Thread Back Search

أخبار جريدة البورصة المصرية اليوم 27/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-27




  • أخبار جريدة البورصة المصرية اليوم 27/8/2012




    سوزان وخديجة وهايدى والجمال يزورون علاء وجمال بطره

    قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق بزيارة نجلها جمال مبارك المحبوس احتياطيا بسجن مزرعة طره وبرفقتها زوجته خديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال كما قامت هايدى راسخ ووالدتها وزوج شقيقتها شريف البنا بزيارة علاء مبارك المحبوس أيضا احتياطيا بسجن مزرعة طره.

    وقال مصدر أمنى إن زيارة سوزان وخديجة والجمال لجمال مبارك استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك , أما زيارة هايدى ووالدتها والبنا لعلاء مبارك عادية مستحقة مشيرا الى أن الزيارتين تمتا فى المكان المخصص لهما على مدى نحو ساعتين.

    وأضاف المصدر أن سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها والبنا حملوا كعادتهم كل زيارة نحو 5 حقائب لجمال وعلاء مليئة بالأطعمة والمشروبات الباردة المتنوعة وكذلك كعك العيد بالإضافة الى ملابس السجن البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطى.

    وأشار الى ان سوزان حرصت على الاطمئنان من جمال على صحة والده المحبوس فى مستشفى سجن مزرعة طره وأوصته بملازمته دائما بينما حرص علاء على الاطمئنان على أحوال نجله عمر من زوجته هايدى مشيرا فى الوقت نفسه الى أن جمال وعلاء حرصا مثل كل زيارة على طمأنة ووالدتهما على موقفهما القانونى من التهم الموجه اليهما.

    من جانبه قال العقيد محمد عليوه مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون إن سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها والبنا قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار السجن واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون حتى بوابة سجن المزرعة وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم الكترونيا للتأكد من عدم احتوائها أى ممنوعات مثل الهواتف المحمولة وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع نزلاء السجون خاصة رموز النظام السابق دون أى امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون.



    أ ش أ

    __________________________________________________ ___________________

    مرسي يتوجه إلى ايران الخميس لحضور الجلسة الافتتاحية لقمة عدم الانحياز

    يغادر رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي العاصمة الصينية بكين فجر يوم الخميس القادم بعد زيارة للصين تستغرق ثلاثة ايام متوجها إلى طهران لحضور الجلسة الافتتاحية لمؤتمر قمة عدم الانحياز بايران.

    وصرح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنه ليس هناك على جدول الرئيس مرسي لإيران أي ارتباطات آخري , وسيغادر طهران بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية للقمة مباشرة .

    يذكر أن مصر ستسلم إيران رئاسة قمة عدم الانحياز في دورتها المقبلة , والتي ترأستها القاهرة في الفترة من 2009 إلى 2012.



    أ ش أ

    __________________________________________________ ________

    أحمد حسن يشكو الزمالك رسميا لاتحاد الكرة

    تقدم أحمد حسن لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر بشكوى رسمية الأحد إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد ناديه لعدم حصوله على مستحقاته.

    يذكر أن الزمالك يعاني من أزمة مالية دفعت أكثر من لاعب من الفريق بالتهديد بالرحيل وفسخ التعاقد على رأسهم أحمد حسن الذي منح مسئولي النادي مهلة حتى نهاية الشهر الجاري للحصول على مستحقاته أو فسخ تعاقده والرحيل.



    أ ش أ

    __________________________________________________ _____________

    الكاميروني نيانت حكما لمباراة مازيمبي والأهلي

    أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة مازيمبي الكونغولي والأهلي المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا إلى الحكم الكاميروني الييوم نيانت لإدارة المباراة.

    يذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط ويتبقى له مباراتين أمام مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري ويليه في الترتيب مازيمبي برصيد 7 نقاط ثم تشيلسى برصيد 5 نقاط وأخيرا الزمالك بدون نقاط.



    أ ش أ


    من مواضيعى فى المنتدى

    مميزات بلاك بيري زد 10 – BlackBerry Z10

    صور تفكيك قنبله امام مديرية أمن كفر الشيخ منذ قليل شاهدها بنفسك

    كولكشن خلفيات واتس اب جميـلة 2013 - خلفيات واتس اب رائعة 2014

    موعد طرح البوم أجمل مختصر صابر الرباعي 2014 في الاسواق

    بالصور ميلاني غريفيث تستعرض رشاقتها بسروالها الضيق - صور ميلاني غريفيث 2013

    بالصور أول تاتو ذكي لفتح واغلاق هاتفك بشكل تلقائي

    صور صلاة الجنازة على الشاعر عبد الله بن شايق القحطاني 1435

    جدول مباريات قناة CBC sport HD اليوم السبت 19-12-2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.