Thread Back Search

اخبار جريدة المنتخب الخميس 27/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-27




  • اخبار جريدة المنتخب الخميس 27/9/2012





    بطولة اسبانيا: اتلتيكو مدريد الى المركز الثاني بفوزه على ريال بيتس 4-2

    صعد اتلتيكو مدريد, بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) والكأس السوبر الاوروبية, الى المركز الثاني اثر فوزه على مضيفه ريال بيتيس 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة في الدوري الاسباني لكرة القدم اقيمت اليوم الاربعاء.

    ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وصيف البطل الذي حقق 5 انتصارات متتالية, فيما وقف رصيد ريال بيتيس العائد الى النخبة عند 9 نقاط في المركز السادس.

    على ملعبه مانويل رويز دي لوبيرا, تقدم صاحب الارض بواسطة سلفادور اغرا اثر تمريرة من بيريز ناتشو (25), ورد اتلتكيو سريعا عن طريق هدافه الكولومبي رادامل فالكاو مستفيدا من كرة زميله راوول غارسيا (28).

    وتقدم ريال بيتيس مجددا بهدية من مدافع اتلتيكو فرانشيسكو خوان فران الذي حاول ابعاد كرة اليخاندرو بوزويلو فحولها داخل شباك فريقه (45+1) لكن الهدف احتسب للاخير بعد تردد.

    وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء مع طرد الفرنسي داميان بيركيس مدافع ريال بيتيس بالحمراء واحتساب ركلة جزاء نفذها فالكاو المعروف ب"النمر" (تايغر) مدركا منها التعادل (48).

    ومنح البرازيلي دييغو دا سيلفا كوستا التقدم للضيف (54), ثم نقصت صفوف المضيف مجددا بنيل الكوستاريكي جويل كامبل الصفراء الثانية (78) قبل ان يختتم راوول غارسيا التسجيل بالهدف الرابع لاتلتيكو مدريد (90+1).



    - ترتيب فرق الصدارة:

    1- برشلونة 15 نقطة من 5 مباريات

    2- اتلتيكو مدريد 13 من 5

    3- مايوركا 11 من 5

    4- ملقة 11 من 5

    5- اشبيلية 11 من 5

    __________________________________________________ ___________________

    البحري حاضر أمام حسنية أكادير

    بات في حكم المؤكد أن يحضر مهاجم الفتح الرباطي إبراهيم البحري مع فريقه في مباراته القادمة أمام حسنية أكادير برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية بملعب الإنبعاث، بعدما غاب عن المواجهة التي تعادل من خلالها أمام أولمبيك آسفي الأسبوع الماضي بهدف لمثله لإصابته على مستوى الفخد.

    البحري يعول عليه كثيرا لمساندة خط هجوم الفريق الفتحي إلى جانب عبد السلام بنجلون، وغيابه عن المباراة الأخيرة ترك فراغا واضحا جعل مجموعة المدرب السلامي تعاني لإستغلال الفرص التي يخلقها لاعبو خط الوسط، وأكيد أن اللاعب سيشكل خطورة على دفاع الحسنية وكذا على الحارس الأحمدي نظرًا للمؤهلات التقنية التي يتوفر عليها والتي ترشحه ليكون واحدًا من اللاعبين المرشحين للمنافسة على لقب هداف البطولة.

    __________________________________________________ ______________

    قصة الخلاف بين الناصري والدحماني

    توترت الأوضاع داخل مستودع الملابس الخاصة بالمغرب الفاسي خلال شوطي اللقاء الذي جمع المغرب الفاسي بالنادي المكناسي إثر التلاسن الحاد الذي وقع بين المدرب عبد الغني الناصري وقائد الفريق رشيد الدحماني.

    المدرب الناصري كان قد حسم أمره بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول عندما قرر استبدال كل من الدحماني ومالكويت طالبا من الحراري والعياطي إجراء عمليات الإحماء للدخول الجولة الثانية.

    وعند نهاية الجولة الأولى قام المدرب الناصري بإبلاغ اللاعبين بأنه لن يعتمد عليهما في الجولة الثانية الأمر الذي لم يرق للدحماني الذي تفوه بكلمات غير مفهومة استرعت انتباه المدرب الناصري والذي طالب الدحماني بمعرفة ماهية الكلمات التي قالها على مسمع من زملائه مما وتر الأوضاع ليدخل كل من المدرب واللاعب في فاصل من السب والشتم المتبادل أمام الجميع في صورة تخدش قيمة فريق كبير بحجم المغرب الفاسي.

    تدخل من تواجد في غرفة مستودع الملابس ساهم في تهدئة الأمور وعدم تطورها للإشتباك بالأيادي ليكمل لاعبو «الماص» اللقاء في وسط هذه الأجواء غير الصحية.

    رئيس الفريق مروان بناني عبر عن غضبه مما حدث، مضيفا أنه لا حصانة لأحد أمام كرامة فريق المغرب الفاسي وأن إدارة الفريق بانتظار تقرير المدرب من أجل عرض اللاعب على اللجنة التأديبية..

    الدحماني قائد المغرب الفاسي سيكون مهددا بالإيقاف لمدة تقارب الشهر مع غرامة مالية كبيرة في مشهد سيكون هو الأول في مسار هذا اللاعب الكروي.

    __________________________________________________ _____

    سكوما: الشريف والداودي أعادا لي الثقة

    أكد أيوب سكوما العائد لأحضان الفريق الأحمر بأن الإطارين الشريف والداودي أعادا له الثقة ومنحاه جرعة أمل، بعدما عاش فترة عصيبة على عهد المدرب بينيطو الذي وضعه في لائحة الإنتقالات ورفض الإبقاء عليه في المجموعة. كما عبر عن سعادته بعد عودته للميادين..

    ويذكر أنه وبعد قيام اللاعب بعملية الإحماء إستعدادا للدخول أمام أولمبيك خريبكة كل الجماهير بدأت تهتف بإسمه مرحبة بعودته التي يأمل عشاق الفريق الأحمر بأن تكون فأل خير عليهم.

    __________________________________________________ _______

    حافظ أكرم: سنراسل الفيفا بخصوص بونو

    أكد حافظ أكرم في دردشة قصيرة بأن مسؤولي الوداد سيراسلون الفيفا من أجل المطالبة بمنحة التوقيع من فريق أتلتيكو مدريد الذي تعاقد مع الحارس ياسين بنو الذي ما زال لم يتجاوز سن 23 سنة، وهو مخالف لقوانين الفيفا،.

    وكان الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد قد أقحم الحارس بونو في المباراة التي جمعته بالفريق الثالث لريال مدريد ضمن الدرجة الثانية للبطولة الإسبانية، وخاض بونو أول لقاء له مع ناديه بعد أن منحته الفيفا رخصة مؤقتة للعب في انتظار الحسم في الموضوع بين الوداد وأتلتيكو مدريد.

    وأضاف حافظ أكرم بأن مسؤولي الوداد طالبوا بحقهم المشروع في ما يخص منحة تكوين الحارس ياسين بونو ضمن الفئات الصغرى للوداد لمدة أربع سنوات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية علي محمد ومصطفى الحنين جا هيه وليه 2012 mp3

    صور جديدة مسربة لجهاز iPad Air 2 الجديد , بتاريخ 7-7-2014

    صور ساندي بالابيض والاسود 2012 - احدث صور ساندي 2012

    توقيت جميع مباريات اليوم السبت 12/4/2014

    بالصور كيف احتفلت برواس حسين مع زوجها في عيد الحب 2014

    صور دومينيك حوراني في استراليا 2012 - بالصور دومينيك تشعل مسارح أستراليا 2012

    Fashion Christmas Scarves 2014 , Christmas Silk Scarf 2014

    أبراج الاثنين جاكلين عقيلى 25-2-2013 - abraj 25-2-2013 , جاكلين عقيلى 25-2-2013 توقعات الابراج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.