منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





2012, ابراج, توقعات, توقعات جاكلين عقيقي 2012, جاكلين عقيقي, جاكلين عقيقي 2012, حزيران, حظ, مقالات, يونيو
عاكسة اورانوس لبلوتون وهما كوكبان عنيفان يعرضان العالم لحركات احتجاجية غاضبة واشتباكات عامة وفوضى عارمة قد تحدث صدمة في بعض البلدان ما قد يحذر من فياضانات وتسونامي حتى كما من حرب عالمية قد تقع,أو نزاعات عامة مسلحة وعنف واعمال ارهابية وهزات ارضية وكوارث طبيعيةعلى الجميع عدم تحدي الاقدار وتفادي العمليات الاحتيالية او الذهاب الى اماكن خطيرة ومهددة. الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
نشاط دائم
تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك وخصوصاً في الاسابيع الثلاثة الأولى، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف.تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والرحلات والارتباطات. كما ستكون الأجواء الدراسية جيّدة او على الاقل لن تكون معاكسة اطلاقًا.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)

مساندة لك
تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي. تطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة، وتتخلص من العوائق النفسيّة التي لطالما أعاقت تقدّمك أو منعته في الأشهر القلائل الماضية، لذلك سوف تقدّم نتائج جيّدة جدًّا وستجني مكاسب معنوية ومادية. سوف تصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك. قد تتلقّى عرضًا جديدًا أو تهتم لمباشرة مشروع جديد في حياتك مهما كان عمرك أو حقل اختصاصك. أجل، تبدو أكثر نضجًا وتترك انطباعات جيدة ومؤثّرة لدى الآخرين. أدعوك الى التعامل مع كلّ الامور بجدّية، ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. وبالفعل سوف تكسب الكثير هذا الشهر وعساك تحافظ على تواضعك وانسانيتك.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)


مرحلة مهمة
إنه شهرٌ جميل بامتياز تكثر فيه الفرص الثمينة على انواعها من نجاح واحتفالات وانتصارات. تدخل هذا الشهر مرحلة مهمّة في حياتك وهي مرحلة النضج العاطفي والعائلي. تهتم لوضعك الخاص وربّما تقرّر التخلّي عن معتقدات ومبادئ لم تعد تنفعك ولا تزال متمسّكًا بها. آن الأوان لطي صفحة من حياتك وبدء أخرى أكثر وضوحًا ومتانة. تفكر في المستقبل القريب والبعيد، وتبدأ بالتخطيط لمرحلة متقدّمة. تبدو أكثر نضجًا وتعقّلاً. لن تهدأ وتيرتك ابتداءً من تاريخ 3، لذلك هل انت جاهزٌ لطَيّ صفحة الماضي والانطلاق بأخرى؟ تعدك الحظوظ ببداية جميلة لصفحة سنوية جديدة، وتشير الى تقدّم على الصعيد الاجتماعي وهي تشرّع أمامك أبوابًا جديدة من الفرص. هنالك لقاءات مفيدة وارتياح في محيطك وستزداد شعبيّتك وتكسب المنافسات. فإذا كنت تعمل في مجال الفن او الصحافة او التجارة او غيرها من المهن التي تتطلّب تواصلاً مع الناس، فأنت مبدعٌ هذا الشهر ومتفوّقٌ. سوف تخرج من عزلتك وتخوض تجربة جديدة، وربّما يكون ذلك عرضًا مهنيًّا او اجتماعيًّا. سوف تدور الأحداث بسرعة وستقدم على خطوات مهمّة. أدعوك الى تحديد الأولويات لعامك الجديد، ولتكن الأولويات مفيدة وتخدم مصالحك. ستنشط جميع المحاور وستعطي المفاوضات والاستشارات نتيجة سعيدة.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)


تمالك أعصابك
لا تنتظر الحصول على جواب نهائي او تأكيد أو خبر حاسم قريبتً، بل قد تمتد فترة الانتظار حتى مطلع الشهر المقبل او حتى تاريخ ذكرى ميلادك. في مطلق الأحوال خصّص الفترة الاولى من الشهر (أي حتى تاريخ 20) لإتمام ما يجب إنجازه قبل بدء الصفحة السنوية الجديدة. فالفترة هذه خالية من الطاقة كليًّا ولا تسمح لك بالبدء بمشاريع جديدة. امّا اذا كنت مصرًّا على ذلك، فعلى الأرجح ستصاب بخيبة أمل. لذلك أدعوك إلى عدم استعجال الأمور حتى لو كنت في عجلة من أمرك، وأنصح لك إعادة النظر في أحداث الشهر الماضي وحتى الأشهر الأخيرة وتقييم أدائك وموقعك.

الاسد (21 تموز – 20 آب)


تحاش الأخطار
هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك. لا تكن عنيدًا ولا ترجئ عملك. لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح على الحياة الاجتماعية، كما يجب التكيّف مع ظروف الأحبّاء والأصحاب والزملاء وتفهّم اوضاعهم بكل طيبة خاطر.



العذراء (21 آب – 20 أيلول)


أجواء متقلبة
تمر هذا الشهر بتناقضات لا تجد لها تفسيرًا، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة. سوف تعيش تجارب مفيدة وأخرى لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك واستهانك. قد تكون الأجواء حامية وترفض الوقوف متفرّجًا على الأحداث. سوف ترغب في المشاركة في مختلف الأنشطة والمنافسات ربّما، لكنّني أنبّهك الى ضرورة التزام القواعد والأصول والقوانين لئلا تجد نفسك خارج الحلبة.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)


قلق في العشر الأخير
إنّه شهر إيجابي بالتأكيد، والظروف مناسبة تمامًا لمواهبك وتطلّعاتك، وتبقى الأجواء صافية جدًا حتى تاريخ 20 ويكون الدعم كبيرًا والدرب سهلة لتحقيق الإنجازات. تقوم ببعض المبادرات أو الأسفار أو الاتصالات الناجحة وتستقطب كل الاهتمام. تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك ستنجح في تشكيل فريق أو في قيادة تيار معيّن أو تنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك. ‏من الضروري الاهتمام بمظهرك الخارجي وبصورتك أمام الناس والمحيطين بك، لأنّك سوف تؤدي دورًا في الأسابيع المقبلة، وسوف تقدم على رسم مستقبلك منذ اللحظة. ولعلّ الأهم من ذلك فرصة ستتيح لك التزوّد بالمعلومات والمعرفة أو التخصّص بمجال يبدو مفيدًا لك في القريب العاجل. قد تأخذ دروسًا في بعض الموضوعات أو تقرأ بعض الكتب التي تغيّر في التوجهّات، كما قد تلتقي أشخاصًا مثقّفين وقادرين على مساعدتك في التفكير والتخطيط. كما ترى، إنها فترة غنيّة بالفرص الثمينة.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)


إنحسار الضغوط
هذا شهر التوافق والتراضي بامتياز، إذ ستظهر غير فرصة لإعادة الأمور الى نصابها والى إحلال السلام في محيطك سواءً على الصعيد العاطفي أو المهني أو الاجتماعي. تغزر اللقاءات والاستشارات التي تمهّد للمصالحة والتسويات، لذلك كن أكثر انفتاحًا وأقل عنادًا، إذا كنت بالفعل تريد تلطيف الأجواء والتوصّل الى حلول معتدلة ترضي جميع الأطراف. ستسمح لك الأجواء بتبرير بعض مواقفك وأعمالك السابقة التي اثارت ردود فعل سلبيّة في الشهر الماضي. قد تجد فرصة لترتيب شأن مالي أو مصرفي أو للتخفيف من عبء دين او قسط ضاغط ملحّ. وهنا أدعوك الى اعتماد أسلوب مَرِن وسهلٍ ولطيف، مستعينًا بالاعتذار او الحجج المقبولة غير المبالغ فيها.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


ابتعد عن المشكلات
يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة تحديات هذا الشهر. قد تجد نفسك في غير ورطة او موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. كما قد تتأثر العلاقة مع الشريك وتظهر الخلافات على نحو فاضح لتهدّد الشراكة بالخطر والقطيعة. تعاكس الظروف كل تطلّعاتك ذلك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم. قد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك. كما قد تظهر أخطاء وشوائب واشاعات مغرضة بحقّك. تخيب آمالك وتحزن للأحداث المسيئة، وربما تستسلم للمشاعر السلبيّة وتسيء بدورك إلى الآخرين. فصراحتك جارحة وانفعالاتك قاسية.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)


لا معاناة مع الأزمات
على إثر نجاحك الشهر الماضي، وبعد الانتصارات والتقدّم السريع، أدعوك الى العودة الى العمل المركّز والدؤوب. المطلوب منك متابعة مستمرّة ودقيقة للعمل اليومي تجنبًا لارتكاب أخطاء أو حصول إهمال. يحمل القسم الأول من الشهر انشغالات متنوّعة قد تكون صحية او مهنية أو حتى اجتماعية، وستكون هذه الانشغالات متزامنة معظم الأحيان، الأمر الذي يوتّر أعصابك ويدفعك الى التسرّع. أعتقد أنك لن تعاني الأزمات المستعصية، فالحظ يلطّف الأجواء ويقدّم إليك حماية نوعيّة. لكنّ هذا لا يعني أن المبالغة أمر مسموح، فالاعتدال أمر ضروري جدًّا ولا سيّما على الصعيد الغذائي والصحّي.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)


مرحلة منعشة
سكنت العواصف التي هبّت في الشهر الماضي وتحررت من الهواجس التي أقضّت مضجعك وشحنت مشاعرك بالتوتّر. ها أنتَ تطل على فصل الصيف بطمأنينة وثقة، وترغب في إحداث تغييرات مهمّة في حياتك الشخصيّة. سوف تدخل مرحلة مشرقة تحمل إليك الحب والنجاح والحظّ، وستبدو في أفضل حالاتك ابتداءً من تاريخ 3. تعيش مرحلة منعشة وشيّقة حتى تاريخ 20 تفرح خلالها بلقاءات حميمة وعذبة وتتعرّف إلى وجوه شيقة وتعيش تجارب سعيدة إلى جانب الأطفال والكبار والشباب. كما تتحمّس للمشاركة في أنشطة اجتماعية أو رياضية لعلّها تفتح أمامك آفاقًا جديدة.

الحوت (21 شباط – 20 آذار)


قضايا خاصة

لعل أبرز ما يبشرك به الشهر هو المواجهات والمعاكسات على الصعيد الشخصي أو العائلي. لسببٍ ما تبدو محتارًا أو قلقًا إزاء قضايا خاصة. قد تضطر مثلاً إلى الاهتمام بأحد الوالدين او الأولاد، أو ربّما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًّا على حساب وقتك المهني. سوف يستمرّ الجوّ على هذا النحو حتى تاريخ 20 اي بداية فصل الصيف. لذلك، كما ترى، لن تكون الضغوط طويلة الأمد، وكل ما هو مطلوب منك ان تتحلّى بالمرونة والقدرة على معالجة الأمور بروية بعيدًا عن الانفعال والغضب. لذلك كن جاهزًا لتحمّل المسؤولية مهما يكن نوعها، ولا تتهرّب منها لئلا ينتقدك أحد.














توقعات ماغي فرح لشهر حزيران يونيو 2012 من كتاب غضب الطبيعة وثوران البشر 2012


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2013
صور مكتوب عليها عبارات عن عيد الحب 2014 , صور مكتوب عليها عبارات عن عيد الحب 2014
تحميل اغنية بكر رافع ما افيدك 2012 Mp3
اسعار الذهب في الامارات بتاريخ اليوم الجمعة 20/12/2013
تحميل اغنية مع نفسك فيصل المناع 2013 mp3
صور مي الغيطي 2013
جديد -*-*-جديد هدا التردد في قمر Astra 1H-*-*-*-*-
كلمة مرسي التي جعلت الوفد السوري ينسحب 30/8/2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:38 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس