منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
برشلوني

رونالدو: بايرن سيحترمنا لأنه يلعب على أرضنا.. وجوميز الأخطر




أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني أن فريق بايرن ميونخ الألماني سيدخل لقاء الإياب من دور نصف نهائي دوري الأبطال ب"قدر كبير من الاحترام" للفريق الملكي الذي يلعب وسط جمهوره بملعب سانتياجو برنابيو.

وقال رونالدو "ندرك جيدا أن البايرن سيعتمد على الهجمة المرتدة بعد النتيجة التي حققها في لقاء الذهاب، ولكننا نعتقد أنه سيلعب أمامنا باحترام كبير لأنهم يلعبون على أرضنا".

وأوضح في تصريحات لموقع أحد رعاة النادي عن اقتناعه بفوز الفريق الملكي قائلا "نحن جيدون للغاية وأنا على يقين من حسن استغلالنا لعامل الأرض والجمهور كي نتمكن من الفوز"، إلا أنه عاد واعترف في الوقت ذاته أن اللقاء سيكون "صعبا للغاية" ولكنه مفعم ب"الأمل" في فوز الريال.

وحول رؤيته لأخطر لاعبي البايرن، قال "إنه (ماريو) جوميز فهو يعتبر من أفضل هدافي دوري الأبطال. (فرانك) ريبيري و(أريين) روبن أيضا يشكلان خطورة كبيرة، إنه فريق جيد جدا في منتصف الملعب والهجوم وفي الخط الخلفي كذلك. لذا ينبغي علينا التركيز على الرباعي في الخطوط الأمامية لأن أحدهم سيحاول التسجيل".

وسيواجه الفريق البافاري منافسه الإسباني بعد غد في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكان بايرن قد فاز الأسبوع الماضي في الذهاب 2-1 بهدفين لريبيري وجوميز.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من هذه المباراة بأحد فريقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي الذين يتواجهان غدا في نفس الدور من البطولة، على أن تقام المباراة النهائية على ملعب (أليانز أرينا) في ميونخ بألمانيا في 19 مايو المقبل.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور وفيديو جماهير برشلونة نحبك يا بيب في وداعية مدرب البارسا بيب جوارديولا
ملخص مباراه الفيصلي والوحدات الدوري الاردني 3-5-2012
ستوسور الى الدور الثاني في دورة مدريد
تشابي ألونسو: سنعسى لإحراز أهداف على أرض بايرن ميونخ في دوري الأبطال
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 17/4/2012
بالصور .. ليلة لم تنم فيها مدريد إحتفالاً بإرتداء الليجا التاج الملكي للمرة 32
مورينيو: من يعتقد أنه الأفضل في العالم لا يفقه شيئا في كرة القدم
خيتافي يلقن إشبيلية درساً قاسياً ويضعف حظوظه في التأهل للأبطال


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس