العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل



تقص الفرق الأوروبية شريط النصف الثاني لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في جولة رابعة تشهد إقامة العديد من المباريات المثيرة كما هو الحال دائما في البطولة الأقوى على مستوى الأندية في القار العجوز.


وستتجه العديد من الأنظار إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد الأسباني الذي يستضيف غريمه الألماني بروسيا دورتموند في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة الرابعة خاصة بعد الإثارة التي شهدتها مباراة الفريقين الجولة الماضية في ألمانيا والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 1-2.


وسيسعى أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق الفوز على دورتموند بقيادة المدرب المحنك يورج كلوب لعدة أسباب أهمها استعادة قمة المجموعة مرة أخرى والاقتراب من التأهل لدور ال16، وأيضا لرد الاعتبار بعد تلقي الهزيمة الأولى في دوري الأبطال الموسم الحالي.


وتستمر معاناة الفريق الملكي من حيث عدد الإصابات التي ضربت فريقه حيث يستمر غياب الثنائي مارسيلو وفابيو كوانتراو، لكنه سيحاول الاعتماد على تألق نجمه كريستيانو رونالدو الذي نجح في هز الشباك الألمانية في المباراة الماضية.


ويحتل بطل الدوري الألماني المركز الأول (برصيد 7 نقاط) في المجموعة النارية التي تضم كل من ريال مدريد (6 نقاط)، واياكس امستردام الهولندي (3 نقاط)، ومانشستر سيتي الانجليزي (نقطة وحيدة).


وفي المباراة الثانية، سيبذل لاعبو مان سيتي كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز الأول في البطولة الموسم الحالي أملا في تعثر ريال مدريد بالخسارة أو التعادل على الأقل لإحياء آماله في التأهل إلى دور ال16.


ولن تكون مهمة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني سهلة أمام فريق اياكس الذي أنعش آماله على الأقل في التأهل لدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي في حال فشله في احتلال أحد المركزين الأول والثاني وذلك بالفوز على "السيتيزنز" 3-1 في هولندا.


وسيواجه فريق تشيلسي الانجليزي "حامل اللقب" اختبارا صعبا أمام شاختار دونتسيك الأوكراني مرة أخرى بعد الخسارة أمامه في الجولة الماضية خارج الديار بنتيجة 1-2. ورغم خوض المباراة على ملعبه في ستامفورد بريدج إلا أن حالة "البلوز" الفنية والمعنوية أسوأ مما كانت عليه في مباراة الجولة الماضية خاصة بعد حصوله على نقطة وحيدة من آخر مباراتين له في "البريميرليج" وخسارته لقمة الترتيب,


ويحتل "الأسد اللندني" المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعدما أزاحه شاختار عن القمة، وهو مهدد في حال تعثره أمام المتصدر الأوكراني بفقدان مركز الوصيف لصالح البطل الإيطالي يوفنتوس الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول حتى الآن في البطولة الموسم الحالي.


وتعادل "البيانكونيري" في جميع مبارياته الثلاث حتى الآن ليحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وسيواجه فريق وسيواجه فريق نورشيلاند الدانماركي في أولى مباريات النصف الثاني من دور المجموعات.


وستشهد المجموعة الثالثة مواجهة قوية بين ملقا "مفاجآة البطولة" وميلان الإيطالي. الفريق الأسباني لم يفرط في أي نقطة حتى الآن وحقق الفوز على جميع منافسيه في المجموعة بنتائج 3-0 و 3-0 و 1-0 أمام زينيت الروسي وأندرلخت البلجيكي وميلان الإيطالي على التوالي.


وسيتأهل أبناء مدرب ريال مدريد سابقا مانويل بليجيريني إلى الدور التالي في حال تحقيق الفوز على "الروسونيري" في ملعب سان سيرو وهو أمر غير مستبعد في ظل تألق الفريق الأسباني وتراجع مستوى العملاق الإيطالي.


ويحتل ملقا الصدارة برصيد 9 نقاط، يليه ميلان برصيد 4 نقاط، ثم زينيت برصيد 3 نقاط، وأخيرا اندرلخت بنقطة وحيدة.


وسيكون برشلونة الأسباني على موعد مع إعلان تأهله رسميا إلى دور ال16 في حال تحقيقه الفوز على مضيفه سيلتك في مباراة لن تكون سهلة على الفريق الكتالوني بالنظر إلى الأداء الجيد الذي قدمه الفريق الاستكلندي في الجولة الماضية على ملعب كامب نو وخسارته بصعوبة بالغة أمام البارسا بنتيجة 1-2.


وسيستعيد البارسا مدافعه جيرارد بيكي العائد من الإصابة، بينما يتواصل غياب كل من قائد الفريق كارليس بويول بسبب الإصابة، وسيرجيو بوسكيتش بسبب الإيقاف.


ويأمل ارسنال في الخروج من كبوته التي انغمس فيها مؤخرا سواء في الدوري الانجليزي او دوري ابطال اوروبا عندما يحل ضيفا على فريق شالكة الالماني الذي هزمه في عقر داره في الجولة الماضية 0-2 على ملعب الامارات وسط ذهول من جماهير "المدفعجية".


ويحتل الفريق الانجليزي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين متتاليين على مونبلييه الفرنسي واولمبياكوس اليوناني بينما يتصدر شالكه الترتيب برصيد 7 نقاط وسجل خال من الهزائم.


كما تتجه الأنظار إلى فريق مانشتسر يونايتد الذي يقدم نتائج جيدة في الفترة الأخيرة خاصة بعد نجاحه في إزاحة تشيلسي من على قمة الدوري الانجليزي والانفراد بها بعد تحقيق الفوز على ارسنال في الجولة الماضية. وسيحل رفاق روبن فان بيرسي ضيوفا على فريق سبورتنج براجا البرتغالي الذي قدم أداء جيدا في الجولة الماضية وخسر بصعوبة على ملعب أولد ترافورد بعدما فرط في تقدمه بهدفين نظيفين في 20 دقيقة.


وكما هو الحال مع برشلونة وملقا، قد يعلن مان يونايتد تأهله رسميا إلى دور ال16 في حال تحقيقه الفوز في البرتغال وصوله إلى النقطة رقم 12. وسيجد فريق الشياطين الحمر منافسه شرسة من براغا الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط خلف الوصيف كلوج الروماني الذي يملك 4 نقاط.


وقد يلحق بورتو البرتغالي بركب المتأهلين إلى الدور ذاته إذا نجح في تكرار فوزه على فريق دينامو كييف الأوكراني. ويحتل بورتو صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، يليه العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي يرغب في التقدم خطوة أخرى نحو التأهل من عن طريق الفوز على دينما زغرب الكراوتي.


ويحتل فريق العاصمة الفرنسي المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط.


وفي باقي المباريات، يستضيف أولمبياكوس اليوناني مونبلييه الفرنسي، واندرلخت البلجيكي زينيت الروسي، ويلعب فالنسيا الأسباني أمام جماهيره ضد باتي بوريسوف (روسيا البيضاء)، ويستضيف بايرن ميونخ الألماني فريق ليل الفرنسي، ويحل جالاطا سراي ضيفا على فريق كلوج الروماني.


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

الهلال السعودي يفتقد الشلهوب أمام الاتفاق .. والدعيع يبدأ تدريباته لليوفنتوس الإيطالي
اتليتيكو مدريد يشتري فالكاو مهاجم بورتو مقابل 40 مليون يورو
ريال مدريد يواجه جلطة سراي..برشلونة مع سان جيرمان.. وبايرن يصطدم باليوفنتوس
الطريق ممهد لبرشلونة والريال ومواجهة إنجليزية إيطالية مزدوجة بالدور الثاني لدوري الأبطال
انتر ميلان يستعيد المركز الثالث في الكالتشيو بفوز عسير على باليرمو
كلاسيكو يوفنتوس مع ميلان يخطف الأضواء في المرحلة ال33 من الكالشيو
ليفربول ومانشستر يونايتد يتطلعان لاستعادة اتزانهما في الدوري الإنجليزي
يونايتد يستضيف ارسنال بذكريات 8-2 المهينة .. وفان بيرسي يتحول لخصم



مواضيع ذات صلة مع الريال يخطط لاستعادة القمة من دورتموند .. وبرشلونة يسعى لعبور عقبة سيلتك بدوري الأبطال
يوفنتوس يبحث عن مواصلة الإنتصارات على حساب كالياري.. وروما يسعى لاستعادة الكبرياء أمام جنوه
الريال يحل ضيفا ثقيلا على مان سيتي في قمة نارية .. ويوفنتوس يستضيف تشيلسي بدوري الأبطال
ريال مدريد المترنح يسعى لاستعادة التوازن .. والبارسا مصمم على الحسم بكأس السوبر
حكاية هدف .. ومواجهات من نار بين برشلونة وتشيلسي بدوري الأبطال!
تأهل أرسنال وأبويل نيقوسيا وليفركوزن لدور ال16..وبرشلونة يحتفظ بصدارة مجموعته بدوري الأبطال

الريال يخطط لاستعادة القمة من دورتموند .. وبرشلونة يسعى لعبور عقبة سيلتك بدوري الأبطال





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس