Thread Back Search

ميلان يتشبث بالأمل ويترقب كبوات يوفنتوس في الدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2012-04-28




  • مرحباا

    ميلان يتشبث بالأمل ويترقب كبوات يوفنتوس في الدوري الإيطالي
    رغم قوة الدفاع التي ساهمت بقدر كبير في اعتلاء يوفنتوس لصدارة جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ما زال ميلان ومديره الفني ماسيمليانو أليجري يطمحان إلى استعادة الصدارة ويترقبان كبوات يوفنتوس في المراحل الأربع الباقية من المسابقة هذا الموسم.

    وألهب أليجري آمال ميلان في إمكانية استعادة الصدارة رغم تراجع الفريق إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف فريق السيدة العجوز بفضل النتائج المتذبذبة للشياطين الحمر والمسيرة الرائعة ليوفنتوس.

    وقال أليجري "من الممكن أن يحدث هذا ، من الممكن" وذلك بعد الفوز الثمين 1/صفر على جنوه أمس الأول الأربعاء بفضل هدف متأخر أحرزه كيفن برنس بواتينج.

    وأضاف أليجري "قد يسقط يوفنتوس أمام نوفارا (يوم الأحد)" في إشارة لمباراة الفريقين ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة والتي تقام على مدار اليومين المقبلين. وعلى مدار آخر خمس مباريات ، فاز ميلان في مباراتين وتعادل في اثنتين وتعرض لهزيمة واحدة بينما حقق يوفنتوس الفوز في آخر سبع مباريات خاضها في المسابقة التي لم يتعرض فيها لأي هزيمة هذا الموسم.

    وقال أليجري "في الشوط الأول (من المباراة أمام جنوه) ، لم نلعب جيدا.. لسنا بنفس الشكل البراق الذي كنا عليه قبل شهر" مشيرا إلى أن الإصابات طالما طاردت الفريق. وأضاف "في هذا الموسم ، لم يكن (ألكسندر) باتو ضمن حسابات بشكل شبه تام كما غاب (أنطونيو) كاسانو عن الفريق لستة شهور ولعب بواتينج نحو 15 مباراة فقط كما كان روبينيو غائبا معظم الوقت وسجل خمسة أهداف فقط".

    وأوضح أليجري أن اللعب بشكل جيد يكون صعبا في هذه الظروف ولكن الفريق نجح في الحفاظ على آماله في الموسم الحالي حتى الآن. وسجل ميلان هدفا وحيدا في كل من مبارياته الخمس الأخيرة بينما أحرز يوفنتوس 19 هدفا مقابل هدفين فقط في شباكه خلال آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

    وانتزع يوفنتوس فوزا صعبا 1/صفر على مضيفه تشيزينا أمس الأول الأربعاء بفضل هدف سجله ماركو بورييللو في وقت متأخر من المباراة التي أجاد فيها دفاع يوفنتوس ونجح في قيادة الفريق لحصد ثلاث نقاط غالية. ويتفق أنطونيو كونتي ، المدير الفني ليوفنتوس ، جزئيا مع أليجري حيث قال "شيء ما يمكن أن يحدث. هناك أربع مباريات أمام كل فريق. من المؤكد أن شيئا سيحدث.. أتمنى أن يكون شيئا إيجابيا بالنسبة لنا. نحافظ على تركيزنا وندرك أن قدرتنا على المنافسة تتمثل في مسيرتنا نحن".

    ولن يكون لدى نوفارا ما يخسره عندما يستضيف يوفنتوس بعد غد ، ويتطلع الفريق إلى تقديم عرض جيد آخر قد يساعده على تحقيق نتيجة إيجابية مثلما سبق وأن حقق الفوز على لاتسيو 1/صفر.

    وفي المقابل ، قد يواجه ميلان اختبارا أكثر صعوبة أمام مضيفه سيينا بعد غد في ظل المستوى الجيد لسيينا في الوقت الحالي والذي ساعده على توسيع الفارق مع فرق منطقة الهبوط إلى ثماني نقاط. ويأمل سيينا في تحقيق الفوز على ميلان ليعزز فرصته في البقاء بدوري الدرجة الأولى وقد يضمن بالفعل البقاء من خلال نتائج هذه المرحلة.

    وتتصارع خمسة فرق على المركز الثالث في جدول المسابقة للحاق بدوري أبطال أوروبا عن طريق دور تأهيلي. ورغم هزيمته أمام نوفارا ، ظل لاتسيو في المركز الثالث قبل مباراته الصعبة المقررة بعد غد الأحد أمام مضيفه أودينيزي الذي حافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن لاتسيو رغم الهزيمة 1/3 أمام انتر ميلان.

    ويحتل انتر حاليا المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف أودينيزي قبل استضافة تشيزينا بعد غد الأحد.

    وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي روما مع نابولي وباليرمو مع كاتانيا وكالياري مع كييفو غدا السبت وبولونيا مع جنوه وأتالانتا مع فيورنتينا وليتشي مع بارما بعد غد الأحد.




    من مواضيعى فى المنتدى

    الريال يحل ضيفا ثقيلا على مان سيتي في قمة نارية .. ويوفنتوس يستضيف تشيلسي بدوري الأبطال

    نيمار يقود البرازيل للفوز على كوستاريكا وديا

    النجم الايطالي ديل بييرو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس

    صواريخ ماركة بايرن ميونخ تحطم الدفاعات الإيطالية ليوفنتوس في مباراة تكتيكية بدوري الأبطال

    نابولي يوقظ أودينيزي من أحلامه وإنتر يتعثر من جديد

    الريال يخطط لاستعادة القمة من دورتموند .. وبرشلونة يسعى لعبور عقبة سيلتك بدوري الأبطال

    سبب استقالة بكر العدوان من إدارة النادي الفيصلي

    برشلونة يسحق بوريسوف ومرسيليا يضاعف محنة بطل ألمانيا في دوري الأبطال


مواضيع متشابهة

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان الدوري الإيطالي اليوم 21-9-2019

توقيت مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 4-5-2014 في الدوري الإيطالي

تابعوا معنا : قمة الدوري الإيطالي يوفنتوس Vs ميلان - الأحد 21/4/2013

ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

فوز يوفنتوس على ميلان في الكأس يحمسه في الصراع على لقب الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.