Thread Back Search

اخبار جريدة نسيج 4/9/2012 الثلاثاء

  • Dreambox-Sat
    2012-09-04




  • اخبار جريدة نسيج 4/9/2012 الثلاثاء




    موبايلي تضاعف مدة الاشتراك في "برودباند" مجانا

    الرياض / أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عرضا يمنح مشتركيها في خدمة "برودباند" في العمل، من فئة قطاع الأعمال مدة مضاعفة مجانية، وفقا للباقة المختارة "شهر، ثلاثة أشهر، ستة أشهر، سنة" موضحة أن العرض يشمل المشتركين الجدد في الخدمة.

    وقالت "بيانات الأولى" ذراع البيانات لشركة موبايلي، إنها عززت خدمة "برودباند في العمل"، والتي تعتمد على تقنية الجيل الرابع التي تعتبر أسرع تقنية لاسلكية للاتصال بشبكة الإنترنت، بباقات متنوعة تناسب احتياجات مشتركيها، من خلال سرعات وفترات اشتراك مختلفة وبأسعار تنافسية تبقيهم متمتعين بسرعات لاسلكية غير مسبوقة، حيث وفرت سرعات 6 ميجابت و ميجابت و 2 ميجابت".

    وكانت "بيانات الأولى" قد أنهت في وقت سابق تغطية أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع، ضمن خطط الشركة، التي تهدف إلى تعزيز انتشار خدمات الإنترنت وفق أحدث التقنيات، خاصة لقطاع الأعمال نظراً للديناميكية والحيوية التي يتمتع بها هذا القطاع، والتي تتطلب سرعات عالية للدخول إلى شبكة الإنترنت.

    وجاء اعتراف منظمة الهاتف المتحرك العالمية في وقت سابق بأسبقية "موبايلي" بتدشين شبكة الجيل الربع "td-lte" على مستوى العالم، وذلك بعد أن أطلقت الخدمة فعليا في عدد من مدن ومحافظات المملكة كمرحلة أولى، تليها عدة مراحل لاستكمال ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان، خطوة مهمة عكست التطور الذي تعيشه المملكة، كما وضعت اسم المملكة في مقدمة دول العالم التي تطلق هذه الخدمة بشكل فعلي.

    يذكر أن بيانات الأولى تغطي حاليا أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع، وتسعى حاليا إلى استكمال تغطية ما تبقى من مدن المملكة لتصل التغطية إلى جميع المدن المأهولة بالسكان.

    أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تخفيض أسعار التجوال الدولي للمكالمات الصوتية لدول مجلس التعاون الخليجي، لتصل إلى 80 %، ابتداء من يوم السبت الماضي 1 سبتمبر 2012م.

    وقالت موبايلي، إن سعر دقيقة الاتصال بعد هذا التخفيض للمكالمات الصوتية المحلية الصادرة داخل البلد المتجول به، أصبح 1.03 ريال، فيما بلغ سعر دقيقة الاتصال للمكالمات الصوتية الصادرة إلى السعودية أو إحدى دول الخليج 2.49 ريال.

    مشيرة إلى أن هذا التخفيض يسري على جميع شبكات شركات الاتصالات في جميع دول مجلس التعاون.

    __________________________________________________ __________

    أول زواج عبر تويتر

    اسطنبول / زوّج رئيس بلدية أوسكودار، التابعة لمدينة اسطنبول التركية، مصطفى كارا، ثنائي تركي عبر موقع التدوين المصغّر "تويتر"، فيما يعتقد أنه أول زواج يتم عبر هذا الموقع.

    وذكرت التقارير أن رئيس البلدية استخدم حسابه على "تويتر" في جميع مراسم عقد القران، حيث رحب بالمدعوين، وقرأ شروط الزواج على الزوجين جنكيزهان تشليك وجاندان جانيك والشهود.

    وسأل كارا، تشليك وجانيك ما إذا كانا يقبلان الزواج، وحصل على "نعم" من كل منهما عبر تغريدات من حسابيهما على تويتر، واستخدم الشهود أيضاً حساباتهم على تويتر لتأدية دورهم في الزواج.

    وبعد انتهاء الإجراءات، أعلن كارا مجدداً عبر تغريدة من تويتر تشليك وجانيك زوجاً وزوجة، وشاهد المدعوون مراسم عقد قران العروسين على تويتر عبر شاشات عرض كبيرة داخل قاعة الحفل.

    __________________________________________________ _____________________

    نيوزيلندا تعلن انسحابها المبكر من أفغانستان

    ويلينغتون / أكدت نيوزيلندا أن قواتها ستنهي في نهاية إبريل من العام المقبل، انتشارا دام لعشر سنوات في أفغانستان، وذلك قبل ستة أشهر من الموعد المقرر سابقا لسحب جنودها.

    وأعلن وزير الدفاع النيوزيلندي، جوناثان كولمان، أنه تم وضع اللمسات الأخيرة على إجراءات لإعادة 145 عنصرا من وحدة إعادة البناء الإقليمية في باميان إلى البلاد.

    وقال كولمان، إن جهود نيوزيلندا ساعدت على إعادة الأمن إلى باميان، التي كانت من أول الولايات الأفغانية التي تم تسليم مسؤوليات الأمن فيها إلى السلطات المحلية.

    مضيفا، إنه يجب علينا أن لا نقلل من التحديات التي ستستمر أفغانستان في مواجهتها، كما يجب علينا أن ننوه أيضا بشجاعة وتضحيات الجنود، الذين فقدوا حياتهم، فيما كانوا في الخدمة الفعلية في هذه الولاية.

    وتجدر الإشارة إلى أن نيوزيلندا فقدت في أفغانستان عشرة جنود منهم خمسة في الشهر الماضي.

    وقد نفت الحكومة النيوزيلندية أي علاقة بين الوفيات الأخيرة لجنودها وخطة الانسحاب المبكر، مشيرة إلى أن خطة الانسحاب كانت محل دراسة لشهور عدة سابقة.

    وكانت وحدة نيوزيلندية منفصلة متمركزة في كابول ومكونة من أربعين جنديا من قوات النخبة في القوات الجوية الخاصة، قد أنهت مهمتها في مارس الماضي.

    إلى ذلك، قال وزير الخارجية موراي ماكاللي، إن نيوزيلندا ستقوم بدور تنموي في باميان، وستؤمن الدعم لتدريب الضباط الأفغان في أفغانستان.

    __________________________________________________ __________________

    "التعاون الإسلامي" تعتزم فتح مكتب لها في اليمن

    الرياض / أعلنت منظمة التعاون الإسلامي، أن بعثتها التي تزور صنعاء حاليا وقعت اتفاقية مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية، لفتح مكتب تمثيلي لها في العاصمة اليمنية صنعاء، لتنسيق برامج العمل الإنساني في اليمن.

    وبموجب هذه الاتفاقية، سيضطلع مكتب منظمة التعاون الإسلامي بصنعاء، بمتابعة وتنسيق المساعدات الإنسانية والتنموية المقدمة لليمن، إلى جانب حشد الموارد اللازمة لتمويل البرامج التنموية والإنسانية وفقًا لأولويات الاحتياجات اليمنية.

    وعقب التوقيع على الاتفاقية، أشاد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور مطهر العباسي، بالحرص الذي تبديه منظمة التعاون الإسلامي، في تعزيز وتطوير مجالات التعاون القائم مع اليمن، من خلال فتح مكتب تمثيلي لها في اليمن.

    معتبرا أن هذه الخطوة ستسهم في إضفاء المزيد من المرونة على أطر التعاون الثنائي بين اليمن والمنظمة.

    ومن جهة أخرى، اجتمعت بعثة منظمة التعاون الإسلامي، وبحضور مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور عبد الرحمن السويلم، مع وزير الصحة اليمني، ونوقش خلال اللقاء الطرق والوسائل التي يمكن أن تقدمها المنظمة للوزارة في مشاريع البنية التحتية، حيث وعدت الوزارة بعرض رؤية محددة في هذا الأمر على المنظمة، وذلك بعد التشاور مع منظمة الصحة العالمية مكتب اليمن.

    __________________________________________________ ______________

    50 ألف قتيل بسبب الأزمة الحالية في سوريا

    دمشق / قال الطبيب الفرنسي جاك بيريس، الذي ساهم في تأسيس منظمة "أطباء بلا حدود" ويقوم بمهمة حاليا في مدينة حلب السورية، إن عدد القتلى بسبب الأزمة الحالية في سوريا يتجاوز 50 ألف شخص، بخلاف المفقودين، وانتقد فشل المجتمع الدولي في فرض منطقة للحظر الجوي رغم العدد المتزايد لضحايا القصف.

    وأكد جراح الحرب الذي يمارس مهمته في مستشفى قرب خط الجبهة في حلب، كبرى مدن شمالي سوريا، أن الحصيلة التي نشرها المرصد السوري لحقوق الإنسان وتفيد بسقوط 26 ألف قتيل منذ مارس 2011م، استنادا إلى ناشطين وشهود عيان بعيدة عن الحقيقة.

    وأضاف، أنا واثق من أن المرصد "ومقره لندن" لم يحتسب القتلى الموجودين هنا، موضحا أنه في الأسبوعين الماضيين فقط عالج ما بين 20 إلى 45 مقاتلا معارضا يوميا، مع وفاة شخصين إلى ستة كل يوم.

    وقال بيريس، إن هذه الأرقام لا تشمل إلا مستشفى صغيرا في مدينة كبيرة، حيث يتطور الوضع بسرعة، مع محال تجارية مفتوحة ومارة في شوارع بعض الأحياء في حين تتعرض أحياء أخرى لسقوط قنابل.

    وأضاف، إنها مجازر مروعة، حتى إن تحول الوضع الآن إلى حرب أهلية، لكن هذا النزاع غير متكافئ على الإطلاق، تستخدم الأسلحة الخفيفة في مواجهة الدبابات والقصف الجوي.

    غير أنه اعتبر أن مقاتلي المعارضة سينتصرون، يستحقون النصر، إنهم شجعان للغاية، يعانون كثيرا والخسائر كبيرة في صفوفهم.

    ووصف الطبيب، نظام دمشق بأنه حكومة مجرمة تقتل شعبها، من النادر أن تقدم حكومة على قتل شعبها، حاول الزعيم الليبي معمر القذافي القيام بذلك، ولحسن الحظ حصل التدخل العسكري الدولي دعما لثوار ليبيا.

    وأضاف، في لحظة يحصد القصف عددا كبيرا من الجرحى لا يمكن لطبيب جراح معالجتهم في يوم واحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور درو باريمور وهي طفلة صغيرة

    كلمات اغنية فدوة الك يالحب سعدون البدري 2020 مكتوبة كاملة

    جديد اخر التغيرات على النايل سات بتاريخ 8/4/2011

    بحث مكتوب عن العالم ماكس بلانك 2014

    تحميل اغنية هلا هلا احمد شاكر 2013 mp3

    صور إيرينا شايك في عرض مجموعة أزياء Beach Bunny SwimWear

    تحميل اغنية ياقلبي لا تحرجني وسام محمد ماستر كواليتي 2013 Mp3

    صور نهال عنبر بدون مكياج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.