Thread Back Search

اخبار جريدة الوطن الاثنين 17/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-17




  • اخبار جريدة الوطن الاثنين 17/9/2012





    مسؤولون ومثقفون وقراء: عملتم فنجحتم و"الوطن" فخر للوطن
    أشادوا بتتويجها الأولى خليجيا والثانية عربيا في التصنيف العالمي للصحف
    أبها: الوطن 2012-09-17 12:57 am

    توالت التهاني والتبريكات على رئيس التحرير طلال آل الشيخ بمناسبة حصول صحيفة الوطن على المرتبة الأولى خليجياً والثانية عربياً بحسب موقع "فورانترناشونال نيوز ميديا"، المتخصص في ترتيب الصحف الأكثر شهرة عالميا. عبروا من خلالها عن سعادتهم بذلك، مبينين أن هذا الإنجاز يحسب للصحافة السعودية، واستمرارية لتميز وسائل الإعلام المتنوعة هنا، وأكدوا أن ذلك أتى بعد مثابرة وجهد أقدمت عليها الصحيفة في الآونة الأخيرة. متمنين استمرارية صحيفة الوطن في النجاح والتميز لرئيس تحريرها وكل العاملين فيها. متطلعين أيضاً إلى أن تكون الصحيفة قدوة في التميز والإبداع.

    وزير الإعلام يحث على الاستمرار
    في اتصال هاتفي أجراه وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة مع رئيس التحرير، أكد أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، وإنما أتى بعد جهد وعمل، وإخلاص من جميع العاملين هناك على الإبداع والتميز، وحث في الوقت نفسه أن تستمر الصحيفة على هذا النهج الناجح والمتميز.
    بينما أكد مدير العلاقات الدولية والإخبارية في وكالة التلفزيون السعودية بالإنابة الدكتور صالح آل ورثان استحقاق الصحيفة ذلك الترتيب المتقدم. مضيفاً: "تستحق القمة لأن من فيها قمة. القمم لأهلها والإبداع تاج المبدعين. وكان الأحق أن تكون الأولى عربيا لولا المجاملات والعنصرية".
    أما رئيس تحرير الصحيفة الأسبق طارق إبراهيم فقد أشاد بهذا الإنجاز، واعتبره إنجازاً للإعلام السعودي. مشيداً بإمكانية رئيس التحرير والعاملين، بجعل الصحيفة، الأولى عربياً خلال الفترة المقبلة.
    وأشاد أيضاً الزميل فالح الذبياني في صحيفة عكاظ، بهذا الإنجاز، الذي اعتبره نجاحاً لكل السعوديين، مؤكدا في تهنئته على الاستمرار في ذلك. أما الدكتور فهد العرابي الحارثي فقدم تهنئته لرئيس التحرير، مؤكداً أن هذا الإنجاز يشرف الجميع.
    إعلاميون: فرحتكم فرحتنا
    عبر إعلاميون سعوديون عن فرحتهم بهذا النجاح الذي حققته الصحيفة، ومن بينهم عبدالله الفقير الذي أوضح أن: "النجاح لا يتقنه الكثيرون، مبروك لـ"الوطن".
    وهنأ علي الجبريل الصحيفة بهذا الإنجاز، الذي أكد أنه: "ليس غريبا عليكم، لا يأتي بعد العمل والمثابرة إلا النجاح". أما سلامة الزيد فقال في تهنئته التي وجهها لرئيس التحرير: "فرحت لك من قلبي، لأنك نقي متألق وراق".
    بدوره قال عبدالرحمن الدحيم: "تهنئة لـ"الوطن" اسم على مسمى، وتهنئة للعاملين فيها صغيرهم وكبيرهم، شيء يرفع الرأس". بينما أكد عبدالله آل هيضة: "الوطن" بلا منازع، هي شعلة الثورة الكبرى في تاريخ الصحافة السعودية، ونريدها كذلك دوما". أما يحيى عمر فأوضح أنه: "بالفعل لكل مجتهد نصيب من التميز، وإلى الأمام". أما عبدالرحمن الحميدي فقد أوضح لرئيس التحرير: "مازال لديك أكثر، وما زلنا ننتظره، وهنيئا للوطن بأمثالك. ومبروك لكل المخلصين في الوطن من أجل رفعة وطن". بدوره قال مرشدي الخالدي: "عملكم مميز في الإخراج والصياغة، وبلا شك وجود كوادر التحرير الميدانية والإدارية هو سر نجاحكم الذي يسجل لنا كإعلاميين". أما فهد الوايلي فقد أكد أنه: "بحق وبلا مآرب أهنئ الصحافة الحديثة بوجودك، ألف مبروك وإلى الأعلى".

    القراء يعبرون عن سعادتهم
    شارك عدد من القراء، فرحة الصحيفة، بهذا الإنجاز، وعبروا عن سعادتهم بذلك، إذ أوضح بندر الحربي أن: "لغة الأرقام تنصف عملكم الإيجابي المغلف بالفكر الإداري الناضج والمهنية العالية مما أسهم في تطوير عجلة الإعلام السعودي"، بينما أشار مصعب العمري إلى أن "الوطن" في اثني عشر عاما حققت ما لم تصل إليه صحف أخرى في أكثر من نصف قرن، دمتم متألقين، بدوره قال سعد القرني: "ما يثلج الصدر أن هذا الإنجاز تحقق تحت قيادتك لصحيفة الوطن..أعلم أنك قدوة لكثير لا تعرفهم مثلي، ألف مبروك ومزيد من النجاح يارب". بينما أشار الدكتور محمد أبوعمشة إلى أن الصحيفة: "نفتخر ونعتز بها، فأنتم من أهم الصحف عالميا وعربيا وخليجيا". بدوره تقدم أحمد العمري بالشكر لرئيس التحرير وفريق عمل الصحيفة. موضحاً: "كم هو جميل أن يكون لصحافتنا هذا الحضور الخليجي والعربي والدولي، وإلى الأمام".
    من جهة أخرى امتدح عبدالعزيز العمري رئيس التحرير، واعتبر أن هذا النجاح يجير للكل، أما عبدالمحسن الحماد فأكد بالقول:" إنها صحيفة الوطن، تزدهر تحت رئاستك تحية لك أيها النشط".
    بينما أوضح علي الذبياني: "هذا هو الطموح، هذا هو التخطيط، هذا هو الهدف، هذا هو الإنجاز، هذا هو العمر الصغير، هذا هو الفكر الكبير، هذي وجهة وطن لا وجهة نظر".

    الأمير خالد الفيصل خلال تدشينه الصحيفة وإلى جواره الأمير بندر بن خالد

    العدد الأول من الصحيفة

    الخبر يجذب زوار الموقع

    على صعيد الموقع الإلكتروني، فقد حظي خبر نيل "الوطن" مرتبة الصحيفة الأولى خليجياً، بالاهتمام الأكبر من الزائرين، مما جعله ضمن الأكثر قراءة وتعليقاً في إحصائية أمس. أراد القراء من خلاله التعبير عن اعتزازهم بهذا النجاح.
    ومن بين التعليقات: "الوطن لكل الوطن ولكل مواطن باختلاف آرائهم ونظراتهم وتطلعاتهم وباختلاف طبقاتهم في صحيفة لا تنتقي من يعجبها وحسب"، وفي تعليق آخر أوضح: "الوطن هي الأولى إلكترونياً والأولى ورقياً والأولى في شكل الإخراج والطباعة والأولى في مقالات الرأي وفي جميع الصفحات، خاصة المحليات والرياضة والسياسة والثقافة وكله على كله ألف ألف مبروك يا وطن".
    واحتوت أغلب التعليقات على التهاني والتبريكات لرئيس التحرير وفريق الصحيفة. أحد المعلقين أكد أنه: "دائماً وأبدا الأولى لا نحتاج لتصنيف لنعرف مرتبة جريدتنا العزيزة فى قلوبنا وقلوب أهل الوطن جميعا". بينما آخر أشار إلى أنه: "متأكد أن هذه المرتبة لم تأت من فراغ، فالتعب وسهر الليالي والمغامرة والجرأة في النشر هي من قدمت الوطن على الصحف الأخرى".
    وأكد تعليق آخر: "من غير (الوطن) يستحق هذه المرتبة العالية؟ إنها الوطن والوطن فقط..مزيداً من النجاح والتقدم يا (وطن) ألف مبروك أستاذ طلال آل الشيخ، وأتمنى أن تحصل الوطن على أعلى المراتب في عهدكم".
    بينما أحد التعليقات أوضح: "12 عاما من التميز والإبداع والتألق مبروك لجميع العاملين هذا الإنجاز وعقبال الأولى عربيا". بينما آخر كتب: "أنا عربي مقيم بالمملكة. منذ الوهلة الأولى التي طالعت فيها حبيبتنا الوطن الإلكترونية شعرت أن هذه الصحيفة هي صحيفتي. وقد قصدت أن أتأكد من ذلك فقمت بالمشاركة ببعض المداخلات ذات الرأي (الحاد) الذي ربما تجنبه الكثيرون في مجتمعاتنا الشرقية المحافظة ولكن قامت الوطن بنشره بكل شجاعة فعظمت في نظري عندما تأكدت فعلاً أن حرية الرأي عندها مبدأ وليس مجرد شعار.. ألف مبروك أسرة الوطن وإلى الأمام". فيما كتب آخر: "ماشاءالله تبارك الله خبر جعلني أشعر بالانتعاش على هذا الصباح. ولكن اعلمي ياوطن أن هذا الترتيب غير مُرضٍ بشكل كامل. أريد لصحيفتنا هذه أن تحتل ترتيبا متقدما بين الصحف العالمية وهذا ليس صعبا. الدول المتقدمه تكون متقدمة في جميع المجالات ومن المجالات المهمة هو مجال الصحافة. لماذا تتقدم علينا دول هي أقل منا بكثير بالإمكانات مثل مصر وغير مصر؟ وأبارك لهم ماحصلوا عليه وأشكر القائمين على صحيفة الوطن من أكبر مسؤول إلى أصغر مسؤول وتحياتي".
    وفي تعليق آخر أشار كاتبه إلى: "الوطن لكل الوطن بالفعل جريدة الوطن لكل الوطن تغطية متميزة لجميع الأحداث المحلية فهي صوت المواطن للمسؤول ودائما ما تقف في صف المواطن البسيط وتعمل على إيصال صوته للمسؤول وللقيادة الرشيدة. بالتوفيق ومن إنجاز إلى إنجاز وشكرا لكم".


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور قلوب عيد الحب 2014 , صور قلوب متحركة لعيد الحب 2014 ,Love images 2014

    تردد قناة mada chat الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات 2014

    اخبار مصر اليوم الاثنين 1-7-2013

    وفاة الامير فيصل بن سعود – وفاة الامير فيصل بن سعود بن عبدالعزيز – صور وفاة الامير فيصل بن سعود

    صور شهد من برنامج جد ولعب 6 الجزء السادس 2012

    توقعات برجك اليوم مع ياسر الداغستاني الاحد 15/12/2013 Yaser Daghestani

    سعر الدولار فى البنوك ومحلات الصرافة في مصر الاربعاء 24/7/2013

    بوستر جينيفر لورانس على غلاف مجلة Vogue


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.