Thread Back Search


حظك اليوم 12/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 12 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 12/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 12 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

  • Dreambox-Sat
    2012-09-11




  • الحمل
    القمر المكتمل في برج الحوت يتزامن مع انتقال مركور الى برج العذراء، ما يثير بعض الجدل في العمل ويشير الى تحرّكات خلف الستار، او انتقادات توجهّها لبعضهم. تتلقى بعض الرسائل الغامضة، لكنّك تبصر النور في آخر النفق وتشعر أنّ الامور تتبدّل وتتحرّك نحو الأفضل. لا تبالغ في كل شيء، بل كن معتدلاً، ولا تدع الآخرين يؤثرون في قراراتك الصائبة. ---
    الثور
    القمر المكتمل في برجك يضفي عليك عذوبة ورقّة ويتزامن مع دخول مركور الى بيتك الخامس لكي يزيدك اشراقًا ويتيح لك العبور الى موقع افضل حيث تغذّي فكرة ما او مشروعًا خلاّقًا لتبرز بين المبدعين. هذا القمر ايضاً يجعلك تستفيد من فرص وتلتقي أصدقاء قادرين على دعمك، ويؤشّر الى تحقيق احد الاحلام. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. انتبه إلى طعامك ونشاطاتك الكثيرة، حاول التوفيق في كل شيء ولا تبالغ في العمل. ---
    الجوزاء
    مركور ينتقل الى بيتك الرابع، متزامنًا مع قمر مكتمل في الحوت، ما يستوجب التروي والهدوء ويجعلك قلقًا وحزينًا. حاذِر الأوهام وتصرّف بوعي وعقلانية. أنت على موعد مع بداية علاقة جديدة تسيطر على كامل تفكيرك وتشل حركاتك. كن حريصاً على صحتك حرصك على كل ما يعود عليك بالنفع. ---
    السرطان
    القمر في الحوت يناسبك، و”مركور” يدخل برج العذراء، ما يوسّع أمامك الآفاق ويجعلك أكثر قدرة على التحليل. القمر المكتمل في الحوت مناسب جداً، يحمل الأحلام. تحرّك بثقة ولا ترفض مسؤولية. لا تتردّد في أخذ المبادرات، فهذا يوم المبادرات والجرأة. لا تتوقّف طويلاً عند محطّة متعثّرة، بل كرّر محاولاتك في يوم جيّد. ---
    الأسد
    الفلك يدعوك الى التروّي اعتباراً من اليوم. قد يخفّ النمط. ينتقل مركور الى بيتك الثاني ويتحدث عن شؤون مالية أو استثمارات أو مضاربات تقدم عليها أو تفكر بها. القمر المكتمل في الحوت يتحدث عن تغيير يحص أو عن تراجع في بعض المهمات. ابتعد عن التفكير وأجّل النقاش الى وقت لاحق. لا تعتمد على الحظ، ولا على الصدفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً استعدت ثقته منذ مدة قصيرة. لا تتعب نفسك وقلبك، ولا سيما إذا اختلطت عليك الأمور، وشعرت أن هنالك أخطاء في الحسابات والأرقام ---
    العذراء
    يدخل مركور برجك في آواخر الشهر ليجعل هذا اليوم حافلاً بالمستجدات، اذ ان القمر يكتمل في برج الحوت في اليوم نفسه، ويركّز على علاقتك بالآخر ويشجّعك على اتخاذ قرار بشراكة او تحالف. تبرز قدراتك الفكرية والفنية والابداعية. قد يخيّم العشق على حياتك وتبدأ رحلة عاطفية مميزة. قد تتلقى خبرًا يخصّ احد الابناء او المقرّبين. إضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي. لا تترد في زيارة الطبيب. ---
    الميزان
    يكتمل القمر في برج الحوت ويدعوك الى الاهتمام بوضع مهني، في حين ينتقل مركور الى برج العذراء، ويحتّم بعض التنظيم والترتيب في حياتك المهنية والشخصية على السواء. من الافضل ان تعمل بعيدًا عن الانظار وخلف الستار وخصوصاً اذا كنت تعمل على مؤلَّف جديد. تصرفات الشريك الطائشة تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع. ---
    العقرب
    ينتقل مركور إلى البيت الحادي عشر اي الى العذراء، فيرتاح البال وتشعر بالحيوية وتنطلق لكي تفاوض بمعنويات ممتازة. في الوقت نفسه يكتمل القمر في بيتك الخامس أي برج الحوت، ما يبشّر بجديد وبنجاح في مشروع خلاّق وربح تصبو اليه. تبرهن لك الظروف أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك يرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما. لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً. ---
    القوس
    يسود جو من الغموض. انتبه وكُن متحفّظًا جدًا. القمر المكتمل في بيتك الرابع يتزامن مع انتقال مركور الى بيتك العاشر ما قد يثير بعض المواضيع الحساسة والخلافات والحساسيات. تحتاج الى دعم والى نصائح مفيدة. نوعية العلاقة بالشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما. الفواكه الغنية بالفيتامينات تساعد على التخلص بعض مضار الجسم. ---
    الجدي
    القمر المتكمل في برج الحوت يضيء على مسألة ماضية وقديمة تفهم ظروفها وأوضاعها أكثر. يتزامن هذا القمر مع تحرّك مركور للانتقال الى بيتك التاسع ،أي بيت الحظ ما يسهّل عليك الاتصالات ويخفّف من الضغوط ويجعلك الاقوى في المفاوضات. قد تشعر ببعض الارباك وعدم القدرة على التكيّف مع الأجواء المسيطرة. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة. مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.
    ---
    الدلو
    أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردّد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت ولا بدّ من أن تحقق نجاحات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأوهام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك وتقدّم بحكمة ودراسة. تبدو مرهقا ومستاء من توتر في علاقاتك العاطفية. حذار مشكلات زوجية او عائلية. حاول أن تخرج من البيت وتنظم سهرة مع الأصدقاء تمارس فيها هوايتك في الرقص.
    ---
    الحوت
    هذا اليوم يحمل إليك بعض المصاعب. قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. لا تتوتر بل حاول أن تمضي يوماً من الراحة. أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. حاول ان تكون منهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية ترى انت حبيبي حمود ناصر ماستر كواليتي 2013 Mp3

    اجمل صور اللاعب الجزائري مجيد بوقرة 2014 Madjid Bougherra

    اخبار مصر اليوم 23-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2012

    صور داليا البحيرى 2013 , اجدد صور داليا البحيرى 2014 , صور الفنانة داليا البحيرى 2014

    كلمات أغنية شو في بينك و بينه شذى حسون 2012

    تعرف على سبب اختراع عيد الام 2014 , طريقة الاحتفال بعيد الام في دول العالم

    موعد مباراه ريال مدريد واتليتكو مدريد فى نهائى كاس ملك اسبانيا اليوم الجمعه 17-5-2013 + القنوات الناقلة

    توقعات برج الحمل يـوم الجمعة 10-8-2012


  • Dreambox-Sat
    2012-09-11




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم شديد المعارضة للكثير من الأفكار التى لا تجدها مناسبة للعمل عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية تتاح لك اليوم عليك أن تعرف كيف تستفيد منها عاطفياً:لا ترهق الحبيب بطلباتك وراعي ظروفه الحالية.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحفظ على أسرار العمل وأن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:أجواء رومانسية تخيم على علاقتك مع الحبيب.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون سريعاً في انجاز مهامك اليوم فالوقت يداهمك عاطفياً:تتخذ اليوم خطوة جريئة وتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الوقت غير مناسب لتتخذ قرارات حاسمة اليوم كن حذراً عاطفياً:لا تتسرع بقرار الارتباط قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أفكارك مشتته اليوم ولا تجد الطريقة الأفضل لأداء مهامك عاطفياً:الثقة المتبادلة أساس نجاح علاقتك مع الحبيب فلا تخسرها.
    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحصل على مردود جيد نتيجة استثمارك في احدى المشاريع عاطفياً:تعلقك بالحبيب يزداد كل يوم بالحبيب ولا تستطيع أن تتخلى عنه.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم جيد على الصعيد المهني تحقق من خلاله الكثير من الأرباح عاطفياً:تحاول أن تصل مع الحبيب الى اتفاق يرضي الطرفين.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الايجابية تحدث اليوم وتدفعك الى الانطلاق بجدية لتحقيق طموحاتك بالعمل عاطفياً:ان كنت تريد معرفة شعور الحبيب فلم لا تتأكد بنفسك.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يجب أن تتحلى بالصبر اليوم لتستطيع مواجهة مشاكل العمل عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب واعطيه المزيد من الحرية.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل الفرص المتاحه للتفوق على منافسيك اليوم عاطفياً:تصحح أوضاعك مع الحبيب ويعود الوفاق بينكما.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تزداد المنافسة بينك وبين أحد زملاء العمل للوصول الى منصب تحلم به عاطفياً:تحدث الكثير من الأمور التى تدفعك الى اعادة النظر بعلاقتك مع الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد قناة azaal جديد مدار النايل سات

    اسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 16/7/2013

    حصريا :: البوم سامي يوسف :: Wherever You Are 2010 :: النسخة الأصلية :: Ripped From OriGinal CD @ 320Kbps Inc Covers

    حصري - تحميل , تنزيل اغنية الغرام فيصل الجاسم 2014 Mp3 ماستر

    صور الفنانة التركية ميرفي بولجور بزي ميني ماوس في ديزني لاند 2014

    نتيجة مباراة الشارقة وبني ياس اليوم الاربعاء 6-11-2013

    Miley Cyrus and Liam Hemsworth: Studio City Sweethearts

    صور تعليقات مضحكة عن مشاركة محمد صلاح اليوم 2014 , صور أفراح المصريين بمشاركة محمد صلاح اليوم


  • Dreambox-Sat
    2012-09-12




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم
    مهنياً:تبدو اليوم نشيطاً ومتفائلاً وتقبل على العمل.
    عاطفياً:تتقرب من الحبيب وتعمل على تقوية علاقتك به.




    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم
    مهنياً:تستعيد قدرتك اليوم على ضبط الأمور والسيطرة على الأوضاع من جديد لصالحك
    عاطفياً:لا تكن قاسياً مع الحبيب وتعامل معه برفق ولطف.




    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
    مهنياً:يبدو جدول أعمالك ممتلئ لليوم فالمسؤوليات كثيرة ولا تجد الوقت لتنفيذها.
    عاطفياً:لا تتصرف من تلقاء نفسك وفكر بمشاعر الحبيب.





    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم
    مهنياً:تغيرات إيجابية بالعمل اليوم تكون لمصلحتك
    عاطفياً:الحبيب يقدر وقوفك الى جانبه ومساعدتك له في الأوقات الصعبة.




    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم
    مهنياً:لا تهمل النصائح التى يوجهها لك اليوم رؤسائك بالعمل واعمل على الالتزام بها
    عاطفياً:لا تعطي جواب أو رأي نهائي للحبيب قبل أن تتأكد من مشاعرك.



    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم
    مهنياً:تبدو اليوم أكثر قدرة على التصرف بالمواقف الصعبة والإمساك بزمام الأمور
    عاطفياً:تعلو أسهمك مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.





    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم
    مهنياً:يقف الحظ الى جانبك اليوم مما يساعدك على ابراز مواهبك أكثر
    عاطفياً:تعاون مع الحبيب لتخرج من المأزق الذى وضعت نفسك به.




    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم
    مهنياً:طموحاتك كبيرة لا حدود لها ولكنك لا تجد الفرص المناسبه التى تساعدك على التنفيذ
    عاطفياً:تتصرف بمزاجية مع الحبيب اليوم مما يثير استيائه.




    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم
    مهنياً:تؤجل اليوم الكثير من الاجتماعات واللقاءات بسبب مسألة طارئة
    عاطفياً:لا تيأس ان لم يشعر الحبيب بحبك له عليك أن تستمر بالمحاولة.




    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم
    مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم مع زملاء العمل مما يصعب الأمور أكثر
    عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللا مبالية.





    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم
    مهنياً:الأوضاع المادية متأزمة لليوم وتحاول أن تجد حلول بديلة
    عاطفياً:لا تكن متسلطاً وأعطي الحبيب المزيد من الفرص.





    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم
    مهنياً:الكثير من الاتصالات المثمرة اليوم والتى ينتج عنها قرارات مفيدة وفعالة
    عاطفياً:حل مشاكلك مع الحبيب بعيداً عن تدخلات الآخرين


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية فرقة ميامي بعنوان يا خطابة 2012 Mp3

    Daily Horoscope 13/10/2012 - Daily Horoscope Saturday, October 13, 2012

    توقعات الابراج لشهر يناير 2013 , تنبؤات 2013 شهر يناير الفلكية ليلى عبد اللطيف

    اليكم مجموعة رسائل واتس اب مزخرفة للحج 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 5-1-2015

    تعرف على موعد قرعة كأس ولي العهد السعودي 1435/2013

    تحميل اغنية الديانة علي الحميد نسخة اصلية 2013 Mp3

    جديد حملة فصيلة الدم «o» يحميهم من النوبات القلبية


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 26/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 26 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 19/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 19 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 19/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 5/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 5 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم

حظك اليوم 29/8/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 29 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 29/8/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 29 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب الي?

حظك اليوم 22/8/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 22 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 22/8/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 22 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب الي?


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.