Thread Back Search

اخبار جريدة المدينة 2/9/2012 الاحد

  • Dreambox-Sat
    2012-09-02




  • اخبار جريدة المدينة 2/9/2012 الاحد

    "صحة جدة" تغلق مجمعاً طبياً بجدة لمخالفته نظام المؤسسات الصحية
    أحمد الجهني - جدة

    واصلت الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلة في لجنة التفتيش العلاجي بإدارة الرخص الطبية حملاتها التفتيشية على المرافق الصحية الخاصة لرصد المخالفات لنظام المؤسسات الصحية.
    ورصدت اللجنة مجمع عيادات يعمل بطبيب واحد، كما رصدت اللجنة مخالفة صاحب منشأة بتشغيل المجمع بطبيبة دون ترخيص مزاولة مهنة اضافة لمزاولة ثلاث ممرضات يعملن دون ترخيص مزاولة مهنة.
    واعتمد الدكتور سامي بن محمد باداود مدير الشؤون الصحية قرار لجنة الاغلاق بإغلاق المنشأة، لحين تصحيح وضعها بما يتفق مع نظام المؤسسات الصحية.
    وأوضح أن الشؤون الصحية بمحافظة جدة لن تتهاون مع المخالفين الذين يعرضون صحة المواطن للخطر، واكد ان الجهات التى لا تلتزم بالأنظمة واللوائح الصحية سيطبق بحقها نظام المخالفات الطبية.
    وأهاب باداود بالجميع الحرص على الالتزام بكافة اللوائح والأنظمة وذلك تلافيا للعقوبات..

    __________________________________________________ _________

    لجنة الانضباط تغرم الاتحاد 100 ألف ريال
    و ا س - الرياض

    غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الاتحاد بمبلغ مائه ألف ريال لقيام جمهوره برمي أوراق داخل أرضية الملعب والتلفظ بكلمات نابية ضد حكم مباراة الفريق ضد الفيصلي في دوري زين للمحترفين.
    وأوضحت اللجنة أن جمهور الاتحاد رمى أوراق وبشكل كثيف على أرضية الملعب مما تسبب ذلك في تأخر بداية المباراة ثم كرر الجمهور هذا التصرف مرة أخرى في الدقيقة 18 وكذلك قيام جمهور الفريق بتوجيه عبارات نابية بشكل جماعي ومتكرر ضد حكم المباراة بالإضافة إلى تأخر نزول لاعبي الاتحاد للملعب في بداية الشوط الثاني لمدة دقيقتين وذلك وفقاً لتقرير حكم المباراة.
    وبينت اللجنة أن قرارها قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على أن يتم سداد الغرامة فور تأييده من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 - 132 ) من لائحة الانضباط .

    __________________________________________________ __________

    مصرع وإصابة عشرة أطفال من أسرة واحدة في حريق منزل بالمدينة
    متابعة وتصوير: احمد النهاري - المدينة

    لقي سبعة أطفال مصرعهم اليوم في حريق شب في منزل شعبي في حي الحرة الغربية في المدينة المنورة، فيما يرقد 3 أطفال آخرين في العناية المركزة في مستشفيات الملك فهد والأنصار بالمدينة المنورة.
    وقال هاني فيض مدير إدارة الطوارئ والأزمات في صحة المدينة المنورة لـ"المدينة" إن 3 حالات استقبلها مستشفى الأنصار في ما نقلت بقية الحالات إلى مستشفى الملك فهد .
    وأضاف فيض إن المتوفين هم :
    سامي صالح احمد، و محمد صالح احمد ، وحسن صالح احمد، وحمامة صالح احمد، وحياة صالح احمد ، و اثنين "مجهولي الاسماء "
    والمصابون هم طفلان هما : قمر صالح احمد ،
    وذياب صالح احمد، وحالاتهما حرجة بالاضافة الى امرأة بالغة اسمها "مريم وهيب" وجميعهم سعوديون ونقلوا الى مستشفى الملك فهد ومستشفى الأنصار بواسطة إسعافات الدفاع المدني والهلال الأحمر .
    وتحول المنزل الشعبي الذي يقع في حي عشوائي إلى كرة من اللهب ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الدفاع المدني لمحاولة إنقاذ قاطني المنزل ألا أن سرعة انتشار النيران حالت دون ذلك.
    وقال الأب الذي كان مع زوجته خارج المنزل لـ"المدينة" عقب الحادث إن اتصالا هاتفيا لجواله من الجيران أبلغه باشتعال النيران في منزله حيث عاد لبيته فورا وحاول إنقاذ أطفاله دون فائدة. وقال الاب صالح العدواني، والصدمة تعقد لسانه، إنه راضٍ بقضاء الله وقدره وان يحتسب اطفاله عند الله فيما دخلت الام وهي في حالة انهيار الى طوارئ مستشفى الملك فهد بالمدينة .

    __________________________________________________ ____________

    المؤسسة العامة للموانئ توقع عقود تطوير الموانئ السعودية وتنظيمها
    واس - الرياض

    وقع رئيس المؤسسة العامة للموانئ المهندس عبدالعزيز بن محمد التويجري بمكتبه بالرياض عقدين لإعداد المخططات الرئيسية للموانئ السعودية على النحو التالي :
    عقد إعداد المخططات الرئيسية لمينائي الملك عبدالعزيز بالدمام وميناء الجبيل التجاري مع شركة دبليو إس أتكينز آند بارتنز أوفر سيز للإستثمارات الهندسية بمبلغ يقدر( 9.358.849 ) ريالا ومدة تنفيذه ( 8) أشهر.
    وعقد إعداد المخططات الرئيسية لميناء جازان وضبا وينبع التجاري مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي – جي آي زد بمبلغ إجمالي وقدره ( 8.626.000 ) ريال ومدة تنفيذه ( 8) أشهر.
    ويأتي توقيع هذه العقود دعماً لعملية التخطيط لمرافق الموانئ ليكون ما ينفذ من مشاريع مستنداً إلى احتياجات المستقبل ومحققاً للأهداف العامة لتطوير وتشغيل الموانئ السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل مدخلة لاحمد شوبير مع خالد صلاح فى قناه النهار عند اقتحام الالتراس مباشر و يفجر مفاجات

    لعبة التنس Play Tennis لاجهزة الاندرويد

    النت الفضائى المجانى

    برج العقرب توقعات يومية ليوم الإربعاء 27/02/2013 حظك اليوم

    تردد قناة اطلب افلام Otlop Aflam على النايل سات اليوم 2-1-2021

    اروع صور حورية فرغلي - صور حورية فرغلي 2014

    كلمات اغنية احلى دعوة ريهام عبد الحكيم 2020 كاملة مكتوبة

    صور نادين الراسي العباية الاماراتية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.