العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > الاخبار - Arab and world news > اخبار عاجلة

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة المنتخب 2/9/2012 الاحد




كأس الاتحاد: تعادل الملعب المالي مع ليوبار 1-1

تعادل الملعب المالي مع ضيفه ليوبار الكونغولي 1-1 اليوم السبت في باماكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات (ربع النهائي) من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسجل عثمان سيسي (35) هدف الملعب, وتريستون هرمان لاكوتو (42) هدف ليوبار.

ويلعب غدا دجوليبا المالي مع الوداد البيضاوي المغربي ضمن المجموعة ذاتها.

__________________________________________________ _______

ليون يتصدر الدوري الفرنسي وحارسه لوريس يودع المشجعين

ارتقى اولمبيك ليون الى صدارة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت بعد فوزه 3-2 على ضيفه فالنسيان وودع حارس مرماه هوغو لوريس الجماهير قبل انتقاله الى توتنهام هوتسبير الانجليزي.

ووجه المشجعون التحية الى لوريس لدى دخوله الى استاد جيرلان للمرة الاخيرة لتقديم الشكر للجمهور بعدما تأكد أمس الجمعة انضمامه الى توتنهام.

وبعد أن قدم له المهاجم ليساندرو لوبيز قميصا كتب عليه "شكرا يا هوغو" قال لوريس للمشجعين "اردت ان اقدم الشكر لكم على السنوات الاربع التي امضيتها مع الفريق. هناك دائما جمهور رائع يدعم الاندية الكبيرة وليون سيحتاج اليكم دائما."

ويتصدر ليون الترتيب برصيد عشر نقاط من اربع مباريات ويحتل فالنسيان المركز الثالث وله سبع نقاط.

ووضع قلب الدفاع جيل الفريق الزائر في المقدمة عندما حول برأسه كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 12 لكن ليون بطل فرنسا سبع مرات رد بهدف التعادل بعد ست دقائق.

وسدد المهاجم ميشيل باستوس الكرة في المرمى الخالي بعد خطأ للحارس نيكولا بنيتو ليسجل هدف التعادل لليون قبل أن يضيف بافتيمبي غوميز الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق.

وعزز الفريق المضيف تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 66 من تسديدة قوية لكليمو جرينيي من 25 مترا قبل أن يحرز كارلوس سانشيز الهدف الثاني لفالنسيان في الدقيقة 76.

وبوسع اولمبيك مرسيليا استعادة الصدارة اذا تغلب على ستاد رين غدا الاحد.

__________________________________________________ ___________

بطولة المانيا: نقطة واحدة لدورتموند وفوزان كبيران لشالك وفرانكفورت

اكتفى بوروسيا بطل الموسمين الماضيين بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه نورمبرغ 1-,1 فيما حقق كل من شالكه واينتراخت فرانكفورت فوزا كبيرا الاول على ضيفه اوغسبورغ 3-,1 والثاني على مضيفه هوفنهايم 4-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب ايزي كريديت شتاديون, كان نورمبرغ سباقا الى افتتاح التسجيل عبر توماس بيكهارت من ضربة رأس بعدما نفذ الياباني هيروشي كيوتاكي ضربة ركنية وضعها على يمين الحارس رومان فايدنفيلر (31).

وجاء الرد سريعا عبر "البلدوزر" وصانع الالعاب لاعب الوسط الدولي البولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي بتسديدة من داخل المنطقة عانقت شباك رافايل شايفر (40).

ولم يستطع اي من الفريقين كسر التعادل في الشوط وارتضى كل منهما بنقطة واحدة, قد يكون تأثيرها اكبر بالنسبة الى دورتموند في عداد النقاط وحسابات البحث عن الاحتفاظ باللقب الثالث على التوالي حيث اصيح رصيده 4 نقاط.

وفي المباراة الثالنية على ملعب فلتينز ارينا في غيلسنكيرشن, كان شالكه الطرف الافضل منذ بداية اللقاء, لكنه انتظر حتى الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل بعدما رفع البيروفي جيفرسون فارفان كرة من ضربة ركنية بالمقاس على رأس المدافع الدولي اليوناني العملاق كيرياكوس بابادوبولوس اسكنها الاخير الشباك.

واستهل شالك الشوط الثاني بهدف سريع سجله جيرماين جونز وصنعه فارفان ايضا (46).

وعكس فارفان كرة عرضية اخرى اتت بالهدف الثالث بعدما تابعها الهداف الهولندي كلاس يان هونتيلار برأسه في اسفل الزاوية اليسرى (72).

وقلص اوغسبورغ الفارق بواسطة البديل تورستن اوهرل من مجهود فردي (79).

وفي اللقاء الثالث على ملعب رين-نيكار ارينا, حسم اينتراخت فرانكفورت نتيجة اللقاء بنسبة كبيرة في الشوط الاول بعدما تقدم بهدفين نظيفين اولهما من تمريرة الياباني تاكاشي اينوي ومتابعة الكسندر ماير (39), والثاني بقذيفة من خارج المنطقة اطلقها الدولي السويسري بيرمين شفيغلر (43).

وتلون شوط المباراة الثاني بالبطاقات الصفراء والحمراء فطرد من هوفنهايم البوسني سياد صالحوفيتش (70) وستيفان شروك (74) لنيل كل منهما الانذار الثاني.

وحصل اينتراخت على ضربة جزاء نفذها ماير بنجاح مسجلا الهدف الثالث (82), واختتم مارتن لانيغ بالهدف الرابع من متابعة رأسية لكرة عرضية من المدافع باستيان اوتشيبكا (90).

ورفع فرانكفورت رصيده الى 6 نقاط وتصدر الترتيب موقتا.

وعلى ملعب باي ارينا فاز باير ليفركوزن على ضيفه فرايبورغ 2-صفر.

وافتتح الارجنتيني غونزالو كاسترو التسجيل لاصحاب الارض في وقت مبكر عندما تتطاول برأسه لكرة داخل منطقة فرايبورغ وتابعها من زاوية صعبة في وسط مرمى الحارس اوليفر باومان (8).

وضاعف باير ليفركوزن غلته في الشوط الثاني بعد ان نفذ كاسترو ركلة ركنية تابعها المدافع فيليب فولشايد برأسه في الشباك (54).

وعلى ملعب فيزر شتاديون, تغلب فيردر بريمن على ضيفه هامبورغ 2-صفر.

وفوت فيردر بريمن فرصة التقدم في الشوط الاول بعدما اهدر آرون هونت ركلة جزاء حصل عليها الهولندي ايلييرو ايليا ونجح الحارس ريني ادلر في التصدي لها (41).

وعوض هونت في الثاني عندما نجح هذه المرة في ترجمة ركلة ثانية حصل عليها نيلز بيترسن ووضع الكرة في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى ادلر (52).

ورد هونت الجميل لبيترسن وارسل له تمريرة جميلة اتت بالهدف الثاني (67).

وبات هامبورغ مع هوفنهايم الفريقين الوحيدين اللذين تعرضا لخسارتين متتاليتين.

وتعادل فورتونا دوسلدورف العائد الى الاضواء بعد غياب طويل مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-صفر.

وكانت المرحة افتتحت بفوز اول في دوري النخبة للوافد الجديد غرويتر فورث على مضيفه ماينتس 1-صفر امس الجمعة, وتختتم الاحد بلقاءي فولفسبوغ مع هانوفر, وبايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي مع شتوتغارت.



- ترتيب فرق الصدارة:

1- اينتراخت فرنكفورت 6 نقاط من مباراتين

2- شالك 4 من 2

3- بوروسيا دورتموند 4 من 2

4- بوروسيا مونشنغلادباخ 4 من 2

5- نورمبرغ 4 من 2

__________________________________________________ __

بطولة انكلترا: انتصار ثان لمانشستر سيتي وتوتنهام يفشل في الفوز حتى الان

حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزه الثاني هذا الموسم على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-1 في المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت والتي شهدت استمرار فشل توتنهام في تحقيق اول فوز له هذا الموسم.

على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر, سنحت فرص كثيرة لمانشستر سيتي في تسجيل اكثر من هدف في الشوط الاول لكنه اكتفى بواحد من امضاء لاعب الوسط العاجي يايا توريه (16).

لكن كوينز بارك رينجرز الذي قدم اداء مخيبا ادرك التعادل خلافا لمجريات اللعب في الشوط الثاني عبر مهاجمه الدولي السابق بوبي زامورا بعد ان فشل الحارس الدولي الانكليزي جو هارت في التقاط تسديدة قوية لاندي جونسون (59).

بيد ان الفريق اللندني لم ينعم كثيرا بالهدف, لان سيتي نجح في التقدم مجددا عندما قام الارجنتيني كارلوس تيفيز بمجهود فردي ومرر كرة عرضية باتجاه البوسني ادين دزيكو فاودعها الاخير داخل الشباك (61), قبل ان يضيف تيفيز الهدف الثالث والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

والهدف هو الخمسون لتيفيز منذ انتقاله الشهير الى سيتي الذي لعب اليوم مباراته ال100 باشراف المدرب الايطالي روبرتو مانشيني, من جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وواصل توتنهام عروضه المخيبة بقيادة مدربه الجديد البرتغالي اندري فياش-بواش بسقوطه في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه نوريتش سيتي.

وكان توتنهام خسر امام نيوكاسل صفر-1 ثم تعادل مع وست بروميتش البيون 1-1.

وجاء عرض فريق شمال لندن مخيبا للامال وبدت الخطوط الثلاثة غير متجانسة على الاطلاق وقد انقلب جمهور النادي على المدرب واطلقوا صفرات الاستهجان بوجهه.

وتمكن لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبيليه المنتقل بالامس اليه من جاره فولهام من افتتاح التسجيل بعد نزوله احتياطيا في مطلع الشوط الثاني عندما تخلص ببراعة من احد المدافعين واطلق كرة زاحفة داخل الشباك في الدقيقة ,69 لكن نوريتش رد بواسطة روبرت سنودغراس (85).

وطرد حكم المباراة لاعب وسط توتنهام طوم هودلستون قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وكان وست هام العائد الى الدوري الممتاز افتتح المرحلة الثالثة اليوم ايضا بثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه فولهام.

وعوض وست هام الذي حقق فوزا غاليا في المرحلة الاولى على ضيفه استون فيلا 1-صفر, خسارته بثلاثية نظيفة ايضا على ارض سوانسي الويلزي, بعد ان حسم نتيجة لقاء اليوم في الشوط الاول.

على ملعب ابتون بارك, بكر كيفن نولان في منح الافضلية لاصحاب الارض بتسجيله الهدف الاول قبل انقضاء الدقيقة الاولى مستفيدا من تمريرة البرتغالي ريكاردو فاز تي (1).

وعزز المدافع النيوزيلندي وينستون ريد تقدم وست هام بالهدف اتلثاني (29) من متابعة رأسية لكرة رفعها من ركلة ركنية ماتيو تايلور الذي حسم النتيجة بالهدف الثالث بتسديدة يسارية من داخل المنطقة اثر ركلة حرة (41).

وشارك في المباراة مهاجم وست هام الجديد اندي كارول المنتقل اليه ومعارا من ليفربول وقد اصيب منتصف الشوط الثاني وسيغيب على الارجح عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم الاسبوع المقبل.

وكان تشلسي تغلب على ريدينغ 4-2 في مباراة مبكرة بسبب خوضه امس مباراة الكأس السوبر الاوروبية بصفته بطل دوري ابطال اوروبا, وقد خسرها 1-4 امام اتلتيكو مدريد الاسباني, بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وحقق وست بروميتش البيون فوزا ثمينا على ايفرتون الذي حقق انطلاقة صاورخية, بهدفين نظيفين سجلهما شون لونغ (66) وغاريث ماكولي (83).

وفقد سوانسي اول نقاط له هذا الموسم بتعادله مع سندرلاند 2-2. سجل للاول الذي فاز في مباراتيه الاوليين, واين روتليدج (45) والاسباني ميشو (66) رافعا رصيده الى اربعة اهداف هذا الموسم, في حين سجل مهاجم سندرلاند الجديد الاسكتلندي ستيفن فليتشر هدفيه فريقه في الدقيقتين 40 و45.

وتعادل ويغان مع ستوك سيتي 2-2. سجل للاول شون مالوني (5 من ركلة جزاء), والارجنتيني فرانكو دي سانتو (49), وللثاني يان والترز (40 من ركلة جزاء) وبيتر كراوتش (76).

وتقام لاحقا مباراة مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز.

وتختتم المرحلة غدا الاحد, فيلتقي ليفربول مع ارسنال, ونيوكاسل يونايتد مع استون فيلا, وساوثمبتون مع مانشستر يونايتد.



- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 9 نقاط من 3 مباريات

2- سوانسي 7 من 3

3- وست بروميتش 7 من 3

4- مانشستر سيتي 7 من 3

5- ايفرتون 6 من 3

وست هام 6 من 3


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 7-10-2014
فيديو اداء انجي امين بالحلقة 12 من برنامج ذا فويس
صور فستان جينيفر لوبيز في حفل AMAs 2013 في لوس انجلوس
مسلسل وطن حاف الحلقة 18 كاملة يوتيوب
أبراج - حظك اليوم الجمعة محمد فرعون 15/11/2013 mohammad faroun
برجك اليوم مع جوى عياد الجمعة 29-11-2013
توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي 7 مايو 2014
تردد قنوات الاطفال على قمر النايل سات لشهر 5 2013



اخبار جريدة المنتخب 2/9/2012 الاحد





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس