Thread Back Search

اخبار الجريدة الاقتصادية الثلاثاء 18/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-18




  • اخبار الجريدة الاقتصادية الثلاثاء 18/9/2012





    الديوان الملكي ينعى الأمير مساعد بن سعود بن عبدالعزيز


    جدة - واس

    أصدر الديوان الملكي اليوم بياناً جاء فيه أنه انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج المملكة اليوم الاثنين الموافق 1 / 11 / 1433هـ الأمير مساعد بن سعود بن عبدالعزيز عن عمر يناهز (85) عاماً. وجاء في البيان أنه سيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 2/11/1433هـ، وذلك في جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض.

    تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

    __________________________________________________ ___

    بعد عودته.. الملك يستقبل ويكرم هاني النخلي


    الرياض: واس

    رفع الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوجيهه الكريم باستقبال وتكريم لاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة هاني النخلي الذي حقق الميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص بدورة الألعاب البارالمبية التي اختتمت مؤخرا بلندن من قبله بعد عودته بالسلامة إلى أرض الوطن بمشيئة الله ، وذلك أسوة بزملائه أعضاء منتخب الفروسية لقفز الحواجز الذين حققوا الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن.

    وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز : " إن تكريم خادم الحرمين الشريفين هو أغلى وسام على صدر أي رياضي سعودي ؛ فهذه اللفتة الأبوية الحانية منه تعد أكبر تشجيع للشباب والرياضيين في المملكة ، فلقاؤه بأبنائه المتميزين وتكريمهم وتشرفهم بالاستماع لتوجيهاته سيكون حافزا لجميع الرياضيين بمضاعفة جهودهم لتحقيق الإنجازات للوطن.

    _____________________________________

    ابراهيموفيتش: دوري أبطال أوروبا سيجعل باريس سان جيرمان ينمو بسرعة أكبر


    باريس : رويترز

    قال زلاتان ابراهيموفيتش إن فريقه باريس سان جيرمان قد لا يفوز بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم في ظهوره الاول بالبطولة القارية منذ ثماني سنوات لكن المشاركة بها سوف تجعله ينمو بسرعة أكبر.

    وأحرز ابراهيموفيتش أبرز اللاعبين المنضمين الى النادي الفرنسي بعد نهاية الموسم الماضي خمسة اهداف في الدوري الفرنسي حتى الان لكن اللاعب السويدي يدرك تماما ان مهمة الفريق ستكون صعبة امام دينامو كييف الاوكراني غدا الثلاثاء بالمجموعة الاولى. وقال ابراهيموفيتش المنتقل الى باريس سان جيرمان من ميلانو الايطالي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "سوف نرى الفارق في المستوى بين دوري ابطال اوروبا وأي بطولة دوري محلية."

    واضاف ابراهيموفيتش الذي لم يسبق له الفوز بدوري ابطال اوروبا من قبل "هناك فارق بالفعل ... دوري ابطال اوروبا بطولة تجعل الفرق أفضل." ويبدو ان باريس سان جيرمان يملك لاعبين متميزين بما يكفي للتأهل الى دور الستة عشر من المجموعة التي تضم ايضا بورتو البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي لكن ابراهيموفيتش يقول إنه لا يمكن ضمان أي شيء.

    وقال ابراهيموفيتش "يملك النادي لاعبين متميزين ... لكن دوري ابطال اوروبا بطولة صعبة... لا يمكن التهوين من شأن أي فريق في المجموعة. لا يهم ان كان باريس سان جيرمان هو المرشح للتأهل." وقال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان إنه رغم الغياب عن دوري ابطال اوروبا منذ ثماني سنوات الا ان الفريق قادر على التعامل مع الموقف.

    واضاف "يضم الفريق لاعبين مخضرمين" وان تياجو سيلفا سوف يكون ضمن خط الدفاع بعد تعافيه من اصابة في الفخذ. ويقول يوري سيومين مدرب دينامو كييف إن الفريق سيعود اليه المهاجم اندريه يارمولينكو بعد تعافيه من الاصابة التي مني بها اثناء مباراة منتخب اوكرانيا مع انجلترا التي انتهت بالتعادل 1-1.

    __________________________________________________ ____________

    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع


    نيويورك : د ب أ

    أنهت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية تعاملاتها اليوم الاثنين على تراجع متأثرة بإخفاق وزراء مالية الاتحاد الأوروبي في إحراز تقدم أثناء محادثاتهم أمس بشأن أزمة الديون في قبرص الرامية إلى حل خلافات إزاء وسائل الإشراف على البنوك داخل البنك المركزي الأوروبي. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي القياسي 27ر40 نقطة ، أو 3ر0 % ، ليغلق عند 1ر13553 نقطة.

    وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 58ر4 نقطة،أو 31ر0 % ، ليغلق عند 19ر1461 نقطة. كما هبط مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا 28ر5 نقطة،أو17ر0 % ، ليغلق عند 67ر3178 نقطة. وفي أسواق العملة،ارتفعت العملة الأمريكية أمام نظيرتها الأوروبية مسجلة 26ر76 سنت يورو مقابل 16ر76 سنت يورو عند الإغلاق يوم الجمعة ، كما ارتفع الدولار أمام الين مسجلا 73ر78 ين مقابل 39ر78 ين يوم الجمعة الماضية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احلى رمزيات لمحمد عساف وعبد الكريم حمدان من برنامج عرب ايدول 2

    صور متحركة لكاظم الساهر اثناء غناء نور بالحلقة 11 برنامج ذا فويس 2012

    بالصور تصنيف الامير الوليد بن طلال ضمن اكثر 10 شخصيات مؤثرة - صور الامير الوليد بن طلال

    سعر جهاز سامسونج جالاكسي راوندي - Samsung Galaxy Round price

    صور بجامات شتاء للحوامل 2014 , صور بيجامات شتويه حوامل 2014

    صور ومواصفات وسعر خاتم Mota الذكي

    الابراج لعلاقات النساء والرجال , الابراج للنساء , الابراج للرجال 2012

    تحميل اغنية شخصيه عنيدة اصالة 2012 mp3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.