Thread Back Search

حصري نادرة للأميرة الراحلة ديانا

  • مياسه
    2012-05-06




  • حصري نادرة للأميرة الراحلة ديانا
    حصري نادرة للأميرة الراحلة ديانا
    حصري نادرة للأميرة الراحلة ديانا

    الأحد 06 أيار 2012، آخر تحديث 08:42
    حصري نادرة للأميرة الراحلة ديانا اطلع الملايين مؤخراً على صورة نادرة لأميرة ويلز الراحلة ديانا مع نجليها الأميرين وليام وهاري خلال معرض للمقتنيات الأثرية رعته هيئة الاذاعة البريطانية.
    وظهرت في الصورة الأميرة ديانا وهي تقف منتصبة القوام وقد ارتسمت ابتسامة مشرقة على محياها وإلى جوارها وليام وهاري وهما جاثيان على ركبتيهما ولكن وهذا الطريف في الأمر أنهما كانا حافيين. كانت إحدى مساعدات المصور الاجتماعي اللورد "سنودون" الزوج السابق للأميرة مارغريت قد استأذنته في طبع نسخة من هذه الصورة وعرضها على الجمهور لأول مرة.
    وقد ظهر الصبيان على عكس والدتهما وهما متجهمان ولكن فيما يبدو كانت لهما أسبابهما الخاصة. فالصغيران فيما يبدو أصابهما الملل من جلسة التصوير الطويلة فذهبا لتناول بعض الطعام وعندما عادا لمتابعة مايحدث طلب منهما بلا رغبة منهما الوقوف أمام الكاميرا .
    ووصف خبير الحملات الترويجية للمقتنيات الأثرية "كليف فاراهار" الصورة بالرائعة والمذهلة". وأضاف بأنها بالفعل طريفة وغريبة بعض الشيء حيث يبدو الصبيان وهما يرتديان نوعاً من اللباس العفوي وبدون أحذية ولم تقم مربيتهما بإلباسهما جوارب كما يرى . ولكن على النقيض نجد والدتهما "أميرة ويلز" وهي في كامل أناقتها .
    وتحدث الخبير عن وضع الصورة بقوله : يبدو بأن أمهما قد بدلت ملابسها العادية إلى ملابس رسمية وظهر الصبيان معها في الصورة .تعجبني حكاية هذه الصورة فهي تظهر الأميرة في شخصيتها العفوية .
    وأوضحت ايفلين مساعدة اللورد "سنودون" قائلة "ما ظهر في الصورة حدث في نهاية جلسة التصوير حيث ذهب الصبيان لتناول عشائهما فيما استمرت والدتهما في مواصلة الجلسة ثم عادا ليتابعا ما تفعل".
    وعند سؤالها عن الصورة وعن ماذا إذا كانت ظهرت من قبل قالت "بأنها أول مرة يتم نشرها" مضيفة "لقد وقعت عيناي عليها عندما كنا نراجع الصور بعد التقاطها فسألت اللورد عن إمكانية طبع نسخة منها ووافق على ذلك ولا أظن بأن الأرشيف الملكي للصور لديه نسخة منها . وظهرت في العرض أيضاً صورة باللونين الأبيض والأسود تظهر فيها الأميرة "ديانا" وهي تحمل طفلها الأمير "هاري" بعد احتفال خاص به حسب ما ورد في جريدة الرياض.




    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة نيو دريم 2 تحديث 2017/2018

    ازياء محجبات 2013, ازياء للمحجبات 2013, ازياء نعيمة كامل 2013

    صور الاعلاميه السعوديه هبة جمال 2012

    توقعات الابراج مع ميشال حايك شهر 12 كانون الاول ديسمبر 2014

    صور أحلام بفستان أحمر في جلسة تصوير جديدة 2017

    آجدد 3 بوسترات للفنانة نانسي عجرم 2012

    بوسترات نانسي عجرم بالمجلة جديدة 2012

    ازياء صيف 2013, ازياء بنات صيفية 2013, بناطيل كاجوال 2013


مواضيع متشابهة

صور نادرة من حياة الراحلة كريمة مختار 2017

صور نادرة للفنانة الراحلة سعاد حسنى بالزي العسكري

صور نادرة للأميرة ديانا وهي على اليخت

صور الفنانة الراحلة وردة الجزائرية 2012 , صور نادرة للفنانة الراحلة وردة 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.