منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




سيكون بوسع نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رزق بمولوده تياجو مساء الجمعة، أن يواصل تسطير إنجازاته وأرقامه القياسية خلال مباراة الفريق مساء السبت مع سلتا فيجو على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإسباني (الليجا).


وأصبح ميسي على بعد هدفين من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه الذي سجل 75 هدفاً في عام واحد، حيث وصل البرغوث الأرجنتيني لهدفه ال73 حتى الآن، وبإمكانه معادلة الرقم وتخطيه قبل نهاية العام الحالي.


ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع، بينما يحل سلتا فيجو في المركز ال13 برصيد 10 نقاط.


وتغيب ميسي عن مران البرسا اليوم بإذن من الجهاز الفني كي يتمكن من حضور اللحظات الأولى لولده "تياجو" بإحدى مستشفيات المدينة الكتالونية. ويحتل ميسي صدارة هدافي الليجا برصيد 13 هدفاً، بفارق هدفين عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد صاحب المركز الثاني.


وبشأن خبر مولود ميسي، قال تيتو فيلانوفا مدرب البارسا أنه لا يعرف ما اذا كان هذا الحدث السعيد الذي ينتظره ميسي سيساعده على تحقيق طفرة في مستواه، ولكن القاعدة تقول أن تحسن الأوضاع الشخصية ينعكس بالإيجاب على الأداء المهني.


واستعاد فيلانوفا ذكرياته حين كان لاعبا سابقا في سلتا فيجو، مشيرا الى أن الناس هناك عاملوه باحترام، كما أنه أنجب ابنته الأولى بالمدينة الباسكية.


وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين منذ يناير 2007، حيث كانت الغلبة للبارسا في تلك المباراة بنتيجة 3-1 على كامب نو. ولم يسبق للبارسا الخسارة من سلتا فيجو منذ عام 2004 أي منذ ما يقرب من 8 سنوات.


من جانب آخر، يدخل ريال مدريد لقاء ريال سرقسطة على ملعب سانتياجو برنابيو وفي ذهنه مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت المواجهة السابقة في معقل الفريق الألماني عن خسارة الملكي بثنائية مقابل هدف وحيد، وخطفه صدارة المجموعة من الفريق الملكي.


وعن تلك المباراة قال جوزيه مورينيو " من أجل الفوز غدا يتعين علينا اللعب بشكل جيد، فسرقسطة هذا الموسم أفضل حالا مما كان عليه في الموسم الماضي حين أنقذ نفسه من الهبوط"، ممتدحا مدربهم مانولو خيمينيز.


وحث الاستثنائي لاعبيه على التحلي بأكبر قدر من التركيز في مباراة الغد، وتجاهل مواجهة دورتموند الثأرية الثلاثاء المقبل في البرنابيو بالجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالتشامبيونز ليج.


وتزداد الشكوك حول قدرة الثنائي سيرخيو راموس ومايكل إيسيان على المشاركة في مباراة سرقسطة، حيث لم يستكمل المدافع الإسباني ولا لاعب الوسط الغاني المران الجماعي اليوم لشعورهما بآلام. أما الظهير الأيمن أربيلوا فقد عاد للمشاركة في التدريبات بعد غيابه بسبب الاصابة.


وتخطف مواجهة أتليتكو مدريد وفالنسيا الأنظار في وقت متأخر من يوم السبت، حيث يحل الفريق المدريدي ضيفاً في ملعب المستايا. ويعيش أتليتكو بقيادة مهاجمه رادميل فالكاو أفضل حالاته في الليجا محققاً 8 انتصارات من أصل 9، كما يحتل النمر الكولمبي المركز الثالث في قائمة هدافي الليجا برصيد 10 أهداف بفارق هدفين عن ميسي، وهدف عن كريستيانو.


أما فالنسيا فلم يحقق هذا الموسم سوى ثلاثة انتصارات ليتواجد بالمركز الحادي عشر، برصيد 11 نقطة.






أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

السيتي يتمسك بكبرياء البطل في سباق القمة شبه المحسوم.. وإنقاذ أسباني للأرسنال المترنّح
ليفربول يتألق وتشيلسي يحقق فوزه الثاني بشق الأنفس ليتصدرا الدوري الإنجليزي مؤقتا
ارسنال يصارع توتنهام في لقاء "الجريحين" بدربي لندن .. وكمين مزدوج ليونايتد وسيتي
الفرنسي سيمون في الدور الثاني لبطولة سينسناتي للتنس
برشلونة والريال ينحيان الصراع الأوروبي جانبا للتركيز في لقاء الكلاسيكو
حصاد الأسبوع ال25 من الكالتشيو .. اليوفي يُفلِت من الهزيمة أمام ميلان .. ونابولي يُعمٍق جراح الانتر
تشيلسي يثأر من البارسا ويحرمه من ثلاثة ألقاب بعد تعادل مثير بالكامب نو في دوري أبطال أوروبا
يونايتد يستضيف سيتي في دربي عظمة مانشستر .. وصراع دوري الأبطال يحتدم في "البريمييرليج"


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس