العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Dreambox-Sat

كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب


في حلقة جديدة من برنامج "أنا والعسل" استقبل الاعلامي نيشان الفنانة كارول سماحة، التي دخلت الى الاستديو باطلالة رائعة، فكانت سندريلا الحلقة الجميلة والرقيقة.

بداية الحديث كانت مع "الثورة" التي قام بها فانز كارول على موقع "تويتر" تحضيرا لاطلالتها في الحلقة ومواكبة لها، فاكدت "ان وجود الفانز مهم جدا ويعطيني الاندفاع والحماس كل صباح عندما اقرأ ما كتبوه لي، وانا أشكرهم جدا فردا فردا".

اكدت كارول اننا نعيش حياتنا بين الواقع والحلم، ولا يجب ان نتشاءم اذا لم تتحقق احلامنا بسرعة فهذا يجعلنا نتحدى ونسعى، واشعر انني كجندي في الجيش احارب كل يوم لأصل الى الانتصار.





كارول قالت اننا كشرقيين رجالا ونساء نعيش ازدواجية كي لا نقول انفصام، بين ما نريده وما نقوم به. وهناك فنانون مثلا قد لا يتقبلهم الجمهور فيضطرون الى الظهور بمظهر مختلف عير ما هم عليه فعلا.

تحدثت كارول عن مراهقتها المتمردة والصعبة جدا، فاهلها كانوا تقليديين ولكن مثقفين، وشخصية المتمردة ما زالت موجودة داخلها. كانت كارول ترفض كل شيء، رفضت الدين ورفضت العادات الاجتماعية وغياب المساواة بين الرجل والمرأة.

وردا على سؤال عما اذا كانت ملحدة قالت كارول : أنا اليوم اعتبر نفسي مؤمنة جدا، ولكني وصلت الى الدين بعد تأمل وتعمق كبيرين. وهذه النتيجة افضل بكثير من الايمان عبر العائلة. وصلت الى ربي بالخبرة والتجربة بالحياة".

كارول كشفت انها طلبت من اهلها ان تغادر المنزل عند الثامنة عشرة، لكي تعيش استقلاليتها، ولكن طلبها قوبل بالرفض طبعا.




وردا على سؤال نيشان أكدت كارول أنها ترفض المساكنة في مجتمعنا، لان المعتقدات تفرض علينا ذلك رغم اننا قد نحبذ هذا الامر، وهذه من اشكال الازدواجية التي نعيشها.

ومن الامثلة التي اعطتها كارول سماحة :" عندما أكون في باريس أشاهد الناس فمن يرتدي ثيابا عادية اجد انهم فرنسيون واوروبيين بينما من يرتدون ملابس جريئة جدا، اكتشف انهم من الجاليات العربية، وهذا يدل على القمع الجنسي الموجود في مجتمعنا بينما في الغرب، الامور عندهم عادية ويحترمون جسمهم بطريقة بيولوجية عادي تلقائية بدون عيوب وعقد". وتابعت " هم لديهم رذائل وامور معينة ولكنها موجودة عندنا ايضا انما في الخفاء".

وردا على سؤال نيشان عما اذا كانت مغرومة حاليا اكتفت كارول بكلمة "إن شاء الله".

كارول تحدثت عن مسلسل "الشحرورة" وقالت ان شخصية صباح بحد ذاتها استفزتها لما تحمله داخلها، "ففي لحظات معينة يمكن ان تراها أذكى امرأة وفي لحظات اخرى قد تراها امراة ساذجة، احيانا تكون حنونة جدا واحيانا قاسية جدا، احيانا تراها تعشق النجومية وفي لحظات معينة تراها تكره النجومية. صباح بحر هي 100 امرأة في امرأة واحدة". وخطورة الدور انها لعبت خمسة مراحل عمرية في عمل واحد كما قالت.

قالت كارول ان الفيلم يختلف عن المسلسل وكبار نجوم هوليوود يرفضون تصوير مسلسل من 30 حلقة لانه يفضح الممثل، خاصة اذا تطلب تمثيل هذه الفئات العمرية المختلفة.




وعن نجاح العمل قالت كارول "مش معقول، فالعمل عرض حتى الان على معظم القنوات الارضية في العالم العربي وعلى الكثير من الفضائيات، وما يزال يعرض حتى اليوم. وتساءلت كارول لماذا لم ينل مسلسل "السندريلا" لمنى زكي هذا النجاح وكذلك مسلسل العندليب، العمل اوصل الاحساس للناس، وكانت هناك عوامل متكاملة".

وعن زعل صباح من المسلسل قالت كارول "لو تركت صباح لوحدها لمشاهدة العمل، لفرحت به كثيرا، ولكن جرى الكثير من الضغط عليها ممن حولها، وانا افهمها." وشكرت المنتج صادق الصباح الذي فتح الباب امام الدراما اللبنانية في العالم العربي.
وردا على سؤال نيشان عما قالته سيرين عبد النور بانها وكارمن لبس لهما فضل على الدراما اللبنانية عربيا، فقالت كارول "اوافق على الكلام ما قالت شي غلط، ومسلسلها كان ناجحا جدا، وهي ممثلة جهدت كثيرا لتطور نفسها. ولكن واقعيا على الارض اول عمل لبناني يعرض على الشاشات العربية كان الشحرورة". واعتبرت ان "الشحرورة" و"روبي" نجحا بشكل كبير، معتبرة ان "الشحرورة" احدث ضجة قبل عام من عرضه فيما "روبي" احدث ضجة اثناء عرضه وهذا دليل على النجاح.





عبر "الهولوغرام" ظهرالاعلام طوني سمعان ليسأل كارول عن شخصية صباح، فقالت كارول "في العالم العرب هناك صورة غلط عن صباح المرأة الشهوانية التي تحب الرجال، وهذا غير صحيح وقراءة سطحية لشخصيتها، فانا سالتها شخصيا عن حاجتها للرجال في حياتها، فقالت ان خوفها من الوحدة هو ما كان يدفعها للزواج فقط، فبعد 4 ايام من زيجاتها كانت تنام مع زوجها في غرفتين منفصلتين."

كارول أكدت ان مسلسل "الشحرورة" أظهر الايجابيات كما العيوب في شخصية صباح، بخلاف غيره من السير الذاتية، ولكن صباح طلبت ابقاء بعض الامور بعيدة عن الاضواء فنراعيها وتنتقدنا الصحافة، او نظهرها فتزعل صباح". وكشفت ان صباح قالت لها "اذا بدكن تفرجوا صباح الفنانة العم تفرخح ، ما تعملوان فرجوا الحزن والزوايا اللي ما بيعرفوا والحقيقة".

وقالت كارول انها بالتاكيد ترغب بمسلسل سيرة ذاتية عنها فيما اذا قدمت امرا ضخما يستحق هذا في المستقبل.

وكشفت كارول ان المسلسل ربح كل الدعاوى ضده لأنهم حصلوا على الاذن من صباح وراعوا المعترضين ووضعوا اسماء مختلفة للشخصيات في العمل.

كارول قالت ان صباح غيرت في حياتها وفي تعاطيها مع الرجل، فهي لا يمكن ان تقبل بعد الآن رجلا في حياته لا يقبل بمهنتها، ويجب ان يكون الرجل ناجحا جدا في مهنته لكي لا يشعر انها تنافسه، وان يحب الظل ولا تكون "الego" عنده عالية.





واعترفت كارول ان سر عدم تغيرها بعد نجاحها يمكن في الاشخاص الذين حولها من اهلها والمقربين منها والذين لم يتغيروا بعد تحقيقها نجوميتها.

عن الحب الاول تحدثت كارول عن حبيها الاول الطفل وائل، ثم جورج الذي طلبها للزواج في عمر الـ19 عاما ورفضت هي لانها لم تكن جاهزة. وتحدثت عن حبيبين، فشلت العلاقة معهما، واعتبرت انها فاشلة في الحب.
كارول قالت انها كانت محظوظة لانها احبت شخصيات تتمتع بالشفافية، ولذلك لم يخنها اي منهم على حد علمها.

واعتبرت كارول ان الثقة بالنفس هي اكثر ما يجذبها بالرجل.

وكشفت كارول انها من عائلة يسارية كانت تنتمي للحزب الشيوعي وهي حملت الفكر المناهض للظلم والمناصر للمساواة الاجتماعية، ولكن ولأننا في مجتمعاتنا عاطفيين ولا نتقبل الرأي الآخر، فهي ضد ان يعبر الفنان عن آرائه.






كارول تحدثت في اللقاء عن أمور عديدة أخرى، منها على سبيل المثال صداقتها بإليسا وردت على الأسئلة السريعة في آخر الحلقة والتي تضمنت أسئلة متنوعة عن المال وأغنية "علي" ولجان التحكيم في برامج الهواة، وأشياء كثيرة أخرى.

الليلة تحل الفنانة ميساء مغربي ضيفة على نيشان ليفتح معها ملفات حياتها الفنية والشخصية.

"أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو، ومن إنتاج "Sony pictures television" ويعرض يومياً على الهواء مباشرة على قناة "الحياة 2" المصرية عند تمام الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت القاهرة، ويعاد بثه في اليوم التالي على الفضائية اللبنانية mtv عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت بيروت.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حاله الطقس في الاردن الثلاثاء 22 -1-2013 كانون الثاني 2013
مشاهدة رئيس الجمهورية محمد مرسي ضيف شهيرة أمين وتامر حنفي في التليفزيون المصري - الحديث حول الإعلان الدستوري الخميس 29 نوفمبر 2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل رجال الحارة الحلقة 9 التاسعة 2014 كاملة
تحميل دويتو ياسر الرسام وابراهيم الشامي خلي انساك 2012 Mp3 نسخة اصلية
بالصور مميزات الجلوس على مقعد بجانب النافذة في الطائرة
صور وكروت تهنئة المولد النبوي الشريف 2013
صور لاكشمي آير 2014
أغاني عيد الحب عراقية 2014 mp3 , تنزيل اغاني الفلانتين عراقية 2014



كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس