العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
google

اخبار الهلال اليوم 28/5/1433 , اخبار الزعيم الجمعة 20/4/1433 , اخبار نادي الهلال اليوم 28/5/1433


اخبار الهلال اليوم 28/5/1433 , اخبار الزعيم الجمعة 20/4/1433 , اخبار نادي الهلال اليوم 28/5/1433


ذكرت شيئاً من سيرته الذاتية.. وإنجازاته السابقة
وكالات الأنباء تتناقل خبر اعتزال (ياسر) الدولي



كتب - علي الصحن :

تناقلت وكالات الأنباء العالمية والمواقع الرياضية المتخصصة امس قرار اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني باعتزال المشاركات الدولية والذي اعلنه على صفحته الشخصية في موقع تويتر الشهير للتواصل الاجتماعي، ونقلت الوكالات وفي مقدمتها الفرنسية ورويترز العالميتين النص الذي أورده ياسر لإعلان قراره الذي بدا أنه قد بيت النية له منذ خسارة الاخضر فرصة الظهور في مونديال البرازيل 2014 ، وتضمن النص قول القحطاني: «ببالغ الأسف والحزن اعلن رغبتي في الاعتزال الدولي، وسأقوم بارسال خطاب الاعتزال لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم». كما نقلت تغريدته اللاحقة والتي قال فيها «فضلت بقراري هذا ان اعطي فرصة للاعبين اصغر سنا مني ليأخذوا فرصتهم ويكملوا امجاد من سبقوهم لانني رأيت ان المنتخب بحاجة الى اعادة بناء يستمر على مدى 10 سنوات مقبلة».

وتناقلت الوكالات شيئا موجزا من السيرة الذاتية للاعب السعودي الذي بدأ حياته الرياضية في نادي القادسية، قبل ان يلفت الانظار الى موهبته الفذة فيفرض نفسه على قائمة المنتخب السعودي اعتبارا من العام 2002 رغم وجود نخبة من المهاجمين السعوديين المدججين بالموهبة الخبرة معا، ثم اصبح هدفا للاندية السعودية الكبيرة، وتنافس الهلال والاتحاد على ضمه الى صفوفها قبل ان ينجح الاول في مساعيه - التي ساعدتها رغبة اللاعب - في صفقة انتقال كسرت حاجز الثلاثين مليونا، وكانت اولى مشاركات اللاعب الدولية بحسب الوكالة الفرنسية في 17 ديسمبر عام 2002 أمام البحرين.

أما وكالة رويترز فأشارت الى أن ياسر (29 عاما) قد احرز لقب كأس العرب مع السعودية في 2002 وفاز بكأس الخليج مع بلاده في العام التالي, وشارك القحطاني في نهائيات كأس العالم 2006 مع المنتخب السعودي وأحرز هدفا في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2-2 مع تونس قبل ان يودع البطولة من دور المجموعات.



ويلهامسون وهوساوي يواصلان التأهيل
الهلال يستعد للاتحاد « صباحا » والانفلونزا تبعد الدوسري



الرياض - الجزيرة

أدى لاعبو فريق الهلال الكروي صباح امس حصة تدريبية اشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب، وفضّل الجهاز الطبي منح اللاعب سالم الدوسري راحة عن المشاركة؛ نظير تعرضه لانفلونزا، بينما اكتفى أسامة هوساوي وويلهامسون بالجري حول الملعب؛ بغية رفع معدلهما اللياقي، في حين واصل فهد الشمري وعبدالعزيز الدوسري وعيسى المحياني برامجهم التأهيلية.

يذكر أن الجهاز الفني قد حدد بدء مران اليوم عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً، خلاف وقت تدريب الامس الذي أقيم في العاشرة؛ وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين بالذهاب إلى أداء صلاة الجمعة.

يشار إلى أن الفريق سيغادر مساء غد إلى «جدة» استعداداً لملاقاة مضيفه «الاتحاد» في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن يجري مرانه الأخير في «الرياض» صباحاً، وستكون تدريبات اليوم وغدا «مغلقة» أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما هو مقرر مُسبقاً بإغلاق التدريبات قبل المباريات بـ48 ساعة.



ويلهامسون يعلن جاهزيته وهاسيك يجتمع بمساعديه طويلاً

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب خط وسط فريق الهلال اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون جاهزيته للمشاركة مع فريقه في مباراته أمام فريق الاتحاد في مباراة الذهاب من دور الثمانية لمنافسات كأس الملك للأندية الأبطال حيث قال في تصريح خاص لـ»الجزيرة»: تجاوزت الوعكة الصحية التي أبعدتني عن مباراة الفريق الآسيوية الأخيرة أمام فريق الشباب الإماراتي وسأكون جاهزاً للمشاركة في مباريات الفريق القادمة. على صعيد متصل اجتمع المدير الفني الهلالي السيد «إيفان هاسيك» مع مساعديه بعد نهاية تمرين فريقه واستمر الاجتماع لمدة تزيد عن الساعتين تم خلالها مناقشة نقاط القوة والضعف في الفريق الاتحادي الذي سيواجهه الفريق الأزرق الأحد القادم على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة.



يغادر إلى «جدة» غداً استعداداً للكلاسيكو
تدريبات الهلال اليوم وغداً «مغلقة» أمام الجماهير ووسائل الإعلام

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح أمس الخميس حصة تدريبية اشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب، وفضّل الجهاز الطبي منح اللاعب سالم الدوسري راحة عن المشاركة؛ نظير تعرضه لإنفلونزا، بينما اكتفى أسامة هوساوي وويلهامسون بالجري حول الملعب؛ بغية رفع معدلهما اللياقي، في حين واصل فهد الشمري وعبد العزيز الدوسري وعيسى المحياني برامجهم التأهيلية.

يذكر أن الجهاز الفني قد حدَّد بدء مران اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً، خلاف وقت تدريب يوم أمس الخميس الذي أقيم في العاشرة؛ وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين للذهاب إلى أداء صلاة الجمعة. يشار إلى أن الفريق سيغادر مساء يوم غد السبت إلى «جدة» استعداداً لملاقاة مضيفه «الاتحاد» في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن يجري مرانه الأخير في «الرياض» صباحاً، وستكون تدريبات يومي الجمعة والسبت «مغلقة» أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما هو مقرر مُسبقاً بإغلاق التدريبات قبل المباريات بـ48 ساعة.



النشء الرياضي والجيل القادم بحائل يُناشدون رئيس الهلال بإعادة ياسر ويُخاطبونه :
( إمّا تِجْـي .. و إلا شِلنَـا ملاعِبنَـا و.. جينَاكـ )



حائل – حمود اللحيدان

عبّر عدد من الرياضيين الأطفال من النشء الجديد بحائل ومن مُحبي اللاعب الكبير والنجم الهلالي ياسر القحطاني عن أمانيهم و دعواتهم بعودته مُجدداً لصفوف الفريق الهلالي مع قُرب أنتهاء عقده مع فريقه الحالي العين الأماراتي ، وأبدوا تفاؤلاً كبيراً بأن يتجاوب معهم رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ويُحقق لهم ذلك ... ( الجزيرة ) التقت بعيّنات عشوائية من هؤلاء الرياضيين ( كثير ) منهم يحمل اسم (ياسر) فتحدثوا وبالأجماع بأن ما ينقص الفريق الهلالي الآن هو لاعب وحيد يسد كُل ثغرات الفريق ويُعيد التوهج الهلالي وذكريات الأهداف الخُرافيّة والمستويات الرائعة التي كان يُحققها لفريقنا وهو اللاعب ياسر القحطاني .. وأضافوا .. غادر ياسر إلى دولة الإمارات الشقيقة وذهبت عقولنا معه ، أصبحنا نُتابع الدوري الإماراتي بشكل يفوق مُتابعتنا لأي دوري آخر ، نعرف نتائج فريق العين وعدد نُقاطه وحتى جماهير العين أصبحنا نُحبهم ونتمنى لهم تحقيق كُل البطولات ما دام ياسر القحطاني يلعب لفريقهم ، ياسر لاعب كبير وشهرته تكفي لأي فريق أن يختصر مسافات الزمن ليُعرّف بنفسه ولهذا فقد كان العيناويون أذكياء جداً في أخذه من عندنا ونلاحظ كيف صنع لهم الفارق وجعلهم في الصدارة ورأينا كيف تعثر فريق العين بعد إصابة ياسر وغيابه عن الفريق ،ورأينا كيف توقفوا عن النقاط بغيابه وعادت لهجة الانتصارات بعودته ..

صِغارنا وشبابنا هؤلاء النشء الجميل بأفكارهم وحِدة نظرتهم ودِقتها وحماسهم وحُبهم للعُنصر القوي أكّدوا بأن عليك يا ياسر أن تعود و إلا فسيحملون ملاعبهم ويتجهون إليك هناك حيثُ تُقيم وتلعب ! وفي هذا اختصار بليغ لما يكمن في دواخلهم من إعجاب كبير بموهبة رياضية تُعتبر أسطورةًً للأجيال الحديثة .

المشاركون في الحملة :ياسر العبيد ، ياسر محمد الرمان ، ياسر الشمري ، ياسرسعد الخمعلي ، ياسر المشاري ، ياسر مطر ، ياسر سعود ،ياسر البدران ، ياسر عبدالكريم ، ياسر سعود العنزي ، ياسر علي اللحيدان ، ياسر إبراهيم المجحدي و ريان التميمي ، مطلق اللحيدان ، فهد حمود ، أحمد السلامة.



فيما سجلت ملاعب جدة وبريدة الأكثرية.. الأرقام تؤكد:
الزعيم يواصل هيمنته الجماهيرية كرويا والأهلي وصيفا والرائد يقفز للرابع بجدارة



بريدة - صالح الغفيص :

أقل من مليون مشجع.. هذا العدد الرسمي الذي أطلقه موقع إحصائيات الدوري السعودي لعدد الحضور الجماهيري لكافة مباريات دوري زين والذي حافظ من خلاله نادي الهلال على زعامته الجماهيرية الممتدة بحصوله على نصيب الأسد في المباريات التي تلعب داخل أرضه وهي مقياس الجماهيرية للنادي إذ تخطى حاجز الربع مليون مشجع بالملعب في مبارياته الثلاثة عشر بالعاصمة الرياض فيما حل الأهلي ثانيا ثم الاتحاد، وارتقى رائد التحدي ليحقق رابع جماهيرية بالدوري للمرة الأولى رسميا ليأتي بعده خامسا النصر.

وبلغ عدد الجماهيري التي تابعت مباريات دوري «زين» للمحترفين السعودي (796158) مشجعًا في جميع اللقاءات للجولات الستة وعشرين بمعدل وصل (4374) للمباراة الواحدة.

حيث حققت الجماهير الزرقاء الأكثرية بالحضور والمؤازرة لزعيم آسيا حيث وصل (254778) فيما جاء الأهلي ثانيًا بالأكثرية الجماهيرية بــ ( 234582) بعده جاء غريمه الاتحاد بـ (182873) فيما تقدم الرائد أو رائد التحدي كما يحلو لعشاقه أن يسموه عن مركزه الخامس في العام المنصرم ليحتل المرتبة الرابعة بالكثافة الجماهيرية بـ (141211) في الوقت الذي تراجع النصر للمركز الخامس بـ (136050).

وجاءت مباراة الهلال والأهلي بالرياض هي أكثر المباريات حضورًا بـ(22996) ثم لقاء الرائد بالهلال في بريدة بـ (22523) فيما احتل ديربي القصيم (الرائد والتعاون) المرتبة الرابعة بـ (18624) في الوقت الذي سجلت مباراة القادسية والفيصلي الأضعف حضورًا بـ (28) مشجعًا.

وسجل جمهور الأهلي الأعلى بحضور المباريات التي تقام على أرضهم بـ (143486) وجاء الهلال ثانيًا بـ (97112) والرائد ثالثًا بـ (92903) والاتحاد رابعًا (91318).

في الوقت الذي انتزعت جماهير الهلال الأكثرية خارج أرضها بـ (157666) ثم الاتحاد بـ (91555).

وقد شهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أكثر حضور بـ (234804) وجاء ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ثانيًا بـ ( 183575) وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ثالثًا بـ (124715).

الترتيب النهائي للحضور الجماهيري للدوري السعودي 2012م:

1 - الهلال (254778 مشجعاً)

2 - الأهلي (234582 مشجعاً)

3 - الاتحاد (182873 مشجعاً)

4 - الرائد (141211 مشجعاً)

5 - النصر (136050 مشجعاً)

6 - التعاون (122912مشجعاً)

7 - الشباب (95850 مشجعاً)

8 - الاتفاق (93529 مشجعاً)

9 - الأنصار (81666 مشجعاً)

10 - الفتح (53201 مشجع)

11 - القادسية (52189 مشجعاً)

12 - الفيصلي (49285 مشجعاً)

13 - نجران (47425 مشجعاً)

14 - هجر (46765 مشجعاً)



إقبال كبير على تذاكر الكلاسيكو أمس
الاتحاد يتحصل على 80 % من المدرجات والهلال 20 %



جدة - علاء سعيد :

جاء إقبال جماهير الاتحاد و الهلال لشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين في ذهاب كأس الملك للأبطال بشكل كبير وذلك بعد أن قامت شركة صلة الرياضية بطرح التذاكر عند الساعة الثانية من ظهر أمس الخميس والذي سوف يستمر بيع التذاكر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة إلا أن (الجزيرة) تؤكد بأن التذاكر سوف تنفذ قبل وصول الساعة الثامنة من مساء اليوم وذلك نظراً للإقبال الكبير الذي شهده البيع أمس.من جانبه تقرر بأن تحصل جماهير الاتحاد على نسبة 80 % من السعة الاستيعابية لملعب المباراة كون المباراة تقام على أرضها وبين جماهيرها فيما سيكون نصيب الهلال بنسبة 20 %.



ثلاثي المقدمة خرجوا بالخسارة.. في دوري الناشئين
فوز الاتحاد والقادسية والطائي والوحدة والنجمة وتعادل الأهلي والشباب



الرياض -الجزيرة

حافظ النصر على صدارته لدوري ناشئي الممتاز رغم خسارته من الاتحاد 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقين امس في جدة ضمن الجولة 18 من المسابقة, ورغم تقدم النصر بهدف مبكر عن طريق (ضربة جزاء) إلا انه فشل في المحافظة على تقدمه ليخرج في النهاية خاسرا بهدفين لهدف. رصيد النصر تجمد على 35 نقطة في المركز الأول متقدما على الاتفاق بالأهداف فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة سادسا. وفي الخبر فشل الاتفاق في اعتلاء الصدارة بعد ان خسر من مضيفه القادسية بهدف وحيد جمّد رصيده عند الرقم 35 في وصافة الترتيب بفارق الأهداف خلف المتصدر, في حين ارتفع رصيد القادسية إلى 30 نقطة خامسا. وفي حائل فشل الهلال في تقليص الفارق بينه وبين شريكي الصدارة بعد ان خسر من مضيفه الطائي بهدف وحيد جمّد رصيده النقطي عند الرقم 31 متراجعا للمركز الرابع, فيما تقدم الطائي خطوة للامام ورفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر. وفي جدة رفض الشباب الخسارة من مضيفه الأهلي وخرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله ليرتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة تقدم بها للثالث, فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة سابعا. وتقدم الوحدة للمركز الثامن بعد فوزه الثمين على ضيفه حطين بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 21 نقطة تاركا حطين يصارع من اجل البقاء بـ 14 نقطة في المركز الحادي عشر. وفي بريدة فاز النجمة على مضيفه التعاون بهدفين لهدف رفع بها رصيده إلى 13 نقطة غير انه لم يبرح ذيل الترتيب, فيما بقي التعاون على رصيده السابق 18 نقطة تاسعاً.



كواليس

- المكافآت المغرية المرصودة للبطولة القادمة مجرد سراب تم رصدها لأن تحقيق البطولة أشبه بالسراب.

* * *

- موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فضح كثيراً من الأسماء التي كانت تظهر في الإعلام كطواويس في حين كشف تويتر أنهم لا يعرفون حتى كتابة جملة واحدة بشكل صحيح.

* * *

- تصريح رئيس النادي البطل حول أقلام مسبقي الدفع جاء كالقنبلة التي انفجرت في وجه البعض فأصابتهم بالجنون.

* * *

- للمرة الثانية لم ينفعل ولم ينتفض ويجن جنونه حول أقلام مسبقة الدفع إلا من تورّط في هكذا فعل.

* * *

- ظل سنوات يتحدث عن يد اللاعب ويغمز ويلمز النادي الكبير وفي النهاية ظهر لا يعرف شيئاً. واتضح أنه شاهد ماشفش حاجة..

* * *

- ما زال كل من دخل ذلك البرنامج هرب منه بعد اكتشافه الأجندة الخاصة التي يُدار بها. ولم يبق في البرنامج سوى من صنع تلك الأجندة وكتب حروفها التآمرية.

* * *

- الوجوه الجديد ليست سوى استقطابات من أندية صغيرة أما القاعدة فليست سوى بروباغندا.

* * *

- لن يتوقفوا عن مهاجمة النادي العاصمي وإدارييه إلا عندما يعلن الإداريون خضوعهم.

* * *

- المدافع عبَّر بطريقته الخاصة عن سعادته بتحقيق البطولة من أمام فريقه السابق وكان منفعلاً بشكل كشف مقدار معاناته السابقة.

* * *

- البرنامج بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد افتضاح أجندته أمام المغرّر بهم من المشاركين.

* * *

- إشراف الأكاديمي على التحرير كشف الفارق بين التنظير والتطبيق.

* * *

- اقتربوا من تحقيق البطولة فأشعلوا الساحة ناراً بهجومهم على كل من طالته أقلامهم.

* * *

- ما دام أنهم اضعف من أي مواجهة فلماذا رفع «المهايطية» أصواتهم.؟

* * *

- لا يملك أي مقومات للظهور التلفزيوني ولكنه يمارس أسلوب «البثارة» مع المسؤول حتى يمل منه ويوجه بإظهاره في البرنامج.

* * *

- سيندم محبو النادي وعشاقه على استقالة الإداري فلن يجدوا بعد رحيله من يتحرك في الدهاليز المظلمة ويجلب المكتسبات.

* * *

- استخدم الشخصية المرموقة لضرب الشخصية القوية.

* * *

- قال إنه عندما يندمج في الكتابة يتعرض لحالة إغماء دماغية..! صدق من قال بأن له ملفاً في الصحة النفسية.

* * *

- لو أظهر رسائل الـ sms التي أرسلوها له للتسوّل منه ستكون فضيحتهم بجلال. ومن الأفضل لهم أن يلزموا الصمت حتى لا تظهر فضائحهم.

* * *

- سيبقى الفريق الكبير يتعرض للهزائم ما دام لاعب المحور الفاقد لكل المقومات الأساسية حاضراً كقنبلة موقوتة ضد فريقه.

* * *

- إذا أردنا معرفة أسباب معاناة الفريق الحالية فعلينا الرجوع لمرحلة الإعداد التي كانت مرتبكة بسبب أصحاب القرار.





"الأخضر" يحتاج إلى إعادة بناء جيل يستمر لعشرة أعوام مقبلة
ياسر القحطاني يعتزل اللعب دولياً


ياسر وعلاقة عشق وإخلاص وإبداع مع المنتخب السعودي والهلال

الرياض - حمد الصويلحي

أعلن مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي ياسر القحطاني اعتزاله اللاعب دوليا وتمثيل المنتخب السعودي وقال عبر صفحته بالتويتر: "سبق أن أعلنت أنني أفكر في الاعتزال الدولي، وهو موضوع متعب بشكل غير طبيعي بكل أمانة لأنه من الصعب أن ترتبط بالمنتخب الوطني لمدة عشرة أعوام ويكون الاعتزال سهلا عليك، وأنا أعتبر أكثر شيء افتخرت فيه وكان مبلغ طموحي وحلمي هو لبس شعار المنتخب وقد تحقق حلمي ولله الحمد وتشرفت بلبس شعار المنتخب وبتحقيق الألقاب معه وهذا أهم ماتحقق لي في مشواري الكروي، ولكنني توصلت الآن إلى قناعه تامه بأن ماتحقق لي من حلم يعتبر مرض بالنسبة لي لدرجة كبيرة، وبعد خسارة التأهل لكأس العالم المقبل أرى من وجهة نظري أن المنتخب يحتاج إلى إعادة بناء جيل يستمر معه على مدى عشرة أعوام مقبلة، ولذا فضلت أن أكون أول من يعطي الفرصه للاعبين شباب أقل سنا وأصغر عمرا ليأخذوا فرصة تمثيل المنتخب وتكملة امجاد من سبقوهم، ولذلك أعلنها للملأ أني وببالغ الأسف والحزن رغبتي في الاعتزال الدولي وسأقوم بإرسال خطاب الاعتزال لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم راجياً من الله العلي القدير أن يوفق المنتخب وأن يسدد خطاه وأن يجعل راية التوحيد خفاقه دائما".



الجهاز الطبي يبعد الدوسري عن الهلال


سالم الدوسري

الرياض- أسامة النعيمة

فضّل الجهاز الطبي بنادي الهلال صباح أمس منح لاعب الوسط سالم الدوسري راحة عن المشاركة بسبب تعرضه لإنفلونزا، بينما اكتفى المدافع أسامة هوساوي وفلهامسون بالجري حول الملعب بغية رفع معدلهما اللياقي، في حين واصل الحارس فهد الشمري ولاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري والمهاجم عيسى المحياني برامجهم التأهيلية، وحدد الجهاز الفني بدء تدريب اليوم "الجمعة" عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً لإتاحة الفرصة للاعبين بالذهاب إلى أداء صلاة الجمعة، وسيغادر الفريق مساء يوم السبت إلى جدة استعداداً لملاقاة مضيفه الاتحاد في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن يجري تدريبه الأخير في الرياض صباحاً وستكون تدريبات اليوم "الجمعة" والسبت مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وكان لاعبو الهلال قد أدوا صباح أمس "الخميس" حصة تدريبية اشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي قبل أن يختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

وقد طالبت الجماهير الهلالية بعد مران الفريق من الإدارة ضرورة التدخل لوضع حد لتصرفات المدرب هاشيك الذي لا يحسن اختيار التشكيل المناسب لخوض المباريات وكان آخرها في البطولة الآسيوية حيث عمد إلى مشاركة لاعبين على حساب آخرين وكاد على إثر ذلك أن يخسر نتيجة المباراة قبل أن يتدارك الوضع في شوط المباراة الثاني، وتأمل الجماهير الزرقاء أن يحسن المدرب هاشيك اختيار التشكيل المناسب للمباراة المرتقبة التي ستجمع الهلال بشقيقه الاتحاد في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين في مدينة جدة.



150 ألفاً لكل لاعب هلالي

الرياض - حمد الصويلحي

نفت إدارة الهلال ما أثير مؤخرا حول أنها رصدت مبلغ ربع مليون ريال مكافأة لكل لاعب في حال تحقيق الفريق لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مؤكدة أن المكافأة مقررة سلفا قبل بداية الموسم حسب لائحة المكافآت بـ 150 الف ريال. من جهة ثانية تكفل عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور بمصاريف إقامة وتنقلات الفريق لمواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال الأحد المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده، إضافة إلى تكفله بمصاريف المدرج الازرق ومجلس الجمهور الهلالي في المباراة.



المسحل: القحطاني نجم كبير قدم الكثير لوطنه ولايزال لديه المزيد

الرياض - حمد الصويلحي

أشاد مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية محمد المسحل بالإمكانات الكبيرة التي يملكها مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي ياسر القحطاني والذي قرر الاعتزال دوليا وقال: «ياسر نجم كبير قدم لوطنه الكثير ولم يقصر خلال مشواره الرياضي في الفترة الماضية، وعلى الرغم من أنني شخصيا لا زلت ارى انه لا يزال لديه الكثير ليقدمه، إلا انني احترم خياره الشخصي في هذا الصدد واتمنى له التوفيق في حياته الرياضية والمهنية والخاصة».

من جهة ثانية تقرر مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات البطولة العربية والتي تستضيفها الطائف خلال شهر يونيو المقبل.



الهلاليون يفتتحون متجرهم الثالث في جدة اليوم

يفتتح الهلاليون ممثلين بالامين العام نيابةً عن إدارة نادي الهلال أحمد الخميس مساء اليوم «الجمعة» متجر الهلال بجدة بحضور الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة «موبايلي» عبدالرحمن غالب ونائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء حمود الغبيني ويقع المتجر على طريق الملك عبدالله باتجاه الشمال بمساحة 500 متر مربع, ويضم أكثر من 500 منتج وصنف للرجال والنساء وأخرى للأطفال إضافة إلى الأكسسوارات المصحوبة بشعار النادي.

ويأتي ثالثاً بعد افتتاح متجري الهلال بالرياض والمنطقة الشرقية.



الاتحاد والطائي يهزمان النصر والهلال

الرياض-خالد الحربي

حافظ صغار النصر على صدارة الدوري الممتاز للناشئين بفارق الأهداف عن الاتفاق الوصيف على الرغم من الخسارة التي تعرضوا لها على يد مضيفهم الاتحاد بنتيجة 2-1 عصر أمس «الخميس» في افتتاح مباريات الجولة العشرين، وفي الخبر تغلب القادسية على منافسه الاتفاق بنتيجة1-صفر، وفاز الطائي على الهلال بالنتيجة ذاتها ، وفي جدة تعادل الأهلي مع ضيفه الشباب بنتيجة 1-1، وفي مكة المكرمة فاز فريق الوحدة على ضيفه حطين 3- صفر، وكسب النجمة مضيفه التعاون 2-1. وبذلك يصبح فريقا النصر والاتفاق في المركز الأول برصيد 35 نقطة لكل منهما، يليهما الشباب ب 32 نقطة.



انتظرت "تاكسياً" فأوصلني أبو خالد بشهامته ..
ابن سعيد .. الصايغ .. ابن أحمد شخصيات لا تتكرر

الرياض - فهد الدوس:

هناك شخصيات رائدة عاصرتها في حقبة الزمن الجميل في الثمانينيات الهجرية من رموز رياضة الوسطى:

• الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ( رحمة الله ) انسان عظيم قل ان تجد مثله في الوسط الرياضي .. خلقاً وثقافة وادباً واحترامًا فتعامله كان راقيًا مع الناس واتذكر انه كان يدعوني مع محمد رمضان لإحياء حفلات نادي الهلال في شارع الظهيرة التي كانت تقام في سطح مقر النادي وكان يستقبلنا ويكرمنا رحمه الله

• ابو عبدالله الصايغ ( رحمه الله ) اجريت معه اكثر من مقابلة لايقل عن ابن سعيد في اخلاقه الرفيعة وتعامله وادبه الجم مع الناس واللاعبين يحترمونه ويقدرونه لمواقفهم الكريمة معهم.

• عبدالله بن احمد (رحمه الله) ما ذكرته عن الصايغ وابن سعيد ينسحب على ابن احمد كانوا اشخاصاً راقين لايعرفون التناحر وكان عبدالله بن احمد (رحمه الله) ديناميكيًا محبًا للرياضة وعاشقًا لخدمة شباب وطنه

• الامير عبد الرحمن بن سعود (رحمه الله) شخصية كريمة طيبة المعشر رقيق الطبع ومن ذكرياتي معه في احدى الايام خرجت من مقر عملي ظهرا وقفت انتظر سيارة أجرة تنقلني الى منزلي واذا بالأمير عبدالرحمن (رحمه الله) يقف بسيارته الى جانبي وكان بمعيته نجم النصر الخلوق سعد الجوهر (رحمه الله) وسألني الى اين؟ فقلت : الى البيت لكنه رفض وأصر على تناولي طعام الغداء بمنزله في حي الشميسي وبعد الغداء اهداني بشتا فاخرا وكنت طيلة بقائي معه افكر في اسرتي التي مؤكداً انها قلقة لتأخري في العودة خلاف الوقت المعتاد وبالفعل انشغلوا علي لدرجه انهم اتصلوا بالشرطة والاسعاف للسؤال عني وعندما اقترب المغرب اوصلني أبو خالد الى منزلي لأجد الاهل والاخوان وسكان عمارتي يبحثون عني في شارع الستين وذهلوا حين رأوني أنزل من سيارة الأمير(عليه رحمة الله)



من الخاطر
الهلال .. ومن سيربح المليون
سعد الرويس

لم يكن تتويج الشباب بأقوى بطولة دوري خلال العشر سنوات الماضية وليد الصدفة أو بتدخل الحظ بل كان نتاج عمل احترافي مميز بدأ مع خروج الشباب من كأس آسيا غير المستحق أمام السد القطري في مباراة شهدت أداءً رائعاً من لاعبي "الليث" عندما تعاقدت الإدارة مع المدرب العالمي برودوم في وقت باكر، وكان له رأي فني في اختيار اللاعبين الأجانب وتعاملت الإدارة بمبدأ العدالة مع جميع اللاعبين السعوديين في مسألة تجديد العقود فكان النجاح الكبير في التتويج في البطولة الأصعب التي شهدت التطور الملحوظ لفريقي الأهلي والاتفاق مع التراجع الكبير في مستوى صاحب الرقم القياسي في البطولات السعودية الهلال.

عندما حقق "الليث" ذهب "زين" عدت للوراء قليلاً، وتحديداً قبل أكثر من أربعة أشهر إذ دار حديث ودي بيني وبين نائب رئيس الشباب خالد المعمر راهن خلاله على أن نسبة تتويج الفريق بذهب "زين" مرتفعة جداً، مشيراً إلى أن عدم مشاركة الفريق في بطولة آسيا سيسهل المهمة، وأشاد كثيراً بعمل المدرب، وقال إنه يعمل وقف برنامج تدريبي لا تطبقه إلا الفرق العالمية، وكشف لي سر استغناء الإدارة عن اللاعب البرازيلي كماتشو الذي أشاد به كثيراً، وأكد أنه من أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على الكرة السعودية، ولكن تقدم اللاعب في السن الأمر الذي يحول بينه وبين ثبات مستواه في مباراتين متتاليتين فرض على الشبابيين البحث عن البديل، وهنا أيقنت أن البطولة كانت نتيجة عمل احترافي خرافي بعيداً عن العشوائية كما تعمل أندية عدة في تعاقداتها مع اللاعبين والمدربين أو استعدادها للموسم؛ فالإدارة مع الجهاز الفني خططت لموسم استثنائي.

الذهب يحتاج إلى عمل أكثر من الحديث، وهذا ما طبقته الإدارة الشبابية، فلم تعلن أن الفريق سيكون مختلفاً في الموسم المقبل، أو تعهدت بجلب لاعبين أجانب مميزين بل عملت بصمت، وكان الخروج في وسائل الإعلام مقننا، والدليل على ذلك هو خروج مدير الكرة ماجد المهنا الوحيد في الموسم عقب نهائي دوري "زين"، وأنا أراهن على مليون ريال بأن كثيرا من الرياضيين لا يعرف المهنا قبل خروجه عقب التتويج في حديث احتفالي قصير جداً فقد كان دوره خدمة الفريق إدارياً، ونجح في المهمة عكس مديري الكرة في أندية عدة يتحدثون بشكل يومي أكثر مما يعملون.

باختصار

- ما يمر به الهلال هذه الأيام هو "سيناريو" الموسم الماضي في المستوى الفني وتصاريح الرئيس ومدير عام الكرة، الجماهير الهلالية ملت الوعود وتنتظر العمل بصمت أكثر من الحديث في وسائل الإعلام.

- الانضباطية داخل وخارج الملعب الركن الأهم في مثلث تفوق النجوم النجم الكبير عمر الغامدي نموذجاً فهو يملك الموهبة، والتكوين الجسماني إلا أن انضباطيته خصوصاً خارج الملعب ساهمت في تجدد نجوميته.

- الشباب مؤهل لتحقيق كأس الأبطال؛ فالبطولة الأسيوية ستفرض الضغط، والإرهاق على الرباعي الهلال والأهلي والاتحاد والاتفاق.

- عيروا الشباب بقلة جماهيره فجاء الرد قوياً داخل الملعب فالحسم يأتي بالقوة الفنية وليس للآلة الإعلامية الضخمة والجماهير.

- الذي شاهد رباعي دفاع الهلال في المواجهات الاخيرة لايصدق أن هذا الرباعي يمثل فريقاً بحجم ومكانة الهلال.



آخر الصيد

* التقرير لم يؤت ثماره على الرغم من التوقيت الذي استهدف الحد من جموح الفريق وتقديمه لقمة سائغة للمنافسين!

* انكشفت الحقيقة واتضح من يوجه في اصدار القرارات التي جاءت سرعتها وكأنها انتقامية بعد ضياع البطولة!

* غردوا تجاه الفريق البطل وحاولوا الاسقاط على قلة جماهيره ونسوا موقع فرقهم وانهم يتمنون الفوز ببطولة حتى لو منح الرئيس ليس بروستد انما صحن فول!

* البعيدون عن منصات التتويج حاولوا التواجد ولو بتكريم هداف مغمور، وإلا فالمسابقة كل موسم لها هداف!

* اذا ارادت جماهير الفريق ان تعرف اسباب هبوط مستوى فريقها فما عليها إلا السؤال( اين يسهر الرباعي الشاب ومع من؟)

* لم تنفع التوأمة وبعض البرامج واللجان عندما جاء وقت الجد وحصد الثمار!

* لأن وقع الخسارة عليه مؤلم بشكل كبير فقط "شمر" عن قلمه وشخبط وبرر وبربر دون فائدة!

* شحذوا همم الجميع في سبيل الفوز بالفرصة التي لا تعوض ولكن الإنصاف جاء بفضل العمل على ارض الواقع وليس المكاتب!

* تصدوا للتصريح مجرد ان كان موجهة الى طرف وتناسوا تصريحات حملت اتهاما مباشرا!

* التصريح الخطير كان مواجها ل"صاحب المهنية" التي انكشفت سريعا!

* الكثير أصيب بخيبة أمل كبيرة وهو يرى الأبطال لم تتح لهم الفرصة للوقوف امام المصورين بينما كوش الأعضاء الجدد على كل شيء!

* جاء تصريح العضو حول ركلة الجزاء مخيبا للآمال خصوصا انه حمل عدم الاعتراف بالحقيقة!

* التقرير كان يستهدف الاساءة لذلك النادي بعدما اصبحت جماهيرهم تنسحب من فريقهم المفضل وتعود الى معقلها الأصلي!

* عندما تخفق أي لجنة بعملها فهي أحد أمرين، غياب الاحترافية او أنها لا تملك من القرار شيئا!

* تسهيلات "السمسار" لم تؤت ثمارها ففريقه كاد ان يدفع الثمن، والفريق الآخر ضاعت عليه!

* تصريحات شخص واحد استطاعت ان تهزهم وان يستمر الحرمان لفترة جديدة!

* الإداري العاصمي قال( انه سيضطر إلى كشف رسالة الجوال التي ارسلت اليه من أحد الإعلاميين

في الوقت المناسب وليت الإداري العاصمي الآخر ينتهج الأسلوب ذاته مع من لايعمل بمهنية وأمانة!

* البيان عن الملعب القضية كان إدانة واضحة لمن أصدره والذي لم يدرك انه يضحك على نفسه قبل ان يضحك على الملتقي!

* تكاثر دعم إحدى القنوات والصحف للفريق البطل ونسي انه يعمل في برنامج يوظف إمكانته لصالح من يدعم عن بعد!

* لم يتوروعوا وهم يخاطبون الإداري ب"ما يحتاجون" عبر رسالة جوال من الممكن ان تدينهم وتفضح أساليبهم!

* الرسائل الهاتفية والورقية لم تنطل على من تلقاها خصوصا بعدما أيقن ان مصدرها يستهدف الإساءة دون دليل!

* عذرهم الوحيد أن الهدف الفضيحة لم يأت ببطولة ونسوا البطولة في الفئات السنية ومتى كانت تحتسب لهم الأخطاء المؤثرة وغير الصحيحة!

* المذيع طلب من طاقم البرنامج عدم التركيز على بعض الفرق ما لم تتحق بعض المطالب!

* يحاول أن يفرض قناعاته في اختيار الضيوف الأمر الذي ضائق المعد والمذيع الآخر على الرغم من أنهما يظهران له روح الود!

* التكليف كان فرصة لخدمة فريقه المفضل الذي نجا!

* الغياب الطويل عن البطولات جعلهم يخفقون في التعامل مع المواجهة التي كانت تمثل كل شيء!

* كانت تغريدات سكرتير اللجنة تدل على تدني الوعي لديه وتجسيد حقيقي لحال من يعملون معه!

* طالبوا باتخاذ قرار ضد تصرف مدير المركز ونسوا تصرفات منسوبي ناديهم التي كانت الأسوأ والدليل شهادة العضو المبعد!

* الإداري يخدم إطراف أخرى وينسى فريقه الذي يعاني سوء الأحوال وضعف العمل وغياب الاحترافية!

* الهدف الفضيحة لن ينسيهم أهداف اقل منه ووضوحا، ولو فازوا لوصفوا انتصارهم بأنه جاء عن جدارة!

* حانت لحظة الحسم فظهر الفريق على حقيقته وان أي دعم بعيدا عن المستطيل الأخضر من الممكن أن يتبخر!

* أصبح لديهم أكثر من برنامج يمثل "خط" يسلكونه متى ما أرادوا توظيفه لمصلحتهم والدليل أن مثل هذه البرامج لا يمكن ان تنتقدهم.

* الطريق شبه الممهد جدد التساؤلات وفتح أبواب جديدة من التأويلات!

* الذين تجمهروا لحظة التتويج كانوا أكثر من عدد الأبطال بل ان بعض الوجوه كان غير مألوفا!

* كان منظر الرئيس ونائبه مضحكا ومثيرا للشفقة وهما يديران الأمور بطريقة بدائية تؤكد غياب الاحترافية!

* اللاعب من كان دوره فيما مضى التصوير معه والاحتفال سويا عند الفوز!

* كالعادة حضر "المتملقون" بمقالات اشبه بالعرايض على الرغم من الخسارة التي قضت مضاجعهم!

* العضو والاداري و"السمسار" اصبح غير مرغوبا باستمراره في منصبه بعدما كاد ان يقود ناديه الى مكانة لاتليق به!

*الاداري اراد التطبيل لنفسه عندما قال ان هناك اعيناً خارجية تراقب الكرة لدينا!

* التجمهر غير المبرر لم ينقصه إلا "مداخن" لتبخير الحضور على الهواء!

"صياد"



عواكيس

* التقرير لم يؤت ثماره على الرغم من التوقيت الذي استهدف الحد من جموح الفريق وتقديمه لقمة سائغة للمنافسين!

* انكشفت الحقيقة واتضح من يوجه في اصدار القرارات التي جاءت سرعتها وكأنها انتقامية بعد ضياع البطولة!

* غردوا تجاه الفريق البطل وحاولوا الاسقاط على قلة جماهيره ونسوا موقع فرقهم وانهم يتمنون الفوز ببطولة حتى لو منح الرئيس ليس بروستد انما صحن فول!

* البعيدون عن منصات التتويج حاولوا التواجد ولو بتكريم هداف مغمور، وإلا فالمسابقة كل موسم لها هداف!

* اذا ارادت جماهير الفريق ان تعرف اسباب هبوط مستوى فريقها فما عليها إلا السؤال( اين يسهر الرباعي الشاب ومع من؟)

* لم تنفع التوأمة وبعض البرامج واللجان عندما جاء وقت الجد وحصد الثمار!

* لأن وقع الخسارة عليه مؤلم بشكل كبير فقط "شمر" عن قلمه وشخبط وبرر وبربر دون فائدة!

* شحذوا همم الجميع في سبيل الفوز بالفرصة التي لا تعوض ولكن الإنصاف جاء بفضل العمل على ارض الواقع وليس المكاتب!

* تصدوا للتصريح مجرد ان كان موجهة الى طرف وتناسوا تصريحات حملت اتهاما مباشرا!

* التصريح الخطير كان مواجها ل"صاحب المهنية" التي انكشفت سريعا!

* الكثير أصيب بخيبة أمل كبيرة وهو يرى الأبطال لم تتح لهم الفرصة للوقوف امام المصورين بينما كوش الأعضاء الجدد على كل شيء!

* جاء تصريح العضو حول ركلة الجزاء مخيبا للآمال خصوصا انه حمل عدم الاعتراف بالحقيقة!

* التقرير كان يستهدف الاساءة لذلك النادي بعدما اصبحت جماهيرهم تنسحب من فريقهم المفضل وتعود الى معقلها الأصلي!

* عندما تخفق أي لجنة بعملها فهي أحد أمرين، غياب الاحترافية او أنها لا تملك من القرار شيئا!

* تسهيلات "السمسار" لم تؤت ثمارها ففريقه كاد ان يدفع الثمن، والفريق الآخر ضاعت عليه!

* تصريحات شخص واحد استطاعت ان تهزهم وان يستمر الحرمان لفترة جديدة!

* الإداري العاصمي قال( انه سيضطر إلى كشف رسالة الجوال التي ارسلت اليه من أحد الإعلاميين

في الوقت المناسب وليت الإداري العاصمي الآخر ينتهج الأسلوب ذاته مع من لايعمل بمهنية وأمانة!

* البيان عن الملعب القضية كان إدانة واضحة لمن أصدره والذي لم يدرك انه يضحك على نفسه قبل ان يضحك على الملتقي!

* تكاثر دعم إحدى القنوات والصحف للفريق البطل ونسي انه يعمل في برنامج يوظف إمكانته لصالح من يدعم عن بعد!

* لم يتوروعوا وهم يخاطبون الإداري ب"ما يحتاجون" عبر رسالة جوال من الممكن ان تدينهم وتفضح أساليبهم!

* الرسائل الهاتفية والورقية لم تنطل على من تلقاها خصوصا بعدما أيقن ان مصدرها يستهدف الإساءة دون دليل!

* عذرهم الوحيد أن الهدف الفضيحة لم يأت ببطولة ونسوا البطولة في الفئات السنية ومتى كانت تحتسب لهم الأخطاء المؤثرة وغير الصحيحة!

* المذيع طلب من طاقم البرنامج عدم التركيز على بعض الفرق ما لم تتحق بعض المطالب!

* يحاول أن يفرض قناعاته في اختيار الضيوف الأمر الذي ضائق المعد والمذيع الآخر على الرغم من أنهما يظهران له روح الود!

* التكليف كان فرصة لخدمة فريقه المفضل الذي نجا!

* الغياب الطويل عن البطولات جعلهم يخفقون في التعامل مع المواجهة التي كانت تمثل كل شيء!

* كانت تغريدات سكرتير اللجنة تدل على تدني الوعي لديه وتجسيد حقيقي لحال من يعملون معه!

* طالبوا باتخاذ قرار ضد تصرف مدير المركز ونسوا تصرفات منسوبي ناديهم التي كانت الأسوأ والدليل شهادة العضو المبعد!

* الإداري يخدم إطراف أخرى وينسى فريقه الذي يعاني سوء الأحوال وضعف العمل وغياب الاحترافية!

* الهدف الفضيحة لن ينسيهم أهداف اقل منه ووضوحا، ولو فازوا لوصفوا انتصارهم بأنه جاء عن جدارة!

* حانت لحظة الحسم فظهر الفريق على حقيقته وان أي دعم بعيدا عن المستطيل الأخضر من الممكن أن يتبخر!

* أصبح لديهم أكثر من برنامج يمثل "خط" يسلكونه متى ما أرادوا توظيفه لمصلحتهم والدليل أن مثل هذه البرامج لا يمكن ان تنتقدهم.

* الطريق شبه الممهد جدد التساؤلات وفتح أبواب جديدة من التأويلات!

* الذين تجمهروا لحظة التتويج كانوا أكثر من عدد الأبطال بل ان بعض الوجوه كان غير مألوفا!

* كان منظر الرئيس ونائبه مضحكا ومثيرا للشفقة وهما يديران الأمور بطريقة بدائية تؤكد غياب الاحترافية!

* اللاعب من كان دوره فيما مضى التصوير معه والاحتفال سويا عند الفوز!

* كالعادة حضر "المتملقون" بمقالات اشبه بالعرايض على الرغم من الخسارة التي قضت مضاجعهم!

* العضو والاداري و"السمسار" اصبح غير مرغوبا باستمراره في منصبه بعدما كاد ان يقود ناديه الى مكانة لاتليق به!

*الاداري اراد التطبيل لنفسه عندما قال ان هناك اعيناً خارجية تراقب الكرة لدينا!

* التجمهر غير المبرر لم ينقصه إلا "مداخن" لتبخير الحضور على الهواء!

"صياد"




أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

انطلاق بث قناة Horn TV مدار النايل سات
جديد Canal Sat ازالة قنوات اضافة اخرى و اضافة باقة Orange++ على Astra
Line Sport*على*Eutelsat 7 West A @ 7° W
جديد الباقة الاسبانية canal plus
جزيرة لنكاوى الساحرة والموفرة للميزانية
فساتين قصيرة رايقه 2013 - موديلات فساتين قصيرة رايقه - صور فساتين قصيرة رايقه جديده 2013
قناة الجزيرة للأطفال بشكل جديد فى شهر رمضان
برج العذراء اليوم السبت 7\4\2012 حظك اليوم السبت 7-4-2012 ابراج مكتوب اليوم السبت 7/4/2012



مواضيع ذات صلة مع اخبار الهلال اليوم 28/5/1433 , اخبار الزعيم الجمعة 20/4/1433 , اخبار نادي الهلال اليوم 28/5/1433
اخبار الهلال اليوم 5/6/1433,اخر اخبار الهلال اليوم الخميس 26/4/2012,اخبار نادي الهلال يوم الخميس 5-6-1433
اخبار الهلال الاربعاء 4/6/1433 , اخبار نادي الهلال الاربعاء 25/4/2012 , اخبار الزعيم من الصحف 4/6/1433
اخبار نادي الهلال اليوم 18/5/1433,اخبار نادي الهلال الثلاثاء 10/4/2012,اخبار الهلال اليوم 18/5/1433
اخر اخبار نادي الهلال ليوم الاثنين 9/4/2012,اخبار الهلال 17-5-1433
اخبار الهلال الاحد 16/5/1433,اخر اخبار نادي الهلال ليوم الاحد 8/4/2012,اخبار الهلال السعودي 16-5-1433

اخبار الهلال اليوم 28/5/1433 , اخبار الزعيم الجمعة 20/4/1433 , اخبار نادي الهلال اليوم 28/5/1433


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram