منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة المنتخب اليوم الاحد 23/9/2012





الفتح الرباطي يتعادل مع ضيفه أولمبيك آسفي 1-1

تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه فريق أولمبيك آسفي ٬ في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ٬ في افتتاح منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم للموسم 2012-2013. وسجل هدف الفريق المسفيوي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 76 ٬ قبل أن يعادل الكفة للفريق الرباطي عبد السلام بنجلون (د 90+4).



وفي ما يلي النتائج وبرنامج باقي المباريات :

-- اليوم الجمعة : اتحاد الفتح الرياضي ......... أولمبيك آسفي ...... 1-1

-- يوم السبت :

الملعب الشرفي بوجدة (الثالثة زوالا) . النهضة البركانية ............ المغرب التطواني .

المركب الرياضي فاس (الثالثة زوالا) . المغرب الفاسي ............. النادي المكناسي .

ملعب العبدي بالجديدة (الثامنة مساء) . الدفاع الحسني الجديدي .... حسنية أكادير .

-- يوم الأحد :

الملعب البلدي بالقنيطرة (الثالثة زوالا) .

النادي القنيطري ......... الوداد الفاسي .

الملعب البلدي قصبة تادلة (الرابعة زوالا) . رجاء بني ملال .......... الرجاء البيضاوي .

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الخامسة عصرا) . شباب الريف الحسيمة ... الجيش الملكي .

المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة مساء) . الوداد البيضاوي ......... أولمبيك خريبكة .

__________________________________________________ _________________

غياب البحري وفضال أمام أولمبيك آسفي

يغيب المهاجم إبراهيم البحري عن صفوف فريقه الفتح الرباطي اليوم في مواجهته لأولمبيك آسفي برسم الجولة الثانية من البطولة الإحترافية بمركب الأمير مولاي عبد الله.

وأصيب اللاعب البحري على مستوى الفخذ في تداريب فريقه أمس الخميس، وهو ما أجبره على الغياب في مباراة اليوم التي ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، شأنه شأن المدافع زهير فضال الذي بات جاهزا للدخول كرسمي مع الفريق الرباطي، لكن المدرب جمال السلامي طالبه بمواصلة الإستعداد بشكل جدي بدنيا حتى يتسنى له مجاراة الإيقاع بعد فترة قصيرة توقف خلالها عن التداريب، وأكيد أن حضور فضال في قطب دفاع الفتح من شأنه أن يسد كافة الثغرات التي عانى منها الفريق في الآونة الأخيرة.

__________________________________________________ __________

الحاج عبد اللطيف المسفيوي مؤسس رجاء بني ملال

مازال على قيد الحياة

أشارت إحدى القنوات إلى وفاة مؤسس فريق رجاء بني ملال السيد عبد اللطيف المسفيوي، والواقع أنه مازال على قيد الحياة، ربما إختلط على معدي البرنامج إسم المرحوم عبد العزيز المسيوي أحد المسيرين السابقين للرجاء البيضاوي.

وقد خلف هذا الخبر موجة من التساؤلات لدى معارف الرجل الذين ظلوا يتصلون به وبعائلته.

تجدر الإشارة إلى أن السيد عبد اللطيف المسفيوي أحد مؤسسي رجاء بني ملال كان قد فاز بلقب البطولة الوطنية موسم (73ـ74) برفقة المدرب المرحوم عبد القادر لخميري..

ونتمنى طول العمر لصديقنا وصديق الأسرة الكروية المغربية الحاج عبد اللطيف..

__________________________________________________ ____________

بطولة القسم الثاني في دورتها الثانية

ت. الإسلامي الوجدي ــ ت. الخميسات : الزموريون في رحلة ملغومة إلى الشرق

ش.ق. تادلة ــ ش. المسيرة : قافلة الصحراء تخطط لعبور أبواب القصبة

تسعى بعض الأندية التي تعثرت في الجولة الأولى إلى التعويض وتدارك الخسارة التي تكبدتها، خاصة أن منها من تعثر بميدانه كيوسفية برشيد الذي يلعب خارج أرضه ويواجه اتحاد أيت ملول والاتحاد البيضاوي الذي تنتظره رحلة صعبة إلى سلا لمواجهة الجمعية، وبعد أن تألق فريق مولودية وجدة في الدورة الماضية سيكون هو الآخر في رحلة ملغومة عندما يواجه خارج أرضه اتحاد طنجة، فيما يستضيف الكوكب المراكشي خصمه الرشاد البرنوصي.

إتحاد طنجة ــ مولودية وجدة

ضرب مولودية وجدة بقوة عندما دك شباك ضيفه الراسينغ في الدورة الماضية بخماسية نظيفة، البداية القوية جسدت الطريق الجيد الذي يسير عليه في منافسة الكأس، لذلك يبقى الفريق الوجدي من الأندية التي سنتابع مسارها هذا الموسم، على أن الإختبار الذي ينتظره لن يكون سهلا عندما يواجه إتحاد طنجة الذي تعثر في الدورة السابقة أمام إتحاد الخميسات، لذلك سيسعى لتجاوز هذه العثرة رغم أن المباراة لا تبدو سهلة له، على أن الحوار التكتيكي سيكون قويا في هذه المباراة بين المدربين يوسف فرتوت وحسن الركراكي.

إتحاد المحمدية ــ أولمبيك مراكش

وقع الفريقان على بداية متباينة، ذلك أن إتحاد المحمدية خسر أمام الرشاد فيما الصاعد الجديد أولمبيك مراكش فحقق الفوز في مباراته الأولى، وهو ما يعني أنه سيخوض المباراة مزهواً بهذا الإنتصار الذي رفع من دون شك من معنوياته قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره أمام إتحاد المحمدية الذي سيسعى إلى تذويب الخسارة الأخيرة وانتزاع النقاط الثلاث، خاصة أن الفريق المحمدي عودنا دائما على الظهور بمظهر جيد في البطولة في شطرها الأول، لذلك يبقى الإنتصار هو رهان أبناء فضالة.

جمعية سلا ــ الإتحاد البيضاوي

بداية موفقة تلك التي وقع عليها فريق جمعية سلا بعد فوزه خارج الأرض على يوسفية برشيد، لذلك سيسعى إلى تزكية هذا الإنتصار عندما يستقبل الإتحاد البيضاوي الذي خسر في الدورة الأولى على أرضه، «الطاس» يمني النفس في إستعادة توازنه خاصة أنه خرج أيضا من منافسة الكأس، بالمقابل فإن أشبال المدرب الحسين أوشلا سيحاولون إستغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث، علما أن الفوز من شأنه أن يرفع معنويات السلاويين خاصة أن الفريق انتدب مجموعة من اللاعبين الشباب هذا الموسم.

إتحاد أيت ملول ــ يوسفية برشيد

القاسم المشترك بين الفريقين أنهما تعثرا في الدورة الأولى، لذلك تحدو الرغبة كلا من إتحاد أيت ملول ويوسفية برشيد لتفادي السقوط في فخ أي نتيجة سلبية، الفريق الملولي الذي لم يظهر في الموسم الماضي بصورة جيدة وعانى نوعا ما بعد أن لعب من أجل تفادي النزول سيسعى هذا الموسم لعدم تكرار نفس السيناريو وهو المطالب بتسجيل الفوز على أرضه وأمام جمهوره، نفس الهاجس يراود أيضا الفريق الحريزي ما سيعطي المباراة إثارة وتشويقا.

الراسينغ ــ إتحاد تمارة

تلقى الراسينغ خسارة مذلة في الدورة الماضية أمام مولودية وجدة بخماسية نظيفة، خسارة سيحاول الفريق البيضاوي تجاوزها وهو يواجه إتحاد تمارة، لذلك سيدخل المباراة بشعار الفوز لا غير أمام جماهيره واستغلال وضعية الفريق الخصم، في الوقت الذي يعيش فيه إتحاد تمارة إشكالا داخليا بوجود مكتبين جعل جامعة الكرة تؤجل مباراته الأولى أمام شباب قصبة تادلة، هي إذن وضعية تؤكد المشاكل التي يعاني منها هذا الفريق المطالب بتنقية أجوائه قبل فوات الأوان.

الإتحاد الإسلامي الوجدي ــ إتحاد الخميسات

وقع الإتحاد الإسلامي الوجدي الصاعد الجديد على بداية موفقة بعد فوزه خارج الديار على الإتحاد البيضاوي، فوز هامواستراتيجي للفريق الوجدي، إذ سيرفع من معنوياته وثقته في انتظار الآتي، لذلك سيسعى إلى تعزيز هذا الإنتصار عندما يستضيف إتحاد الخميسات المنتشي بفوزه الأول على أرضه، والظاهر أن الفريق الزموري سيكون ضيفا ثقيلا بالشرق، إذ يسعى هو الآخر لتكريس انتصاره رغم أنه يلعب خارج أرضه أمام فريق متحمس وسيخوض المباراة دون مركب نقص.

الكوكب المراكشي ــ الرشاد البرنوصي

سجل الرشاد البرنوصي نتيجة إيجابية في مواجهته الأولى بعد فوزه على اتحاد المحمدية، وهي خطوة إيجابية للبرانصة وهم الذين وقعوا على بداية متعثرة في السنوات الأخيرة، الرشاد تنتظره مواجهة غير سهلة أمام الكوكب المراكشي الذي عاش مشاكل داخلية في الفترة الأخيرة، ويتمنى الجمهور المراكشي أن لا يتأثر بها خاصة أنه يتمنى العودة إلى القسم الأول بعد أن ضاع هذا المطمح في الموسم الماضي، لذلك يبقى الفوز عز طلب للكوكب في هذه المباراة.

ش. قصبة تادلة ــ شباب المسيرة

وجد شباب قصبة تادلة نفسه خارج المنافسة في الدورة الأولى نظرا للمشاكل التي يعيشها خصمه إتحاد تمارة، لذلك سيخوض أولى مواجهاته على أرضه عندما يستقبل شباب المسيرة أحد الأندية التي تسعى للعودة سريعا إلى القسم الأول، المواجهة التي تنتظره تبدو ملغومة أمام فريق تادلاوي إستعاد المدرب عبدالمالك العزيز الذي حقق معه الصعود في الموسم ما قبل الماضي، وهو ما يؤكد عزمه على الظهور هذا الموسم بمظهر جيد، والبداية ستكون بهذه المواجهة التي تعد بالشيء الكثير.

عبداللطيف أبجاو

البرنامج

السبت 22 شتنبر 2012

بسلا: ملعب أبوبكر عمار: س 15: ج.سلا ـ ت.البيضاوي

الأحد 23 شتنبر 2012

بايت ملول: الملعب البلدي: س 15: ت.أيت ملول ـ ي.برشيد

بوجدة: الملعب الشرفي: س 15: ت.الإسلامي الوجدي ـت.الخميسات

بطنجة: ملعب طنجة: س 15: ت.طنجة ـ م.وجدة:

الثلاثاء 25 شتنبر 2012

بقصبة تادلة: الملعب البلدي: س 15: ش.ق.تادلة ـ ش.المسيرة

بمراكش: ملعب مراكش: س 16: الكوكب المراكشي ـ ر.البرنوصي

بالدار البيضاء: ملعب الأب جيكو: س 15: الراسينغ ـ ت.تمارة

ت.المحمدية ـ أ.مراكش: (لم يحدد موعدها ومكان إجرائها).


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جديد القنوات واخبارها ليوم 9-11-2010
توقعات الابراج مع مهران عبد الجبار اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع مهران عبد الجبار الخميس 30 يناير 2014
صور خلفيات ايباد جنان 2014
تحميل , تنزيل اغنية هنيالك حسن الاسمر - احمد عبد السلام - لؤي عامر Mp3 ماستر 2014
صور كريستينا اغيليرا في جلسة تصوير مجلة ايل البرازيلية 2013
توقعات برج الميزان يـوم الاحد 19-8-2012 - ابراج اليوم الاحد 19/8/2012
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 20-1-2015
تعرف على سبب الطواف حول الكعبة المشرفة بعكس عقارب الساعة , الحكمة من الطواف عكس عقارب الساعه في الكعبة المشرفة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس