منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة دنيا الوطن 2/9/2012 الاحد




اغرب حوادث الزواج في فلسطين
تاريخ النشر : 2012-09-02

ذات جولة مع تلميذه محمد بن أبي حاتم الوراق، طلب إليه الإمام البخاري – رحمه الله – أن يشتري أمَة في السوق، فسأل التلميذ أستاذه مستغرباً:-

“ولمَ اخترت هذه الأمة السوداء بعينها؟ بمالك هذا تشتري أخرى حسناء أجمل منها!”

فكان رد الإمام المعلم مقتضباً، يحمل السبب الذي رآه ذنباً عظيماً وخطيئة لابد من التكفير عن سيئاتها بقوله: -

“لقد لمستها”

لمسة عابرة ، لا بقصد ولا نية، حدثت لحظة شرود أو تراها عدم انتباه، خلال جولتهما، تكاد تقسم خلايا بشرته أنها ما احتكت برطب قط، ولا استكانت لبشرة تلك الأنثى، لكنه أراد الطهر والعفاف، فبادر بشرائها.. ورعاً وتقوى.

قصة الإمام البخاري تلك هي أول ما تبادر لذهني عندما تناهي لمسمعي ما حدث مع أحد شباب المقاومة المطلوبين لجيش الاحتلال الصهيوني، عندما اختبأ في أول بيت صادفه، فسارع رب البيت بإدخاله الحمام، حيث كانت ابنته تستحم في الداخل..

وصلت قوات الاحتلال المكان.. فتش الجنود البيت جيداً، دون جدوى.

وعند باب الحمام اعتصم الأب بإصرار مانعاً أياً منهم الدخول على ابنته التي تغتسل..

ما لبث أن انصرف الذباب.. وانزاحت الغمة.. وخرج الشاب من مكمنه، وحمرة الخجل تكسو سحنته..لكنه..

بعد أيام عاد..

ومعه أمه وأحبابه..

وطلب الزواج من الفتاة.. ورعاً وتقوى..

وله في البخاري نسب وقدوة..

وهو على يقين أن الله قد اختار له هذه الزوجة، ووفقه لقدر هو الأجمل في حياته..

وهي قصة ليست بعيدة المحتوى عما حدث على معبر المعاناة بين غزة وجنوب القطاع من سنوات عجاف مضت، حين أصر جندي المراقبة الصهيوني على أن يقوم شاب بتقبيل فتاة تجلس إلى جواره في سيارة الأجرة ليسمح لهم جميعاً بالمرور..

كما طلب من آخر أن يغني، ومن بائع دجاج أن يسعى وراء واحدة من دجاجاته، ومن رابع أن يضرب بيديه على مقدمة السيارة بما يشبه الطبل، ليطربه بنغم مستساغ..

كلهم قاموا بالأدوار المطلوبة منهم في انصياع تام..

فذلّ الوقوف والانتظار ليس بعده ذل، وهوان الاحتلال يحكيه بعضهم شارة للفخر والعز..لكنهم بمجرد أن عبروا.. تلقوا دعوة مبدئية لحضور حفل زفاف مرتقب لذلك الشاب وتلك الفتاة..

بعدما أخذ منها موافقة مبدئية على زيارة أهلها وطلب الزواج منها رسمياً..

وبعدها لا ملامة على القُبل..

قد تكون هذه الحوادث من أغرب حوادث الزواج في فلسطين..وربما العالم أجمع..

ماذا عنك؟هل كنت ستوافق/ ستوافقين على هكذا قُبلةأو هذه الطريقة للزواج؟

يوسف كامل عابد

__________________________________________________ ____

الدكتور النوراني يقدم برنامجا مجربا للشفاء من مرض ارتفاع ضغط الدم والوزن الزائد وضعف وظائف الكلى والأداء الجنسي
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن

الدكتور النوراني يقدم برنامجا مجربا للشفاء من مرض ارتفاع ضغط الدم والوزن الزائد وضعف وظائف الكلى والأداء الجنسي
أعلن الدكتور حسن النوراني مدير مركز الطب القرآني أنه وضع برنامجا يشفي تماما من مرض ارتفاع ضغط الدم، الذي يعتبره الطب من الأمراض المزمنة التي تستوجب تعاطي أدوية خفضه طوال الحياة.
وأكد الدكتور النوراني أنه شخصيا تخلص من مرض ارتفاع ضغط الدم الذي ظل يعاني منه قرابة خمسة عشر عاما، وقال: قبل أسبوعين، أغلقت عيادة وكالة الغوث بمعسكر جباليا ملفي لديها كمريض بارتفاع ضغط الدم.
وعزا مدير مركز الطب القرآني (الكائن فوق صيدلية الخلفاء، منطقة الخلفاء، بمعسكر جباليا، شمال غزة، جوال 9412414 59 00970) تخلصه من مرضه، إلى برنامج حياة علمي، وضعه لنفسه والتزم به.
واضاف الدكتور النوراني، وهو إمام النورانية الروحي ومؤسس دعوتها: فضلا عن نجاح البرنامج في علاج مرض ارتفاع ضغط الدم، فقد عالج البرنامج بكفاءة عالية، مرض زيادة الوزن، وأنهى مشكلة الكرش تماما. كما نجح البرنامج في تحسين وظائف الكلى، ورفع الكفاءة الجنسية، وعلاج حرقة باب المعدة، والضغط على الرئتين وما ينجم عنه من صعوبة التنفس خاصة بعد تناول وجبات الطعام، وساعد أيضا على استعادة سهولة الحركة وأداء السجود في الصلاة، بصورته الطبيعية، مشيرا إلى أن كثيرا من المصلين يضطرون للصلاة على كرسي لعجزهم عن الجلوس والسجود على الأرض لثقل أوزانهم وتدنى مستوى مرونتهم.
وقال الدكتور النوراني إن البرنامج لا يعتمد لا من قريب ولا من بعيد، على الأعشاب أو الكبسولات التي يلجأ إليها كثيرون، وخاصة الراغبين في انقاص أوزانهم.
وأوضح الدكتور النوراني، المتخصص في علم النفس الروحي والدراسات الإسلامية، أن مركز الطب القرآني يقدم نموذجا دينيا علميا فريدا، لمنهج الشفاء بالقرآن، وأكد أن المركز الذي يديره، يهدف إلى تصحيح مفهوم العلاج بالقرآن الكريم، ووصف المركز بأنه الوحيد الذي يجمع الدين والعلم معا، لدى علاج الحالات المرضية التي يتعاطى معها.

__________________________________________________ ______________

أنباء حول إحالة الفنجرى والملا وعمارة وعتمان للتقاعد
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن

أكدت مصادر عسكرية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أعد قائمة بأعضاء المجلس العسكري الجديد، تمهيدا لعرضها على رئيس الجمهورية.

وأوضحت المصادر أن السيسى لم يستقر حتى الآن على تسمية مدير المخابرات الحربية، ليتولى المنصب، خلفا له.

وقالت المصادر إن السيسى أجرى تغييرات جذرية بالقوات المسلحة، واستغنى عن عدد كبير من اللواءات وصل عددهم إلى 70 لواء، من بينهم أعضاء بالمجلس العسكري، أبرزهم ممدوح عبد الحق واسماعيل عتمان ومحسن الفنجرى وسامى دياب وعادل عمارة ومختار الملا، مشيرا إلى أنهم لا يزالون بالخدمة في القوات المسلحة.

وكشفت المصادر أن المشير حسين طنطاوي، استدعى قبل ثورة 25 يناير عددا كبيرا من اللواءات، الذين خرجوا إلى المعاش، للخدمة مرة أخرى، ومن بينهم مختار الملا وممدوح شاهين والعصار والفنجرى واسماعيل عتمان وممدوح عبد الحق، ومحمود نصر، الذين عملوا مساعدين لوزير الدفاع.

وأوضحت المصادر أن الاستدعاء صيغة يستطيع استخدامها وزير الدفاع للاستعانة بالخبرات التي يراها مناسبة، وفقا لقانون القوات المسلحة، ما يبرر سبب تخطى عدد من مساعدي وزير الدفاع للسن القانونية، بنحو عشر سنوات

__________________________________________________ _________

البحرين تحتج رسميًّا على تحريف خطاب مرسى
تاريخ النشر : 2012-09-02
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى

قدمت البحرين اليوم السبت احتجاجا رسميا لإيران، بسبب استبدال التلفزيون الإيراني الرسمي اسم سوريا بـ"البحرين" في خطاب الرئيس محمد مرسي بالقمة السادسة عشرة لدول عدم الانحياز.

واستدعى السفير حمد أحمد عبدالعزيز العامر وكيل وزارة الخارجية البحريني للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون القائم بالأعمال الإيراني مهدي إسلامي بالديوان العام لوزارة الخارجية - اليوم السبت - وسلمه مذكرة احتجاج رسمية على ما قام به الإعلام الإيراني من خلال التلفزيون الرسمي الإيراني من تزوير وتحريف من المترجم باللغة الفارسية بوضع اسم "البحرين" بدلاً من اسم "سوريا" في خطاب الدكتور محمد مرسي في الجلسة الافتتاحية للقمة السادسة عشر لحركة عدم الانحياز.
واعتبرت البحرين الأمر إخلالاً وتزويراً وتصرفاً إعلامياً مرفوضاً يشير إلى قيام أجهزة الإعلام الإيرانية بالتدخل في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وخروجاً عن القواعد المتعارف عليها.
وطالبت وزارة الخارجية البحرينية في مذكرتها الرسمية من الحكومة الإيرانية الاعتذار عن هذا التصرف، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، واصفة الأمر بالسلوك الذي يسيء للعلاقات بين البلدين والعلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ومصر.
كان الخطاب الذي ألقاه الرئيس مرسي في طهران الخميس الماضي، لاقى ترحيبًا واسعًا، بسبب الموقف الذي أبداه من الأزمة السورية، حيث أعلن دعمه لنضال الشعب السوري، ضد النظام الذي وصفه بـ "القمعي الذي فقد شرعيته".
وذكر مرسي في خطابه أن الثورات العربية في كل من تونس وليبيا ومصر وسوريا، واستبدل المترجم الفوري إلى الفارسية عبر القناة الأولى للتلفزيون الإيراني اسم سوريا بالبحرين.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو تحميل اغاني وأناشيد الطفلة وردة الفاخري في برنامج صوتك كنز 3
تحميل ديو نصرت البدر & محمد السالم طول غيابه 2012 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل نساء من هذا الزمن - الحلقة الرابعة 4 كاملة 2014
يوتيوب مشاهدة كليب اغنية La Fiesta - ديانا حداد 2014 كامل
أبراج وحظك اليوم من ماغي فرح الاربعاء 2/10/2013
تحميل اغنية مدحت صالح مسلم والرك على النيه 2013 mp3
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 4-3-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 4 مارس 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 4 آذار 2014
صور لوحات فنية تتحدى قانون الجاذبية وتخدع من يراها


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس