Thread Back Search

اخبار الجريدة الاقتصادية 12/9/2012 - عناوين الجريدة الاقتصادية الاربعاء 12/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-12




  • اخبار الجريدة الاقتصادية 12/9/2012 - عناوين الجريدة الاقتصادية الاربعاء 12/9/2012




    غدا.. جدة تشهد تدشين مشروعات بـ 2.2 مليار ريال


    جدة: واس

    يدشن الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية غدا حزمة من المشروعات لأمانة مدينة جدة تقدر تكاليفها بنحو 2 مليار و200 مليون ريال . أوضح ذلك أمين مدينة جدة الدكتور هاني أبو راس اليوم على هامش "ملتقى الجودة الشاملة" المنعقد حالياً بمدينة جدة, مبينا أن الملتقى سيعمل على النهوض والارتقاء بأعمال القطاعات الأمنية والغير أمنية للوصول إلى الأهداف المشتركة التي يتطلع إليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

    وأفاد أن الأمانة طرحت مشروعاً لتطبيق " نماذج التميز " الذي يعد وسيلة لتطوير أداء المنظمات والمؤسسات والقطاعات. وقال : " المشوار طويل في تحقيق أعلى معدلات الجودة ، لكن أمانة جدة طرحت مشروعا أرسي على استشاري عالمي لمساعدة جهاز الأمانة في تطوير عملياته, وتحولنا نحو التقنية", كاشفًا عن 12 خدمة في التخطيط العمراني, منها 8 خدمات ستدخل النظام الالكتروني هذا الأسبوع .

    وبين أن أي عمليات لإعادة الهيكلة وتبسيط الإجراءات يعني التوجه نحو الجودة والتميز, وهو توجه استراتيجي في جميع الخدمات القادمة ، معبرا عن أمله في أن تحقق الأمانة كل ما يكفل راحة المواطن والمقيم.

    __________________________________________________ ____________

    رعاية الشباب تعتمد 60 مليون ريال لإنشاء مقر نادي حطين


    جازان: واس

    سلمت الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بمكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان اليوم الأرض الخاصة بنادي حطين الرياضي للمقاول لبدء تنفيذ المشروع بمقر النادي في محافظة صامطة .

    وأوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي أن المشروع يتضمن إنشاء مقراً متكاملاً للنادي يشمل إستاداً رياضياً مع المدرجات وملاعب رديفة وصالة رياضية متعددة الأغراض ، ومسبح مغطى ومرافق مساندة بقيمة إجمالية تبلغ 60 مليون ريال .

    وبين أن المشروع سينفذ خلال 30 شهراً .

    __________________________________________________ _______

    تزامن مع ذكرى هجمات 11 سبتمبر
    تهديد أمني يخلي مصنعا لشركة بوينغ


    بنسلفانيا: أ ف ب

    قامت شركة بوينغ باجلاء 500 موظف من احد مصانعها في بنسلفانيا الثلاثاء بعد انذار بوجود قنبلة تزامن مع الذكرى الحادية عشرة لهجمات 11 سبتمبر. وصرح داميان ميلز المتحدث باسم بوينغ لوكالة فرانس برس انه "في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء وعند نحو الساعة 7,30 صباحا (11,30 تغ) تلقت بوينغ انذارا بوجود تهديد على احد منشاتها في ريدلي بارك".

    واضاف "ومن اجل السلامة، قمنا باجلاء الموظفين وابلغنا السلطات المحلية واتصلنا بشرطة مقاطعة ديلاوار". ولم يعلق ميلز او الشركة على تقارير الاعلام الاميركي بانه تم العثور على ورقة في احد حمامات مصنع ريدلي بارك كتبت عليها عبارات تحذر من وجود متفجرات مزروعة في المصنع.

    وقال المتحدث باسم بوينغ انه تم تعليق عمل المناوبة الاولى في الجانب الغربي من المصنع، الا ان المناوبة الثانية ستعمل كالمعتاد ابتداء من الساعة 2,30 بعد الظهر (18,30 تغ). واكد في وقت لاحق ان "عملية تفتيش الموقع لم تسفر عن العثور على اي شيء من شأنه ان يثير القلق" مضيفا "لا استطيع تاكيد اي تفاصيل اخرى عن طبيعة التهديد نظرا الى ان الشرطة الفدرالية الاميركية ما زالت تقوم بتحقيقاتها". وتصنع شركة بوينغ في مصنع ريدلي بارك مروحيات شينهوك اتش-47.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات بلاك بيرى حروف 2014 ، اجمل و احلى صور رمزيات حروف انجليزية للبلاك بيرى 2015

    صور خيالية ورائعة جدا لجبال الهيمالايا من تصوير أنتون جانكوفوي

    برودكاست المولد النبوي الشريف 2014 , حالات واتس اب بمناسبة المولد النبوي 2014

    جديد على قمر Hellas Sat 2, 39°E

    فساتين خطوبة 2014 - فساتين افراح 2014 - صور فساتين عروسة 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاحد 3-5-2015

    تحميل ، تنزيل اغنية يمه ضياء الحميد 2014 Mp3 نسخة أصلية

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليمن اليوم الأحد 13-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.