العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الأبراج لشهر آب / أغسطس 2012 - أبراج آب / أغسطس 2012 - حظك لشهر آب / أغسطس 2012 - برجك لشهر آب / أغسطس 2012





توقعات برج الحمل لشهر آب 2012

إذا لم تلاحظ التحسّن في الوضع العام خلال الشّهر الماضي فبالتأكيد ستلاحظه في هذا الشّهر، حيث تفتح لك الأبواب الموصدة بقوّة وتتاح لك الكثير من الفرص الإيجابيّة. تكون خلال الشهر قادراً على إظهار قوّة شخصيّتك ومنعتك وقدرتك على الحوار والمناقشة والجدال النافع للإيصال إلى الحق. ستكون جاذباً بأحاديثك وفنّك ومهاراتك سواء على الصّعيد الفكري أو المهني أو الاجتماعي. لكن عليك أن تحذر من بعض المتاعب الصّحيّة التي تطرأ بسبب تواجد المريخ في برج الميزان حتى 23. هناك بعض الأخذ والرد بينك وبين الشريك والذي قد ينتهي بالانتصار لكن بعد جهد مضني. على الصعيد العاطفي يتواجد الزهرة أغلب أيام الشهر في برج السرطان مما يعرّض علاقاتك لبعض الغموض والحيرة ولا تعرف ماهيّة هذه العلاقات. بادر إلى الحنان والعطف ولا تكن أنانياً خلال هذه الفترة على حبيبك من بعض الكلام الطّيب والوعود الرومنسيّة.

توقعات برج الثور لشهر آب 2012

تعاكسك كواكب عديدة هذا الشّهر أولها الشّمس، فبتواجدها في برج الأسد تثير المتاعب العائليّة وتشدّد الخصومات وتزيد من الصعوبات على الصعيد العام وعلى صعيد التّواصل، فتكون محبّاً للبيت أكثر من الخروج واللقاء. ينتقل أيضاً كوكب المريخ من برج الميزان إلى برج العقرب بتاريخ 23 ليعاكسك ويخلق صعوبات شديدة ومنافسات وزعزعة لأمنك وأمن علاقاتك التي تغدو مهدّدة بالانقطاع بين الفينة والأخرى. أمّا قبل ذلك الوقت فإنّ الأوضاع تنبئ بوضع صحّي يتطلّب المزيد من العناية وعدم اللامبالاة لا سيّما إن تعلّق الأمر بالرّأس أو العنق أو القصبات. عليك الحفاظ على لياقتك والقيام بالتمارين الرياضيّة. في أمور الحبّ لا بدّ من أن تستغلّ الفرص وتخرج من بيتك لأن الوضع العاطفي هو الأفضل، يمكنك خلال الشهر خاصة بعد 7 أن تتعرف إلى وجوه جديدة من أوساط ثقافيّة أو أحباء يجذبك فيهم علمهم وقدرتهم على الحوار. سوف يكون للأصدقاء دور هام في حياتك العاطفيّة والرومنسيّة.

توقعات برج الجوزاء لشهر آب 2012

يخرج المريخ في هذا الشهر من دائرة الكواكب الداعمة لك، لكنّه لا ينتقل إلى الضدّ مباشرة وإنما يتربّع في برج محايد إذا تجنبت سلبياته أمضيت الشهر بسلام، خاصّة على الصّعيد العائلي الذي قد يتعبك ويشعرك بالألم والتّوتر ووجع الرأس. بالنسبة لأيام تسبق موعد انتقال المريخ 23 وهي غالبة، سوف تكون جذاباً أنيقاً ودبلوماسيّاً قادراً على التواصل السليم والحر والتعرف على الأشياء الجديدة والمعلومات الجديدة، وقد يكون الشهر شهر سفر أو زيادة للاطلاعات العلمية والثقافية والفنية. ينتقل الزهرة من برجك إلى برج السرطان بتاريخ 7 من هذا الشهر ليشير إلى وضع عاطفي بارد نوعاً ما فتشعر بالحسرة من ناحية وبالتخلي من ناحية أخرى وكل ذلك لأن الحبيب مبتعد عنك أو أنك تهتم بأمور تجديدية أو شرائيّة تغلب أوضاعك الأخرى. يمكنك استغلال الأسبوع الأول في جذب الحبيب إليك ووضع النقاط على الحروف. هذا الشهر هو نهاية لتواجد الزهرة لديك الذي دام أربعة أشهر، فلا بد من القول أنّك إن لم تلحظ تأثيراته من قبل فإنك ستلحظها هذا الشهر لأنك ستحلو و ستجري تغييراً جاذباً في شكلك.

توقعات برج السرطان لشهر آب 2012

هذا الشهر لن يكون جيّداً على الصّعيد العائلي والمهني بشكل خاصّ، حيث يعاكسك المريخ أغلب أيام الشهر ليثير البلبلة ويدفعك إلى الاعتراض والتمرّد على الأمر الواقع ويجعلك عنيداً. بالإضافة إلى ذلك فإن تواجد الشمس في برج الأسد يجعلك غليظ القلب لا مبالياً. عليك خلال الأيام الأوائل أن تنظّم أمورك وترفع من معنويّاتك بالجدّ والعمل وبذل الجهد الكافي. مع وجود زحل في الميزان قد تعاني من ضغوطات عمليّة تخصّ الشركاء، وقد يكون الزّوج مصدر قلق بالنسبة لك فتحتاج إلى دفء العائلة وهو بعيد عنك. مع 23 الشهر تتحسّن الظروف وتتواصل مع الآخرين وتفتح صفحة جديدة لتباشر العمل بطاقة وتنسى الأيام الماضية التي كانت كثيرة الصّعوبة. في الأسبوع الأول يتواجد الزهرة في برج الجوزاء مما يثير التعب العاطفي والمعنوي فيك فتحتاج إلى أحضان الحبيب الدافئة، لكنّه منشغل بأمور أخرى وبارد في علاقته معك. يمكنك أن تأخذ ثأرك مع دخول الزهرة برجك في 7 لتزداد جاذبية وتألق وتستقطب المعجبين. تعيش رومنسيّة كبيرة وأوقات مشوّقة. لكن عليك في الشّهر أن تتفادى التمادي في إظهار لامبالاتك بالحبيب، فقد تفقده إلى الأبد.

توقّعات برج الأسد لشهر آب 2012

عليك ألا تتكاسل في هذا الشهر المميز من استغلال الفرص التي ستجعلك محلّقاً فوق الأعالي بين الغيوم. تسير بخطى واثقة وجبّارة ولا تتراجع إلى الوراء، تتمتّع بالقوّة والجرأة والثّبات والاعتماد على الأساليب الحقيقيّة الصائبة الصّحيحة. تتفوّق على الآخرين وتمارس نشاطاً إيجابيّاً في وسطك الاجتماعي فتبدع وتسافر وتخطّط وتكسب الأرباح وتستقطب الأنظار. تتخلّص من عثرات الماضي متقّدماً إلى الأمام. لم يعد هناك بعد الآن ما هو مقلق عدا بعض الحسّاد الذين يرغبون في إبعادك عن هدفك وخطّتك لتتلهّى بأشياء أخرى. يتجلّى ذلك خصوصاً في الأسبوع الأخير من الشّهر. على صعيد الحبّ تبدو واثقاً ومهتمّاً بمن يحيطونك وقد تجد الحبيب في وسط اجتماعي أو تتحوّل علاقة صداقة إلى علاقة حبّ حميمة. لكن تنقلب الأمور لتكون صعبة بعض الشيء فتبدو متأجج العاطفة محتاجاً إلى قضاء لحظات كثيرة مع الحبيب الذي يتبارد أحياناً في وجهك أو تمنعه الظروف القاهرة من إبراز محبّته لك، أو أنّك تحبّ لكنّ حبّك من النوع الممنوع في مناخ يحتاج إلى أن تكون عمليّاً أكثر. رغم النجاحات الأخرى إلا أن القلب يحتاج إلى حبيب واحد فقط. لا تجعل الحبّ يهدم ويضيع كل شيء عليك أيها الأسد الغالي.

توقعات برج العذراء لشهر آب 2012

عليك اعتماد الدبلوماسيّة والليونة في هذا الشهر مع كافة الأطراف، فالأمور لن تسير في صالحك قبل تاريخ 23 من الشهر. إنه يتميّز بالضغط والتحفيز على العزلة، والنصيحة التي يقدمها الفلك هي أن تحتفظ بأسرارك لنفسك وألا تغامر بجديد خلال هذه الفترة. تواجد المريخ في برج الميزان قد يكون صادماً لك في أحد المواقف منها ما يتعلق بالعواطف، ومنها ما يتعلق بالأمور الماليّة. عزيزي لن ترتاح إلا إذا حافظت على حكمتك وأنهيت واجباتك بكل جدّ وموافقة. تواجد الكواكب في أبراج هوائيّة خلال الأسابيع الأولى قد يكوّن الكثير من العراقيل والمصاعب لا سيّما المتعلّقة بالأمور المهنيّة. بالإضافة إلى تواجد الزهرة في برج الجوزاء خلال الأسبوع الأول الذي يعرقل علاقاتك العاطفية ويثير جوّاً من البرود وعدم التعاطي في أمورك مع الحبيب. عليك الالتزام بالوعود والعهود والمواثيق وألا تعدِّد علاقاتك رغم أنني أجزم بأنك إنسان الحبيب الواحد. في الأسبوع الأخير تعود الأمور لتتحسّن حيث تنتقل الكواكب إلى أماكن داعمة لك خاصّة المريخ إلى برج العقرب الذي يحفّزك على التّواصل والتلاقي ومدّ جسور التعاون مع الأحباء. تتّسم علاقاتك بالسلاسة ويغمرك التفاؤل والنشاط. أما الزهرة في برج السرطان بعد 7 سيجعلك تطلّ على عالم جديد صاخب وقد تتعرّف إلى الحبيب من خلاله. لا تكن غيوراً واستغلّ الظروف لزواج أو لتوقيع عقد مماثل.

توقعات برج الميزان لشهر آب 2012

لديك حيوية وديناميكية ومستوىً عالٍ من الطاقة الخيالية لتحقيق أصعب الغايات، تمتاز بالطموح وربما تريد تغييراً على مستوى حياتك العملية والمهنية، وعندما أتى هذا الشهر أصبحتَ مصرّاً على الاعتراف والإقرار بأن لك حقّ ما يجب أن تستردّه، أو أنّ لك استحقاقاً لم تنله. تمتلك الصلاحيات والصحّة القوية والإرادة الصلبة والحريّة ومتانة التخطيط، تترابط وتتواصل القدرات لتشكّل لك قوّة هائلة تستطيع من خلالها أن ترفع من مستواك أكثر أمام المحيطين بك والزملاء. لديك قوّة على تحمّل المشاقّ والصبر لأجل بلوغ القمّة التي كنت تنظر إليها من بعيد، وها هي الآن قدميك على مقربة منها حتى تنظر بعينيك الآخرين وهم يحملقون بك وأنت تحقّق النجاح الذي عجزوا عنه. إذا كنت قد تعرّضت لعرقلة ما في إجراء مفاوضات ومناقشات وتحقيق للمشاريع والخطط، أو أن أحد اللذين طلبت منهم خدمة أو مساعدة صدّوك خجِلاً مُنزوياً بعيداً، فإنك خلال الشهر تعيد التجربة من جديد لكنّ النتيجة ستختلف إلى الإيجاب، وبالتالي أنصحك بألا تيأس من محاولة سابقة، عليك أن تقدّم الأدلة الموثوقة بنفسك إذا عجزت عن تقديمها عن طريق مساعدة القدر. أبشّرك أيها الميزان بأنَّ هذا الشهر يفتح لك العديد من المجالات ويحررّك من الأفكار الخرافيّة لتجود بأشياء جديدة ومفيدة.

توقعات برج العقرب لشهر آب 2012

ستكون على خطأ عزيزي العقرب إن كنت متهوراً وعنيداً في البداية، لأنك بذلك ستعرقل على نفسك إنجاح مشاريعك وتحقيق رغباتك، وبالنسبة للدراسة أيضاً، أو السفر، أو العبادة، كل شيء يخص هذه النشاطات لا يجب عليك ألا تبالي به. فلا تكن طائشاً أو سريع الكلام، واحذر أن تواجه بطريقة مباشرة الآخرين الذين يتحدثون في الخفاء عن أخطاءك، لأنك بذلك تضع العقبات بيديك أمام التفوق الذي ترمي إليه. كن حكيماً، لا تبالِ بما يقال، خاصة وأنك تعاني من مشاكل تعيق عليك حياتك على عدة أصعدة، فمن ناحية، لا تجد ربحاً في أعمالك، ويبدو المال قليلاً، ومن ناحية أخرى، علاقتك مع الشريك ليست مستقرة، وتشعر أن الحظ لا يقف إلى جانبك، نعم فـ«ساتورن» و«مارس» في الخلف. كذلك الأمر بالنسبة لـ«الشمس» و«مركور»، فهما يشكلان طالعاً سيئاً بالنسبة لك، وبالتالي فقد تتعرض العلاقة بينك وبين أحد أفراد العائلة إلى شيء من الاهتزاز، وربما هو فقدان للثقة وزعزعة الأمن النفسي الداخلي. عند انتقال مارس إلى برجك بتاريخ 23 تصبح واثقاً من نفسك فعّالاً في مجتمعك محبّاً للصداقة والتعارف، لكن من الضروري خلال الفترة القادمة أن تتجنّب التهوّر والطيش وأن تتفادى الخطأ أمام رؤساء العمل. بالنسبة للحب ستكون أكثر سعادة بين الأبراج من تاريخ 7 مع انتقال فينوس إلى برج السرطان المائي مثلك، عندها تفتح أمامك الكثير من الأبواب الموصدة وتتعرّف إلى حبيب العمر الذي سيغيّر حياتك إذا شئت ذلك، أي إذا بحثت بنفسك واستغللت الظّروف.

توقعات برج القوس لشهر آب 2012

تمتاز من الأيام الأولى من الشهر بالقدرة الواعية على إيصال الأفكار والتعامل الجيّد والمفيد مع المحيط. تسهل أمامك وسائل التعبير عن القدرات والذّات، كما تتمكّن من إيجاد الكثير من الوسائل الملائمة لتحقيق رغباتك وإيصال آرائك وفرض طرق التفاهم مع الأشخاص الذين هم مِن حولك. الحظ يحالفك ويعطيك الوعود القيمة والآفاق الواسعة التي تجعلك مرتاحاً ومتميزاً وسيداً على المواقف والظروف. ستجتذب الأنظار إليك، وسيحبك الآخرون أيّاً كان موقفك صحيحاً أو خاطئاً، وإذا كنت بصدد الحب، فلا تبحث عنه، لأنه هو الذي سيبحث عنك وسيجدك، وخاصة أنك تشع ببريق خاص وغريب وعجيب ومثير. لكن النصيحة التي يجب أن أقدمها لك ألا تغتر بنفسك كثيراً، وألا تسيّر الآخرين تحت مشيئتك. ففي الأسبوع الأخير من الشهر قد تتراجع المعنويّات ويخيّم الإحباط على محيّاك وتتراجع عن العطاء والإبداع. قد يكون لتواجد المريخ في برج العقرب من تاريخ 23 دور في تراجع صحي نفسي على الأغلب يثبّط همّتك ويدفعك أحياناً إلى المغالاة في الحزن والألم والمعنويات الهابطة. لكن لا تيأس وحافظ على مسيرتك باتجاه الأولويّة، خاصّة وأن الزّهرة أو فينوس يكفّ عن معاكستك بدءاً من 7 بانتقاله إلى السرطان، هنا تشجّع الظروف على الحب وعلى قضاء لحظات شيّقة برفقة الحبيب، لكن قد تكون محبّتك له غير واضحة أو غير حقيقيّة وإنّما تتلاعب في مشاعر الآخرين فذلك يحلو لك كثيراً.

توقعات برج الجدي لشهر آب 2012

إنه شهر مميز لك أيها الجدي بعد فترات صعبة كنت قد مررت بها، وها هو الأمل بالحياة يعود إليك من جديد فقد توضّحت أمامك الأساليب الصحيحة للإصلاح ووضع النقاط على الحروف، أنت في هذا الشهر تتميّز بنظرة ثاقبة وقدرة على إيجاد المنطلقات الصحيحة والمنطقيّة للحل والإبداع في هذا الحل. سوف تتصاعد الحظوظ بشكل خاصّ في الأسبوع الأخير من الشهر حيث يكف المريخ عن معاكستك ويعيد إليك الاصدقاء وثقة الرؤساء من بعد البلبلة التي مررت بها. من الضروري تجنّب العلاقات العاطفيّة خلال الشّهر لأن فينوس يعاكسك من تاريخ 7 بانتقاله إلى السرطان، صحيح أنه يحثّك على البحث عن الحب والمودّة والتعاون لكنّه يشير إلى خلافات مع الشريك قد يكون المال سبباً في تكوينها. حظاً موفقاً لك بنجاحك الذي ستتلمّسه عن قريب إن شاء الله.

توقعات برج الدلو لشهر آب 2012

قد تتعرّض لكثير من المُعرقلات والمشادات الكلاميّة، وربما تجد تسويفاً ومماطلة ما أنت لا تحبّها، وربما هو نير الظروف القاهرة عليك يا عاشقاً للحرّية. تشعر بضيق في الأنفاس وصعوبات في في إخراج الكلمات من الفم لأنّ الآخرين لا يعيرونك اهتمامهم، أو أن القدر هو يضعك في أحرج المواقف أو أصعبها، فتتراجع بعض الخطوات إلى الوراء أمام المُشاهدين من الرفقاء والزملاء، وذلك التأجيل الذي سيحصل هو على صعيد نيل الاستحقاقات المالية وكثرة المبالغ التي ربّما يجب عليك أن تدفعها. تجد أنّه من الواجب عليك أن تحافظ على زملاءك المخلصين وأصدقاءك الأوفياء، كما أنك تنحاز إلى تحقيق الخيّر بالنسبة لهم ولك ثانياً، لأنك تشعر بالمسؤولية تجاههم وتقدّر أهمّيتهم. ومن الممكن أن تلتقي بأشخاص قدماء أعزّاء على قلبك الدافئ فتلتزم بالتواصل المثمر معهم وتقديم الدعم والمساعدة لهم، وربما أن تجد تأييداً مُرضياً من خلال أطراف أكبر منك سنّاً أو مشرفين على تربيتك وتنشئتك إن كنت صغيراً. يعاكسك المريخ بدءاً من تاريخ 23 في برج العقرب ليشير إلى فترة من الكآبة والإحباط بنتيجة التسرع والإهمال خاصّة فيما يتعلّق بالأمور المهنيّة والاجتماعيّة.



توقعات برج الحوت لشهر آب 2012

العمل هو عنوان الشهر أيها الحوت، لأن المسؤوليات سوف تثقل كاهلك أو أنّك تحبّذ البحث عن مجالات للحصول على المال وهذا البحث مضني نوعاً ما بالنسبة لك. من الواجب أن تكون حذراً على أمور صحيّة قد تظهر بشكل مفاجئ هذا الشّهر، والأفلاك تشير إلى اهتمام من جانبك في هذا الميدان، هناك فرص لولادة جديدة أو أسميه إنجاب، أو زواج محتمل هذا الشّهر لأن كوكب الحب والزيجات ينتقل إلى برج داعم هو السرطان. ستتألق وستفرح بالأجواء وستنتطلق بإيجابيّة منقطعة النظير، ستستقطب الأنظار لكن ربّما في مجالك العملي، ولكن البرود الذي تتميّز به قد يغضب الشريك ويثير الحساسيّات فيما بينكما. عليك أن تكون أكثر انضباطاً وألا تتعامل بالمزاجيّة القاتلة. لا تتحايل على الظّروف وأنا أعدك بأن الوضع جميل جدّاً في كامل أيام الشّهر إذا اتبعت نصائحي. المال قد يكون متواجداً خاصّة إذا تعلّق الأمر بربح لا يد لك فيه، كأوراق حظّ تتمكّن من الفوز من خلالها، أو مواريث أو هبات أو مساعدات إنسانية أو (نقوط).

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب كلمة عبد الفتاح السيسي اليوم الاحد 12-1-2014
توقعات برج الحمل يـوم الجمعه 17-8-2012
تحميل مسلسل بركان ناعم الحلقة 30 والاخيرة كاملة
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 28-4-2015
صور أوليفيا مون في حفل Most Powerful Stylists في لوس انجلوس
فيديو يوتيوب مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة اليوم الثلاثاء 3-10-2017
جديد جديد القمر (( يوتلسات w6))
خلفيات بلاك بيري ابيض واسود 2013, خلفيات بلاك بيري قديمة 2013



مواضيع ذات صلة مع توقعات الأبراج لشهر آب / أغسطس 2012 - أبراج آب / أغسطس 2012 - حظك لشهر آب / أغسطس 2012
توقعات برج الحمل لشهر 8 أب أغسطس 2014
توقعات برج الثور لشهر 8 أب أغسطس 2014
توقعات برج العقرب لشهر 8 أب أغسطس 2014
توقعات برج القوس لشهر 8 أب أغسطس 2014
توقعات برج الجدي لشهر 8 أب أغسطس 2014

توقعات الأبراج لشهر آب / أغسطس 2012 - أبراج آب / أغسطس 2012 - حظك لشهر آب / أغسطس 2012


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس