Thread Back Search

اخبار جريدة المنتخب السبت 15/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-15




  • اخبار جريدة المنتخب السبت 15/9/2012





    أبيدال يبدي انزعاجه من الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

    أعرب إيريك أبيدال مدافع نادي برشلونة الإسباني, عن انزعاجه الشديد من الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم, مشيرا إلى أنه أشرف خلق الله ولا يجوز تشويه صورته بهذا الشكل, حسبما اوردته اليوم الجمعة صحيفة ماركا الاسبانية.

    وذكر نفس المصدر, أن أبيدال اعتنق الإسلام منذ فترة, ودائما يدافع عن الدين الإسلامى ويرفض أي تعدى عليه, مؤكدا أنه فخور باعتناقه الإسلام.

    يذكر أن أبيدال غاب عن الملاعب منذ عدة شهور بسبب الوعكة الصحية التي أدت إلى جراحة زراعة الكبد, وهو الآن يقضى فترة تأهيل من أجل العودة للملاعب مجددا.

    __________________________________________________ ____________

    تيري وكول جاهزان لمصافحة فرديناند

    اكد مدرب نادي تشلسي الانكليزي بطل اوروبا ان المدافعين جون تيري واشلي كول سيشاركان في المصافحة مع لاعبي كوينز بارك رينجرز الذي يضم انطون فرديناند غدا السبت في الدوري الانكليزي لكرة القدم على ملعب "لوفتوس رود".

    ويواجه تيري اتهام الاتحاد الانكليزي للعبة في قضية توجيه شتائم عنصرية ضد فرديناند الموسم الماضي خلال لقاء الفريقين, علما بان محكمة لندن برأته من هذه التهمة بعدما شهد كول لمصلحته, لكنها انزلت به غرامة مالية في يوليو الماضي, بيد ان الاتحاد الانكليزي سيفتح تحقيق خاص بهذه القضية في 24 سبتمبر الحالي.

    وتعود القضية الى 23 تشرين اكتوبر 2011 خلال مباراة بين الفريقين وكلفت جون تيري (31 عاما) خسارته شارة قائد منتخب انكلترا, وادت لاحقا الى ترك المدرب الايطالي فابيو كابيلو منصبه احتجاجا على هذا الاجراء من قبل الاتحاد الانكليزي للعبة, معتبرا ان تسمية القائد هي من صلب عمل المدرب.

    وتعافى تيري وكول من اصابة في الكاحل ابعدتهما عن مباراة انكلترا واوكرانيا في تصفيات مونديال 2014 الثلاثاء الماضي.

    وقال الايطالي روبرتو دي ماتيو: "سنقوم بعملية المصافحة. سنحترم كلنا القوانين والبروتوكول ونضع معيارا ايجابيا امام ملايين المشاهدين في انحاء العالم".

    وكشف دي ماتيو انه تحدث مع الويلزي مارك هيوز مدرب كوينز بارك رينجرز, زميله السابق في تشلسي, لكنه لا يعرف ما اذا كان فرديناند سيصافح لاعبيه: "لا اعلم, لكن امل ان يحترموا كلهم القوانين".

    وكانت المصافحة قد الغيت في اخر مباراتين بين تشلسي وكوينز بارك رينجرز.

    وجاء في بيان لرابطة الدوري: "حصل نقاش بين رابطة الدوري, كوينز بارك رينجرز وتشلسي في ما يخص مباراة السبت بين الناديين. توافق جميع الاطراف على اجراء المصافحة كجزء طبيعي من المباراة".

    واشارت تقارير ان فرديناند يخطط لتجاهل تيري وكول خلال المصافحة, كما سيرفض لاعبون اخرون من كوينز بارك رينجرز مصافحة مدافعي تشلسي.

    وقال مهاجم كوينز بارك رينجرز بوبي زامورا انه سيصافح تيري الذي لعب الى جانبه في فرق المدارس: "اعرف جون تيري منذ سنوات وساصافحه اذا لعب السبت".

    من جهته, قال هيوز انه تحدث مع فرديناند وباقي افراد تشكيلته حول هذا الموضوع لكنه رفض البوح في الفحوى: "هذا حديث خاص بيني وبينهم ولا يجب ان نعلن عنه".

    __________________________________________________ __________

    مورينيو يقلل من اهمية امتعاض رونالدو

    قلل البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني من اهمية امتعاض نجم الفريق ومواطنه كريستيانو رونالدو من ادارة الفريق الملكي.

    وقال مورنيوي اليوم الجمعة في مؤتمر صحافي: "اذا كان رونالدو حزينا, ولعب كما يفعل عادة, فهذا امر رائع بالنسبة لي".

    وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي, ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب "مسألة احترافية", ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الاموال.

    واضاف مورينيو: "اذا كان رونالدو سيئا غدا (السبت) ساخرجه مثل اي لاعب في الدقيقة 75. لكن شاهدته راهنا يتمرن باندفاع كبير... كمدرب, انا مسؤول عن المردود الايجابي للاعبي فريقي ولا شيء غير ذلك. لا اهتم بالامور المضخمة وغير الاساسية".

    __________________________________________________ ___

    فضيحة "كالتشوسكوميسي": الاتحاد الدولي لكرة القدم يمدد إيقاف كونتي دوليا

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم٬ اليوم الجمعة٬ أنه قرر تمديد إيقاف مدرب فريق جوفنتوس الإيطالي أنطونيو كونتي لضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات "كالتشوسكوميسي" ليتخذ صبغة دولية.

    وذكر للاتحاد الدولي في بلاغ على موقعه الرسمي "طبقا لمقتضيات المادة 136 من قانون الاتحاد الدولي التأديبي٬ قرر رئيس اللجنة التأديبية تمديد إيقاف مدرب جوفنتوس أنطونيو كونتي ليتخذ صبغة دولية".

    وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرر الشهر الماضي تثبيت عقوبة الإيقاف عشرة أشهر بحق كونتي بسب اتهامه بالتلاعب بنتائج بعض المباريات. واتهم كونتي بإخفاء معلومات عن التلاعب بمباراتين لسيينا مع فريقي نوفارا والبينوليفيه من القسم الثاني في موسم 2010-2011 حين كان يتولى تدريب هذا الفريق٬ وقد طالب المدعي العام في اللجنة التأديبية ستيفانو بالاتزي إيقافه لعام وثلاثة أشهر.

    وأوضح الاتحاد الدولي أن "العقوبة٬ الصادرة عن الاتحاد الإيطالي٬ تشمل إيقاف كونتي لمدة عشرة أشهر٬ وذلك في جميع أنواع المباريات٬ بما فيها المحلية والدولية٬ ودية كانت أم رسمية".

    وأشار إلى أن "اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي ستواكب نتيجة أي طعن محتمل٬ مثل ذلك الذي مازال مطروحا على محكمة التحكيم الرياضي في إيطاليا٬ ما دام قرار الطعن يتماشى مع لوائح ال(فيفا)".

    وأضاف "ما زال الاتحاد الدولي بصدد الاطلاع على وثائق إضافية قدمها الاتحاد الإيطالي في علاقة بهذه العقوبة الصادرة عن هيئات الاتحاد الإيطالي المعنية باتخاذ القرارات. وسوف يتم الإخطار بأي تمديد جديد لهذه العقوبات في حال صدور قرار يقضي بذلك".

    وكان بإمكان كونتي أن يصل إلى تسوية مع الادعاء العام من أجل إنهاء المسألة بعقوبة أقل قساوة من تلك التي طالب بها الأخير٬ لكن لاعب الوسط الدولي السابق رفض القيام بذلك وقرر الاحتكام إلى محاكمة كاملة من أجل تبرئة اسمه٬ إلا أنه لم ينجح في مسعاه وبالتالي سيحرم من الإشراف على فريقه لعشرة أشهر دون أن يمنعه ذلك من تدريبه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلام محزن عن الفراق جديد 2014 , كلام عن الفراق قصير , اجمل كلام عن الفراق

    اخبار مصر اليوم 9-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 9 اكتوبر 2012

    Daily Horoscope Monday 25 August 2014

    صور بطاقات تهنئة بيوم عاشوراء 2014/1435

    سبب بكاء النجمات عند تسلّم جائزة الأوسكار , موعد حفل جوائز الاوسكار 2013

    حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 4-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 4-6-2013

    بالصور لقاء مع والد نور عرقسوسي في برنامج ذا فويس احلى صوت

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاحد 8-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.