائش.
إنّه شهر سريع الإيقاع ومثمر جدًّا، وأدعوك الى الجهوزية الكاملة للتحرّك عندما تدعو الحاجة. سوف تنشط الحياة الروتينية، فتتسارع الأحداث وتتحمّس لبدء مشروع أو لإطلاق العنان لأفكارك الجديدة. تبدو جريئًا ولن تتردّد في استباق الأحداث، الأمر الذي قد يُعرّضك لمضايقات أو مشكلات. لذلك حذار كل تحرّك عشوائي أو مرتجل ولا سيّما بتاريخ 11 و12 (راجع اليوميات لتفادي حصول أي التباس او تراجع في الحظوظ). تتمتّع بعزيمة قويّة تجعلك شخصًا رائدًا وسبّاقًا، فتلفت الأنظار في محيطك على كل المستويات. أجل، تتمتّع بحيوية كبيرة وقدرة عالية على تجسيد الأفكار وتطبيقها على نحو فعلي وناجح. ستكون بالتالي مرشحًا لاستلام مسؤولية إضافية أو عمل مختلف.
تتميّز بقدرتك على التكيّف مع الأوضاع وبسحر شخصيّتك لتجد الكثيرين ملتفين حولك وداعمين لمواقفك.
تلمس نشاطًا في حياتك الاجتماعية. تلتقي وجوهًا جديدة وتعاود الاتصال بالأقرباء والزملاء. لن تهدأ وتيرة حياتك التي ستكون صاخبة خلال النصف الأول من الشهر. توقع دعوات وزيارات وإشارات إيجابية، وبعض الانفعالات الحادّة لدى مواليد هذا الشهر، وحوادث سير، وخلافات، وشجاراً، ووعكة صحيّة، وارتفاعًا في الحرارة نتيجة التهابات، وحوادث نتيجة آلات حادّة او غيرها. فلا تسمح لنفسك بالانفعال أو بالانجراف وراء التحدّيات. كُن متنبّهًا للأمر.
سيكون الشهر الأخير مناسبًا لتعزيز الروابط ودعم العلاقات وإغناء المواهب والطاقات، كذلك البحث عن مصدر تمويل جديد أو إضافي. إنّه شهر مميّز لإنهاء العام فهنيئًا لك!







الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

يا لها من نهاية!

إنّه شهر مهم جدًّا لأنّه متناقض بتأثيراته التي ستكون فاترة وهادئة حتى تاريخ 21، ثم ستصبح ناشطة ومحرّكة جدًّا بين 22 و 31. وبالتالي ستكون الأيّام العشرة الأخيرة بنّاءة جدًّا فتثمر جهودك وتتلقّى النتائج والبشائر وتقيم تحضيرات مناسبة لإنهاء العام ولبدء آخر. إذًا سيكون الشهر مقسومًا الى جزءين واضحين. ثمة ما يشير الى ارتياح ملموس لدى الجميع وخصوصًا لدى مواليد العشرية الثالثة أي مواليد 10 الى 20 كانون الثاني (يناير). كما يتميّز هذا الشهر بفرصة العمر وبفرحة وانتصار مميّز. ويشهد محاولة لتنشيط الأوضاع وتحريك عجلة الحياة اليومية يوم 12.
إذًا كيف سيكون القسم الأوّل من الشهر؟ على الرغم من الهدوء والفتور العام، ستكون الأجواء مترقّبة وسيكون الهدوء إيجابيًّا، أي أنّه سيسمح لك بالتحضير جيّدًا لاستقبال عام جديد. لن تشعر باليأس بل بالترقّب والشوق لطي صفحة الماضي. أمّا إذا كنت من سعداء الحظ أي من مواليد الشعرية الثالثة، فأنت على موعدٍ مع النجاح والانتصار والحب والطمأنينة. لذلك فلتكن جهودك منصبّة في هذا الإطار ولا تضيع الوقت سدى. وأعتبر 1 و9 و10 و17 و18 و19 أفضل أيّام الفترة هذه. أمّا أكثرها تعبًا فهي 13 و14 وأيضًا 7 و8 و20 و21. أمّا الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ مع بداية فصل الشتاء منتصف 21، فهو واعدٌ بانتصارات واحتفالات فرح ونجاح. سوف تطمئن خواطرك وتزول معظم الهواجس. وسوف تبدأ عامًا جديدًا صباح 27، حيث تتسارع وتيرة الحياة على نحو كبير، وتتوالى الأحداث والأخبار والبشائر. سوف تبدأ صفحة جديدة وترتفع المعنويات ويتألّق نجمك. ستكون خاتمة العام سعيدة. بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك وأحوالك، سوف تعيش شهرًا مميّزًا واستثنائيًّا. كن متفائلاً وثابر، فلن تُخيَّب آمالك. سيكون النمط خفيفًا والوتيرة بطيئة نسبيًّا، لكنّ الأمر ليس سلبيًّا، بل يتطلّب منك ضبط الايقاع وعدم التورّط في مشاريع وأعمال معقّدة. باستطاعتك العمل على ما لديك من ملفات ومهامّ والمثابرة على نحو متواصل لأنّ الحظوظ ستكون متوافرة بكثرة ابتداءً من تاريخ 22. كُن متأنيًّا ودقيقًا في جميع المعطيات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. لا تستعجل قرارًا أو جوابًا لئلا تخيب توقّعاتك. كن معتدلاً وموضوعيًّا في معالجة الأمور. وبالتأكيد لا تغامر!







الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

تقدم وازدهار

يمتاز هذا الشهر بالصداقات والدعم والتأييد. وهذا يعني أنّ حياتك ستكون ناشطة وصاخبة حتّى تاريخ 21 موعد بداية فصل الشتاء. تحرّكات واسعة على الصعيد العام. تغزر الدعوات واللقاءات، وسيرتاح بالك من تلك المسائل التي أثارت خوفك واضطرابك. تتواصل مع جهات جديدة وتتعرّف إلى وجوه ومعارف مهمّة. ستشهد حياتك الاجتماعية تقدمًا وأزدهارًا، وربّما تحظى بشعبيّة أو بنجاح غير منتظر. كما ستعرف فرصًا استثنائية تسرّع الخطى باتجاه مصالحك. في مطلق الأحوال سوف تلقي الدعم الكافي من محيطك العائلي والشخصي، كما الاهتمام من قبل الأحبّاء، وكذلك العناية والمراعاة.
بهاء وإشراق في عالم الفن والخلق والابداع، ولا أبالغ في القول إنّك ستكون حديث الناس حولك ومحط إعجابهم. كما ستقدّم بدورك الدعم إلى لأصدقاء وتؤدي دورًا رئيسًا في محيطك. تقوى شعبيّتك وتتوطد أواصر الروابط العائلية. أمامك فرصة لتعلّم لغة أو فنٍّ أو حرفة أو صنعة جديدة.
تتحمّس للاهتمام لمظهرك الخارجي، وربّما تفرح بولادة طفل أو حفيد. انفراج مالي وعاطفيّ، فلا تختم العام وأنت على خلاف مع أحبّائك. شارك في جلسات العمل ولا تتهرّب من المسؤولية، فقد تحصل على مكافأة غير متوقّعة. إياك والخلاف مع زملائك. كافح لإنهاء أشغالك الرئيسة قبل نهاية فصل الخريف. إن الأسبوع الاخير من العام سيكون هادئًا وتراوح أعمالك وشوؤنك مكانها. وقد تخيب آمالك في الفترة الممتدة بين 27 و28 لتنتعش الآمال مجددًأ وتتحقّق الرغبات في الساعات الأخيرة من العام. لكننّي أحثّك على عدم الارتباط بمواعيد مهمّة بين 22 و28، فهي فترة فارغة تمامًا من الحسم والحظوظ. لا تلغِ مشاريع الليلة الأخيرة من العام، بل حضّر لها قبل 22. أتمنى لك النجاح!






الحوت (21 شباط - 20 آذار)

أمثولة في الانضباط والمسؤولية

كيف ستكون نهاية الشهر؟ كيف ستكون الخاتمة؟ أنتَ تعلم ولا شك أنّ الشهر الأخير من كلّ عام يحمل إليك فرصًا جديدة متزامنة مع ضغوط ومسؤوليات كبيرة. وهذا العام لن يكون مختلفًا عن الأعوام السابقة، لذلك سوف تعيش فترة ضاغطة ولا سيّما على الصعيدين الاجتماعي والمهني، لكنك في الوقت عينه سوف تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية. إنّه شهر ناجح جدًّا تضطر خلاله الى اعتماد اسلوب عملي يتماشى مع الوضع الحالي والوتيرة السائدة.
تعالج مسائل متنوّعة منها المسائل الاجتماعية ومنها المهنية ومنها العائلية، وعليك المحافظة على سمعتك وعدم التشهير بنفسك. كما عليك أيضًا الحرص على موقعك الحالي بسبب محاولة أحدهم الايقاع بك أو احتلال مركزك. إذًا هنالك بعض التناقضات، لكنّني في الحقيقة أعتبر الجوّ ملائمًا جدًّا لتسجيل أهداف وانتصارات. هذه هي الفترة المناسبة للمشاركة في المنافسات ولخوض التجارب، وهذا هو الوقت الأفضل لقبول التحديات والمسؤوليات شرط الجهوزية الكاملة.
ستكون الفترة الممتدّة من 1 حتى 21 متطلّبة ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا وخصوصًا بتاريخ 17 و18 و19. هذه هي أسوأ أيام الشهر وأكثرها ضغطًا، ومن الضروري اجتيازها بسلام وبأقل ضرر ممكن. لا تعادِ أحدًا ولا تختلق المشكلات. قف على الحياد ريثما يبدأ فصل الشتاء منتصف 21. أما أفضل الأيام (خلال الأسابيع الثلاثة الأولى) فيه فهي بالتأكيد يوما 5 و6 اللذان يحملان وعودًا وانفراجات مهمّة. أمّا بالنسبة الى الفترة الأخيرة اي من 22 الى 31، فهي غنية بالحوافز والنجاحات، وأعتبر يومي 22 و23 أفضل الأيام وأكثرها إشراقًا وحظًّا. ادعوك الى طي صفحة العام منتصف يوم 29 وتخصيص الساعات الأخيرة لورشة الترتيب والتوضيب أو التنظيف، واعني ذلك على الصعيد المعنوي أو النفسي أيضًا. لا تبدأ عملاً في اليومين الأولين، ولا تحسم أمرًا ولا تقرّر مصيرًا، فهما يومان خاليان كليًّا من الحظ المُجدي.
لا يلائمك العمل المضني والمرهق لأن الضغوط ستكون متنوعة وعلى مختلف المستويات. سوف تحتاج الى كل طاقتك الجسدية والذهنية ولا سيّما أيام 11 و12 و17 و18 و19. سوف تعيش اختبارًا صعبًا في أحد هذه الأيام المذكورة، وربّما تفشل محاولاتك للتقدّم. لذلك وبسبب أهمية الفرصة المطروحة، أدعوك الى التحلّي بالجهوزية التامة. لا تذهب الى موعدك من دون سابق تحضير ولا تتهرّب من أداء واجباتك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

قصة مسلسل منبر الموتى - صور المسلسل السوري منبر الموتى
صور كاست عرب ايدول2 نانسى وراغب واحلام مع حسن الشافعى 2012
رينا شيباني في احدث صورها على هامش مسابقة ملكة جمال الكون - صور رينا شيباني 2013
صور اطقم خروج كاجوال للصبايا 2014 , صور اطقم للصبايا خقق 2014
ابراج السومرية اليوم الاحد 9-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الاحد 9/2/2014
خلفيات اي فون شبابه خوقاقيه 2013 - احلى خلفيات الايفون شبابيه 2013 - صور ايفون شباب حلوين 2013
تحميل مسلسل خيبر الحلقة 30 والاخيرة كاملة
صورة هند صبري بنظارة كبيرة تثير السخرية



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج لشهر كانون الآول 2012 لجاكلين عقيقي
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي شهر 12 كانون الاول ديسمبر 2014
توقعات ابراج جاكلين عقيقي لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي لشهر 12 كانون 2013
توقعات ليلي عبد اللطيف لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12 كانون الاول 2013
توقعات الابراج نيفين أبو شالة لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12 كانون الاول 2013
توقعات الابراج لجاكلين عقيقي 2013 – توقعات جاكلين عقيقي لسنة 2013 - توقعات جاكلين عقيقي لعام 2013

توقعات الابراج لشهر كانون الآول 2012 لجاكلين عقيقي


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram