Thread Back Search


أفلام عيد الفطر 2012 - أفلام السينما في العيد 2012 - افلام السينما في مصر - أفلام عيد الفطر - افلام العيد بمصر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-14






  • أفلام عيد الفطر 2012 - أفلام السينما في العيد 2012 - افلام السينما في مصر - أفلام عيد الفطر - افلام العيد بمصر 2012




    يشهد موسم العرض السينمائي الموافق لعيد الفطر القادم عددا من الأفلام الجديدة التي تأتي عقب شهر رمضان المتخم بالدراما التنافسية بين 74 مسلسلا احتوت على مئات من النجوم.

    وأولى الأفلام التنافسية "تيتة رهيبة"، بطولة محمد هنيدي، وإيمي سمير غانم، وسميحة أيوب، التي تخوض أولى تجاربها مع هنيدي في السينما حيث حصرت نشاطها الفني خلال الفترات الأخيرة في تقديم عروض مسرحية، والفيلم من تأليف يوسف معاطى، وإخراج سامح عبد العزيز.

    وتدور أحداث الفيلم، حول شاب يعيش مع جدته التي تفرض سيطرتها عليه، وتتحكم في حياته بشكل كبير، ويحاول الإفلات من هذه السيطرة في خليط فكاهي.

    كما يشارك في مهرجان أفلام العيد بمصر، المطرب حمادة هلال في تجربة سينمائية جديدة بعنوان "مستر آند مسز عويس"، تشاركه البطولة بشرى، ويدور في إطار كوميدي غنائي يجسد هلال شخصية شاب مستهتر، يصبح مطربا مشهورا، ويتزوج من بشرى التي يعيش معها قصة حب.

    وثالث الأفلام المتنافسة في العيد يدور في إطار الدراما الحزينة، لرصد كارثة قطار الصعيد الذي احترق بركابه أمام مدينة البدرشين قبل سنوات مضت.

    واختار صناع الفيلم اسمه مواكبا لمدة الحدث الذي استغرقته الحادثة ليكون عنوانه "ساعة ونصف"، ويشارك في الفيلم لفيف من النجوم مثل سمية الخشاب وماجد الكدواني وإياد نصار ويسرا اللوزي وفتحي عبدالوهاب وسوسن بدر وأحمد الفيشاوي ومحمد عادل إمام وأحمد بدير وهيثم أحمد ذكي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله.

    كما يشهد الموسم السينمائي في العيد أيضاً فيلم "بابا"، بطولة أحمد السقا في شخصية كوميدية، ويشاركه البطولة التونسية درة، وصلاح عبدالله، وخالد سرحان، وإدوارد.

    الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس، ويدور في إطار كوميدي، كما يشارك في موسم سينما العيد المطرب مصطفى قمر في عودة إلى السينما بعد انقطاع دام أربع سنوات كاملة بفيلمه الجديد "خط أحمر"، ويشاركه البطولة محمد لطفي وريهام عبدالغفور، تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدي، تدور أحداثه حول شاب متزوج يعمل في مجال الإعلانات وزوجته أستاذة جامعية، وبمرور الأحداث يمر بنزوة عاطفية، مما يؤدي إلى انقلاب حياته رأسا على عقب.

    ومن الأفلام المنتظر عرضها، فيلم "بعد الموقعة"، من بطولة منة شلبي وباسم سمرة وناهد السباعي، إخراج يسري نصر الله، تدور أحداثه حول المرحلة الانتقالية التي تعيشها مصر بعد ثورة 25 يناير، والبداية مع عملية الاستفتاء، وحتى اختيار رئيس الجمهورية.

    وتجسد منة شلبي دور فتاة اسمها ريم، ناشطة سياسية تعمل في إحدى شركات الإعلانات، وتقرر النزول إلى الشوارع للقيام ببحث ميداني لكشف ما يحدث على أرض الواقع، وتقابل أثناء ذلك محمود، الذي يجسد دوره باسم سمرة، وهو شاب يعاني من الفقر والقهر وضيق اليد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تسريحات ناعمة للبنات 2013 - تسريحات كيوت للسهرات 2013 - تسريحات فخمة للبنات 2013

    15th Annual GQ Men Of The Year Awards A Star-Studded Affair

    أخبار السعودية - حالة الطقس اليوم الموافق 27-12-2013

    جديد ما سبب عدم انتظام الدورة الشهرية؟

    صور بطاقات وبوستات يوم الجمعة 2014

    شاهد هيفاء وهبي مثيرة في زي بابا نويل

    اجمل امساكية شهر رمضان المبارك 2012 , بتوقيت القاهرة ومكة موعد رؤية هلال شهر رمضان 2012

    صور أطفال مواليد كيوت 2014 , صور اطفال مواليد اجانب 2014


مواضيع متشابهة

أسماء افلام عيد الفطر 2020 , افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2020

أسماء افلام عيد الفطر 2019 , افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2019

افلام عيد الفطر 2013 - افلام العيد في السينما 2013

قصة فيلم مستر آند مسز عويس بطولة حمادة هلال وبشري 2012 -افلام عيد الفطر 2012 - افلام السينما المصرية-مستر آند مسز عويس

صور العيد - صور العيد 2012 - تحميل صور العيد - خلفيات عيد الفطر - صور عيد الفطر - صور العيد متحركه - صور العيد الصغير


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.