منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة الوطن الجمعه 14/9/2012




المملكة تدين ردود الفعل العنيفة ضد المصالح الأمريكية وتستنكر قيام مجموعة غير مسؤولة بإنتاج فيلم يسئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم

دان مصدر مسؤول ردود الفعل العنيفة التي وقعت في عدد من الدول ضد المصالح الأمريكية. وأعربت المملكة العربية السعودية في تصريح لمصدر مسؤول عن عزائها ومواساتها للولايات المتحدة الأمريكية في ضحايا أعمال العنف في ليبيا التي استهدفت القنصلية الأمريكية في بنغازي.
واستنكرت المملكة قيام مجموعة غير مسؤولة في الولايات المتحدة الأمريكية بإنتاج فيلم مسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم مؤكدة نبذها لجميع الأعمال التي تسئ إلى الديانات ورموزها.

__________________________________________________ ______________

رئيس الصندوق الكشفي يشيد بدعم خادم الحرمين لـ"رسل السلام"
وعد بأن يصل عدد المشاركين في المشروع عام 2020 إلى 20 مليونا

ثمن رئيس الصندوق الكشفي العالمي فايزر سكرت، الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه المشروع الكشفي العالمي "رسل السلام".
ووعد في كلمة له خلال تسلمه رئاسة الصندوق في اللقاء الـ 64 لأعضاء زمالة "بادن باول" مساء أول من أمس بمدينة توركو في فلندا بحضور ملك السويد كارل جوستاف السادس عشر الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي، بأن يعمل على إيصال المشروع لجميع أنحاء العالم، وأن يسعى والعاملون معه في تحقيق رؤية المشروع من وصول رسل السلام إلى 20 مليون رسول للسلام من إجمالي عدد الكشافين بالعالم البالغ عددهم 31 مليون كشاف بحلول عام 2020 فاعلين وبمقدورهم تغيير هذا العالم إلى ماهو أفضل، وتقديم رسائل السلام إلى ما يقرب من 200 مليون إنسان على الأقل في جميع أنحاء العالم. كما أشاد أعضاء الزمالة بدور خادم الحرمين الشريفين في دعم المشروع إيمانا منه بنشر ثقافة السلام والحوار، وقالوا "إن أهداف المشروع النبيلة تحتم عليهم العمل على أن تتحقق رؤية المشروع وأهدافه".
وقد سلم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو الزمالة الدكتور عبدالله الفهد درع رسل السلام لرئيس الصندوق الكشفي العالمي، تقديراً لدوره في العمل بالمشروع ومشاركته الإيجابية في انطلاقته العام الماضي من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست).

__________________________________________________ ______________

الأمير أحمد يبدأ زيارته للباحة اليوم
يلتقي أهالي المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الإبداع والتفوق

يزور وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، اليوم منطقة الباحة يلتقي خلالها أهالي المنطقة، ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول.
أعلن ذلك، أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، معرباً عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على موافقته الكريمة، أن يكون ضيف شرف الجائزة، والذي يدل على دعم سموه وحرصه الدائم على تشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن.
وعدّ أمير منطقة الباحة زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس، الذين يكنون لسموه وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير، مؤكداً سموه أن جميع المسؤولين بالمنطقة والمواطنين من مشايخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ، ويثمنون لسموه هذه الزيارة، التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين، ودليل على حرص ولاة الأمر للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم، والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم.
وبين الأمير مشاري، أن الزيارة التي تستمر لمدة 3 أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرصة للقاء المسؤول والمواطن، مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي، وذلك انطلاقاً من حرص وزير الداخلية على تحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة، مفيداً أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، سيرأس خلال الزيارة اجتماعاً لمجلس المنطقة، وسيستمع من المسؤولين لكثير من ملامح العمل التنموي، ومراحل التطوير للمنطقة، كما سيلتقي بمسؤولي إمارة المنطقة من وكلاء ومدراء عموم.
وأشار أمير منطقة الباحة إلى أن الجائزة للإبداع والتفوق ستحظى برعاية وزير الداخلية، إذ يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه، لافتا النظر إلى أن الزيارة ستشهد كذلك تكريماً لشهداء الواجب من أبناء المنطقة، الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم، في لفته وفاء من سمو وزير الداخلية لأبناء الوطن الأوفياء.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو شاهد طريقة صناعة كرة البيسبول
صور الطفل احمد الكيالي في برنامج صوتك كنز 3
اليوم الذكرى 442 لميلاد العالم الفلكي يوهانس كيبلر johannes keplers وجوجل يحتفل به
لقاء جديد مع مراد الفائز بالموسم الاول في برنامج ذا فويس
يوتيوب - مشاهدة هدف غانا السادس - في مصر اليوم 15/10/2013
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 17-10-2014
أسعار الذهب في مصر اليوم 25-2-2014 الثلاثاء
يوتيوب خطاب محمد مرسى اليوم ليلة القدر,فيديو خطاب مرسى احتفالية ليلة القدر فى الازهر,كلمة مرسى فى الازهر فى احتفال ليله القدر


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس