العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > الاخبار - Arab and world news > اخبار عاجلة

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة الاهرام 29/8/2012 الاربعاء

قرر اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، عودة عسكرى الدرك للخدمة مرة أخرى إلى الشارع المصرى، بعد غياب لسنوات طويلة لإغاثة المواطنين فى حالات الخطر من جانب الخارجين عن القانون، ولكن هذه المرة يعود مزوداً بتكنولوجيا القرن الـ21.

وقال الوزير إنه يتم حاليا إعداد الخطة اللازمة لهذا الشأن، من خلال إقامة نقاط شرطة صغيرة موزعة فى نطاق المربعات السكنية بجميع الأحياء والمدن مع تجهيزها وتزويدها بأحدث وسائل الاتصال والانتقال السريع إلى مكان البلاغات.

نفى الدكتور عصام العريان، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسى حزب الحرية والعدالة، أن تكون الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور قد ناقشت أى شىء يتعلق بوضع الكنيسة، وكل ما يتردد عن مناقشة الجمعية لمراقبة أموال الكنيسة غير صحيح، داعياً وسائل الإعلام ومثيرى الفتن والشائعات التوقف عما يفعلونه من أجل مصلحة مصر وأن يتقوا الله فيها، مؤكدا أن مثل هذه القضايا التى يتاجر بها بعض الإعلاميين تمس الأمن القومى للبلاد، لأنها تعرض العلاقة بين المسلمين والأقباط للخطر والفتنة، وأن الدستور لا يناقش مثل هذه الملفات.


◄8 يونيو امتحانات الثانوية و19 يناير إجازة نصف العام
◄بدء التدريب البحرى المصرى اليونانى المشترك
◄النحاس: برامج تدريب مكثفة لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة
◄بطاقة ذكية ومعاش للمعاقين عند بلوغهم 18 عاماً


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ملخص ، نتيجة مباراة روما وسامبدوريا اليوم الاحد 16-2-2014 مع الاهداف
فيديو نتيجة الحلقة الخامسة من برنامج رقص النجوم
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 8-1-2015
موظف أمن في مطار بولندي ينقذ طفل رضيع باللحظة الاخيرة شاهد بالفيديو
رمزيات بلاك بيري كول 2012 ، رمزيات بلاك بيري بنات كول 2012 ، رمزيات بي بي كول 2012
آخر اخبار قضية غادة عبد الرازق ومحمد سامى اليوم 9/2/2014 ، الحكم النهائي
جديد شبكة Art
المورسات تتوالى بكارت جديد cspro يعمل بالانترنت



  2  
Dreambox-Sat

الرئيس يطالب قنديل بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
بطاقة ذكية ومعاش للمعاقين عند بلوغهم18عاما
كتبت ـ سحر زهران‏:‏

تقرر استكمال اعداد مشروع القانون الخاص بحماية المواطنين من ذوي الاعاقة تمهيدا لاحالته الي المجموعة الوزارية التشريعية قبل عرضه علي مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية لاتخاذ اجراءات استصداره‏,‏
قنديل خلال الاجتماع
قنديل خلال الاجتماع

صرحت بذلك الدكتور هالة عبد الخالق امين عام المجلس القومي لشئون الاعاقة عقب اجتماع الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء باعضاء مجلس الادارة الذي تعهد بتقديم الدعم الكامل للمجلس.
وقالت عبد الخالق انها عرضت علي رئيس مجلس الوزراء إقرار معاش شهري للمعاق عند بلوغه18عاما يتناسب مع الحد الادني للاجر مع اصدار بطاقة ذكية تتضمن الخدمات التي تقدم لهم وذلك خلال6 اشهر مع تفعيل سياحة المعاقين دوليا الي مصر بما يحقق مليارا ونصف المليار دولار سنويا.
وقالت في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع ان قنديل شدد علي اهمية مساواة اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من ذوي الاعاقة بذويهم من غير ذوي الاعاقة ومنحهم مكافات مالية لافتة الي ان قنديل تلقي خلال الاجتماع إتصالا من رئيس الجمهورية للتأكيد علي دعم المجلس القومي للإعاقة, وأن يتم في القريب العاجل عقد لقاء مع رئيس الجمهورية.
وتقرر وضع نظام لتدريب وتاهيل ذوي الاعاقة لاعدادهم لشغل وظائف ملائمة في اطار نسبة الـ5%, مع وضع القواعد المنظمة لاعفاء سيارات الركوب بقيادة الغير لاصحاب الاعاقة الرباعية لضمان عدم اساءة استخدام هذا الحق ــ بتشكيل لجنة ثلاثية من الصحة والجمارك والمجلس القومي لشئون الاعاقة ــ وزيادة عدد مترجمي اشارة الصم والبكم لتغطية اهداف التواصل مع هذة الفئة والبدء بنشرات الاخبار في التليفزيون.
واضافت انه تقرر سرعة اتخاذ اجراءات بطاقة ذكية لكل معاق والاعداد لتخصيص مستشفي متكامل لعلاج ذوي الاعاقة وتوفير اجهزة طبية لازمة لنشر فروع لهذا المستشفي بالمحافظات مع اعطاء الاولوية للصعيد وسيناء ومطروح.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق علي توفير التمويل اللازم للمقر الرئيسي والمقار الفرعية للمجلس
واصدر قنديل خلال اللقاء قرارا بان يمثل المجلس مصر في المشاركة في فاعليات المؤتمر الخامس للامم المتحدة لحماية ذوي الاعاقة بنيويورك في الفترة من11 الي14سبتمبر

__________________________________________________ ___________

مساعدو الرئيس لـ الأهرام‏:‏ قرار مرسي بتشكيل الفريق الرئاسي تتويج لثورة يناير
كتب ـ محمد حسن ومحمد عنز وسامية أبوالنصر وجمال أبو الدهب وعلاء سالم وهبة سعيد وعبير المرسي‏:‏

رحب مساعدو ومستشارو الرئيس محمد مرسي بتشكيل الفريق الرئاسي مؤكدين أنه يعتبر تتويجا لثورة يناير‏.‏وقال الدكتور عماد عبدالغفور ـ رئيس حزب النور ومساعد الرئيس لشئون التواصل المجتمعي إن الهدف من منصبه هو ايجاد مناخ من الثقة بين المواطن والحكومة
باكينام الشرقاوي
باكينام الشرقاوي

ونقل هموم ومشكلات الشارع المصري لمؤسسة الرئاسة وحل المشكلات المجتمعية والاضطرابات والملفات الملتهبة مثل: سيناء وأسوان والحدود الغربية. وقال إنه يشكر الرئيس علي الثقة الغالية التي أولاه إياها داعيا الله أن يوفقه في هذا الملف الذي كلف به.
وقال الدكتور أحمد عمران عضو الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية: إن حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية هو الذي قام بترشيحه لمنصب الهيئة الاستشارية ليكون حلقة وصل بين الحزب والرئاسة من جهة وبين الصعيد الذي ينتمي إليه والرئاسة من جهة أخري, وإن تزكية حزب البناء والتنمية له لا دخل لها بعضوية الحزب مشيرا الي أنه يهتم بتنمية الصعيد وإخراجه من حالة التهميش الواقعة عليه والاستفادة بقدراته البشرية وموارده الطبيعية التي تستطيع النهوض بالوطن بصفته متخصصا في نظم دعم القرار والمحاكاة ودراسات المستقبل.
واكد الدكتور احمد عمران عضو الهيئة الاستشارية للرئيس ان اختياره ضمن الهيئة الاستشارية يمثل عبئا كبيرا من ثلاثة محاور لكونه ممثلا لشباب الثورة وممثلا للصعيد وكونه يمثل المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات موضحا ان ترشحه جاء لترشيحات حزب البناء والتنمية واحزاب الكتلة البرلمانية( الوفد ــ النور ـ الحرية والعدالة والحرية في الصعيد والبحر الاحمر.
وقال سمير مرقص مساعد رئيس الجمهورية: إن تعيينه في هذا الموقع هو أحد إنجازات ثورة25 يناير التي أسقطت نظام حكم الرئيس السابق حسني مبارك وفتحت الباب امام تولي مسئولين من خارج دائرة النخبة الضيقة وكبار العائلات مناصب مهمة ووعد بالعمل من خلال موقعه كمساعد للرئيس لملف التحول الديمقراطي علي تحديث الدولة المصرية ونقل مؤسسة الرئاسة من نظام الفرعون الي مستوي الفريق الرئاسي الذي يعمل وفقا للتخصصات.
وان عملية التحول الديمقراطي تحتاج الي وقت وجهد حتي يتمكن كل مواطن من التعبير عن رأيه وممارسة العمل السياسي والمدني بشكل حر وطبيعي وفي اطار حقوق المواطنة.
وأكد أيمن الصياد مستشار رئيس الجمهورية ورئيس تحرير مجلة وجهات نظر ان قرار الرئيس مرسي باختيار الفريق الرئاسي أبطل المزاعم المضللة حول أخونة الدولة واستحواذ حزب الاغلبية, وان الهيئة الاستشارية ستكون مستقلة عن الفريق الرئاسي
ومن جهته أكدت باكينام الشرقاوي مساعدة الرئيس للشئون السياسية أن الوقت مبكر لمعرفة اختصاصات هذا المنصب.. نحن في إنتظار عودة الرئيس من جولاته الخارجية وستكون المهام من خلال القرارات الرئاسية التي ستوجه إلينا.
بينما قال الدكتور أيمن ابو العلا عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي: أتمني التوفيق للفريق الرئاسي الذي اختاره الدكتور محمد مرسي في تأدية الدور المنوط به وتحقيق طفرة يشعر بها المواطن المصري.
وابدي أبو العلا تحفظه من أن اختيار الفريق غلب عليه الطابع السياسي من اجل محاولة ارضاء كل الاطياف وافتقد الي عنصر التكنوقراط الذي كان لابد ان يكون الاهتمام به هو الاساس في عملية الاختيار.
ومن جانبه أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن الفريق الرئاسي الذي تم تشكيله به ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات.
وأضاف ان الايجابية الأولي في اختيار الفريق الرئاسي أنه يضم في معظمه أسماء محترمة لا غبار عليها جميعا والايجابية الثانية أنه جاء استيفاء لاستحقاق وعد به الرئيس في أثناء وبعد الانتخابات.
أما عن الايجابية الثالثة فأوضح نور أن الفريق الرئاسي يؤكد تمسك الرئيس بوعده بمبدأ المشاركة في القرار والمسئولية.
أما السلبيات الثلاث في الفريق الرئاسي فتتمثل في عدم تنوع الفريق فهناك تيارات غابت عن الفريق وفي مقدمتها التيار الليبرالي والسلبية الثانية أن هناك تيارات مثل الإخوان والسلفيين استحوذت علي قرابة نصف أعضاء الفريق والسلبية الثالثة هي عدم وضوح الرؤية والغموض في اختصاصات كل عضو من أعضاء الفريق الرئاسي.
ومن جانبه ايضا أكد المستشار بهاء الدين ابوشقة نائب رئيس حزب الوفد انه لاتعقيب علي اختيار الفريق الرئاسي وان الامور تقاس بنتائجها وليس بمقدماتها ومايهم الشعب المصري هو الخروج من عنق الزجاجة لمرحلة من الاستقرار الامني والسياسي والاقتصادي فهذه اولويات المرحلة.
اما الدكتور جمال زهران استاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس من جانبه فيقول ان فكرة الفريق المعاون ليس لها مثيل في اي نظام سياسي يعتد به اذ كان يكفي الرئيس محمد مرسي نائبه ووزراء حكومته, واذا كانت هناك حاجة ملحة لمستشارين, فله ان يعين مستشارا للامن القومي كما فعل السادات من قبل, بالاضافة لعدد قليل من المستشارين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة وليس التوسع في الفريق الرئاسي بالشكل المتوقع الذي يمكن ان يمثل عبئا كما يتوقع زهران, ويشكل مخاطر كثيرة علي ادارة العملية السياسية اكثر من امكانية الاستفادة من تلك التجربة الجديدة.
وقال مصطفي يونس النجمي المتحدث الرسمي لاتحاد العام للثورة الذي يمثل18 ائتلافا وحركة ثورية ان الفريق الرئاسي به شخصيات تحظي بالتقدير والاحترام ولديها فكر جيد لكن عددا من هذه الأسماء جاء تحت بند المجاملة وتطييب الخاطر.
وقال الدكتور محيي حامد عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين الذي اختير عضوا في الفريق الاستشاري ان الرئيس مرسي او في بعهده الذي قطعه ب أن الرئاسة ستكون مؤسسة تشمل الكفاءة والخبرات المهنية في جميع التخصصات والمجالات المختلفة وأن التشكيل متوازن ويمثل الأطياف والتيارات الوطنية, مشيرا الي الكفاءات الموجودة بالفريق.
واكد الدكتور بسام الزرقا عضو الهيئة العليا لحزب النور ومستشار الرئيس ان دور مستشار الرئيس هو بحث المسائل الهامة التي يطلب مناقشتها الرئيس, وتقديم الحلول لها, مشيرا الي ان اختصاصات المستشارين لم يتم تحديدها بعد, ومن المنتظر ان يتم تحديد الاليات المنظمة لعملهم بعد عودة الرئيس من الخارج.
وعلي جانب اخر شدد مجدي الشريف رئيس حزبحراس الثورة علي ضرورة تحديد مهام وصلاحيات الفريق الرئاسي الذي تم الاعلان عن اعضائه
وقال الشريف/ مؤسس القوي الثورية مستمرون/ في تصريح انه كان يتعين اعلان صلاحيات الفريق الرئاسي قبل الكشف عن اسماء اعضائه, مشيرا الي ان اي فريق عمل غير محدد الصلاحيات سيعتبر غير جاد ومسألة مظهرية نظرية وبالتالي سيكون مقدمة للفشل ـ وذلك علي حد رأيه.

__________________________________________________ ________________

توقيع 8‏ اتفاقيات لدعم التعاون
الاقتصادي بين مصر والصين
بكين ـ من أماني ماجد‏:‏

في كلمته خلال جلسة المباحثات المصرية ـ الصينية الموسعة بقاعة الشعب الكبري ببكين أمس‏,‏ أكد الرئيس محمد مرسي أن الشعب المصري في مرحلة جديدة من النهضة والبناء والتنمية بعد أن حصل علي حريته كاملة, ويتطلع إلي تعاون الأصدقاء.

وقال: إن الشعب الصيني من أهم أصدقاء الشعب المصري.
وشدد الرئيس الصيني هو جينتاو علي أن زيارة الرئيس مرسي للصين ستدفع العلاقات الثنائية بين البلدين, لتحقيق المزيد من التطور والتقدم للأمام.
وأكد الرئيسان ضرورة تعزيز علاقات التعاون المشترك, وتعميقها في جميع المجالات.
وشهد الرئيسان مرسي وهو جينتاو ـ عقب جلسة المباحثات الثنائية بينهما ـ توقيع8 اتفاقيات ثنائية تشمل مجالات التعاون المشترك في الاقتصاد, والتجارة والزراعة والسياحة والاتصالات والبيئة, ودفع الاستثمارات بين البلدين.
وأوضح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية ـ عقب مباحثات القمة المصرية ـ الصينية ـ أن الرئيسين مرسي وهو جينتاو توافقا علي ضرورة إنهاء الأزمة السورية لوقف نزيف الدم السوري, ودعم القضية الفلسطينية.
وأشار إلي أن الزيارة لها هدفان, الأول سياسي, والثاني اقتصادي.
وأضاف أنه علي الجانب السياسي حصل الرئيس مرسي من نظيره الصيني علي وعد بدعم القضية الفلسطينية. كما وعدت الصين بالعمل مع مصر لحل الأزمة السورية, دون أي تدخل عسكري خارجي, مشيرا إلي أن الرئيس مرسي عرض ـ خلال المباحثات ـ المبادرة المصرية المطروحة لحل الأزمة السورية.
وشدد علي أن مصر ضد خيار التدخل العسكري الخارجي في سوريا, لأن نتائج ذلك لن تكون إيجابية.
وحول الجانب الاقتصادي للزيارة, أكد ياسر علي أن الرئيس مرسي طرح عددا من المشروعات علي الجانب الصيني لتنفيذها في مصر, ومنها مشروعا سيلكون الظهير الصحراوي, وأسطول مشترك للصيد في المياه الإقليمية.
وأضاف أن الرئيس مرسي دعا إلي زيادة الاستثمارات في مصر, وأن الصين وعدت بتقديم الدعم للاقتصاد المصري.
وتتضمن الاتفاقات التي تم توقيعها بين الجانبين اتفاقا في مجالات التعاون الاقتصادي والفني حول تقديم الصين منحة لا ترد بقيمة تبلغ450 مليون يوان( نحو70 مليون دولار) لإقامة مشروعات مشتركة في مجالات البنية التحتية, والكهرباء, والبيئة, ومنحة أخري عبارة عن300 سيارة شرطة لمصر, بالإضافة إلي مذكرة تفاهم لمعالجة المخلفات الصلبة, والتعاون في مجال حماية البيئة, واتفاقية في مجال التعاون السياحي, وأخري في مجال البحوث الحقلية في الزراعة, وكذلك اتفاقية تعاون عبارة عن قرض ميسر تبلغ قيمته200 مليون دولار من بنك التنمية الصيني لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
كما تتضمن اتفاقية إطارية بين البنك الوطني للتنمية الصيني ووزارة البحث العلمي في مصر حول التعاون في مجال التخطيط والاستشارات, واتفاقية عبارة عن مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات بين وزارة الاتصالات في مصر ووزارة الصناعة والمعلوماتية الصينية.

__________________________________________________ ___________________

الأمم المتحدة تدعو لتحقيق عاجل ومستقل في مذبحة داريا
أنقرة ـ سيد عبد المجيد ـ فيينا ـ من مصطفي عبدالله ـ وكالات الأنباء‏::‏

دعا بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة إلي إجراء تحقيق عاجل ومستقل في المذبحة التي وقعت في بلدة داريا السورية أمس الاول وأسفرت عن مقتل مئات الأشخاص‏.‏

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة إن بان صدم لتقارير بشأن مذبحة بلدة داريا القريبة من العاصمة السورية دمشق ووصفها بأنها جريمة مروعة ووحشية ينبغي إجراء تحقيق فوري ومستقل بشأنها.
واتهمت المعارضة السورية قوات الرئيس بشار الأسد بقتل مئات الأشخاص في داريا التي استعادت القوات الحكومية السيطرة عليها من المعارضين المسلحين.
وقال نشطاء إنه عثر علي نحو320 جثة في داريا, بينها جثث أطفال ونساء في منازل وأقبية وإن أغلب القتلي سقطوا فيما يشبه عمليات إعدام علي يد قوات الجيش النظامي في أثناء عمليات دهم للمنازل.
ومن جهتها, ألقت وكالة الأنباء السورية الرسمية باللوم علي المعارضة المسلحة.
وفي روما, دعت إيطاليا أمس إلي تشكيل لجنة تحقيق مستقلة في المذبحة التي وقعت بمدينة داريا السورية. وقال جوليو تيرسي وزير الخارجية الايطالي إن خبر العثور علي مقابر جماعية في داريا بسوريا يثير الرعب والقلق العميق. في حين أفادت الهيئة العامة للثورة السورية أمس بأن قوات النظام أعدمت11 شخصا ميدانيا في حي جوبر بدمشق. وصرحت مصادر أمنية لبنانية بأن ثلاثة أشخاص علي الأقل أصيبوا أمس جراء سقوط قذائف سورية علي الجانب اللبناني من الحدود المشتركة.وسقطت القذائف بالقرب من موقع بناء في منطقة القاع, وأسفرت عن إصابة ثلاثة عمال بناء سوريين. وقد أدانت هيئة التنسيق الوطنية لقوي التغيير الديمقراطي المعارضة في سورية قرار السلطات السورية مصادرة ممتلكات المعارضين السوريين الشيخ سارية الرفاعي والمفكر ميشيل كيلو والحجز علي أموالهما المنقولة وغير المنقولة. وقالت الهيئة ـ في بيان أمس ـ إن سلطة النظام السوري الغاشمة أصدرت قرارا تعاقب ميشيل كيلو وذلك بمصادرة ممتلكاته المنقولة وغير المنقولة, موضحة أن القرار شمل زوجة كيلو وأولاده. وفي دمشق, أعلن20 حزبا وحركة سياسية داخل سوريا عن عقد مؤتمر في دمشق في14 من شهر سبتمبر المقبل لبحث الأزمة التي تعصف بالبلاد منذ17 شهرا.
ومن جانبه, دعا رئيس فرنسا فرنسوا هولاند المعارضة السورية إلي تشكيل حكومة مؤقتة, مؤكدا أن بلاده ستعترف علي الفور بالحكومة الجديدة عندما يتم تشكيلها. وانتقد ـ في خطاب ألقاه أمام سفراء فرنسا ـ موقف روسيا والصين الذي قال إنه يضعف قدرة مجلس الأمن الدولي علي التعامل مع الأزمة السورية وفقا للتفويض الذي يتيحه ميثاق الأمم المتحدة.
وأشار هولاند إلي أن باريس تعمل مع شركائها علي إقامة مناطق عازلة في سوريا وأن استعمال النظام السوري الأسلحة الكيماوية سيكون سببا مشروعا للتدخل العسكري في سوريا, ودعا إلي اللجوء إلي المحكمة الجنائية الدولية لمحاسبة المسئولين عن انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا.
وفي جنيف, أعلنت وزارة الخارجية السويسرية أن جنيف اقترحت تعيين كارلا ديل بونتي عضوا في اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق حول حالة حقوق الإنسان في سوريا والمنبثقة عن مجلس حقوق الإنسان التابع للامم المتحدة. وذكر راديو( سوا) الأمريكي أمس أن القاضية السويسرية بونتي شغلت منصب المدعية في محكمة الجزاء الدولية حول يوغوسلافيا السابقة وسابق لها ملاحقة العديد من مجرمي الحرب قضائيا.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور أحدث تصميمات المكاتب في العالم 2014 ، صور تصاميم مكاتب جديدة 2015
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأربعاء 24-9-2014
بالصور كيم كرداشيان خائفة من زيادة وزنها خلال الحمل 2013
صور وائل كفوري في حفل توزيع جوائز وجوه من لبنان 2013
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 15-2-2014 , حظك اليوم مع ماغي فرح 15 فبراير 2014
أغنية باسم عبد الوهاب - كلامي عنك 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 21-10-2014
بالصور فلسطينيون يقطعون الكهرباء عن مستوطنات في رام الله دعما لغزة 2014



اخبار جريدة الاهرام 29/8/2012 الاربعاء





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس