العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
google

اخبار الاهلي اليوم 28/5/1433 , اخبار نادي الاهلي اليوم 20/4/2012 , اخبار الاهلي الجمعة 28/5/1433


اخبار الاهلي اليوم 28/5/1433 , اخبار نادي الاهلي اليوم 20/4/2012 , اخبار الاهلي الجمعة 28/5/1433


الاتحاد يكسب النصر والأهلي يتعادل مع الشباب في دوري الناشئين




جدة-البلاد
تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مع ضيفه الشباب بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي, وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للناشئين.
افتتح الأهلي التسجيل عن طريق اللاعب خالد العمري, وأدرك الشباب التعادل بواسطة لاعبه نواف الحرقان. في الوقت الضائع من عمر اللقاء, وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي نادر العبسي في منتصف الشوط الثاني .وفي لقاء ثاني اقيم على ملعب الامير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد فاز الفريق الاتحادي على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف ورغم تقدم النصر بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول بواسطة اللاعب محمد الشهراني الا ان اللاعب الاتحادي عاصم القرني نجح في تسجيل هدفين ليقود الاتحاد للفوز .




الأهلي والاتحاد والهلال يعيدون تألق الكرة السعودية آسيوياً



جدة - البلاد :
جاء تصدر الفريق الكروي الأهلاوي للمجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ليبشر بعودة كرة القدم السعودية لتألقها على الصعيد القاري بعد أن سبقه الفريق الكروي الاتحادي بتصدر المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق باختاكور الأوزبكي ثاني المجموعة وبني ياس الإماراتي الثالث والعربي القطري الرابع.
الفريق الأهلاوي رفع رصيده إلى (7) نقاط إثر فوزه على النصر الإماراتي في لقاء الإياب في جدة يوم أمس الأول الأربعاء وتصدر بفارق الأهداف عن فريق سباهان أصفهان الإيراني الذي خسر أمام لخويا القطري بهدف دون رد.
وفي المجموعة الرابعة يحل الفريق الهلالي في المركز الثاني بعد المتصدر فريق بيروزي الإيراني بعد أربع جولات فاز الهلال في واحدة وتعادل في ثلاث وجمع (6) نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر وتبقت جولتان في كل مجموعة لا بد من الإعداد لها بشكل أكثر جدية لضمان تأهل الفرق السعودية الثلاثة للدور الثاني من البطولة التي تشهد تنافساً ساخناً بين أندية القارة الصفراء من أجل نيل شرف الفوز بلقبها ومن ثم المشاركة في بطولة العالم للأندية.



واصل إبداعه ووفاءه وعشقه للكيان : بثقة الكبار جمهور خط النار يُعيد للأهلي روح الانتصار




متابعة - عبد الرحمن الزهراني
برغم خسارة الفريق الأهلاوي لبطولة الدوري وضياع اللقب في جولته الأخيرة بعد التعادل مع الشباب بهدف لمثله وتوقع البعض أن ذلك سيؤثر على علاقة الجمهور بالحضور للمدرج في ظل الرغبة الجامحة وحلم هذه الجماهير ببطولة الدوري وايقاف النحس الذي يلازم الفريق مع هذا اللقب المستعصي عليه منذ قرابة ثلاث عقود.
وقد كانت مواجهة الفريق الأهلاوي مع شقيقه النصر الامارتي في دوري المحترفين الأسيوي هي الأولى بعد الخسارة والتي تأتي بعدها بأربعة أيام فقط خير إثبات ودليل على عشق هذا الجمهور وولاءه ووفاءه للكيان وعدم ربط العلاقة بتاتا بالفوز والخسارة لتكون ظاهرة في الدوري السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام خاصة أن الجمهور العربي بصفة عامة عاطفي ولكن جمهور الأهلي شكل حالة خاصة وواصل مسيرته المميزة في إعطاء الدروس للمساندة والدفع بناديه في كافة الألعاب لشاطي الأمجاد
فهذا الجمهور الفعال والوقود الحقيقي من يوم لأخر يساهم في نجاحات ناديه بشكل مثالي ويسعى في هذا الموسم أن يستغل التصاعد الكبير في المستويات الفنية وعدم حصول هبوط فني بسبب الروح المعنوية خاصة أن الفريق في هذه الفترة بأمس الحاجة لوقوف الجماهير لاستعادة الثقة مبكرا وهذا ما حصل بالفعل من جمهور الأهلي الرائع الذي منح الأهلي كل الثقة وجعله يتربع على صدارة مجموعته بالفوز بثلاثية على النصر الاماراتي بعد أنقلب الطاولة وحول خسارته من هدف لثلاثية وخطف القمة من سباهان الأيراني
ومن المؤكد أن تتواصل مسيرة هذا الجمهور الوفي في الحضور والمساندة مع الفريق في كأس الأبطال للحفاظ على لقبه الذي حضر بأمر الجمهور العاشق حيث يفتتح الأهلي المشوار بلقاء الفيصلي في دور الثمانية ذهاباً وإياباً.



أيمن بلال ينضم لتدريبات سلة الأهلي استعدادا للنخبة


جدة-البلاد

انخرط نجم المنتخب والأنصار أيمن بلال في تدريبات فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي استعدادا لبطولة النخبة بعد انتقاله بنظام الإعارة فيما أكد فهر الطيب المشرف على كرة السلة بأن اللاعبين الأمريكيين ديزموند وتشادمي سيصلان إلى جدة للانخراط في صفوف الفريق الأول بعد التعاقد معهما للمشاركة في بطولة النخبة، من ناحية أخرى حقق فريق ألعاب القوى الأول بالنادي الأهلي المركز الثاني في كأس الاتحاد السعودي برصيد 116 نقطة وذلك في المنافسات التي اختتمت على مضمار مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف ، وخاضت ألعاب الأهلي المختلفة عدة مباريات حيث تغلب فريق كرة اليد الأول على الشباب بنتيجة (40 / 23) ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز الذي يتصدره الأهلي بفارق الأهداف عن النور ، فيما خسر فريق كرة الماء لدرجة الشباب ذهاب نهائي بطولة الدوري الممتاز لكرة الماء أمام القادسية (4 / 7) وسيخوض الفريقان في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مباراة إياب النهائي على مسبح رعاية الشباب بالدمام ، وعلى صعيد تنس الطاولة بلغ فريق تنس الأهلي لدرجة الشباب نهائي بطولة الدوري بعد تغلبه في دور الثمانية على السلام بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وفي دور الأربعة على الفتح بثلاثة أشواط دون مقابل وسيلاقي الأهلي في النهائي الاتحاد في الثالثة من عصر اليوم الجمعة على الصالة الرياضية بالمجمعة .




عشرة أيام تحرم الأهلي خدمات الحوسني في كأس الملك



كشفت أنباء أهلاوية عن تمديد الجهاز الطبي لفريق كرة القدم فترة العلاج الطبيعي للمهاجم العماني عماد الحوسني عشرة أيام جديدة، وإخضاعه للراحة التامة وعدم المخاطرة بعودته إلى التدريبات مع باقي زملائه، حتى لا تعود الإصابة له من جديد وتحرم الفريق خدماته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة الآسيوية، ما يعني استمرار غيابه عن لقاءات فريقه أمام الفيصلي في افتتاح مشوار بطولة كأس الأبطال.
ومن جهته، اعتبر رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، أن تأثير خسارة لقب دوري المحترفين أسهم في تأخر لاعبي الفريق في الدخول لأجواء مباراة الفريق الماضية أمام النصر الإماراتي آسيوياً، وقال: «راضٍ تماماً عما قدمه الأهلي في دوري المحترفين بدليل منافسة الفريق على اللقب حتى آخر ثانية من عمر الدوري، كما أقدم التهنئة لنادي الشباب بمناسبة حصوله على لقب الدوري، وإدارة الأهلي لن ترد على أية تصريحات من أطراف أخرى لأنها ترقى بنفسها عن الرد».
ومن جهته، أرجع المدير العام لفريق كرة القدم طارق كيال التغييرات التي يشهدها خط الدفاع، إلى الرغبة في تجهيز أكبر عدد من اللاعبين، وقال: «نسعى ونعمل حالياً على إعداد فريق وليس لاعباً، أود أن أقلل من الأحاديث التي تشير إلى وجود خلل في خط الدفاع، فدفاعات الأهلي لا يوجد بها خلل، بدليل أن دفاع الأهلي ثاني أقوى دفاع في الدوري».
وعلى صعيد آخر، انخرط نجم المنتخب والأنصار أيمن بلال في تدريبات فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي، استعداداً لبطولة النخبة بعد انتقاله بنظام الإعارة، فيما أكد المشرف على كرة السلة فهر الطيب، بأن اللاعبين الأميركيين ديزموند وتشادمي سيصلان إلى جدة اليوم، وسينخرطون في صفوف الفريق الأول بعد التعاقد معهما للمشاركة في بطولة النخبة.







فهد بن خالد: تصريحات البلطان لا تقال الا في مجلس أمن
الجيزاوي: يارئيس الأهلي ويا جاروليم امنحوني فرصة اللعب


الجيزاوي تألق في هجوم الأهلي وأصبح يهدد الحوسني وسيموس (تصوير : محسن سالم)
جدة - عبدالرحمن عابد
عبر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أول من أمس على النصر الإماراتي وتصدره للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، وقال: "الفوز يمثل اعتذاراً بسيطاً لجماهير الأهلي التي اعتبرها ماركة مسجلة بسبب خسارة الدوري، والفريق لم يظهر بمستواه المعروف في شوط المباراة الأول الذي خرج منها متأخراً بهدف، ولكن في الشوط الثاني كان التركيز والإصرار على الفوز بالنقاط الثلاث".
وحول تصريحات رئيس نادي الشباب التي قال فيها بأن انتصار فريقه على الأهلي في مباراة الحسم على لقب الدوري انتصار للعدالة، قال الرئيس الأهلاوي: "لا أعرف ما المقصود بهذا الكلام الذي يمكن أن يقال في مجلس الأمن ونحن لا يعنينا ذلك في شيء، هي مباراة وانتهت ونقول مبروك للشباب لأنه استحق الفوز بالدوري، ونحن راضون عن مستوى فريقنا الذي قدم موسماً استثنائياً وكان منافساً على اللقب حتى المباراة الأخيرة ولكن الله لم يكتبه لنا".
من جهته شدد مدرب الأهلي التشيكي جاروليم على أهمية الفوز الذي حققه فريقه وقال: "الفوز أتى بعد خسارة الفريق لدوري "زين" للمحترفين السعودي ولاعبونا دخلوا المباراة دون الحالة النفسية المطلوبة وكانت النرفزة سمة أدائهم، لكن شيئاً فشيئاً بدأوا الدخول في أجواء المباراة وشكلوا خطورة على مرمى خصمهم بعد تقدمه في الشوط الأول والهدف الذي دخل مرمانا جاء من كرة ثابتة لم يتعامل معها الدفاع بالشكل المطلوب، ولم نلعب بطريقة جيدة لأنه سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستفد منها، وبين الشوطين أكدت على اللاعبين بأن يكونوا أكثر هدوءًا ومن ثم نزلوا بروح مغايرة في الشوط الثاني".
وأكمل قائلا: "لعبنا بشكل جيد في نصف المباراة الثاني واستغلينا الأطراف وأضعنا العديد من الفرص كما أضاع الخصم فرصا هو الآخر وفي النهاية تمكن الفريق من الفوز 3-1 وتحقيق الثلاث نقاط وهذا هو المطلوب".
واختتم حديثه بضرورة الفوز على لخويا القطري الجولة القادمة للتأهل للدور المقبل وقال: "رصيدنا الآن سبع نقاط ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".
في المقابل قال مدرب النصر الإماراتي والتر زينغا: "الأهلي فريق جيد ولعبوا مثل الأبطال الليلة وكان خصماً عنيداً، لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الأول وتقدمنا في النتيجة، ولكن في الشوط الثاني كان الأهلي الأفضل وسجل ثلاثة أهداف وكانت بسبب أخطاء اللاعبين، التي استفاد الأهلي منها بصورة جيدة ".
وتمنى الإيطالي زينجا من لاعبيه أداءً أفضل خلال المباريات القادمة خاصةً أنه يقابل الجولة المقبلة الوصل بالدوري الإماراتي.
* أمنحوني الفرصة
بيّن لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي سبب ذهابه لدكة احتياط الأهلي عقب تسجيله الهدف الأول في مرمى النصر الإماراتي وقال: "طلبت من المدرب التشيكي جاروليم بمنحي فرصة اللعب الدائمة، بالاضافة لحديثي مع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد حول لعبي أساسياً لإثبات نفسي، وقد قدمت مباراة كبيرة أمام النصر الإماراتي وتوّجتها بهدف رائع، والحمدالله على الأداء والنتيجة وحصدنا النقاط الثلاث ونحاول جاهدين التأهل لدور الستة عشر".
وعن تأثر اللاعبين بأجواء الدوري قال: "مع جمهور الأهلي مستحيل أن نبقى في دائرة الحزن وكل ما يهمنا هو إرضاؤهم، ولكن مازلنا نتذكر تلك الخسارة والقادم أفضل بإذن الله".
وأكد لاعب الوسط تيسير الجاسم أن الفوز الذي حققه الأهلي على نظيرة النصر الإماراتي جاء بعد الدعم الكبير الذي حظي به الفريق من الجماهير وقال الجاسم: "الفريق قدم مباراة على مستوى فني عالٍ وتحقق ما سعينا له من بداية المباراة وهو الفوز.

الجيزاوي تألق في هجوم الأهلي على الرغم من أن الفرصة لم تتح له بصورة كاملة





الأهلي يطلب من «الأولمبي» الإبقاء على الفهمي وآل فتيل


ياسر النهدي - جدة
طلبت إدارة الأهلي بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري على الفريق الكروي الأول من إدارة المنتخب الأولمبي الإبقاء على اللاعبين ياسر الفهمي ومحمد آل فتيل لحاجة الفريق لهما خلال الفترة المقبلة بعد أن أعلن مؤخراً عن إقامة معسكر للمنتخب الوطني الأولمبي.
على صعيد متصل يستأنف الفريق الأهلاوي مساء اليوم تدريباته الاعتيادية بعد الإجازة التي منحها الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب التشيكي ياروليم والمشرف طارق كيال للاعبين لمدة 24 ساعة بعد تحقيق الفريق النقاط الثلاث أمام النصر الإماراتي وصدارته لمجموعته ضمن دوري أبطال أسيا، فيما يسعى الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين لتجهيز الفريق استعداداً لملاقاة الفيصلي يوم الاثنين القادم ضمن مرحلة الذهاب لدور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال.
من جانبه واصل المدافع جفين البيشي برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبي بعد إحساسه بعودة إصابته السابقة، فيما اقترب المهاجم عماد الحوسني من العودة للتدريبات بالكرة بعد تحسن إصابته بالتمزق، حيث تبقى له ما يقارب من الأسبوع لإنهاء برنامجه العلاجي.





الحوسني يغيب عن الأبطال ويشارك أمام لخويا
المحترف العماني ينفي وجود عقبات حول تجديد عقده مع الأهلي








جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد الحوسني عن مباراة فريقه أمام الفيصلي الاثنين المقبل في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيكون بمقدوره المشاركة في مباراة لخويا القطري في الأول من مايو المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا وذلك حسب المفاهمة التي تمت بين الجهازين الفني والطبي في الفريق الذي أكد حاجة اللاعب لمزيد من التأهيل وتمارين التقوية.
وكان اللاعب العماني غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية أمام الاتحاد قبل أكثر من شهر.
وقال الحوسني "الحمدلله مستمر في العلاج حاليا في الفترة الصباحية والمسائية، وبمشيئة الله حسب توجيهات الطبيب سيكون تواجدي بعد 10 أيام تقريبا وهذا ما أسعى إليه من أجل دخولي للتدريبات".
وحول تجديد عقده مع النادي خاصة وأنه سينتهي بعد شهرين، أوضح "لا توجد بينى وبين إدارة الاهلي أي عقبات نهائيا، وستحل أمر تجديد العقد بالطريقة المناسبة، وأنا ضد إثارته أو تناوله في الوقت الحالي، كوني مرتبطا بعقد والموسم لم ينته بعد ويجب علي أن أحترم العقد الذي أبرمته مع النادي".
يشار إلى أن عقدي البرازيلي فيكتور والكولمبي بالمينو يمتد لثلاثة مواسم بينما سينتهي عقدي كماتشو والحوسني بعد شهرين.
وكانت مباراة الأهلي أمام النصر الإماراتي أول من أمس شهدت حضورا جماهيرا غفيرا مما تسبب في إحراج مسؤولي ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث سمع صوت المذيع الداخلي للمباراة لأكثر من مرة يطالب الجماهير عبر مكبرات الصوت الداخلي بترك مسافات للمرور بين المقاعد البلاستيكية، حيث فاق عدد الحضور سعة الاستاد.
ولم تكتف الجماهير بالحضور إلى الملعب فقط بل تواجدت بعد المباراة في مقر النادي محتفلة بالفوز الكبير على النصر.
من جانبه أشاد اللاعب الصاعد ياسر الفهمي بالمستوى المميز الذي قدمه فريقه أمام النصر وقال "الفضل يعود بعد الله إلى جماهير الأهلي الوفية التي آزرت اللاعبين حتى استطاعوا العودة للمباراة وقلب نتيجتها لصالحهم، وبإذن الله سيكون القادم أفضل".
من ناحيته، منح المدرب التشيكي ياروليم اللاعبين راحة أمس على أن يستأنفوا التدريبات اليوم استعدادا للقاء الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين الاثنين المقبل في جدة.







الأهلي والشباب ( حبايب )




ديربي السعودية - جدة


تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مع ضيفه الشباب اليوم بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للناشئين .

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق اللاعب خالد العمري ثم أدرك الشباب التعادل بواسطة لاعبه عبد المجيد عريشي في الوقت الضائع من عمر اللقاء وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي نادر العبسي في منتصف الشوط الثاني .

وبهذه النتيجة أصبح للأهلي ثلاثة وعشرين نقطة في حين بات للشباب اثنان وثلاثين نقطة .

وتابع اللقاء كلا من محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي والدكتور أحمد الشافعي مدير عام المركز والصغير زويتة مدير عام أكاديمية النادي الأهلي .








تأكيدا لمصادر هاتريك .. العين الإماراتي ينفي مفاوضة الحوسني .. والأهلاويون أتموا الأتفاق معه على التجديد





نفى محمد عبيد حماد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، التقارير الإعلامية التي ظلت تتداولها بعض الصحف والمجالس الرياضية على المستويين المحلي والخارجي حول أجانب الفريق أخيراً، والتي ربطت بعضها لاعب النادي الأهلي السعودي عماد الحوسني بالعين، معبراً عن تقديره لنجومية 'الدولي' العماني الحوسني صاحب المستوى المتميز على الصعيدين الدولي والمحلي، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه لا توجد أي نية لدى إدارة العين في إحداث تغييرات وسط أجانب الفريق حالياً.


وقال حماد: نكرر بأن اهتمامنا وتركيزنا في العين كإدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير ينصب على بطولة الدوري، ولا ندري الغرض الرئيس من إطلاق مثل تلك الشائعات في التوقيت الحالي بالذات.



وتابع: نود التأكيد على أن ثقة النادي كبيرة في اللاعبين الأجانب الذين نجحوا في إظهار مقدرات فنية عالية، وأكدوا رغبتهم في الدفاع عن شعار العين، من خلال المستوى الرائع الذي ظلوا يقدمونه إلى جانب زملائهم اللاعبين بالفريق خلال الموسم الحالي، الأمر الذي مكنهم من اكتساب مساحة واسعة في نفوس العيناوية.



ودعا حماد إلى تحري المصداقية قبل نشر أخبار نادي العين، والحصول عليها من المصادر الرسمية. وكانت هاتريك قد من مصادرها الخاصة بأن الحوسني قد أتم الاتفاق مع إدارة الأهلي على التجديد لموسم جديد وسيعلن ذلك بشكل رسمي خلال الفترة القريبة القادمة






دوري الناشئين: النصريواصل الصدارة رغم الخسارة والتعادل لغة بين الاهلي والشباب



هاتريك ـ المحلية

أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة العشرون من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 1432 / 1433 هـ وجاءت نتائجها كالتالي:


الوحدة - حطين ( 3 - 0 )


الاتحاد - النصر ( 2 - 1 )


الأهلي - الشباب ( 1 - 1 )


الطائي - الهلال ( 1 - 0 )


التعاون - النجمة ( 1 - 2 )


القادسية - الاتفاق ( 1 - 0 )





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

سيارة ford edge 2011 الان في العراق
ابراج جاكلين عقيقي اليوم الخميس 22-5-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقي 22 مايو 2014
جديد وحصرى الان //مدار القمر //Eutelsat W3A
[غرائب وعجائب] أغلى مرحاض في العالم
التشويش المتعمد...ماهيته..واخطاره
جديد قناة zee alwan الهندية تتحول فى رمضان لعرض دراما مصرية وسورية
ظهور قناة الحدت على القمر Eutelsat 21B الدرجة 21 شرقا
ظهرت قناتان مدار النايل سات



اخبار الاهلي اليوم 28/5/1433 , اخبار نادي الاهلي اليوم 20/4/2012 , اخبار الاهلي الجمعة 28/5/1433





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس