Thread Back Search

اخبار مصر اليوم 3-9-2012 , اخبار الصحف المصرية اليوم 3 سبتمبر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-03




  • اخبار مصر اليوم 3-9-2012 , اخبار الصحف المصرية اليوم 3 سبتمبر 2012

    صحافة القاهرة اليوم

    وزير المالية: إنهاء عمل المستشارين بالوزارات بشكل مهذب، و ممدوح حمزة: أدرس مقاضاة الرئيس مرسى، و قرار إنشاء محطة الضبعة قريبًا، وتمرد كنسى فى الإسكندرية يهدد بوقف انتخاب البابا، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.



    طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسى السابق، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بالالتزام بتعهداته للجبهة الوطنية، والاستقلال عن جماعة الإخوان المسلمين، وألا يكون رئيسًا لتنظيم الإخوان، ولكن لكل المصريين، وأضاف أبو الفتوح أن جماعة الإخوان جزء من الوطن، كأى جمعية أخرى، مضيفًا:" لا نحكم على أداء مرسى بالخطب فقط، ولكن بالفعل على أرض الواقع".

    أكد ممتاز السعيد وزير المالية، أن كل وزارة ستكتفى بمستشار واحدا أو اثنين، على حسب احتياجاتها، مضيفًا أن الحكومة تستهدف من هذا الإجراء ترشيد النفقات داخل كل وزارة، مع تركيز الأعمال فى يد المسئولين التنفيذيين، وتعهد وزير المالية بأن يتم إنهاء عمل المستشارين بطريقة مهذبة، دون التسبب فى أى حرج لهم، مشيراً إلى أن هذا الأمر لا ينطبق على مستشارى مجلس الدولة.

    ◄ موسى يبدأ اتصالات لإعلان تحالف "الأمة المصرية"
    ◄ مخزون القمح فى المخازن منتهى الصلاحية
    ◄ مواطن يطلب من دار الإفتاء الاعتراف بأنه المهدى المنتظر
    ◄ تشغيل خط المترو يدويًا بعد انقطاع الكهرباء بمحطة حلوان
    ◄ الصحة: لا توجد حالة وفاة أو إصابة نتيجة أمصال فاسدة
    ◄ رئيس "قضاة" بنى سويف: الإشراف على الانتخابات نال من هيبة القضاء
    ◄ المركزى: احتياطى النقد الأجنبى يرتفع 700 مليون دولار



    أكد الدكتور مصطفى مسعد زير التعليم العالى، أن التنسيق والمجاميع العالية جميعها نتاج نظام سيئ للثانوية العامة والنتائج ظاهرة سلبية، ويجب على الفور البدء فى إصلاح نظام الثانوية العامة، مشيرا إلى إن القبول بالجامعات وطريق أسلوب وضع الامتحانات وتهيئة المجتمع وطريق أسلوب وضع الامتحانات وتهيئة المجتمع، لأن ما يحدث حاليًا لا يعكس المجهود والمهارات والقدرات والفروق الفردية بين الطلاب، وأضاف أنه يجب البحث فوراً عن وسيلة جديدة للنظامين وسنبدأ ذلك مع وزارة التربية والتعليم.

    يستعرض الرئيس محمد مرسى خلال أيام، تقريرا لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، لإصدار قرار سيادى بإنشاء أول محطة نووية لإنتاج الكهرباء فى الضبعة، وأشار تقرير للهيئة إلى أن محطة الضبعة النووية المزمع إنشاؤها ستضم أربعة مفاعلات بسعات إجمالية ستة آلاف ميجاوات، ستوفر نحو تسعة آلاف فرصة عمل.

    ◄ الرئيس يبحث مع عمرو قضايا سياسة مصر الخارجية
    ◄ قرار جمهورى خلال أيام باسترداد "لسان الطيارين"
    ◄ كوبونات لصرف حصص البنزين والبوتاجاز للمواطنين
    ◄ 7 جهات للرقابة على التمويل فى مشروع قانون الجمعيات






    كشف الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، عن وجود توجه لدى القوى الليبرالية لتشكيل جبهة مدنية تضم عددا من الأحزاب، لكى تكون منافسًا لتيار الإسلام السياسى فى الانتخابات المقبلة، مؤكدا على انه لا بديل عن هذا الحل.
    تقدم المهندس إبراهيم محلب رئيس* ‬شركة المقاولون العرب باستقالته، أمس، إلى الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية*، ‬وقبل الوزير الاستقالة وشكر محلب على أدائه المتميز خلال احد عشر عاما الماضية رئيسا للشركة*.

    ‬وأكد محلب ‬أنه تقدم باستقالته منذ* ‬4* ‬أغسطس الماضى، لأيمانه بتداول السلطة وضرورة الدفع بدماء جديدة، لتولى المسئولية وأنه قدم للشركة ما عنده على مدى ‬11* ‬عاماً* ‬رئيسا لمجلس إدارتها.

    ◄ دعوى لعزل باخوميوس وأخرى لوقف انتخابات البابا
    ◄ اتفاقية لإعادة هيكلة الأجور وتثبيت العمالة المؤقتة بسيدكو للأدوية
    ◄ عابدين*:‬* ‬الدستور الجديد يحدد معايير انتخاب المحافظين*.. ‬وتعطيل برنامج الرئيس شائعة



    قال المهندس ممدوح حمزة، المهندس الاستشارى، إنه يدرس مقاضاة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بتهمة "الانحراف بالسلطة"، لمنحه المشير طنطاوى، قلادة النيل، متهمًا الإخوان بتولى الحكم بعد صفقة مع أعضاء المجلس العسكرى.

    قال الدكتور طارق الزمر، القيادى فى تنظيم الجهاد وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية، إن الرئيس مرسى استغل الخلافات الداخلية للإطاحة بالمشير طنطاوى والفريق عنان، وإن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ضمن عدم انقلاب الجيش عليه، وأضاف انه لا يمانع عودة العلاقات الدبلوماسية مع إيران، فضلا عن أن الجماعة ستتصدى لأى محاولة لنشر المذهب الشيعى فى مصر.

    ◄ تل أبيب: صفقة الغواصات الألمانية لمصر "الأخطر على إسرائيل"
    ◄ تقرير "حقوق الإنسان": مستشفى طره صالح لبقاء "مبارك"
    ◄ "الصحة": لدينا عجز فى التطعيمات ونتعهد بحل الأزمة خلال أيام
    ◄ اعترافات خطيرة للقيادى الجهادى عن مرتكبى حادث رفح



    كشف وزير التنمية المحلية، اللواء أحمد زكى عابدين، عن بدء اتخاذ إجراءات فعلية لعودة نظام التعامل مع جامع القمامة مباشرة، كما كان يحدث من قبل، حيث إن شركات النظافة الأجنبية لم تف بالتزامها.


    فى تصعيد خطير يهدد بوقف انتخابات بابا الكنيسة الأرثوذكسية، أصدر كهنة مدينة الإسكندرية بيانا يعربون خلاله رفضهم بالإجماع ترشيح أى أساقفة الإيبراشيات لمنصب أسقف الإسكندرية أو البطريرك القادم للكنيسة، حتى لو كانت لائحة 1957 الخاصة بانتخاب البطريرك تسمح بذلك.

    ◄وزير الاتصالات: نبحث المطالب المشروعة لعمال المصرية للاتصالات
    ◄ قنديل يزورا إثيوبيا قريبًا لبحث ملف سد النهضة
    ◄ مصر تطلب "دعماً عربيًا" لمكافحة الإرهاب فى سيناء


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أليسا ميلر على مجلة فوج روسيا 2014

    كارمن شماس تكشف توقعات الابراج لسنة 2014 في برنامج حرتقجي على قناة otv

    بالصور أنريكي إيغليسياس وآنا كورنيكوفا في لحظات غرامية على اليخت

    ابراج اليوم الاربعاء 30-5-2012,حظك اليوم 30-5-2012,برجك اليوم 2012-5-30

    صور الممثلة السورية هبة نور 2013 , احدث بوسترات النجمة هبة نور 2013

    صور ندير عمار مشترك برنامج Arabs Got Talent

    قناة ديالى الفضائية

    صورة الفنانة نور بدون ميك اب - صورة نور بدون مكياج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.