منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة الاهرام 8/9/2012

خالفت أسعار الدولار توقعات المتعاملين فى أسواق الصرف لتشهد تراجعًا مفاجئا بشركات الصرف بلغ نحو 1.25 قرش فى نهاية تعاملات الأسبوع الماضى مقارنة بالأسبوع السابق عليه ليسجل سعر الدولار 6.825 جنيه للشراء و6.115 جنيه للبيع وذلك فى الوقت الذى كان يتوقع فيه البعض مزيدا من الارتفاعات فى أسعاره بعد الصعود المتواصل الذى حققه خلال الأسابيع الماضية وتحقيقه أعلى سعر له خلال 8 سنوات.

وسط إجراءات أمنية مشددة داخل وخارج المسجد وصلت فيه صفوف جنود قوات الحرس الجمهورى لأكثر من سبعة صفوف طلب السيد الرئيس الدكتور محمد مرسى/ من إمام مسجد السيدة زينب خلال إلقائه لخطبة الجمعة، أمس، مناشدة المصلين بعدم التصفيق خلال دخول الرئيس إلى المسجد احترامًا لحرمة المساجد التى لا يجوز أن تمس مهما كانت الظروف.

◄ تراجع الدولار أمام الجنيه.
◄ تعيين 50% من مؤقتى وزارة الزراعة.
◄ تقرير دولى يكشف عن منافسة عالمية وانتعاش مرتقب لسوق العقارات بمصر.
◄ طلاب الجامعة الأمريكية ينفجرون فى وجه الرسوم الدراسية.
◄ عامل يدير فصول مدرسة ثانوية لأعمال منافية للآداب.
◄ باخوميوس يعلن رفضه تشجيع هجرة الأقباط.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل مندوس الحلقة 4
خلفيات حب رومانسية لسطح المكتب 2013 - احلى خلفيات حب رومانسية لسطح المكتب2013
صور متحركة لكاظم الساهر برنامج احلى صوت
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل دهشة الحلقة 30 الثلاثون 2014 كاملة
مشاهدة برنامج مانشيت حلقة بتاريخ 29/1/2013
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 21-4-2015
توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الخميس 17-7-2014 , حظك اليوم مع عبير 17 يوليو 2014
بالفيديو شاب يحاول الدخول بطريقة غير شرعية الى إسبانيا فى حقيبة سفر

  2  
Dreambox-Sat

150‏ مليار دولار عائد التصالح مع الأموال المنهوبة
كتب ـ عبدالعظيم الباسل‏:‏

بات من المؤكد أن ملف الأموال المنهوبة سوف يتم فتحه كاملا بدءا برموز النظام السابق القابعين الآن خلف أسوار طره وانتهاء بكل من تربح من منصبه أو استغل نفوذه في تحقيق كسب غير مشروع.

ومازال حتي الآن خارج الأسوار من قيادات صحفية سابقة وقيادات بنكية ووزراء سابقين علي غرار ما حدث مع فاروق حسني وزير الثقافة الذي احيل للجنايات بعد 20 شهرا من بدء المحاكمات.
ومن جانبها تدرس حاليا الدوائر التشريعية والمالية داخل أروقة مجلس الشوري الطريقة المثلي لرد تلك الأموال التي قدرها الخبراء بأكثر من 500 مليار دولار بتطبيق قانون التصالح في قضايا الكسب غير المشروع استنادا لفلسفة التصالح الموجودة في نظام القانون المصري أسوة بما يجري في قضايا المرور والتهرب الضريبي والقروض البنكية.
وعلم الأهرام أن الرئيس محمد مرسي سوف يصدر مرسوما بهذا القانون فور الانتهاء من اعداده في صورته النهائية خلال أيام حتي تبدأ المحاكم والنيابات والأجهزة الرقابية في تطبيقه.
ومن جانبه أكد صبحي صالح عضو اللجنة التأسيسية للدستور أن فلسفة هذا القانون تقوم علي أن يرد المتصالح المال الذي نهبه مع غرامة لا تقل عن 50% من قيمته مقابل انتفاعه به طوال فترة نهبه وحرمان الشعب منه.
كما يطبق أيضا علي كل من استولي علي أراضي الدولة حيث يلزمه ردها بكامل مساحتها ودفع الغرامة من القيمة السوقية للأرض بعد تثمينها بمعرفة لجنة من الخبراء.
وإذا كان قد تم التصرف فيها فترد قيمتها بنفس ثمنها وليس بالسعر الرمزي الذي أشتري به الأرض.
وقال صبحي صالح: أن هذا القانون العادل فور اقراره سوف يكشف عن حجم الأموال المنهوبة التي لن تقل عن 600 مليار دولار ويمكن الدولة من رد 150 مليارا في أقل من شهر في ضوء استطلاع الآراء والمشاورات التي تجري الآن مع هيئات دفاع مسئولي النظام السابق بعد أن أبدي الكثيرون من بينهم الرغبة في التنازل عن الأموال والأراضي والعقارات التي نهبوها مقابل تبرئتهم في تلك القضايا المتعلقة بالكسب غير المشروع مشيرا إلي أن أرض مدينتي ـفقط تقدر بـ 164 مليار جنيه إلي جانب أراضي عمرو عسل وحسين سالم وكذلك قصور وفيلات رموز النظام السابق التي لا تقل الفيلا الواحدة عن 20 مليون جنيه.
ومن جانب آخر كان الرئيس محمد مرسي قد شكل لجنة استشاريةـ منذ أيام لرد الأموال المنهوبة برئاسة المستشار محمد المهدي رئيس مجلس الدولة الأسبق للتحقيق في طريقة تهريب هذه الأموال خلال العشرين سنة الماضية علي أن تعرض نتائج تحقيقات هذه اللجنة علي وزير العدل المستشار أحمد مكي والدكتور محمد محسوب وزير الشئون البرلمانية والدكتور سليم العوا مستشار الرئيس لشئون العدالة الانتقالية.
وسوف يقتصر القانون الجديد في تسويته القانونية علي جرائم الكسب غير المشروع وقضايا التربح واستغلال النفوذ بعيدا عن القضايا الجنائية المتعلقة بأضرار المجتمع أو قتل المتظاهرين ولو أقتضي ذلك إقالة بعض رؤساء الهيئات والأجهزة الرقابية المتواطئين مع رموز النظام السابق أو المتباطئين في فتح ملفاتهم.

__________________________________________________ _____

ارتباك في مطار القاهرة وغضب بين الركاب
وخسارة50 مليون جنية بسبب إضراب المضيفين
كتب ـ أشرف الحديدي وهشام الشامي‏:‏

وافق مضيفو شركة مصر للطيران علي تعليق اضرابهم عن العمل لمدة‏48ساعة بعد مفاوضات ادارها الدكتور محمد فؤاد المستشار القانوني للرئاسة‏.‏

وكان المضيفون الجويون قد استمروا في اضرابهم عن العمل الذي بدأ مساء أمس الأول الأمر الذي أصاب مطار القاهرة وحركة السفر والمناطق المحيطة بالمطار بارتباك شديد.. وساد الاستياء والغضب بين المسافرين وقدر خبراء خسائر مصر للطيران ـ مبدئيا ـ بسبب إلغاء نحو55 رحلة أمس بنحو50مليون جنيه.
ورغم استنفار المسئولين ومحاولتهم اقناع المضيفين بفض الاضراب واستئناف العمل, واستمرار التفاوض خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد, فإنهم رفضوا كل المحاولات واضطرت شركة مصر للطيران إلي الاتفاق مع شركات طيران خاصة لتسيير رحلات إلي الدول العربية. نظرا للحالات الملحة للمسافرين المرتبطين بأعمالهم وحتي لا يقع ضرر علي المواطنين المصريين العاملين بالدول العربية.
وقد أدي الاضراب إلي إلغاء نحو55 رحلة طيران دولية لمصر للطيران إلي مختلف دول العالم حيث أعلنت الشركة في بيان لها صدر فجر أمس تعليق رحلالتها من الساعة الرابعة صباحا حتي الرابعة عصر أمس.. وقد شهدت حالات السفر بمبني الركاب رقم3 بمطار القاهرة حالة شديدة من الفوضي من الازدحام نتيجة تكدس آلاف المسافرين بها انتظارا لانفراج الأزمة التي تعد من الأزمات السيئة التي مر بها المطار.
.. وبسبب عدم توافر معلومات كافية عن المواعيد الجديدة لرحلات مصر للطيران دخل الركاب في مشاحنات ومشاجرات عديدة مع موظفي الحجز بالشركة في حين استسلم بعض المسافرين للأمر الواقع فمنهم من غادر المطار عائدا من حيث أتي ومنهم من افترش أرض المطار قاعدا أو نائما لحين حصوله علي معلومة بشأن استئناف الرحلات.. كان هذا هو الموقف في صالات السفر.. أما داخل دائرة انهاء الإجراءات للمسافرين فقد خلت كاونترات السفر تماما من الموظفين والركاب نتيجة إلغاء الرحلات.
أما الطرق المؤدية لمبني الركاب3 فقد شهدت فوضي مرورية وازدحاما شديدا بسبب إلغاء الرحلات وتكدست سيارات المسافرين بطريق المطار والمناطق المحيطة به.
الأهرام التقي داخل صالات السفر بعدد من المسافرين الذين تعالت صيحاتهم بل صراخهم مما يحدث.. فمنهم من انتهت اجازته ولابد من العودة للعمل والا تعرض للفصل.. ومنهم من هو مرتبط بموعد مع طبيب في الخارج لإجراء جراحة.. وآخرون تنتهي تأشيرتهم.. وسياح يريدون العودة إلي بلادهم بعد أن انتهت زيارتهم لمصر وانتهت معها نقودهم!! مواقف متباينة وصارخة شهدتها صالات السفر.. كل ذلك كان له تأثيره السييء علي سمعة مصر السياحية كما يقول الركاب متسائلين لمصلحة من يحدث ذلك؟.. وفي هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.. الركاب طالبوا العاملين بالضيافة الجوية ومسئولي الشركة بوضع المصلحة العليا لمصر نصب أعينهم.. وانه لا يمكن أن نضع مكانة مصر السياحية في هذا الموقف المؤسف نتيجة مطالب فئة معينة فهذا أمر مرفوض خاصة أن تأشيرات هذا الاضراب ستمتد لتؤثر علي قطاعات عديدة ومصالح الكثير من المصريين والأجانب كما تنعكس سلبا علي سمعة مصر في مجال السياحة والطيران وستؤدي إلي خسائر كبيرة للشركة كما أن توقيته لم يكن ملائما.. وتساءل الركاب لماذا لا يكون الاضراب جزئيا لعدم الاضرار بالركاب.. ويمكن تصعيد الموقف تدريجيا إذا لم تنجح المفاوضات مع شركتهم.
ومن جانبه قال حسام علي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الذي ترأس جلسة المفاوضات التي عقدت بمركز العمليات المتكامل بالمطار بأن الشركة لم تتوان منذ فترة طويلة في تنفيذ المطالب المشروعة للضيافة الجوية وهي كثيرة وتمت الاستجابة لها فيما عدا بندا ماليا واحدا لا تستطيع الشركة الوفاء به حاليا للظروف التي تمر بها.
وقال الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران ان العاملين بالضيافة الجوية مازالوا مصرين علي تنفيذ كل مطالبهم دون استثناء رغم أنه تم تنفيذ معظمها ولم يتبق سوي بند الزيادة المالية التي كانت قد تم الاتفاق علي تطبيقها اعتبارا من أول السنة المالية المقبلة في2013 وكان مقررا أن تكون علي أربع سنوات ولكن تمت الموافقة علي أن تكون دفعة واحدة مع العام الحالي الجديد ولكنهم رفضوا حتي الآن ذلك مشيرا إلي أن الزيادة المطلوبة تقدر بنحو مليوني جنيه شهريا وقال رئيس مصر للطيران أن وزير الطيران المدني سمير امبابي تابع نتائج الاجتماعات العديدة التي يتم عقدها مع الضيافة الجوية للوصول إلي حل سريع للأزمة
وقال انه بالنسبة للركاب فإن هناك تعليمات بشأن تقديم جميع التسهيلات للركاب الراغبين في تغيير مواعيد سفرهم أو السفر علي شركات أجنبية دون أي رسوم مع توفير اقامات بالفنادق لمن يرغب منهم لحين سفره.
وقال أنه تم تأجير عدد من الطائرات باطقم الضيافة بها من بعض شركات الطيران المصرية الخاصة كحل سريع لنقل المسافرين إلي عدد من الدول العربية لانفراج الأزمة.


الطرف الثالث يهبط علي أزمة المطار
المضيفون: نسمع كلاما ولانري فعلا واليأس دفعنا للإضراب
كتب ـ محمد القزاز:
أدي اعتصام المضيفين بشركة مصر للطيران الذي دخل أمس يومه الثاني لتوقف الرحلات اعتراضا علي عدم تنفيذ مطالبهم المتمثلة في فصل قطاع المضيفين عن الطيارين, وسد العجز الشديد في المضيفين وإعداد لائحة مالية خاصة بهم.
يقول ياسر فاروق ـ مضيف جوي ـ أحد المعتصمين: إننا نطالب منذ6 سنوات بهذه المطالب ولم يستجب أحد لنا فقد قمنا بنتظيم إضراب بالنقابة منذ ثلاث سنوات وقت أن كان الفريق أحمد شفيق وزيرا للطيران, وفي يونيو من العام الماضي اعتصمنا6 ايام كاملة, والنتيجة أننا دائما نسمع وعودا بحل مشكلاتنا فقط.
وأشار ياسر الي أن مطالبنا تمثلت أولا في سد العجز الشديد في أعداد المضيفين, حيث إن عددنا1700 مضيف ونحتاج من ألف إلي1200 بما نسبته60% من العدد الموجود, حيث إن هذا العجز تسبب في وفاة19 حالة وخروج195 من الخدمة لعدم لياقة طبية, علما بأن كلهم من الشباب نتيجة ضغوط العمل واستمرار الموسم بمصر للطيران نحو10 أشهر كاملة بسبب الحج والعمرة وعودة المدرسين ورحلات السياح.
وأضاف ياسر أن المطلب الثاني كان بسبب العوار الشديد في اللائحة المالية التي وضعت عام96, حيث حدثت فيها تجاوزات من الناحية المالية أدت الي زيادة فئة بعينها خاصة بالطيارين الي أكثر من120% مقارنة بـ19% فقط لنا وهي الزيادة الطبيعية برغم أن اللائحة واحدة وتضمنا معا, بالإضافة إلي المطلب الثالث المتمثل في41 وحدة مالية مطلوب عودتها مرة أخري حتي نعود الي اصل اللائحة.
من جانب آخر أشارت احدي المضيفات المعتصمات ـ رفضت ذكر اسمها ـ الي أنهم فوجئوا في نحو العاشرة صباح أمس بقدوم ميكروباص به مجموعة من الاشخاص يحملون الشوم والمطاوي وقاموا بالهجوم علي اعتصامنا السلمي, وأصابوا أكثر من شخص ولم يكتفوا بهذا بل فوجئنا بمجموعة أخري من النسوة يلبسن ملابس سوداء يبدو عليهن أنهن من المناطق الشعبية قاموا بالتحرش بالمضيفات وسبهن بأقذع سباب, فضلا علي أن بعض العاملين بالقطاعات الاخري قاموا بتحريض المسافرين علينا وأننا سبب الازمة مما أشاع جوا من التلاسن والتحرشات اللفظية.
المستشار القانوني لرئاسة الجمهورية:
تنفيذ المطالب بالحوار وليس الإضراب
أوفد الرئيس محمد مرسي الي مطار القاهرة المستشار القانوني لرئاسة الجمهورية للقاء العاملين بالضيافة الجوية بمصر للطيران للاتفاق علي آلية لتنفيذ مطالبهم قائمة علي أساس الحوار وليس الاضراب بحضور هشام زعزوع وزير السياحة الذي أشار عقب الاجتماع إلي أن المضيفين استجابوا للحوار بهدف المصلحة العامة, ووقف نزيف الخسائر المادية والأدبية, وعن مطالب الضيافة رفض الوزير الافصاح عن المطالب معللا ذلك بأنه شأن داخلي, سيتم بالحوار بين وزارة الطيران وقيادات الضيافة.
وزير السياحة في قلب الأزمة
قام هشام زعزوع وزير السياحة أمس بزيارة لمطار القاهرة, حيث تابع الموقف داخل صالات السفر بمبني الركاب رقم3, والتقي عددا من المسافرين الذين تجمعوا حوله وتعالت صيحاتهم بضرورة حل الأزمة سريعا, ووعد الوزير ببذل أقصي جهد لحل المشكلة بأسرع ما يمكن, حرصا علي مصالح المسافرين ثم غادر مبني رقم3 بمطار القاهرة إلي مبني رقم1 حيث مكان اعتصام العاملين بالضيافة الجوية والتقي بهم وناقش معهم سبل حل الأزمة.
مهزلة!
في لقاء لـ الأهرام مع بعض المسافرين أعربوا عن استيائهم وغضبهم مما حدث, وقال الدكتور أشرف أبو شادي جراح المخ والأعصاب بالرياض ان مايحدث في مصر للطيران مهزلة بكل المقاييس وعدم احساس بالمسئولية لما يسببه من الإضرار بمصالح المسافرين وعدم تقدير لظروف الناس ويعد إضرارا كاملا بالسياحة وسمعة البلد.
6 رحلات
قررت شركة مصر للطيران تشغيل6 رحلات بالاستعانة ببعض الشركات الخاصة, لإقلاع رحلتين الي الكويت ورحلة الي كل من جدة والرياض والجزائر والدوحة, وذلك لاستيعاب الركاب العالقين بصالات المطار لتقليل التكدس والتخفيف عن عملاء مصر للطيران. وأعلنت مصر للطيران عن استمرار تشغيل رحلاتها الداخلية.

__________________________________________________ ________________________

مبارك يرفض العفو الرئاسي

لماذا قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بقاء الرئيس السابق في محبسه بسجن طرة؟ وهل هو قرار سياسي كما يقول المقربون من حسني مبارك؟

ولماذا يرغب الرئيس السابق في الاستمرار بالسجن حتي يصدر القضاء كلمته الأخيرة في محكمة النقض التي ستحدد جلسة لنظرها في الأيام المقبلة دون انتظار عفو رئاسيا؟! ولماذا اتهم جمال مبارك النيابة بعدم النظر في الشكاوي التي يقدمها لنقل والده من سجن طرة الي مستشفي المعادي نظرا لعدم وجود إمكانات بالمستشفي.
الرد جاء واضحا علي هذه الأسئلة من خلال تقرير اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام والتي أوصت بعدم نقل الرئيس السابق من سجن المزرعة الي مستشفي المعادي.
اللجنة الطبية انتهت في تقريرها الي ان حالة مبارك مستقرة وتحت السيطرة بالعلاج الدوائي وأوصت باستمرار بقائه في مستشفي السجن وأنه لا حاجة لنقله الي مستشفي خارج السجن وللمرة الثانية رفضت مصلحة الطب الشرعي طلب الافراج الصحي عنه, كما رفض أيضا المجلس القومي لحقوق الانسان نقله أيضا من مستشفي السجن.
وأكد المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والناطق الرسمي للنيابة العامة بأن النائب العام تلقي تقريرا طبيا من اللجنة الطبية الشرعية التي أمر بتشكيلها وان التقرير تضمن أنه لا توجد ثمة مدعاة صحية فعلية تقتضي وجود نقل المحكوم عليه الرئيس السابق حاليا الي مستشفي آخر مجهز بفريق طبي متخصص في حالات الطوارئ مضيفا ان اللجنة الطبية أرتأت باجماع أراء أعضائها استمرار بقاء مبارك في مستشفي سجن المزرعة العمومي في طرة مع التوصية بمتابعة حالته وتوفير العناية اللازمة والرعاية الصحية المناسبة لمن هم في مثل عمره, وأوضح المتحدث أن النائب العام كان قد تلقي بتاريخ أول اغسطس الماضي كتابا في مصلحة السجون مرفقا به تقرير طبي عن شأن حالة الرئيس السابق الصحية والحاجة الي نقله الي أحد المستشفيات خارج السجن كما قدمت مصلحة الطب الشرعي برئاسة احسان كميل تقريرا طبيا شرعيا ثانيا للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود عن الحالة الصحية للرئيس السابق وأكدت فيه أن حالة مبارك الصحية مستقرة وأنها لم تتغير منذ أن أعد التقرير الطبي الشرعي الأول عن مبارك بعد نقله الي مستشفي المعادي للقوات المسلحة وهو التقرير الذي تم بناء عليه نقل مبارك الي مستشفي سجن طرة, وأضاف التقرير الذي أعده3 أطباء من مصلحة الطب الشرعي و2 من أساتذة كلية الطب قصر العيني في جامعة القاهرة اضافة الي مدير القسم الطبي بمصلحة السجون ان مستشفي سجن طرة يقوم بواجبه تجاه مبارك من حيث توفير الرعاية الطبية اللازمة وتوفير الدواء المطلوب لاستقرار حالته الصحية, وأنه جاهز لنقل مبارك الي أي مستشفي أخر في حالة حدوث أي تطور مفاجيء في حالته الصحية, وكشف التقرير عن أن مبارك يعاني من أمراض الشيخوخة لمثل من هو في عمره من كبار السن.
كما تم إجراء التحاليل الطبية والفحوص والاشعات وتبين أنه يعاني حاليا من ثقل في السمع وأنين في الأذين يجعله لا يقف بسهولة, كما يعاني من انخفاض في الضغط وتصلب في الشرايين مما أثر علي عضلة القلب وان كل هذا لا يشكل خطورة علي صحته ويمكن ضبطه بالعلاج.
ما كشف التقرير عن ان اللجنة سبق وان قامت بالكشف علي مبارك عندما تم نقله الي مستشفي القوات المسلحة بالمعادي منذ شهرين وبالتحديد في8 يوليو الماضي ولم تتغير حالته الصحية منذ اعداد التقرير الأول.
وكان محامي وطبيب مبارك قد تقدما بطلب للنائب العام للافراج الصحي عنه أو نقله الي مستشفي خارج مستشفي طرة بدعوي انه غير مجهز بالتجهيزات الطبية اللازمة في حالة تدهور صحته كذلك تقدم جمال مبارك بشكوي الي النائب العام طالبا نقل والده الي مستشفي خارج سجن طرة بدعوي أن إمكانية مستشفي السجن لاتتناسب مع الحالة المرضية لوالده كذلك عدم وجود خطة اخلاء عاجلة إذا ماتعرض والده لأزمة تحتاج وتتطلب نقله الي مستشفي ذي تجهيزات أكبر كذلك انتقد جمال مبارك ماأسماه بالموقف السلبي للنيابة العامة بخصوص فحص الشكاوي التي يقدمها وعلم مندوب الأهرام من مصادر موثوق فيها ومقربة للرئيس السابق حسني مبارك بأنه لا يرغب في العفو الرئاسي الذي من حق رئيس الجمهورية أن يصدر قرارا به ولكنه يرغب في الافراج الصحي فقط وأنه يفضل البقاء في السجن حتي يصدر القضاء كلمته الأخيرة خاصة أن محكمة النقض في سبيلها الي تحديد جلسة لنظر قضية حسني مبارك بعد ماقامت النيابة بالطعن علي الحكم كذلك قدم محاميه مذكرة الطعن علي الحكم وفي حالة قبول الطعن علي الحكم يعاد محاكمته مرة أخري أمام دائرة أخري.



من مواضيعى فى المنتدى

حظك اليوم 18/7/2012 | ابراج يوم الاربعاء | برجك اليوم 18 يوليو 2012
تحميل مسلسل سكتم بكتم 4 الحلقة 17 كاملة
يوتيوب تحميل استماع اغنية عم حنلا احمد فرج 2016 Mp3
يوتيوب اغنية شعوري ناحيتك علا الهادي - ذا فويس الموسم الثاني اليوم السبت 4-1-2014
تحميل , تنزيل اغنية حسبي الله فيك انت عبد الله السالم Mp3 ماستر 2014
موعد وتوقيت عرض برنامج حماقي والحياة عى قناة الحياة 2014
من هو حكم مباراة البرازيل وهولندا في كأس العالم اليوم 12-7-2014
صور اغلفة فيس بوك عيد الفطر 2013 , صور كفرات عيد الفطر 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس