Thread Back Search

اخبار جريدة البورصة الخميس 13/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-13




  • اخبار جريدة البورصة الخميس 13/9/2012




    البورصة المصرية تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات

    13 سبتمبر, 2012 10:18 صباح

    واصلت مؤشرات البورصة المصرية الرئيسية والثانوية تراجعها بحلول منتصف التعاملات مع استمرار عمليات البيع من قبل المستثمرين العرب والأجانب

    وانخفض مؤشرالبورصة الرئيسي /إيجي إكس 30/ بنسبة 6ر1 في المائة مسجلا 63ر5630 نقطة، كما خسر بمؤشر/إيجي إكس 70/ للاسهم الصغيرة والمتوسطة نحو 5ر1 في المائة من قيمته ليبلغ 84ر534 نقطة، وفقد مؤشر /إيجي إكس 100/ ما نسبته 5ر1 في المائة ليغلق عند 36ر888 نقطة.

    __________________________________________________ ________

    سناء يوسف تحلم بالعالمية بحد نجاحها فى “فرقة ناجى عطا الله”

    13 سبتمبر, 2012 10:51 صباح

    قالت الفنانة سناء يوسف او نضال فى “فرقة ناجى عطا الله” انها بعد تجربتها الناجحة مع نجم الكوميديا الكبير عادل امام على المستوى العربى اصبحت تحلم بالوصول للعالمية خاصة انها خاضت تجربة الاشتراك فى فيلمين اجنبيين قبل ذلك فى ادوار ثانوية واكدت انه تهوى التحدى لنفسها فى اداء الادوار الصعبة والغير مكررة وكانت تجربتها فى مصر واجادة اللهجة المصرية هو تحدى نجحت فيه عن طريق اصرارها على التجول فى المحافظات المصرية للتعرف على اصول اللهجات المختلفة فيها بشكل قريب على مدار ثلاث سنوات من اقامتها فى مصر .

    واضافت سناء يوسف فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر الخميس فى لقاء قصير بالبرنامج ان مودة الزعيم الفنان عادل امام وابنه المخرج رامى امام اذهبت الرهبة لديها من اول لقاء واكدت انهما حرصا على اشاعة روح الفريق فى العمل واثنت على معاملة الزعيم عادل امام وحرصة على راحة وسلامة من يعمل معه ومعاملتهم كابنائه واشارات الى انها لاقت تدليلا فى المعاملة من الجميع الشباب والزعيم بصفتها الفتاة الوحيدة فى الفرقة .

    واكدت الفنانة التونسية ان المشاهد المخصصة لدورها كانت فى البداية عشر مشاهد فقط ورغم ذلك وافقت على الدور وبعد الانتهاء من كتابة المسلسل زادت المشاهد بالشكل الذى ارضاها لاقترابها من البطولة النسائية للمسلسل واضافت انها عاشت السفر والمغامرة فى تصوير حلقات فرقة ناجى عطا الله وكانت هناك مصاعب فى التصوير فى مناطق جبلية مع برودة الجو ولكن روح الاسرة التى سادت بين اعضاء العمل من الممثلين والكوادر الفنية الاخرى جعلت جو العمل ممتع ومثير.

    وحول اجادتها اللغة العبرية والتحدث بها بطلاقة ولفترات طويلة اثنت على المترجم منصور عبد الوهاب الذى نجح فى تلقينها اللهجة العبرية بكفاءة وتعليمها حتى اجادتها وقدمت مشاهدها الطويلة بنجاح .



    أخبار مصر

    __________________________________________________ ___________

    مظاهرات فى طهران ضد الفيلم ولاريجاني يحمل امريكا المسئولية

    13 سبتمبر, 2012 11:09 صباح

    أدان رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني الخميس الفيلم المسيئ للرسول الكريم محمد عليه الصلام والسلام كما حمل الحكومة الأمريكية مسئولية الإساءة إلى مقدسات الإسلام.

    وقال لاريجاني إن مثل هذه الأعمال توضح أن شعارات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن احترام الإسلام والمسلمين هي مجرد أكاذيب.

    وأضاف أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم مفهوم حرية التعبير كذريعة للاساءة للنبي محمد، مشيرا إلى أن الحكومة الأمريكية سوف تعاني من تبعات هذه الأعمال التي تجرح مشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم.

    ووصف لاريجاني إدعاءات الساسة الأمريكيين بشأن دعم واحترام الثقافات المختلفة بـ”الكذبة”.

    و فى ذات السياق ، تظاهر حوالى 500 شخص الخميس احتجاجا على الفيلم المعادي للاسلام قرب سفارة سويسرا بطهران و التي تمثل المصالح الاميركية في ايران .

    وجرت التظاهرة التي نظمتها جمعية طلابية متشددة قرب السفارة فى حين قام نحو 200 شرطي من قوات مكافحة الشغب ورجال الاطفاء بمنع المتظاهرين من الاقتراب من السفارة التي اخليت من موظفيها من باب الوقاية.

    ورفع المتظاهرون مصاحف قرآن وصور للمرشد الاعلى الايراني اية الله علي خامنئي مرددين “الموت لاميركا” و”الموت لاسرائيل”.

    هذا وقد انتج الفيلم المسىء الى النبي محمد رجل يدعى سام باسيل وصف الاسلام بانه “سرطان”.

    جدير بالذكر ان عدة تظاهرات خرجت الاربعاء في عدة مدن عربية احتجاجا على فيلم “براءة المسلمين” المسيء للاسلام والذي اثار غضب المسلمين، وتحولت احداها الثلاثاء الى هجوم على القنصلية الاميركية في بنغازي مما ادى الى مقتل اربعة اميركيين بينهم سفير الولايات المتحدة في ليبيا.



    أ ش أ

    __________________________________________________ _____________

    متظاهرون يقتحمون السفارة الامريكية باليمن احتجاجا على الفيلم المسىء

    13 سبتمبر, 2012 11:10 صباح

    قام متظاهرون غاضبون باقتحام السفارة الامريكية في صنعاء واحرقوا عددا من السيارات في فناء المبنى، وذلك احتجاجا على الفيلم الذي اعتبر مسيئا للاسلام.

    كما تمكن المتظاهرون من إنزال العلم الأمريكي، وأوضح موقع “مأرب برس” أن المحتجين رفعوا فوق السفارة علما أبيضا مكتوبا عليه “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

    وذكر الموقع أن الدخان يتصاعد من مبنى السفارة فيما تحاول قوات مكافحة الشغب صد المتظاهرين الغاضبين بإطلاق القنابل المسيلة للدموع وخراطيم المياه والرصاص الحي لتفريقهم.

    وفى ذات السياق ، وصلت إلى محيط السفارة الامريكية بالعاصمة اليمنية صنعاء تعزيزات أمنية وعسكرية بعدما أصيب عشرات المتظاهرين اليمنيين الغاضبين أثناء محاولتهم اقتحام سور السفارة بالعاصمة صنعاء برصاص قوات الأمن المكلفة بحماية السفارة.

    وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية الخميس إن ثلاث مسيرات شارك فيها مئات المتظاهرين توجهت إلى مقر السفارة الأمريكية بمنطقة سعوان شرق العاصمة صنعاء للتنديد بالفليم المسيئ للرسول محمد صلى الله عليه،لافتا إلى أن عدد من الشباب الغاضبين حاولوا العبور من الحواجز الأمنية المحيطة بالسفارة وقامت قوات الأمن بالتصدي لهم ومنهم من الوصول إلى مبنى السفارة .

    وأضاف المصدر أنه تم الدفع بتعزيزات امنية وعسكرية إلى محيط السفارة الأمريكية من قوات الشرطة العسكرية صباح الخميس ،مشيرا إلى أن المتظاهرين حاولوا اقتحام السفارة من الجهة الشمالية والشرقية لمبنى السفارة.



    ا ف ب


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كاتي بيري في لاس فيغاس - صور كاتي بيري 2013

    معلومات لا تعرفها عن طائر البومة

    أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj joy ayyad

    تحميل اغنية احمد مكي يا ماما mp3 2012

    ابراج كارمن شماس الثلاثاء 24-9-2013 - حظك اليوم الثلاثاء carmen chammas 24-9-2013

    صور علم المغرب متحركة 2013 - أجمل صور للعلم المغربي متحرك 2013 - صور متحركة لـ علم المغرب Maroc - صور علم المغرب متحرك

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 17-3-2015

    كلمات اغنية عزنا وسندنا هند البحرينية 2020 مكتوبة كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.