منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





حظك اليوم 13/7/2012 - الابراج اليومية اليوم الجمعة 13/7/2012



الحمل
سوف تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تقم بالسماح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة. تعاني العلاقة المتأرجحة ضغوطًا واتهامات. أبذل جهدك للبقاء قرب الحبيب أطول وقت ممكن. حذار المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.
-----------
الثور
سوف يخيّم على جو هذا اليوم مناخ جميل من التفاهم. وسترتاح إلى الأجواء وتخطط لمشروع جديد، سوف تجد نفسك في المكان المناسب، ما يزيدك إشراقاً وثباتاً. قد تنتهي من الماضي مع الشريك وتطل على المستقبل بثقة بالنفس أكبر. واظب على المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل.
-----------
الجوزاء
تتمتّع بقدرة على المواجهة والصمود وتخطّي العراقيل من أي نوع كانت، تساعدك قدرتك على الخلق والإبداع وتغيير الاتجاهات في الوقت المناسب. قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين. شفاء أحد الأولاد من مرض لازمه فترة، يشعرك براحة كبيرة ويفرحك جداً.

-----------
السرطان
سوف تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات. لذلك لا بد ان تحاول الوصول بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً. وتجنّب تأزيم المواقف ولا تعاند أو تتذمر، واحم مركزك من الخطر. لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية. سوف تقلق بشأن وضع صحي طارىء يشغل بالك بعض الوقت.
-----------
الأسد
تأتيك النصائح من أحد الوالدين أو بعض الأشخاص الناضجين، فاصغ إليها وتعلّم من تجارب الأكبر منك سناً ولا تستهتر بما يقولونه لك. تبحث الأوضاع العاطفية مع الشريك، لكن عليك أن تكون واضحاً ودقيقاً لإقناعه بوجهة نظرك. قد تراجع الطبيب في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد المقربين، وتكون محتاراً قليلاً.
-----------
العذراء
قد لا تعجبك الانتقادات من المسؤولين عنك في العمل، لكن لا تتسرع فبعض هذه الانتقادات منطقي جداً. عليك أن تبذل جهداً أكبر لتحسين علاقتك بالشريك، وذلك يساعد في توفير أجواء أفضل بينكما. طبيعتك بطيئة الحركة تجعلك تفضل الخروج والتنزه بدلاً من ممارسة الرياضة. لهذا من الممكن أن تذهب للتنزه مع أصدقائك وممارسة السباحة، المشي أو التزلج.
-----------
الميزان
الأنانية غير المبرّرة ستدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان. إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع. راقب ضغطك هذا اليوم، فإذا تبين أنه عالٍ اتصل بطبيبك واسأله عما يجب فعله.
-----------
العقرب
عليك أن تختار خطواتك المستقبلية بعناية واقتدار، وهذا سيساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه منذ مدّة طويلة. التواصل الدائم مع الشريك سيوفر عليكما الكثير من المشكلات، وسيساهم في توطيد العلاقة بينكما. هل أجمل من أن تكون مشيق القد رشيق الحركة والنشاط؟ حاول أن تتوصل إلى ذلك.
-----------
القوس
أحذرك من أجواء هذا اليوم وأرى تشنجات خلاله وعتباً واعطالاً يجب أن تصححها. تردّ على بعض المهاجمين والمفترين أو تدافع عن أحد أفراد العائلة. لقاءات مهمة ومصيرية مع الشريك في غضون أيام ، ونتائجها ستحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. قد يثير اعصابك بعض التطورات وتعبّر عن نفسك بغضب كبير.
-----------
الجدي
يشهد هذا اليوم بعض الأحداث المربكة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة دقيقة مرتبطة بظروف العمل فكن جاهزاً لذلك. لا تتردّد في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وخصوصاً أن العلاقة بينكما جيدة. كن صاحب إرادة قوية، واثتب للجميع أنك قادر على إنقاص وزنك في فترة قصيرة.
-----------
الدلو
تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر. إنه يوم مثمر جداً، ركّز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة. ربما تفكّر في إعلان أو ترويج أو تتلقى هدية أو خبراً ساراً. تبدو واثقاً بنفسك وجريئاً وباستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه إلى مجاريها. التضحية وحدها لا تكفي لبناء مستقبل واعد مع الشريك، بل إنّ الجهد مطلوب اليوم أكثر من السابق لتحقيق الحلم. إذا رغبت في تحسين وضعك الصحي، عليك أن تبذل جهداً أكبر في المستقبل القريب لتقطف ثمار ذلك لاحقاً.
-----------
الحوت
يبلغ التشنج أوجه بسبب لقاء مهم. لا تراهن على تطور الأحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية، لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى أن ترفع نبرة صوتك. تكون الأنظار مشدودة اليك ولا بد من أن تترك أثراً جميلاً اينما حللت. تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار او حسم مسألة عاطفية. أنت صاحب عقل كبير وإرادة صلبة، وهذا ما أظهرته أخيراً على صعيد المحافظة على صحتك.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو كيف تختار خروف العيد - يوتيوب كيف تختار خروف العيد
Jacqueline MacInnes Wood On the set of The Bold And The Beautiful
بالفيديو ، مشاهدة برنامج ولا تحلم نيشان حلقة الفنان عابد فهد 2014 كاملة
يوتيوب مشاهدة وتحميل كليب مشتاقلك عمرالعبداللات 2014 كامل hd
في رمضان 2013 نور التركية في المسلسل تحت الأرض
صور سيارة لكزس GS موديل 2015 Crafted Line
بالفيديو نادين الراسي تدعم غرد بالخير , يوتيوب نادين الراسي تدعم غرد بالخير
صور خواتم الزفاف 2014 , خواتم للعرايس 2014 , خواتم ذهب جنان 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس