Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع 30/8/2012 الخميس

  • Dreambox-Sat
    2012-08-30




  • اخبار جريدة اليوم السابع 30/8/2012 الخميس




    وزير البيئة: مسابقة بين المراكز والمدن لاختيار الأفضل فى رفع القمامة
    الخميس، 30 أغسطس 2012 - 01:46
    كتب منال العيسوى

    أعلن الدكتور مصطفى كامل حسين وزير الدولة لشئون البيئة، عن تنظيم مسابقة بين كافة المراكز والمدن على مستوى الجمهورية، لاختيار الأفضل فى الوصول لنسبة 100% فى رفع القمامة والمخلفات خلال برنامج المائة يوم.

    وأشار كامل، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن برنامج المائة يوم يواجه مخلفات وقمامة تمتد لأكثر من عام ونصف نتيجة الانفلات الأمنى، وهو ما أدى إلى تواجد ما يسمى بمخلفات تاريخية تحتاج إلى مزيد من الجهد والمعدات لرفعها والتعامل معها، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت رفع كميات ضخمة من تلك التراكمات وهناك متسع من الوقت لرفع الكميات المتبقية وحينها سوف يشعر المواطن بتحسن كبير فى البيئة المحيطة به.

    وأكد كامل أن التعامل مع شركات النظافة كان يتم بشكل خاطئ وهو ما كان يؤدى إلى نتيجة سلبية من المواطنين، وأن الوزارة تراجع كافة تلك العقود وسيكون التعاقد المستقبلى مع تلك الشركات بناء على تقسيم المدن والأحياء إلى مربعات سكنية صغيرة والتعاقد مع الشركات على أحوزة سكنية أقل، حتى يمكن مراقبة تلك الشركات وتقييم أدائها.

    __________________________________________________ ____________


    قال إن تأسيسية الدستور المنتخبة أفضل من لجنة يشكلها الرئيس..
    البلتاجى يكشف عن بلاغ قديم يتهم "نخنوخ" بإدارة ربع مليون بلطجى
    الخميس، 30 أغسطس 2012 - 01:43
    كتب عزوز الديب

    أكد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن هناك بلاغا مقدما للنائب العام بتاريخ 4 إبريل 2011 بأن صبرى نخنوخ يدير شبكة بلطجية من ربع مليون بلطجى و1200 بودى جارد لصالح حبيب العادلى وعدلى فايد وإسماعيل الشاعر وحسن عبد الرحمن.

    وعن علاقته بصبرى نخنوخ قال إنه علم بخبر القبض على نخنوخ من خلال الصحف، مؤكدا أنه قام بسؤال وزير الداخلية الحالى منذ أن كان مديرا للأمن العام عن صبرى نخنوخ، وقال لى بالحرف "مورد بلطجية هارب ولم يستدل عليه"، ومن وقتها لم أعلم عنه شيئا، وليست لى علاقة بأى مما ادعاه تجاهى.

    وقال البلتاجى أثناء حواره لبرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إنه فوجئ بأن الصحف وبعض وسائل الإعلام جعلت شاغلها الأساسى هو الحديث عن نخنوخ، واعتبرته بطلا قوميًا.

    وأضاف البلتاجى أن الصحف قالت أيضا إن صبرى نخنوخ تحدث عن تصفية حسابات نسبها لى، متسائلاً، أى تصفية حسابات يتحدث عنها هذا الشخص، ونحن لم نصفِّ حساباتنا مع من اعتقلونا أو نفونا خارج البلاد أو مارسوا ضدنا القهر، مضيفا أن نخنوخ كان يدير شبكة من البلطجية لصالح حبيب العادلى وعدلى فايد وإسماعيل الشاعر وحسن عبد الرحمن.

    وأكد الدكتور محمد البلتاجى عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، أن الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، جمعية منتخبة من مجلس الشعب المنتخب، وهى أفضل من لجنة معينة من الرئيس محمد مرسى، "مع كل تقديرنا له".

    وأضاف البلتاجى، بأنه كلما تنتهى لجنة نظام الحكم من باب سنقيم حوارا مجتمعيا، ثم نعود للجمعية للتصويت على مواده والسبت القادم لدينا لقاء مع المصريين بالخارج المتواجدين بمصر الأسبوع الذى يليه سنزور الكويت والسعودية وقطر وبعض دول أوروبا وأمريكا للاستماع لرأى المصريين هناك، ولم نعد نخشى أى تدخل سياسى أو حل للجمعية.

    __________________________________________________ ________________

    قنديل يتفقد مبنى ماسبيرو قبل حواره مع التليفزيون المصرى
    الخميس، 30 أغسطس 2012 - 00:16
    كتب محمد الجالى

    قام الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس الأربعاء بجولة تفقدية داخل مبنى ماسبيرو، وذلك قبل بدء حواره مع التليفزيون المصرى، وسلم على العاملين بالمبنى، واستمع إلى المشكلات التى تواجههم فى عملهم برفقة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام.

    كان التليفزيون المصرى قد استضاف الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء ببرنامج "واجه الشعب" على الفضائية المصرية، للرد على استفسارات المواطنين، وأكد قنديل خلال الحوار على أن جولاته الميدانية ليست لـ "الشو الإعلامى"، كما يردد البعض، نافيا انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شوزات بناتية انيقة 2013 , احذية فخمة للبنات 2013 , احذةي سهرات بناتية 2013

    أسعار العملات في مصر اليوم الاربعاء 19-2-2014

    ** جديد قمر Nilesat 101/102 - Atlantic Bird 4A @ 7° West **

    احدث كفرات للفيس بوك عليه كتابة روعة 2013 كفرات للفيس بوم عليه كلمات رائعة 2013 خلفيات للفيس بوك 2013

    ازياء نانسي عجرم 2012 - احلى فساتين نانسي عجرم 2012 - صور فساتين نانسي عجرم 2012

    نتائج عرض مصارعة سماك داون SmackDown اليوم الجمعة 2-5-2014

    صور محمد عساف مع ميسي نجم برشلونة 2014

    تردد قناة نون للاطفال NON Kids الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-4-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.