Thread Back Search

اخبار مصر الاربعاء 5-9-2012 , اخبار الصحف المصرية بتاريخ 5/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-05




  • اخبار مصر الاربعاء 5-9-2012 , اخبار الصحف المصرية بتاريخ 5/9/2012


    اخبار جريدة اليوم السابع - اخبار جريدة الاهرام - اخبار جريدة الاخبار - اخبار جريدة المصري اليوم - اخبار جريدة الشروق

    اخبار مصر الاربعاء 5-9-2012 , اجدد اخبار صحف مصر بتاريخ 5/9/2012

    "صحافة القاهرة": واشنطن: إسقاط مليار دولار من ديون مصر.. وزير الأوقاف: ضوابط جديدة لوقف تجاوزات الموالد.. حظر المساس بالذات الإلهية والأنبياء والصحابة فى الدستور الجديد



    اخبار مصر الاربعاء 5-9-2012 , اجدد اخبار صحف مصر بتاريخ 5/9/2012


    الأربعاء، 5 سبتمبر 2012





    صحافة القاهرة اليوم







    اخبار مصر الاربعاء 5-9-2012 , اجدد اخبار صحف مصر بتاريخ 5/9/2012




    "مرسى" يعين 10 محافظين جدد أبرزهم القاهرة والإسكندرية، الولى رئيسًا لمجلس إدارة الأهرام، مصادر: الحرية والعدالة يميل إلى وجود نظام انتخابى يقوم على الدوائر الموسعة فى الانتخابات، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الأربعاء.



    أصدر رئيس الجمهورية قراراً بتعين السادة المحافظين أسامة كمال محافظ القاهرة، واللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ، ومحمد عطا عباس محافظ الإسكندرية، مصطفى كمال عيسى محافظ المنيا، الدكتور يحيى مخيمر محافظ سوهاج، والدكتور محمد على محمد سعيد بشر محافظ المنوفية، اللواء سمير بدر عبد العاطى عجلان محافظ السويس، اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر.

    كشف ناصر بيان، رئيس جمعية الاستثمارات المصرية الليبية، عن أن السلطات الليبية قدمت خلال الفترة الماضية طلباً مصرياً إلى الحكومة المصرية من أجل تسليم رجال النظام الليبى السابق بقيادة معمر القذافى، لكن السلطات المصرية لم تتخذ قراراً فى هذا الشأن حتى الآن، وقال البيان لـ"اليوم السابع" إن الطلب ضم قائمة بأسماء الشخصيات المطلوب تسليمها إلى السلطات الليبية، وأن القائمة تشمل 17 شخصية هم سياسيون ورجال أعمال وعلى رأسهم أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات الاقتصادية السابق بين مصر وليبيا، فيما رفض بيان الإفصاح عن أسماء رجال الأعمال التى وردت فى قائمة الحكومة الليبية للمطلوبين.

    ◄ هجمة مرتدة على رموز نظام "مبارك"
    ◄ البورصة ترتفع بعد زيارة رئيس الوزراء
    ◄ ضباط اللحية: "الرئيس ووزراؤه ملتحون" "اشمعنى إحنا"!
    ◄ أبو الفتوح يؤسس كياناً لمواجهة "الإخوان" ويرحب بالتحالف مع "الدستور"
    ◄ "التأسيسية" تصوت لصالح ضم القضاء العسكرى لباب السلطة القضائية
    ◄ الجماهير تودع "الجوهرى" أسطورة الكرة المصرية
    ◄ النجار: التمثيل صورة للبيان أقرها "القرآن" والهام شاهين منزهة عما قيل



    وافق مجلس الشورى فى جلسته أمس برئاسة الدكتور أحمد فهمى، على تعيين الأستاذ ممدوح الولى، رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، كما وافق المجلس على تعيين كلا من: أحمد سامح حسن سعد الله رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم"، والدكتور مصطفى أحمد فؤاد هديب رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة دار التحرير، ويحيى زكريا غانم رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة دار التحرير، ويحيى زكريا غانم رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة "دار الهلال"، ومحمد جمال الدين المعدول رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة "روزا ليوسف"، وشاكر عبد الفتاح موسى رئيساً لمجلس إدارة "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، وكمال الدين محمد مرسى محجوب رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة "دار المعارف"، والسيد عبد الفتاح هلال رئيساً لمجلس إدارة "الشركة القومية للتوزيع".

    أعلن رئيس المفوضية الأوروبية "جوزيه مانويل باروسو" أمس، أن الرئيس محمد مرسى سيقوم يوم 12 سبتمبر الجارى بزيارة لبروكسل للقاء المسئولين فى الاتحاد الأوروبى، وقال "بارسو" إن الزيارة تعد فرصة مهمة للتباحث حول العلاقات مع مصر.

    ◄ تعيين 10 محافظين جدد
    ◄ مقاتلات جديدة بالخدمة وتنويع مصادر التسليح
    ◄ إحالة فاروق حسنى إلى محكمة الجنايات
    ◄ خطة عاجلة لترقية 740 ألف معلم خلال أيام










    كشف مسئول أمريكى رفيع المستوى، أن إدارة الرئيس باراك أوباما على وشك التوصل إلى اتفاق مع الحكومة المصرية لإعفائها من مليار دولار من إجمالى الديون الأمريكية المستحقة على مصر، وقال المسئول إن ذلك يأتى فى إطار سعى واشنطن إلى مساعدة مصر فى تعزيز اقتصادها، مشيراً إلى أن دبلوماسيين أمريكيين ومفاوضين عن الرئيس محمد مرسى يعملون حالياً على وضع اللمسات النهائية للاتفاق.

    أكدت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، أن وزارة التأمينات انتهت من حساب مديونية الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لدى وزارة المالية، وبنك الاستثمار القومى، وأوضحت الوزيرة أن عائد استثمار أموال التأمينات يعد أحد المصادر الهامة لتمويل نظم التأمين الاجتماعى، وأن الوزارة قامت بجهد كبير فى جدولة استرداد الأرصدة المتراكمة لدى وزارة المالية، سواء كانت فى صورة صكوك حكومية أو مديونية بدون فوائد، كذلك تفعيل استثمار الأرصدة المتراكمة لدى بنك الاستثمار القومى، بإلزام البنك بسداد عائد الاستثمار بصفة دورية.

    ◄11 ‬مشروعاً مصرياً أمام الاتحاد الأفريقى لوزراء الاتصالات بالخرطوم اليوم
    ◄وزير الصحة*:‬* ‬الانتهاء من الكادر المالى للأطباء قريبا
    ◄خطة لتطوير معامل التكرير التسعة ورفع طاقتها
    ◄فاروق حسنى: ‬ثروتى شرعية من بيع لوحاتى ومشاركتى فى مراكب سياحية



    وافقت لجنة الصياغة بالجمعية التأسيسية للدستور على بقاء المادة الخاصة بالذات الإلهية فى باب المقومات الأساسية، بعد إصرار حزب النور على بقائها خلال اجتماع مغلق عقد بمجلس الشورى، أمس، وتنص المادة على أن "الذات الإلهية مصونة، ويحظر المساس بها، وكذلك ذوات أنبياء الله وأمهات المؤمنين والخلفاء الراشدين والصحابة".

    قال الدكتور طلعت عفيفى، وزير الأوقاف، إن الوزارة تدرس وضع ضوابط لضمان عدم انتهاك حرمات المساجد ووقف السلوكيات الخاطئة فى الموالد التى تسىء إلى الإسلام وتشوه صورته الحضارية وتمنح الفرصة لأعدائه للنيل منه، فيما أكد الدكتور عبد الهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، أن هناك اتفاقًا مع الوزير لإعادة الموالد وحلقات الذكر "الحضرات" مع وضع ضوابط لها.

    ◄عدم اختصاص القضاء الإدارى بحل "الحرية والعدالة"
    ◄قنديل: قرض الصندوق غير مشروط بتحرير سعر صرف الجنيه
    ◄"الكسب غير المشروع": لندن لم تساعدنا فى استرداد أموال "مبارك" بحجة سرية الحسابات
    ◄"مرسى" يطرح اليوم مبادرته لحل الأزمة السورية فى الجامعة العربية










    فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر إخوانية لـ"الشروق" أن حزب الجماعة "يميل إلى وجود نظام انتخابى يقوم على الدوائر الموسعة فى الانتخابات التشريعية الجديدة"، قال عبد المنعم عبد المقصود، محام جماعة الإخوان المسلمين وعضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، إنهم "مع أى تصور أو شكل للدوائر الانتخابية الجديدة يتفق عليه الجميع، شريطة ألا يصطدم بالدستور الجديد، حتى لا يكون البرلمان المزمع إجراء الانتخابات الخاصة به فى مرمى الحل والسجلات القضائية.

    كشفت مصادر لـ"الشروق" عن أن رئيس الجمهورية محمد مرسى، سيتوجه إلى مقر الجامعة العربية لإلقاء كلمته فى اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم، باستخدام طائرة مروحية، من المقرر أن تهبط فى منطقة القريبة من مقر الجامعة فى ميدان التحرير، على أن يصل إلى الجامعة فى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

    ◄ ضحايا "الخصخصة" يشدون الرحال إلى "الاتحادية"
    ◄ الرئيس يلتقى طلاب الجامعات اليوم بدون تحريات أمن الدولة
    ◄ مجهولون يستهدفون نقاطاً أمنية بـ"الشيخ زويد"، و"نسر2" تواصل انتشارها بسيناء
    ◄ أسرار إقالة رئيس هيئة الرقابة الإدارية


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كاملة لحفلة عمرو دياب في سوق واقف 2013

    مباراة البرتغال والسويد في تصفيات كاس العالم اليوم الجمعة 15-11-2013

    نكت مصرية أغبياء 2014 , نكت مصرية عن الاغبياء 2014

    متى يأتى رمضان 2013 - موعد رمضان 2013 - توقيت رمضان لسنة 2013

    رسائل عيد الاضحى 2012 - رسائل عيد الاضحى 1432 - مسجات عيد الاضحى 2012

    كلمات اغنية شيرجع الايام خالد سالم مكتوبة كاملة

    أسرار ابراج اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 25/2/2014

    جديد , صور ميريام فارس في مسلسل إتّهام 2014 , صور جديدة من مسلسل إتّهام 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.