منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل



تحالف الحظ مع ريال مدريد في سرعة تعافي كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل واقترابهم من الظهور في سانتياجو برنابيو أمام أتليتك بلباو ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني (الليجا) مساء يوم السبت.


ويعاني الريال هجومياً بعد إصابة جونزالو هيجواين وكريم بنزيمة، الأمر الذي أجبر جوزيه مورينيو على الدفع بكريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة، وزاد الأمر صعوبة في مباراة ليفانتي الماضية حينما تعرض البرتغالي الدولي لإصابة في العين، وتقدم كاييخون لاحتلال مركزه.


وتعافى كريستيانو من الإصابة التي تعرض لها فوق عينه اليسرى إثر تلقيه ضربة كوع قوية من ديفيد نافارو في المباراة (2-1)، والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية مع الجابون (2-2).


كما تعافى أوزيل من الإصابة التي تلقاها في نفس اللقاء، وغاب عن ودية منتخب بلاده ألمانيا مع هولندا والتي انتهت بالتعادل السلبي.


ويحتل الريال المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا، التي يحمل لقبها، برصيد 23 نقطة، متأخرا بثماني نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة، وبخمس نقاط عن جاره الوصيف أتلتيكو مدريد.


ولا يمر أتليتك بلباو بأفضل حالاته في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، بواقع 4 انتصارات وتعادلين وخمس هزائم.


أما برشلونة، فتلقى ضربة موجعة بإصابة أليكس سانشيز وغيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب التواء في أحد أربطة القدم اليمنى خلال مباراة صربيا الودية التي أقيمت بسويسرا يوم الأربعاء وعجز عن إكمالها بعد 20 دقيقة من البداية، ليصبح أمام تيتو فيلانوفا خيار "ديفيد فيا" الإجباري، في الهجوم - والذي يعاني من تذبذب في المستوى- بجانب كريستيان تيو وبيدرو رودريجيز وليونيل ميسي.


ويغيب سانشيز وأدريانو وتياجو وكيونكا عن مباراة ريال سرقسطة في كامب نو يوم السبت بسبب إصابات مختلفة، فيما يأمل المدرب تيتو فيلانوفا عودة قلب الأسد كارليس بويول لصفوف الكتيبة الكتالونية في تلك المباراة ليجاور جيرارد بيكي في الخط الخلفي ومن ثم الاعتماد على بوسكيتس وسونج في مركزهما الطبيعي.


ويحتل سرقسطة المركز الحادي عشر في الترتيب، برصيد 15 نقطة محققاً خمسة انتصارات وستة هزائم.


وانضم ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو للتدريبات الكتالونية، بعد العودة من السعودية للمشاركة مع التانجو في مباراة ودية بالرياض انتهت بالتعادل السلبي مع الأخضر.


ويواجه أتليتكو مدريد الوصيف، غرناطة في عقر داره ويسعى الروخي بلانكوس للاحتفاظ بوصافة الليجا وعدم التعثر مجدداً وترك الفرصة للفريق الملكي الذي يتأهب للانقضاض على المركز الثاني وملاحقة البارسا على الصدارة.


ويستضيف فالنسيا منافسه اسبانيول من كتالونيا، في واحدة من أبرز مباريات تلك الجولة، بينما يحل ريال بيتيس ضيفاً على اشبيلية في سانشيز بيزخوان.


ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الليجا برصيد 15 هدفاً، يليه كريستيانو رونالدو برصيد 12 هدفاً.





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

مواجهة سهلة للسيدة العجوز في الدوري الإيطالي وأخرى عصيبة لأودينيزي
يونايتد يتسلح بالعودة المحتملة لفيديتش في معركته أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
برشلونة المنتشي أوروبيا يستضيف رايو فاليكانو.. والريال يواجه مايوركا
برشلونة يبحث عن ترياق الحياة أمام إشبيلية للصمود أمام معارك تكسير العظام القادمة
روما يحسم القمة أمام إنتر .. ونابولي ولاتسيو وسمبدوريا يلاحقون يوفنتوس المتصدر
الفرنسي سيمون في الدور الثاني لبطولة سينسناتي للتنس
سيميوني يستدعي قوته الضاربة لمواجهة ريال مدريد في الدربي
جدول الدورى الإيطالي لموسم 2013 / 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس