العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





حظك مع كارمن شماس (24-5 ولغاية 31-5)


الحمل:
تبدو بمنأى عن الاضطرابات والمواجهات والأجواء السلبية هذا الشهر يا عزيزي الحمل، وتنجح في احتلال مكانتك بكل جدارة وتتمسك بها بكل فخر وتصميم، ولن يكون من السهل منافستك فأنت سريع التحرك والانقضاض، لا تفسح المجال للآخرين بالتحرك بل تشغل الساحة كلياً. أما أراد أحدهم أن يشاركك أو ينافسك فعليه أن يكون ديناميكياً ونشيطاً وصاحب مهارة كبيرة.
تعمل منذ بداية الشهر على تحديد أولوياتك وعلى تصحيح الأوضاع وإيجاد الحلول. كما تحتل المسائل المالية جزءاً كبيراً من جدول أعمالك، وعليك بالتالي المحافظة على استقرار حساباتك وتجنب التبذير، وستكون بالفعل قادراً على إدارة شؤونك المالية بنظام وجدية متفادياً تكدس الديون والأقساط. كن منضبطاً فأنت معروف بكرمك وميلك للتبذير، وقد يكون من الأفضل توظيف الأموال في قطاع يعود عليك بالمنفعة بدلاً من أن تصرف أموالك في أمور لا حاجة لها.
من ناحية أخرى ستتميز هذا الشهر برصانتك ورجاحة عقلك، تحسن الحكم على الأمور وتكون عادلاً مع الجميع، فأنت توحي بالثقة وسوف تكون محط احترام للكثيرين ومرجع للمساعدة والعون والاستشارة. لن تشغلك الهموم اليومية عن الارتباطات المهمة بل ستكرس لها وقتاً واهتماماً إضافيين. وقد تضع وللمرة الأولى حداً لنشاطاتك الخارجية التي تأخذ من وقتك وتستحوذ اهتمامك.
كما تزودك الكواكب بأرباح مالية ومكاسب مثيرة وتسمح لك بالتنقل والتحرك بحرية، وكذلك التفاوض وحسم النتائج، وسيكون شهراً مميزاً فعلاً لا سيما للعاملين في مجال الصحافة والإعلام والمصارف.
وسوف تلاحظ أنك تتمتع بمزاج سلس ولطيف، ولا عجب إذا سمعت إطراءً أو مديحاً أو غزلاً . وهذا سيضفي على اللقاءات جواً من الليونة والانسجام، فتقوى العلاقات العامة، ويسهل عليك إقامة معاهدات الصلح أو التعاون المتبادل، فتثمر الجهود وتزدهر الحياة وتنتعش الآمال.
من جهة أخرى ، تطالك تأثيرات جميلة جداً تفسج في المجال للتعرف على هواية جديدة أو إقامة صداقات مميزة ، فتقرب المسافات بينك وبين الآخرين.
أما الرحلات والأسفار والمقابلات فهي كثيرة ومتنوعة هذا الشهر بتأثيرات من الفلك، بالإضافة إلى مسائل الإرث، فقدراتك معززة وكذلك ثقتك بنفسك ، لذلك اللقاءات والنشاطات الاجتماعية والعائلية والمهنية ويكون لها تأثيراً ملموساً في الأشهر القليلة المقبلة.
إذاًَ أمامك شهر رائع يشكل بداية عام جديدة وجميلة حافلة بالمفاجآت السارة والفرص الثمينة.


مهيناً: لا يوجد أي خوف على استقرار مصالحك شرط اتخاذ التدابير الجيدة والابتعاد عن المصاريف أو الاستثمارات والطموحات المتهورة، سوف تتطور معظم الأمور في الوقت المناسب لكنك تباشر بمفاوضات لإعادة تأهيل البنية التحتية أو مؤهلاتك. وقد يستلزم الأمر بعض الأموال.
تناقش عدة فرص وعروض وسيكون هدفك الأول تحسين الوضع المالي، كما قد تفرح لتشجيع أو مكافأة معنوية.
ابتداءً من تاريخ 21 تكثر اللقاءات وتهتم في إقامة علاقات جديدة تناسبك المشاركة في المؤتمرات وورشات العمل وكذلك إسماع الصوت والرأي.


عاطفياً:حاول أن تقرأ بين السطور وأن تحرر إذا أمكن ماذا يضمر الحبيب، شغل عقلك وحدسك أيضاً وأسأل نفسك عن شعورك تجاه الحبيب (إذا كانت علاقتك جديدة)، لا تبق في الظلام، أنت تستحق كل الوضوح في أمر هذه العلاقة .
إذا كانت حياتك العاطفية فارغة فالأمر قد يختلف في الأيام القليلة المقبلة لأن التغيير آت وهنالك ميول إلى قلب المعطيات رأساً على عقب.
أما إذا كنت مرتبطاً فلا خوف على العلاقة إلا أذا كنت من مواليد آذار، فكن (في هذه الحالة) أكثر مرونة ولاتهدد استقرارك بكلام أو تسلط مواقف أو انتهاك لصلاحية حبيبك!
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
أورانوس: يحذر من تغييرات جذرية قد تطال الوضع الصحي وغيره وذلك لمواليد 27 و 28 و 29 آذار.
زحل : يعرقل التقدم لدى مواليد 13 إلى 15 نيسان ، يهدد الاستقرار العام أيضاً.
كسوف الشمس : ينبه من مشاكل دراسية أو مع الإخوة أو في حركة التنقل.
اليوميات:
لا تهمل واجباتك العائلية أو الشخصية أو المنزلية التي ستظهر يومي الخميس 24 والجمعة 25. كن عند حسن الظن ولا تتأخر عن تقديم المساعدة. قلق حول وضع طارئ.
تعيش قصة حب أو تفرح لانفراج مشكلة وذلك يومي السبت 26 والأحد 27. ابحث عن الحلول إذ لابد وأن تجدها. قلق محتمل يتعلق بأحد الأحباء.
تتابع فكرة قديمة وتثابر على عملك اليومي الاثنين 28 والثلاثاء 29. إنها فترة مرهقة وتتطلب منك الدقة والفعالية لكن حاذر من وعكة صحية.
فاوض وحاور بهدوء ودبلوماسية في اليومين الأخيرين. الظروف متوترة وهي تحمل لك فرصة ثمينة. كن هادئاً ومتيقظاً!
الأيام الأكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27.
الأيام الأقل حظاً:. 3و4و9و10و23و24و25و30و31.



الثور:
نظرة إلى سمائك تكفي لأعتبر هذا الشهر من أفضل وأجمل الأشهر لهذا العام فهو بمثابة محطة فاصلة ومصيرية في حياتك، تطالعك خلالها أحداثاً وظروفاً إيجابية ومميزة معظم فترات الشهر ، فتشجع وقف على عتبة النجاح ولاتدع الفرص الجميلة والثمينة تفلت من يدك.
إذاً تأخذ حياتك منعطفاً جديداً أكثر بهجة وتفاؤلاً ودعماً من قبل المحيط الأمر الذي يرفع معنوياتك ويطمئن بالك، فتنكب على العمل بحماسة وجهد كبيرين، وتدهش الجميع بأفكارك الخلاقة والمبتكرة وبمشاريعك الجديدة.
أما بالنسبة للتأثيرات الفلكية فهي إيجابية على مختلف الصعد وداعمة لبرجك، وبالتالي ستكون بمنأى عن المشاكل والعوائق هذا الشهر، لكن هذا لا يمنعك من الانتباه جيداً إلى خطواتك والتدقيق في تفاصيل العقود والمشاريع وعدم مخالفة القوانين والأنظمة.
من جهة أخرى ستتقدم بنجاح وثبات وستجد أن الحوافز أمامك كثيرة وأن الدرب سهلة إلى التفوق والربح، وكيف لا والنجوم ساهرة على راحتك وحمايتك وعلى دعم طاقتك وتركيز قدراتك. وبدوري أشجعك على العمل ليلاً نهاراً وبجهد تام لتتكلل جهودك بالربح الوفير والنجاح الأكيد، ومن يدري فقد تحصل على ترقية لطالما انتظرتها أو على عرض عمل جديد ومهم. لذلك احرص على متابعة أعمالك بحذافيرها ولا تدع للخطأ مكان. ابدأ بالأولويات والمسائل الطارئة والملحة فهذا هو الوقت الأنسب لمعالجتها ودع الأمور الثانوية إلى الأيام الأقل حظاً. نظم جدول أعمالك ومواعيدك تفادياً لأي تأخير أو مماطلة. كثف الاتصالات والتحركات لاسيما في الأيام الأكثر حظاً وذلك على مختلف الأصعدة.
استغل المناسبات والفرص لتصحيح أي خطأ أو سوء تفاهم قد بدر عنك مؤخراً. اعمل على تقوية علاقاتك العامة وتحالفاتك وعلى تلطيف الأجواء بينك وبين المسؤولين عنك والمعاونين. احذر الأشخاص المتطفلين والحساد فقد تواجه البعض منهم هذا الشهر لأنك سوف تكون النجم وسيد اللقاءات ومحط اهتمام الجميع. تجاهل الكلام السلبي إذا صدر عن أحدهم، وتسلح بالابتسامة وبرودة الأعصاب وابتعد أيضاً عن الأجواء المشحونة بالتوتر والصخب كي لا تفقد تركيزك وتوازنك المعنوي. ابحث عن الأجواء الهادئة والإيجابية التي تمنحك الطاقة والحماس لمتابعة عملك.
من جهة أخرى، لا بد من لفت انتباهك إلى الاهتمام بعائلتك وأحبائك هذا الشهر وعدم إهمالهم ولو على حساب العمل. قدم لهم المساعدة وأصغ إلى مطالبهم. فالأجواء العائلية والعاطفية مميزة أيضاً هذا الشهر وتعد بالانسجام والتلاقي.
باختصار ، إنه شهر هام ومفصلي ، ولابد من التحضير الجيد والمسبق له وأنا أضمن لك بأنك ستكون في الصدارة ، فهنيئاً لك.
مهنياً: تكون في أوج حماستك أنت في القمة هذا الشهر وتشعر أنك أكثر استقلالية من أي وقت مضى. تملك طموحاً كبيراً ولن تتفاجأ بالتالي بوصول فرصة ثمينة تحلم بها.
يمثل هذا الشهر عتبة لمرحلة جديدة فقد تقرر على تغيير توجه أو العودة إلى مقاعد الدراسة وتأهيل خبراتك من خلال المشاركة في ورشات عمل.
تبدأ بخلق ظروف جديدة عوضاً عن الاكتفاء بما لديك منها. تشدك طموحاتك نحو الأفضل حتى ولو كان الأمر يعني المزيد من الاجتهاد والمثابرة. أنت مؤمن بطاقاتك ومتفائل جداً بحظوظك. إن كوكب المشتري سيعلن بعض المفاجآت لمواليد 11 إلى 19 أيار.
إنه شهر مميز فلا تتراجع ولا تستسلم بل ثابر وأكمل مسيرتك بثقة. لن تخيب آمالك!
عاطفياً: تستمر الظروف الفلكية بدعم مواقفك وتعزيز عواطفك فتقوى الروابط الحالية وتنجو العلاقة المتأرجحة من الأزمة المتربصة بها وتشتد العلاقة المتينة متانة وتصفو الأجواء تماماً.
إنه شهر مميز تزدهر خلاله العواطف والتطلعات المستقبلية فلا عجب إذا ما عزم العازب على الزواج والمتزوج على إنشاء أسرة أو شراء منزل. إنه شهر الفرص على مختلف الأصعدة والمستويات. فلا تهمل مسألة ولا تغفل عن شيء فالحظوظ ثمينة وقد لا تتكرر بهذه الجرعة. هنيئاً لك.
تأثير الكواكب الشهري:
المشتري: يحمل فرصة مميزة لمواليد 11 إلى 19 أيار ، يجلب نجاحاً أو سفراً أو أرباحاً وانفراجات متعددة على مستويات عالية كزواج أو حب أو ولادة طفل.
اليوميات:
تتقرب من الناس بقوة وثقة الخميس 24 والجمعة 25، وتكون محط الأنظار ومحبوباً ومطلوباً. تقود المفاوضات التجارية بنجاح وتنال أفضل الأسعار والفرص. تكون امتحاناتك الدراسية ناجحة أيضاً.
حاذر من حالة إرباك على الصعيد العائلي أو الشخصي وذلك يومي السبت 26 والأحد 27، يصعب عليك تقبل كل الملاحظات والانتقادات وربما تكون أنت أيضاً منتقداً من حولك. لطف الأجواء بقدر المستطاع ولا تسمح لنفسك بالدخول في سجالات.
يحتاج الأحباء إلى دعمك واهتمامك وذلك الاثنين 28 والثلاثاء 29. تظهر نفقات طارئة وربما تطل بالمساعدة والدعم المالي والمعنوي من الأحباء. إنها فترة جيدة للتعاطف ولتعزيز الروابط العاطفية والاجتماعية والعائلية.
حافظ على استقرار وضعك المهني والصحي وذلك في اليومين الأخيرين. تبحث في عمل على الجانب أو تهتم لصفقة جديدة طارئة. حاذر من وضع متقلب ومرهق.
الأيام الأكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29.
الأيام الأقل حظاً: 5و6و11و12وصباح 13و16و17و26و27.

الجوزاء:
بعد الفترة المشرقة والجميلة التي عشتها خلال الشهر الفائت، ها إنك الآن تدخل مرحلة أخرى من حياتك، لكنها على عكس سابقتها ستكون فارغة من أي حسم أو طاقة، فتراوح مكانك وتسيطر أجواء من الهدوء والتريث وذلك حتى تاريخ 20 أيار بتأثير من الشمس.
وبالتالي ستكون الفترة الأولى من الشهر هادئة جداً وقد تخف حماستك خلالها وتنخفض طاقتك إلى أقل درجاتها خلال الأيام الأقل حظاً، فيصعب عليك اتخاذ المبادرات أو حتى إنجاز الأعمال الروتينية اليومية كما يجب. وقد تجتاح بعض مواليد برج الجوزاء مشاعر وأفكار سلبية بين الحين والآخر، الأمر الذي يشكل عاملاً سيئاً خلال ساعات العمل أو اللقاءات.
ومن جهة أخرى، قد تشعر بالفراغ والملل، وقد يخيب أملك بسبب تأخر المعاملات الإدراية والارتباطات. وسيكون من الانسب لك هنا التحلي بالصبر وإيجاد ما يرفه عن نفسك ويلهيك عن اختلاق المواقف المربكة، خصص هذه الفترة الراكدة للاختلاء بنفسك وتقييم أسلوبك وأهدافك وتطلعاتك، وسيكون من الأفضل ايضاً طي الصفحة السنوية وتحديد أولويات جديدة تبادر في تنفيذها مع وصول الشمس إلى برجك أي ابتداءً من صباح يوم 21 أيار. إذاً لن يكون الشهر فارغاً من الأحداث بالمطلق ولذلك هيئ نفسك للتحرك في 21 حيث تبدأ النشاط والديناميكية.
لا تنتظر نتائج حاسمة أو مواعيد لارتباطات مهمة قبل تاريخ 21 أدعوك إلى التريث وعدم استعجال الأمور والارتباطات تفادياً للإرباك والخيبة. كرس وقتك للاستشارات وللتدقيق بالتفاصيل والخطط. كن طويل البال ودع حماستك جانباً. فالوقت غير مناسب للتنفيذ وللقرارات. لكن وبالرغم من الجو الهادئ سوف تنقل لك الكواكب تأثيرات منشطة في الأيام الأكثر حظاً. لتنعم بلقاءات رومانسية ولطيفة بعيداً عن الصخب والضوضاء.
ولحسن الحظ أن المعطيات الفلكية ستنقلب لصالحك خلال الأيام العشرة الأخيرة الشهر، لتجد خلالها الحلول وتتلقى النتائج والأخبار السارة، وتزيل العقبات ممهداً الطريق لطي صفحة الماضي وبدء مرحلة جديدة.
تقرب وجهات النظر مع المحيط وتفرح لانفراجات مالية. تطالعك تأثيرات فلكية منعشة ولا عجب إذا تكثفت الاتصالات واللقاءات وحصلت مصالحات على مختلف المستويات.
تخترق الحواجز التي كانت مستحيلة مؤخراً وتنهمك لإنهاء المسائل العالقة. وسيكون من المستسحن فلكياً انتظار الشهر المقبل للمباشرة بتنفيذ المشاريع. اكتف بالروتين ولا تعقد حياتك!
مهنياً :إن وجود الشمس في برج الثور حتى تاريخ 20 مساء يجعل الفترة المذكورة فارغة من كل حسم ونتيجة مقنعة بل قد تحمل الفترة فشلاً وفضيحة بتاريخ 7و8 أو 18و19و20.
حاذر من التسرع باتخاذ قرارات نهائية أو مصيرية إذ لا بد وأن تندم عليها لاحقاً. افتح عينيك جيداً كي لا تقع ضحية المحتالين. استشر وشغل عقلك. لا تكن بسيطاً وواثقاً بالظروف.
لحسن الحظ سوف تتغير المعطيات لصالحك ابتداءً من لحظة وصول الشمس إلى برجك بتاريخ 20 مساءً ، تنقلب الظروف إلى الأفضل وتكون أكثر اطمئناناً لسير الأعمال. كما تنفرج مسألة عالقة تسمح لك بإنهاء الشهر بسلام وأفضل الأيام هي 21 و 22و 31.
عاطفياً : إن كسوف الشمس هذا الشهر يسلط الضوء على مدة عام بأكمله على علاقاتك وحياتك الشخصية. من المستحسن أن تعمل منذ الآن على إزالة أسباب الخلافات إذا كانت موجودة وستساهم تأثيرات الزهرة الذي يتنقل في برجك على تلطيف الأجواء واستعادة الثقة بين الطرفين.
إنه شهر واعد بتقارب وانفتاح وانسجام ولا داعي للقلق. أما إذا كانت العلاقة جداً متدهورة فأنت على موعد على اختبارات وظروف مربكة لامتحان استمرارية العلاقة وجديتها أيضاً.
مع وصول الشمس إلى برجك بتاريخ 20 مساء تتحسن المعنويات وتقوى إرادتك، تميل إلى حسم الأمور ولا خيار ثالث أمامك.
تأثير الكواكب الشهري:
الزهرة: تجلب الحظوظ لمواليد 10 إلى 15 حزيران.
كسوف الشمس : ينبه إلى ظهور تقلبات وظروف مهمة لدى مواليد أيار وتحديداً 21 و 22.
يوميات :
تنشغل بأمورك المالية وقد تحصد ربحاً أو تحقق نجومية الخميس 24 والجمعة 25. إنها فترة مثمرة يجب توظيفها.
تملك أفكاراً ذكية ويناسبك المشاركة في المنافسات والامتحانات يومي السبت 26 والأحد 27.
تعطي اهتماماً أكبر لأمورك العائلية والشخصية يومي الاثنين 28 والثلاثاء 29. تميل إلى إحداث تغيير على الصعيد المذكور، إنها فترة قلق.
تعيش فترة رومانسية وناجحة جداً في اليومين الأخيرين، إنها أجمل أيام الشهر.
الأيام الأكثر حظاً: 3و4و11و12و صباح 13و21و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظا: 1و2و7و8ومساء 13و14و15و18و19و20و28و29.

السرطان:
إن كنت تبحث عن تحالفات وصداقات جديدة تدعم موقعك ونفوذك فهذا هو الشهر الأنسب لذلك ، فكيف ذلك؟ تناسبك المواقع الفلكية للنجوم والكواكب وتسمح لك بالانفتاح على محيطك القريب والبعيد، وتزيد من إشراقك ونجوميتك، فتذهل الآخرين بأفكارك الغنية والخلاقة وبتفكيرك المنطقي وشخصيتك الجذابة وكلامك المعسول. فأنت تشعر برغبة قوية لتعزيز حضورك الاجتماعي سواء في محيط عملك أو في البيت ولذلك سوف تبادر إلى تلبية الدعوات واللقاءات كما تقوم بتوجيه بعضها بدورك.
تفرح بانقلاب بعض المعطيات لصالحك هذا الشهر ولظهور تأييد ودعم متواصل لقضاياك ومطالبك ولا سيما في الأيام الأكثر حظاً. لكن يا عزيزي سيكون بانتظارك جدول أعمال ضيق ومليء بالمسؤوليات الواسعة يتطلب منك الجهوزية التامة وقدرات تنظيمية لتلبية كل اللقاءات ومعالجة المسؤوليات في آن واحد. فسارع إلى تكثيف تحركاتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديداً حتى تاريخ 20 أيار إذا أردت الحصول على نتائج مرضية ومضمونة.
ستسعد هذا الشهر إلى جانب حليف يدعم تطلعاتك وينسجم مع آرائك ومبادئك ويهدئ من هواجسك ومخاوفك ويساعدك على التصالح مع نفسك ومع الآخرين.
أما على الصعيد المالي فأنا لا أعدك بأرباح طائلة أو حلول سحرية لمشاكلك لكنني أستطيع الـتأكيد بحصولك على بشائر خير وانفراجات ودعم وتأييد تضمن لك التقدم والربح.
من جهة أخرى سوف تشعر في ظل هذه الإيجابيات بالحرية وبمساحة كبيرة من النفوذ والسيطرة لذلك يتوجب عليك تحديد الأولويات والأهداف والخروج من عزلتك لملاقاة الآخرين واحتضان الفرص والنجاحات.
أما الأيام العشرة الأخيرة من الشهر فستكون ضعيفة نسبياً بحظوظها وفرصها لكنها ليست سلبية في المطلق. فسوف تراوح أعمالك مكانها لأن الطاقة الفلكية ضعيفة ولا تعد بنتائج حاسمة وأخبار سريعة . وقد تكون هذه الفترة مناسبة لإعادة النظر ببعض الحسابات والتخلص من كل ما هو قديم وغير نافع استعداداً منك لبدء صفحة جديدة من حياتك بتاريخ ميلادك المقبل! لذلك استفد من ركود الأجواء وهدوئها للقيام بأعمال الترميم أو التصليح أو الترتيب. متجنباً اتخاذ أي خطوات أو قرارات مصيرية وحاسمة، تاركاً المبادرات والرغبة في التنفيذ إلى الشهر المقبل. كرس وقتك لمراجعة الأعمال وتقييم خطواتك وقراراتك السابقة وللتدقيق في الحسابات بعيداً عن الأماكن الصاخبة والأجواء المرهقة والموترة.
خذ أقساطاً متقطعة من الراحة إلى جانب العائلة والأحباء. مستجمعاً قواك وأفكارك استعداداً منك للانطلاق في الشهر المقبل.
مهنياً: تشارك في عدة نشاطات مهنية واجتماعية ويكون لحضورك وقع إيجابي ينعكس في دعم الكثيرين لجهودك، كما سيكون انتماؤك إلى بعض المجموعات مهماً ومثمراً لا سيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
تظهر بعض الفرص المناسبة لطلب خدمة أو استشارة ومن المستحسن التحرك الفوري لا سيما في الأيام الاكثر حظاً بشكل خاص بتاريخ 5و6و14و15. كما ستكون أنت أكثر تفهماً للشخص الآخر وستلفت النظر بتصرفاتك الواعية والذكية.
أما الأيام العشرة الأخيرة فستكون هادئة نوعاً ما وقد لا تلاقي جهودك أي رد فعل إيجابي. يسود الملل والترقب وتتأخر المعاملات وربما يكون نصيبك الفشل في اليومين الأخيرين ، فكن حذراً.
عاطفيا:تهتم بشكلك ولياقتك وتميل إلى الجنس الآخر، فبعد متاعب وهموم الشهر الماضي تتحمس للمشاركة في الحياة الاجتماعية وترتفع معنوياتك بشكل ملموس، تبدو أكثر انفتاحاً في الأسابيع الثلاثة الأولى وقد تعرف أحداثاً مسلية وتلتقي أناساً مثيرة للاهتمام. الفترة تبشر بالطمأنينة ولا بد ان تهدأ خواطرك وهواجسك وتبادر إلى المصالحة ، حضر لجديد وتفاجئ حبيبك بخطوة جريئة، لا تنتظر إلى ما بعد 20 لأن الأيام العشرة الأخيرة تشير إلى ملل و رتابة وقد لا تنجح محاولات التقرب أو المصالحة. حاذر خلالها أيضاً من خيبة أمل أو سوء تفاهم. لذلك سارع إلى كل تحرك وخطوة في الأسابيع الثلاثة الأولى .
تأثيرالكواكب الشهري:
كسوف الشمس: ينبه إلى ضرورة الاهتمام بالوضع الصحي العام.
أورانوس: ينبه من ضغوط ومسؤوليات ضرورية لدى مواليد 28 إلى 30 حزيران.
بلوتو: ينبه إلى ضرورة التكيف مع ظروف ضاغطة لدى مواليد 30 حزيران و 1 تموز .
يوميات:
تكون أكثر انفتاحاً واندفاعاً الخميس 24 ومساء الجمعة 25. تبدأ جديداً وتقرر إحداث تغيير على حياتك اليومية. أنت سعيد ومتفائل ولا تنقصك الحوافز.
يتدخل أحدهم لمساعدتك مالياً أو معنوياً السبت 26 والأحد 27. تستقطب الاهتمام وتكون عنصراً فعالاً في محيطك. حاذر المجاهرة والمباهاة بالذات.
تقوم بأكثر من اتصال مهم بين الاثنين 23 وصباح الأربعاء 30، تكون معنياً بالتفاصيل وتدرك أين هي مصالحك . إنها فترة مناسبة للحوار ولتقديم الامتحانات.
تجنب الجدال والمشاحنات العائلية في اليوم الأخير، الجو متوتر.
الأيام الأكثر حظاً: 5و6و14و15و24و25
الأيام الأقل حظاً: 3و4و9و10و16و17و21و22و30و31.

الأسد:
نظرة سريعة إلى سمائك كافية لاعتبار الأجواء السائدة ملبدة بالغيوم ومشحونة بالتوتر لأكثر من عشرين يوماً وقد يكون لها تأثيراً كبيراً على حياتك الخاصة، فربما تخسر حباً أو صديقاً عزيزاً بسببها نظراً للضغوط والالتباسات والشائعات، وبناءً على ذلك تختلف نظرتك للحياة وتبدو متقلب المزاج وصعب المراس الأمر الذي يسبب نفور الآخرين منك.
أجل إنه شهر صعب ومتقلب إذ تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الهواجس والضغوط. وفي جميع الأحوال سيكون من الأفضل لك تجنب التحركات المهمة في مطلع الشهر وانتظار انحسار العواصف إلى ما بعد تاريخ 20 لتحسم أمرك ولتقوم بالمبادرات المناسبة.
تجنب العناد أيها الأسد في الفترة الأولى من الشهر والمواقف المتصلبة فقد تضطر للعودة عن قرار معين أو ربما تعديل رأي ما. فلا تتكابر ولا تفرض رأيك على الآخرين ، بل خذ بعين الاعتبار وجهات النظر المختلفة ومن يدري فقد تكون هذه الأخيرة أفضل وأكثر إفادة من وجهة نظرك. كن ليناً كي لا تواجه بحواجز كبيرة، فالخصم ينتظر إشارة للتحرك، احم مصالحك من التراجع وكذلك علاقاتك العاطفية واستقرارك المعنوي.
هناك تقلبات صحية عابرة ويجب الاهتمام بحاجاتك الشخصية، أما إذا كنت مصراً على رفض التعامل مع الآخرين أو التعامل معهم بفوقية، فقد تعاني بالتأكيد من العزلة وربما تشن عليك الحروب لإبعادك!
كن منطقياً وعقلانياً ، اطلب البراهين والمعطيات الجدية قبل اتخاذ أي قرار حاسم، حاذر الخلاف مع أصحاب النفوذ والسلطة ولا تفتعل المشاكل والنعرات.
وبالرغم من هذه الاجواء فسوف تجد نفسك على بر الأمان بعد تاريخ 20 أيار حيث ستلاقي نجاحاً وتقدماً في الأيام الأكثر حظاً. تنقلب المعطيات الفلكية لصالحك وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجياً . لذلك تتحمس لوضع حجر أساس وتأخذ على عاتقك مسؤولية جديدة أو قديمة عالقة. وإني أدعوك إلى استغلال الأيام الأخيرة من الشهر لأنها ستكون أفضل أيام الشهر حظاً وفعالية. فالفترة ستكون واعدة ومثيرة، تحرز خلالها بعض التقدم وتعوض هدوء وركود الفترة الأولى من الشهر، لكن إياك وافتعال المشاكل خلال الأيام الأقل حظاً. كن هادئاً واضبط أعصابك لتكون الرابح خاصة إذا عرفت كيف تسير أمورك!
مهنياً: تكون الظروف مهمة ومتطلبة هذا الشهر ولا يجوز إهمال التفاصيل مهما كانت صغيرة أو بسيطة برأيك ، قد تشعر بالتوتر والقلق وأنت على حق لأن المتطلبات كبيرة ولا يجوز الإخفاق بشكل خاص بتاريخ 5و 6و11و12و13أو 18و19 أصعب أيام الشهر لكن في المقابل سوف يقدم لك الحظ فرصة للنجاح والتقدم وقد يصلك عرض مهم يثير فضولك واهتمامك.
تبقى الظروف على هذا المنوال حتى تاريخ 20 ثم تنحسر موجة التوتر وتنطلق في ورشة تصحيح وإعمار وسوف تحتاج إلى أصدقاء و زملاء ومسؤولين لحشد الجهود والتعاون من أجل إنجاح طموحاتك.
عاطفياً:إن الحياة الاجتماعية ستكون صاخبة بعض الشيء وهذا أمر جيد بالنسبة إلى برجك لأنه يسلط عليك الأضواء وقد يجعلك محط الأنظار والاهتمام ، فإذا كنت عازباً ستستفيد من اهتمام الآخرين بك وقد تلتقي بمن يثير إعجابك ، أما إذا كنت مرتبطاً فظروف العمل والحياة الخارجية قد تبعدك نسبياً عن اهتمامات العائلة ولذلك اعرف كيف تخصص وقتاً لأحبائك ، لا تهمل الواجبات ولا تختلق الأعذار!.
تأثير الكواكب الشهري:
أورانوس : يعد بنجاح وازدهار وتقدم مواليد 29 إلى 31 تموز.
يوميات
تهدأ الوتيرة ومعها الحظوظ الخميس 24 ومساء الجمعة 25، لاترهق نفسك ولا تشارك في منافسات كي لا يكون نصيبك التأخير أو الفشل.
تحتفل بجديد أو لخروجك من أزمة الانتظار والترقب وذلك يومي السبت 26 والأحد 27. تعوض عن الوقت الضائع وتصبح قريباً من هدفك.
تلاقي التشجيع والتأييد يومي الاثنين 28 والثلاثاء 29، قد تتلقى خبراً ساراً أو مكافأة تقدير لجهودك. لا تبق وحيداً.
يحمل اليومان الأخيران مباحثات ولقاءات وزيارات. استمع إلى آراء الآخرين.
الأيام الأكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27.
الأيام الأقل حظاً: 5و6و11و12وصباح 13ومساء 23و24و25.

العذراء:
أبشرك بأن شهر أيار هو شهر الخروج من دائرة الخوف ومن النفق المظلم المليئ بالهواجس والسلبيات، وهو شهر الانفتاح على المحيط وعلى الآخرين بثقة وجرأة، فالكواكب حليفة لك هذا الشهر وهي تقوم بتعزيز موقعك وتزيد من عزيمتك وتشجعك على اختصار مشاوير عديدة لم تعد تخدم مصالحك وتطلعاتك.
تبدو متحمساً لإدخال تغييرات وتعديلات على حياتك وعلى أسلوبك ونمط عشيك وحتى على طموحاتك، وهذه التغيرات ستكون مفيدة لك وتساهم في تحسين صورتك وتنقلك إلى موقع أفضل بالنسبة إلى محيطك.
وإني أعتبر الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر فترة مطمئنة وجيدة جداً، تحمل لك التفاهم والوئام مع الأهل والزملاء والمسؤولين، والتسويات مع القانون والعدالة، وبالتالي ستكون حياتك العامة سهلة هذا الشهر، وتكاد تخلو من الضغوط والمشاكل، باستثناء بعض الغيوم العابرة والمشاكل الصغيرة التي تطالك في الأيام الأقل حظاً، والتي لا تلبث أن تختفي وتحل سريعاً دون أن تترك أي أثر على حياتك.
تبصر أعمالك ومشاريعك النور في الأيام الأقل حظاً، خاصة أن التأثيرات الفلكية تتركز في البيت العاشر لديك، أي بيت النجاح والانفراج والمصالحة، الأمر الذي يطمئن خاطرك تجاه وضعك المهني والاجتماعي والعائلي.
تلفت الأنظار بأفكارك الخلاقة وبحديثك اللبق وشخصيتك القوية الساحرة، وسوف يساعدك ذلك في تعزيز الصداقات، وسيفسح أمامك المجال لعقد تحالفات جديدة وللتعرف على وجوه وشخصيات نافذة متخلياً بذلك عن أسلوبك الحيادي والانعزالي أو عن الحذر في التعامل مع الآخرين. تميل بالتالي إلى منح الثقة لمن هم حولك وللزملاء والشركاء وتتحمس للمشاركة في أكثر من نشاط ولقاء وفي تلبية أكثر من دعوة.
وسوف يكون الوقت مناسباً للقيام برحلة أو للانضمام إلى معهد تربوي أو ثقافي لتعلم لغة أو اختصاص جديد أو لتقوية موهبة لديك. فأنت تفيض حيوية وديناميكية وستكون مصدر إلهام وأمل وقوة للكثيرين من حولك.
لايجب إضاعة الفرص هذا الشهر أيها العذراء ولا مجال للخمول والمماطلة أو التكاسل، فالحوافز كثيرة أمامك وأنت تملك الطاقة والقدرات اللازمة للقيام بالمطلوب منك. فلا تبق ساكناً.
أما بالنسبة إلى الفترة الثانية من الشهر، أي الأسبوع الأخير، فهو قد يكون مليئاً بالانشغالات والأحداث المتنوعة والمهمة. لن يترك لك مجال للشعور بالملل بل ستكون وتيرة حياتك سريعة وناشطة، وسيكون عليك عندها مضاعفة جهودك والتحضير جيداً لعملك لأنك ستكون محور حديث الآخرين. فتحرك بحذر وروية وعالج التطورات بحكمة وتعقل بعيداً عن الانفعال الجارف وعن التسرع.
ستكون الفترة الثانية من الشهر مهمة إذ تتخذ خلالها خطوات وقرارات مصيرية وحاسمة فجاهد لإتمامها على أكمل وجه وبدون أي أخطاء أو شوائب.
مهنياً : يشهد الوضع العام تقدماً ملحوظاً هذا الشهر وكلما تتمتعت بالانفتاح والمرونة حققت المزيد من التقدم والنجومية .
تظهر فرص للسفر وللمشاركة في محاضرات أو ورشات عمل. تكون موضوعياً ومتفائلاً الامر الذي سيعزز تحالفاتك وحضورك. كثف اتصالاتك وكرر محاولاتك في الأيام الأكثر حظاً. كما ستجد أنه من السهل جداً عليك اتخاذ مبادرة أو خطوة جريئة في اليومين الأولين واللذين قد يحملان لك صفحة جديدة.
إنه شهر واعد بالنجاح والتقدم لا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى، أما الأسبوع الأخير فهو أكثر ضغطاً ولربما يحمل لك فرصة عمل جديدة بين 28 و30. لكنني أحذرك من ارتكاب الخطأ إذ ينطبق على هذا الشهر المثل القائل "غلطة الشاطر بألف غلطة" لا سيما بتاريخ 21 و22.
عاطفياً: تشعر بسعادة وارتياح هذا الشهر بسبب غياب معظم المشاكل ذات العيار الثقيل، تزدهر حياتك الرومانسية والعائلية وتكون متحمساً لإطلاق حملة تجديد وإنعاش للعواطف. إن الوقت مناسب لتكون واضحاً في ما تنتظره من الحبيب فالحظوظ إلى جانبك وربما لن تصدم بمعرفة حقيقة ما، بل ستكون شاكراً لمعرفتها.
أما إذا كنت عازباً فالشهر يعزز الثقة بالنفس وربما تسعى لتحسين مظهرك الخارجي أو تعزيز الروابط الاجتماعية بهدف التعارف، قد تلتقي بحبيب العمر وقد لا تلتقي بأحد البتة لكنك في الحالتين راض وتتقبل النتائج كما هي.
إنه شهر واعد برومانسية وتناغم.
تأثير الكواكب الشهري :
المريخ: يسبب الحوادث والمشاكل والوعكات الصحية لمواليد 28 آب إلى 8 أيلول.
نبتون: يحذر مواليد 26 و 27 آب من الفشل أو القطيعة أو خيبة الأمل.
المشتري : يجلب الحظ لمواليد 13 إلى 21 ايلول.
يوميات :
تحتاج إلى تشجيع ودعم يومي الخميس 24 والجمعة 25، تسمح لك الظروف بتصحيح خطأ وبالانخراط في حياة اجتماعية ناشطة، لا تتأفف ولا تتذمر من متطلبات الآخرين إذا أردت تعاونهم معك.
حاذر من ارتكاب الخطأ فالفضيحة مدمرة يومي السبت 26 والأحد 27، إنها أقل أيام الشهر حظاً . فلا تعرض استقرارك وسمعتك لمهب الريح ومزاجية الآخرين. لا تبدأ جديداً.
تساعدك الظروف لتبدأ صفحة جديدة بين الاثنين 28 والثلاثاء 29. المسؤولية كبيرة لكنك قادر على إنجاز الكثير. لا تشكك بطاقاتك.
حافظ على معنوياتك ولا تسمح لأحد بالتشكيك بمؤهلاتك في اليومين الأخيرين. تعيش تجربة صعبة تقيم موقعك فلا تضعف أمام الضغوط.
الأيام الأكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29.
الأيام الأقل حظاً: 7و8و13و14و15و21و22و23و26 و 27.

الميزان:
تفتح أمامك أبواب الحظ هذا الشهر بعد أن وقفت على أعتابها مطولاً ودون جدوى طوال الشهر الماضي تقريباً، تنفس الصعداء وسط الأجواء الفلكية اللطيفة السائدة التي تخفف الضغوطات وسخونة المواجهات، لتصبح اللقاءات بناءة والتحالفات واضحة وعلى أسس متينة. كما أن المصالحات تلوح في الأفق ووفق الظروف التي ترضي كبرياءك.
يبدو الأمل كبيراً في التقدم وتحسين الأمور، فالنجوم لن تعاكسك ولن يخيب أملك حتماً، فالشهر الحالي مثمر ومليء بالفرص الثمينة، شرط التحلي بالحكمة والتعقل والرصانة!
وإني أعتبر الجزء الأول من أيار أي حتى تاريخ 20، حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات التي ستثمر دعماً وانفراجاً.
ستشعر بحيوية ونشاط فائضين فتخلق حولك جواً مسالماً يعيد الطمأنينة إلى قلبك وقلب كل أحبائك تزودك الظروف بآمال جديدة، وتسعى إلى فتح صفحة جديدة مليئة بالأخبار والمفاجآت السارة.
إنه شهر فوق العادة ويسمح لك باتخاذ خطوة جريئة وبحصول انفراجات على كافة المستويات، هناك دعم وحلول وتسويات مرضية، كما يحمل هذا الشهر رحلة سياحية أو مؤتمراً حافلاً بالنجاح.
أما التأثيرات الفلكية فهي تسلط الضوء على حشد الدعم والمساعدة لك وتحريرك من القيود السابقة وفتح الطريق أمامك دون أي عراقيل. لكن سيتوجب عليك بالتالي القيام بجميع المسؤوليات وبشكل كامل ودقيق دون إهمال للتفاصيل أو للمهمات الإضافية الملقاة على عاتقك سواء كانت هذه الأخيرة عائلية أو مهنية.
أما القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 21 ايار فهو مليء بالانفراجات الجميلة والعديدة وعلى مختلف المستويات. وسوف يكون مناسباً لشراء العقارات أو الأسهم، كما سيكون مناسباً للقاءات عائلية ولدعم الأحباء ومد يد العون لمن يحتاجها من المقربين الحوار سهل مع المحيط وباب التواصل مفتوح. فأنت شخص حكيم يستطيع حل المشاكل وجعلها سهلة.
وفي النهاية ورغم أن الشهر سيكون خالياً من العراقيل إلا أن حجم الطموحات يرتب عليك جهداً إضافياً حتى خلال أيام العطل. لا وقت للراحة الآن بل إنه شهر الحركة التي تأتيك بالبركات والثمار الغنية، فهنيئاً لك!
مهنياً :بما أن الحدث الفلكي الأبرز هذا الشهر هو خسوف الشمس في برج الجوزاء، أي بيت السفر بالنسبة إليك، يتوجب عليك توخي الحذر والتنبه خلال الرحلات وكذلك في اللقاءات والمشاورات التي تتم في الخارج أو مع وجوه جديدة. تناقش هذا الشهر اتفاقيات مصرفية أو تمويلية وقد تحتاج إلى تنفيذ معاملات كثيرة تأخذ البعض من وقتك، لا تخالف القوانين وكن أكثر اهتماماً وإلماماً بالتفاصيل .
هنالك تحسن ملموس وواضح ابتداءً من تاريخ 21 وقد تلفت الأنظار وتحقق انتصاراً بتاريخ 30 أو 31. ثابر ولا تضعف أيها الميزان وكن اكثر حرصاً على استقرار مصالحك إذا كنت من مواليد 15 إلى 18 تشرين الأول.
عاطفياً : تناقش هذا الشهر مسائل شخصية ومواضيع مالية تهم العائلة والعلاقة، كما تظهر إلى العلن مناقشة موضوع حساس سبب المشاكل في الشهر الماضي وقد يتعلق بالغيرة أو الانغلاق أو اللامبالاة. المهم أنه عليك التحرك بالاتجاه الذي يناسب ويخدم مصالحك وأهدافك. لكن لن ينفعك العناد ولا التصلب في المواقف. استمع إلى رأي الحبيب وخذ بعين الاعتبار توجهاته وحاجاته أيضاً. يجب أن تصلا إلى حلول وترضي الطرفين مع أنك تميل إلى تقديم بعض التنازلات وتقديم التضحيات.
حسناً تفعل بحماية مصالحك لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيرات زحل وأورانوس . من جهة أخرى، بانتظارك انفراج ملموس ابتداءً من تاريخ 21.
تأثير الكواكب الشهري:
زحل: ينبه مواليد 16 إلى 19 تشرين الأول من المتاعب والضغوط والقطيعة .
أورانوس: يحذر من الجفاء والمتاعب والمشاكل مواليد 29 و 30 أيلول و 1 تشرين الأول.
كسوف الشمس: ينبه من متاعب خلال السفر أو الدراسة.
يوميات :
قدم أفضل مالديك الخميس 24 والجمعة 25، حافظ على انضباطك وحضر مسبقاً لعملك. قد تحصل على فرصة ثمينة للتقدم.
تنتعش الاجتماعات مجدداً وتحتفل السبت 26 أو الأحد 27 بحدث سار. إنها فترة مناسبة للانفتاح على الثقافات والجمعيات والمجتمعات.
ابتعد عن الأضواء يومي الاثنين 28 والثلاثاء 29 واحط نفسك بأجواء مريحة، لاتبدأ جديداً فالفترة فارغة من الحظوظ.
تقوى الحظوظ بشكل لافت بين منتصف الأربعاء 30 ومساء الخميس 31. إنها أجمل أيام الشهر وأكثرها حظاً وفعالية. كرر المحاولات.
الأيام الأكثر حظاً: 3و4و11و12وصباح 13و21و22 وصباح 23ومساء 30 و 31.
الأيام الأقل حظا: 1و2و9و10و16و17ومساء 24و 25و29وصباح 30.

العقرب:
إنه بالتأكيد الشهر الأصعب فلكياً لهذا العام وذلك لظهور تحديات ومشاكل واهتزازات على كافة الأصعدة والمجالات. ومنذ اليوم الأول للشهر وعلى مدى الأسابيع الثلاثة الأولى أي حتى 20 أيار. وهنا أحذرك من المشاحنات حتى مع أقرب الناس إليك لأنها ستشتد لتبلغ درجة الدعاوى القانونية أو القطيعة الكاملة.
وبالتالي ستكون المنافسة شرسة هذا الشهر، وسيكون من المستحسن عدم التسرع باتخاذ أي قرار والحذر من المشاركة في ورشات العمل لأنها لن تكون سهلة أبداً. فالأجواء العامة السائدة غير مريحة أبداً هذا الشهر ولذلك عليك أن تكون جاهزاً دائماً ايها العقرب لمواجهة الحياة بأعصاب باردة وذهنية منفتحة.
يتكون لديك شعور وكأنك مهمش ومتروك بشكل متعمد هذا الشهر الأمر الذي يثير حفيظتك وغضبك وسرعة انفعالك . وقد تكون على حق لكنك بذلك تعرض نفسك ومصالحك وعلاقاتك للمخاطر. وإذا كنت تفاخر بشعبيتك وبدعم الجميع لك فقد تكون بانتظارك مفاجأة غير سارة هذا الشهر وخاصة في الأيام الأقل حظاً والتي تحمل لك الخيبة والفشل والمماطلة.
أدعوك إلى تقبل الآراء المعاكسة فالمواقف المعارضة تضرك كثيراً حالياً فلا تتمسك بها ولا تعاند. تسلح بالليونة واللطافة وحافظ على برودة أعصابك. عليك الاهتمام أيضاً بوضعك الصحي وعدم إرهاق جسدك الذي سيعاني في يوم سلبي من ضعف ووعكة صحية.
إن الضغوطات متعددة والمواجهات غير متوقعة وقد تكون قوية كفاية لتطيح بجهودك في عرض الحائط إذا لم تكن هذه الاخيرة كاملة ومثالية. لا تكن سريع الغضب ولا تنفعل عند أول خطأ فتخسر بالتالي الكثير من الشعبية والأرصدة الداعمة. عليك أن تضع كبرياءك جانباً وأن تكون عاقلاً وحكيماً حتى ولو احتل أحد الأشخاص مكانك. فالدنيا دولاب وسوف يعود دولاب الحظ عن قريب ليرفع من شأنك فلا تقلق.
أما الاستراتيجية الأفضل فهي عدم المقاومة العشوائية بل اعتماد الديبلوماسية والانفتاح وإظهار الاستعداد الكامل للتجاوب. كن أكيداً أيها العقرب أن هذا هو أفضل سلاح لمواجهة السلبيات وسوف تشكرني في نهاية الشهر على هذه النعمة.
ولحسن الحظ أن الضغوط لن تستمر طيلة أيام الشهر بل ستختفي بشكل ملموس ابتداءً من تاريخ 21 أيار لتكون الأيام العشرة الأخيرة الأفضل والأوفر حظاً على الإطلاق.
لذلك قم بواجباتك بشكل كامل أيها العقرب ولا تقلق من الفشل أو الخيبة، فالقوي هو الذي سيصمد حتى النهاية! اسع للتعويض عما فاتك في الأسابيع الفائتة وليكن تحركك سريعاً وموسعاً.
مهنياً: تواجه مستجدات مهنية صعبة هذا الشهر وتجد نفسك في موقع لا تحسد عليه بتاريخ 11 و 12أو 18 و19و20. يصعب عليك التفاهم مع المدير أو الزميل وقد تورط المؤسسة في خلاف يجر عليك المتاعب. ابتعد عن أصحاب النوايا السلبية كي لا تنجر إلى الوقوع ضحية الخطأ أو إلى إتباع أسلوب لا يليق بموقعك.
كن واعياً لكل أنواع العروض ولا تستعجل بإعطاء الرأي أو الملاحظات السلبية.
باكر إلى عملك وتجنب التأخير والتقصير والإهمال والجدال إذ يبدو كأن الأضواء مسلطة على أخطائك.
تزول الضغوط تدريجياً ابتداءً من تاريخ 21 ويتحدث الفلك عن اهتمامات إدراية أو مصرفية. صوب الأمور أيها العقرب وحاول إيجاد الحلول بأقل ضرر ممكن أسمعتك!
عاطفياً: يحصل على ما يغيظك ويزعجك هذا الشهر والذي أعتبره فلكياً من أسوأ الأشهر وأكثرها توتراً وضغطاً على العلاقات. تبدو انفعالاتك قوية وغير مبررة معظم الأحيان فتعرض بذلك العلاقة إلى ضغوط مستحيلة. حاذر أيها العقرب من توجيه اللوم والكلام الجارح فقد تكون على خطأ ولا تعود تعرف كيف تبدأ بالاعتذار وتصويب الأمور.
إن صعوبة الشهر تعرض العلاقة السطحية والجديدة للقطيعة بشكل خاص بتاريخ 11 و12و13و18و19و20. هدئ من روعك أيها العقرب وابتعد عن الجدال والمواجهة . ضع مشاعرك السلبية جانباً فالغيرة لن تنفعك ولن تقرب الحبيب منك أكثر، حاذر من التفوه بكلام يجرح كرامة الحبيب!
تأثير الكواكب الشهري:
نبتون: يعزز القدرات الفنية لدى مواليد 26 و27 تشرين الأول.
عطارد: ينبه إلى ضرورة الحرص على استقرار الروابط وتجنب الانفعال والجدال والكلام الجارح.
يوميات :
تنفتح على أفكار الآخرين يومي الخميس 24 والجمعة 25 وتلبي الدعوات وتشارك في النشاطات وكأنك بذلك تعلن بدء مرحلة الاجتماعيات ونهاية الخلافات والعداوات. كن أكثر حرصاً على استقرار علاقاتك واستمراريتها. حاذر من مشاكل في الخارج.
قدم أفضل ما لديك من خبرة وموهبة السبت 26 والأحد 27. تظهر معاملات إدارية وقانونية أو ربما استشفائية متعلقة بأحد الوالدين. لا تهدد سمعتك بالخطر.
قف إلى جانب الأصدقاء وكل من ساعدك مؤخراً وذلك بين الاثنين 28 ومنتصف الأربعاء 30. لا تنكر الجميل بل كن صديقاً مخلصاً للعائلة ولمحيطك.
لا تهمل ممتلكاتك في اليومين الأخيرين. حاذر من المحتالين ، انتبه لصحتك!
الأيام الأكثر حظاً: 5و6و14و15و24و25.
الأيام الأقل حظاً: 3و4و11و12وصباح 13و18و19و20و26و27.

القوس:
نظرة سريعة إلى سمائك تكفي لأعتبر الشهر الحالي شهراً ناشطاً وعلى مختلف الأصعدة أقله حتى تاريخ 20 أيار لتكون الأجواء قبل هذا التاريخ ناشطة ومثمرة تعد بحصل الجوائز والتقديرات والمكافآت التي تجعلك تشعر بالطمأنينة والفرح.
فكيف ستكون إذاً الفترة الأولى من شهر أيار؟ تبشرك سماؤك بإمكانية تحقيق طموحات جيدة شرط تكثيف التحركات وتسريعها قبل تاريخ 20 لأنها الفترة الأفضل والأكثر حظاً، بالرغم من ضغوطها وكثرة انشغالاتها وضيق وقتها، إلا أنها ستبقى الأوفر حظاً والأكثر دعماً لتحركاتك.
ستتوفر لك فرصة مهمة لتحقيق أي إنجاز تسعى إليه، شرط معالجة الأمور بكل مهنية واحتراف، كما قد تحمل إليك الفترة الأولى اهتماماً بأحد المعاونين أو حتى بوضعك الصحي، ولا يجوز بالتالي التعاطي أو إهمال بعض الإشارات لا سيما إذا ظهرت في يوم قليل الحظ.
في المقابل، تكون حصانتك قوية على مختلف المستويات وتعزز فرص نجاحك وتقدمك وتسهل المبادرات وتذلل الصعاب، وإني أشجعك أيها القوس على ممارسة هواية تحبها أو تعلم لغة أو هواية جديدة. رفه عن نفسك وشارك في اللقاءات والدعوات واشحن نفسك بالطاقة والبهجة لمواجهة مختلف الضغوطات.
إذاً سيكون القسم الأول من الشهر وحتى تاريخ 20 جيداً وخالياً نسبياً من العراقيل ، يدفعك إلى التحرك والعمل منذ اليوم الأول وعدم تضييع اي فرصة للتقدم والتطور!
أما الفترة الثانية فهي ستكون مربكة بالفعل لأنها قد تحمل ضرراً أو تعقيداً على صعيد معين في حياتك ستظهر ظروف أو قوى خارجية صعبة لتقف عائقاً أمام تقدمك. يظهر الأعداء أو تشتد المنافسة لذلك كن حريصاً على سلامتك واستقرار مصالحك وعلاقاتك العاطفية وغيرها.
يشتكي البعض من تقلب وانفعالك الشديد أو كلامك الجارح ، لذلك كن حريصاً على راحة الجميع من حولك وابتعد عن الجدال وإثارة الخلافات فأنت بغنى عنها وعن التوتر كلياً.
وإني أدعوك إلى تنسيق الأعمال والتقيد بالمواعيد والإرشادات، قد تضطر لابتكار وسائل عمل جديدة وللإبكار لعملك والاهتمام بعدة أمور في الوقت نفسه. ولا بأس بذلك شرط عدم التقصير في الأداء.
إذاً الأيام العشرة الأخيرة مخيبة للآمال وسوف يتوجب عليك التنسيق جيداً والتركيز بدقة على جميع التفاصيل والعمل بلا هوادة لضمان النجاح والتوفيق.
مهنياً: إن كسوف الشمس في برج الجوزاء يسلط الأضواء على سير ومستقبل علاقاتك على أنواعها. كما سيسلط الضوء على أية مخالفة قانونية أو إدارية ترتكبها، ليس بالشهر السلبي لكنه شهر شائك ومتطلب ولا يجوز التقاعس أو التأخر عن جدول الالتزامات قد تصعب المسؤوليات في الأيام الأقل حظاً ، لكنك في المقابل قد تترك انطباعات جيدة شرط التحضير المسبق لكل الأعمال ، قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديدة أو جانبية ويتوجب عليك تقييم الظروف قبل إعطاء الجواب .
كما يجب أن تعلم أنه ابتداءً من تاريخ 21 تدخل في مرحلة المواجهة وتستمر حتى 20 من الشهر المقبل، تكثر خلالها العداوات والمنافسات لذلك أنت بغنى عن إثارة المتاعب كلياً ، لا سيما بتاريخ 20 و21و 28و29.
عاطفياً: قد يترك كسوف الشمس في برج الجوزاء تأثيرات مهمة على الوضع العائلي أو العاطفي، قد يدفعك الكسوف للاهتمام بمتطلبات الحبيب التي ستكون أكثر إلحاحاً على فترة عام تقريباً، كما قد تتعرض العلاقة المتدهورة إلى أزمة تضعها أمام الأمر الواقع. لديك واجبات عملية ثقيلة هذا الشهر، وقد تبعدك بعض الشيء عن الجو العائلي أو عن الحبيب ومن المستحسن أن تطلع الحبيب على ما يجري في حياتك حالياً وألا تخفي عنه أسراراً تهمه.
قد تسوء الأوضاع في الأيام العشرة الأخيرة وربما تظهر عدائية في تصرفاتك الأمر الذي قد يتسبب في تدهور للعلاقة إذا كانت متقلبة.
حاذر المتاعب لأن الشهر المقبل سيكون أكثر سخونة!
تأثير الكواكب الشهري:
محور القمر : ينبه إلى ظرف طارئ يطال مواليد 26 و 27 تشرين الثاني.
أورانوس: يجلب الحظ لمواليد 28 إلى 30 تشرين الثاني.
كسوف الشمس : يحذر من تقلبات أو ظروف مهمة هذا السنة بشكل خاص على صعيد الشأن العام والعاطفي تحديداً لدى مواليد تشرين الثاني.
يوميات:

تضطر لتوضيح موقف أو رأي من أجل تلطيف الأجواء يومي الخميس 24 والجمعة 25، لا تعاند ولا تتكابر، ابحث عن الحلول المجدية للتخفيف من حدة التوتر والجفاء. احترم القوانين.
تقابل شخصاً من بلد أو جهة غريبة السبت 26 والأحد 27. تقوم برحلة أو توقع عقداً مع معهد أو مؤسسة كبيرة ثقافية أو روحية.
لا تقع ضحية الانفعال والتوتر الاثنين 28 والثلاثاء 29، لا تشوه سمعتك ولا تحاول لفت الأنظار إلى أخطائك. إنها فترة صعبة جداً لكنها قد تقدم لك فرصة ثمينة.
تحتاج إلى كل الدعم المعنوي وغيره في اليومين الأخيرين. أظهر انفتاحاً وقدم بدورك المساعدة. ولا تتهرب من واجباتك.
الأيام الأكثر حظاً: 7و8و 16و17و26و27.
الأيام الأقل حظاً: 1و2و5و6ومساء 13و14و21و22وصباح 23و28و29.

الجدي:
لا بد من اعتبار شهر أيار من أجمل أشهر العام حيث يلمع فيه نجمك وتطالعك الكواكب بالحظ والدعم والوعود، وسوف تساهم الظروف الطارئة بتحسين أوضاعك وإنجاح مشاريعك ومخططاتك. كما ستلعب بعض الكواكب دوراً مهماً في حياتك الخاصة، فتلاحظ انقلاباً إيجابياً حول أكثر من موضوع وملف وقضية، فهل أنت جاهز لاستقبال الشهر بانفتاح وتفاؤل؟
تشرق شمسك هذا الشهر وتطل على العام متفائلاً وواثقاً من نفسك فتكون خطواتك ثابتة وأكيدة للتترك وراءها صدى ووقعاً قوياً ومدوياً.
وإني أدعوك أيها الجدي إلى مواصلة العمل وإدخال بعض التغييرات على روتينك اليومي، لذلك اسع إلى التطوير والتعديل والتحديث بدون قلق أو تردد. فالتطوير والتغيير سيضفيان لوناً جديداً ومنعشاً على حياتك، الأمر الذي سيعود عليك بالمنفعة والتقدم.


فالتسرع ممنوع وكذلك العناد والمواقف المتشددة، ابحث عوضاً عن ذلك عن التغيير خاصة إذا كان مناسباً ومماشياً للوضع الصعب ولتخفيف الضغوط.
وبالتالي سيساهم هذا الشهر بتعزيز ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك أيضاً. فلا تتردد بقبول بعض المهمات التي توطد العلاقة وتدحض الأكاذيب والشائعات.
من جهة أخرى ستمدك الكواكب بالقوة والإرادة والعزيمة لتجاوز كل العقبات بأقل ضرر وخسارة ممكنة لتصل إلى هدفك منتصراً راضياً وفخوراً بنفسك.
سوف تتحسن أوضاعك العامة لتقوى على ذاتك وعلى محيطك، ولتتغلب على مخاوفك وتنتصر عليها بعد أن تغلبت عليها في الشهر الماضي، وفي جميع الأحوال سوف تطوي صفحة صعبة من العلاقات الشخصية والهموم والخلافات، لتبدأ صفحة جديدة مشرقة وواعدة بتطورات مستمرة تعيد إليك الحياة والأمل.
من جهة أخرى ستتعاطف معك النجوم والكواكب وتدعم طاقاتك وتحركاتك ، وبالتالي عليك الاستعداد لاستقبال الكثير من التغييرات المشجعة التي تدفعك إلى المبادرة والجرأة واقتحام مجالات عديدة وجريئة كنت تخشاها في الشهر الماضي.
إذاً أيها الجدي ، وكما ترى أن شهر أيار سيكون شهراً جميلاً تتفتح خلاله زهور حديقتك وتعود عليك الجهود والمساعي بالمحاصيل والأرباح، لا تتفاجأ إذا كانت معظم الأرباح معنوية، فلا بأس بذلك لأنك بصدد تحسين وتعزيز الأسس وتمتين الروابط كما أن ازدياد شعبيتك سيكون أمراً إيجابياً يخدم مصالحك ويقوي تحالفاتك، كما قد تحصل على فرصة جيدة لتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبتها مؤخراً ولتبييض صورتك وتحسين سمعتك وإزالة أي غموض أو التباس يتعلق بك أمام المحيط والزملاء، فلا تتأخر عن أخذ المبادرات أو عن تقديم الاعتذار أو تعديل بعض القرارات غير الصائبة وستكون أنت الرابح يا عزيزي!
مهنياً: تحمل لك الأيام أجواء إيجابية ويحاول الكثيرون التقرب منك ولفت انتباهك باستطاعتك التعاون مع الآخرين لإيجاد حلول سريعة وفعالة ويناسبك العمل ضمن المجموعة المنظمة فلا تمطال.
ولا تزال تأثيرات كوكب الزهرة من برج الجوزاء داعمة لتطلعاتك وتخفف من عبء الضغوط وتشجع على الحوار والجرأة في معالجة المواضيع الحساسة. كما يشجع الزهرة على مناقشة المواضيع المالية ويحسن الوضع المذكور ويساهم في إيجاد حلول مقبولة.
إن الجو العام يشجع على تحمل الأعباء والمسؤوليات وقد يخبئ مكافأة معنوية أو مالية وربما فرصة عمل جديدة.
إنه شهر ناجح ومميز بالتأكيد!
عاطفياً: تطمئن عواطفك وتشعر بالراحة والسكينة، تقبل على الحياة بإيجابية وتشعر بتقارب في الرؤيا بينك وبين الحبيب ولا أبالغ بالقول إنه من أفضل الأشهر لإصلاح الأمور إذا كانت متأذية وإنه من أفضل الاشهر للانفتاح على الجنس الآخر بحثاً عن شريك مناسب.
يتحدث الفلك عن فرص جيدة لكن لا تنتظر المعجزات أيها الجدي وعليك أن تقوم بالخطوات اللازمة شخصياً ودون مواربة عبر عن نفسك بطريقة إيجابية وتوقع دورة للحظ لصالحك في الأيام الأكثر حظاً!
لا تقف ساكناً أيها الجدي بل تحرك بجرأة، صحح الأخطاء دون تردد!
تأثير الكواكب الشهري:
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 10 إلى 18 كانون الثاني، تزدهر العلاقات الرومانسية.
أورانوس: يحذر من عراقيل وضغوط تطال مواليد 28 إلى 31 كانون الأول.
بلوتو: يحذر مواليد 31 كانون الأول و ا كانون الثاني من تغيير مقبل وقد يطال الوضع الصحي أيضاً.
زحل: ينبه من تعب وضغوط اجتماعية وغيرها لدى مواليد 13 إلى 16 كانون الثاني .
يوميات :
تجنب الجدال والنقاش بين منتصف الخميس 24 ومساء الجمعة 25، إنها فترة متشنجة وقد تخفي خصومة أو عداوة فلا تتورط أيها الجدي، ابتعد عن المشاكل كلياً.
تأكد من صلاحية أوراقك التأمينية والثبوتية السبت 26 والأحد 27، لا تهمل الواجبات ودقق في تفاصيل العقود ، قد تقع ضحية ضغوط وتسرع. حاذر من تراجع صحي.
تختفي بعض الهواجس يومي الاثنين 28 والثلاثاء 29 وهي فترة إيجابية تستريح خلالها من المعاكسات والعراقيل. تحضر لورشة عمل أو لمشروع جديد.
قد تقع على كاهلك مسؤولية كبيرة في اليومين الأخيرين فلا تخيب الآمال المعقودة عليك. تقيد بالإرشادات ولا تشوه سمعتك.
الأيام الأكثر حظاً: 1و2و9و10ومساء 18و19و20و29وصباح 30.
الايام الأقل حظاً: 3و4و7و8و16و17وصباح 18ومساء 23و24و25ومساء 30و31.

الدلو:
قد لا تلائمك التأثيرات الفلكية هذا الشهر ، وسيكون بانتظارك بعض العقبات الصعبة والقضايا الطارئة وبعض المواجهات، لاسيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى أي حتى تاريخ 20 أيار.
ولذلك ستشهد حياتك خلال هذه الفترة الأولى من الشهر مسائل وأحداث شخصية طارئة تتعلق بالشأن العائلي وقد يتطلب الأمر حضورك واهتمامك مسبباً لك القلق والإرباك. وإني أنصحك هنا بمعالجة الأمور بهدوء، وعدم التهرب من المسؤوليات والواجبات خاصة إذا كانت تطال العائلة والأحباء. بادر إلى تنظيم أعمالك وشؤونك. وكرس الوقت المطلوب لكل شأن ومسألة على حدة.
وقد تتعرض أيها الدلو لخسائر معنوية بسبب هذه الإربكات والأخطاء، لكن يمكنك بالرغم من ذلك تحويل هذا الوضع إلى إيجابي إذا أحسنت التصرف وقمت بخيارات عاقلة وحكيمة بعيداً عن التشنج والانفعال.
من جهة أخرى، ستنشغل بتصلحيات منزلية أو قد ترغب في تغيير مكان سكنك، الأمر الذي يخلق جواً من التوتر، أضف إلى احتمال الارتباط إذا كنت عازباً أو ولادة طفل. وفي جميع الأحوال، سوف تلهيك الشؤون الشخصية عن متابعة الأمور اليومية المعتادة، كما أن طباعك ستصبح أكثر تقلباً ، فتسبب بعض الجفاء والنفور في محيطك العائلي والمهني.
وإني أدعوك أيها الدلو إلى عدم إهمال أعمالك وموقعك. وعدم تعريض صورتك واستقرارك للخطر، فالمنافسين وأصحاب النوايا السيئة ينتظرون منك خطأ واحداً ليظهروه للعيان، وخاصة لعيون المسؤولين. باكر إلى عملك وحاول إنهاء أشغالك على أكمل وجه حتى ولو اضطررت للعمل لساعات متأخرة، فالأفضل لك أن تضحي وتثابر على أن تشوه صورتك وأن يتعرض موقعك للتشكيك والمساءلة.
ولكن ولحسن الحظ لن ينتهي الشهر على هذا المنوال، فابتداء من تاريخ 21 أيار ستتحسن الظروف لتعرف فرصاً جديدة تسرع الخطى باتجاه المصالحة والتسوية والارتياح. وسوف تفرح لاختفاء الغيوم السوداء التي خيمت في سمائك مؤخراً لتطلق العنان لعواطفك الجياشة.
تعيش شهر عسل جديد تتعزز من خلاله روابط المحبة والحميمية، كما تعيش لحظات جميلة مع المحيط وتتقدم معهم نحو الأمل والنور.
هنيئاً لك بكل الفرص الجميلة وعساك تنجح في اقتناصها لمصلحتك!
مهنياً: حاذر من التوتر في العلاقات ومن الإهمال أو الاستخفاف بالواجبات والالتزامات المعنوية والعملية، تكون الأجواء مشحونة بعض الشيء حتى تاريخ 20 ومن الضروري التنسيق جيداً بين الواجبات الشخصية وتلك المهنية والاجتماعية، تتقاذفك المسؤوليات وتشعر بالقلق والذنب لاسيما في الأيام الأقل حظاً بشكل خاص بتاريخ 5و 6و9و10. قد يكون محبذاً الاستعانة بزميل أو خبرة أحدهم لإيجاد حل سريع لأزمة طارئة.
ومن الضروري التحلي بالهدوء والمرونة إذا أردت المحافظة على استقرار الوضع.
تتغير الظروف لصالحك ابتداءً من تاريخ 21 ولعلك تنجح في الأيام الأخيرة في الوصول إلى هدف مميز. قد يفاجئك الحظ بلفتة خاصة. وأعتبر تاريخ 21 و22و 31 أفضل الأيام للتحرك الجريء.
عاطفياً: من الضروري التكيف مع الأجواء الثقيلة هذا الشهر والتي قد تستمر بثقلها حتى تاريخ 20 فاسحة في المجال بعدئذ لانتعاش عائلي وعاطفي وشخصي وكأنها تعتقك من الهموم وتفتح لك أبواب التفاهم والانسجام والحلول.
حاذر من الجدال الذي لن ينفعك مصلحة العلاقة ولن يقرب المسافة بين الطرفين إذا كان هذا اعتقادك، حاذر من التوتر المستمر لاسيما في الأيام الأقل حظاً بشكل خاص بتاريخ 5و6و18و19و20. حاذر من الجفاء والقطيعة إذا كانت العلاقة متوترة.
تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 21 لتعيش مرحلة رومانسية وعائلية مهمة وواعدة جداً. إنها مرحلة.
تأثير الكواكب الشهري:
الزهرة : يجلب الحظ لمواليد العشرية الثالثة.
كسوف الشمس : ينبه إلى ظهور متطلبات عائلية أو شخصية.
يوميات:
لا تهمل واجباتك لاسيما تجاه الأحباء يومي الخميس 24 والجمعة 25. باكر إلى عملك وكن قدوة للآخرين. تجنب المماطلة والتأجيل.
لقاء يقرر مصيراً مهماً عاطفياً أو مهنياً وذلك السبت 26 والأحد 27، حاذر من التوتر ولا تعرض استقرار علاقاتك للخطر.
ابحث عن التوافق والانسجام يومي الاثنين 28 والثلاثاء 29. تحتاج إلى التأكيد من صلاحية أوراق استشفائية أو قانونية لا تخالف القوانين.
تعيش أجمل اللحظات في اليومين الأخيرين. يسود التناغم والهدوء والحب والصفاء. كرر كل المحاولات الفاشلة ولا تضعف أمام ضغوط أحد.

الأيام الأكثر حظاً: 3و4و11و12و13و21و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظاً: 5و6و9و10ومساء 18و19و20و26و27.

الحوت:
نظرة واحدة إلى سمائك كافية لأتوقع لك شهراً حافلاً بالتعارف واللقاءات، وكذلك بالمزيد من الانفتاح في حقل اختصاصك، وسوف تلعب هذا الشهر أيها الحوت دور الوسيط ودور المفاوض والمحاور، وسوف تنجح في تقريب وجهات النظر وفي طرح أفكارك بمهارة وسهولة. لذلك لا بد أن أميزك إذا كنت تعمل في مجال السياسة والصحافة والتجارة.
كرر المحاولات يا عزيزي الحوت إذا فشلت من المرة الاولى ، ضع مشاعرك الحساسة جانباً ولا تكن طفلاً ولا تستسلم بسهولة ، كن ناضجاً وقوياً وثابتاً. دافع عن قضيتك بشجاعة في الأيام الجيدة و أوصل أفكارك ومطالبك إلى آذان المسؤولين وإلى خط النهاية.
تشير مواقع النجوم والكواكب إلى أجواء متوافقة ومنسجمة على مختلف الأصعدة بالإضافة إلى التوافق العام مع الأشقاء والأهل والأصدقاء. كما تساهم تأثيرات النجوم والكواكب في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة حيث يتوجب عليك المثابرة إلى حين تحقيق الأهداف المتوخاة.
ستساعدك النجوم على ضبط مجرى العلاقات والسير بها في الاتجاه الصحيح ، لكن قد يتوجب عليك القيام ببعض التنازلات التي قد تضطر للقيام بها لتعزيز الروابط فلا تتكابر . احرص دائماً على قبول وتفهم الآراء المعاكسة وإبقاء باب الحوار مفتوحاً. لن يتمكن الخصم من قهرك أو مجاراتك هذا الشهر فهيا تقدم بجرأة وشجاعة، خذ موضوعاً مهماً وناقشه لكن عن سابق دراسة وتخطيط، إذ من غير المعقول أن تضيع عليك فرص النجاح بالتقدم ارتجالياً وبدون سابق تحضير.
وإني من جهة أخرى أتوقع انفراجات على صعيد المفاوضات ، وبالتالي ستسير أعمالك اليومية بشكل سهل ومذهل فعلاً سواء على الصعيد الشخصي أو العائلي. أما إذا كنت ترغب في إقامة حوار مع أحد الأقارب أو الجيران أو الزملاء فهذه هو الوقت الأنسب لذلك، وإنني أدعوك بشكل خاص إلى الجهوزية التامة والاستعداد الكامل في الأيام الأكثر حظاً.


أنت مدعو إلى المشاركة الواسعة في كل مايمكن أن يقدمه لك الحظ والقدر من فرص ومناسبات، كما سيتوجب عليك ضبط النفس والامتناع عن المواجهة في الأيام المتوترة ولاسيما خلال الأيام العشرة الأخيرة للشهر، حيث قد تراودك بعض الأفكار السلبية أو شعور بالحزن والتعب. وذلك أنصحك بتعزيز المعنويات والابتعاد عن الأجواء الصاخبة والمشحونة.
وفي جميع الأحوال أعتبره شهراً ناجحاً بامتياز شرط التحرك ضمن الإطار المحدد للقوانين والتعليمات والأنظمة.
مهنياً: أنصحك بالتفاهم والتعاون وعدم التسرع في إطلاق الأحكام والاستنتاجات، فهو شهر مفيد تتبلور خلاله الأمور وقد تأتي النتائج مرضية جداً في الايام الأكثر حظاً لا سيما بتاريخ 5و6و14و15.
تتمتع بمخيلة واسعة وبقدرة على استيعاب مختلف الأفكار والآراء المختلفة كما تعالج المواضيع بمرونة لافتة، إنه شهر إيجابي خاصة إذا كنت تعمل في مجال الفن أو الكتابة أو الصحافة.
لكن حاذر من ظهور ضغوط طارئة في الأيام العشرة الأخيرة، وتحديداً بتاريخ 24 و25 و28و29. إنها فترة متقلبة ولا يجوز فقدان السيطرة على الأعصاب أو مجرى الأمور.
عاطفياً: لايزال كوكب الزهرة يتنقل في برج الجوزاء فاسحاً لك في المجال لتعزيز الوضع العائلي والشخصي ، وقد تفرح بارتباط أو ولادة طفل ، لكن المريخ وكسوف الشمس يحذران من التسرع في تحليل الأمور وإطلاق الأحكام. لا توجه ملاحظات في غير محلها بل فليكن أسلوبك لطيفاً وعذباً لاستمالة الحبيب واستعادة الثقة بك.
إنه شهر مهم جداً تتميز خلاله بقدرة على التعبير عن آرائك وأفكارك وميولك.
لكن قد يحمل الأسبوع الأخير هماً أو انشغالاً بمسألة شخصية أو عائلية ، فلا تنفعل بشكل خاص بتاريخ 28و29و30.
تأثير الكواكب الشهري:
المريخ: يحذر من مواجهة وانفعال لدى لدى مواليد 24 شباط إلى 4 آذار.
نبتون: يحذر من قلق أو تراجع لدى مواليد 22و 23 شباط.
كسوف الشمس : ينبه إلى ضرورة الحرص على استقرار الوضع الشخصي والعائلي، هموم ومشاكل.
يوميات:
تنحسر بعض هموم الأمس وتبدو أكثر انشراحاً يومي الخميس 24 والجمعة 25، إنها فترة مناسبة لانشغالات عائلية وعاطفية.
حاذر من تعب جسدي أو تراجع صحي يومي السبت 26 والأحد 27. تابع مسيرتك اليومية ولا داعي لإثارة الفوضى بسبب مزاجية طارئة.
يتحدث الفلك عن جو من الغيرة أو الشكوك بين الاثنين 28 ومنتصف الأربعاء 30. تكون متحفظاً ويصعب التفاهم معك ، إنها فترة سلبية.
يدعوك الفلك إلى الاستفادة من الظروف في اليوم الأخير لإزالة العوائق وسد الفراغ وإنهاء الخلافات.

الأيام الأكثر حظاً: 5و6ومساء 13و 14و15ومساء 23و24و25.
الأيام الأقل حظاً: 1و2و7و8و11و12وصباح 13و21و22 وصباح 23و28و29وصباح 30.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

الابراج و الحظ الخميس 13-6-2013 , توقعات جميع الابراج يوم الخميس 13-6-2013 , ابراج اليوم الخميس 13-6-2013
بالفيديو أهداف مباراة البرازيل وكرواتيا في كاس العالم اليوم الخميس 12-6-2014
تحميل تريو برواس وأحمد جمال وعبد الكريم من برنامج عرب ايدول 2
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 30-3-2015
يوتيوب اغنية المقدمة مسلسل قمر شام 2013
اسعار الذهب في قطر اليوم الاربعاء 22-1-2014 , سعر جرام الذهب اليوم 22 يناير 2014
كلمات اغنية عاشقي سارة الهاني 2014 كاملة مكتوبة
تحميل اغنية على رمش عيونها سلام ناكوزي وعلاء فؤاد برنامج ذا فويس 2014 mp3



مواضيع ذات صلة مع ابراج كارمن شماس 24/5/2012 الى 31/5/2012
ابراج كارمن شماس 29/1/2013 - ابراج يوم الثلاثاء 29/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الثلاثاء 29/1/2013
ابراج كارمن شماس 28/1/2013 - ابراج يوم الاثنين 28/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الاثنين 28/1/2013
ابراج كارمن شماس 27/1/2013 - ابراج يوم الاحد 27/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الاحد 27/1/2013
ابراج كارمن شماس 26/1/2013 - ابراج يوم السبت 26/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس السبت 26/1/2013
ابراج كارمن شماس 25/1/2013 - ابراج يوم الجمعه 25/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الجمعه 25/1/2013

ابراج كارمن شماس 24/5/2012 الى 31/5/2012


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram