منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
مياسه



لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور




بلغ سباق كأس دبي العالمي ذروته مع اختتام موسم سباقات الخيل في دبي في الحادي والثلاثين من مارس 2012.
وعلى ضوء الشراكة الحصرية القائمة بين دار لونجين ومجموعة ميدان، كانت دار الساعات السويسرية حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي الملقب بأغنى سباق في العالم.




وكان السباق الاخير قبل مباراة سباق الكأس العالمي الرسمية، سباق شيما كلاسيك،الذي جرى برعاية لونجين وبلغت فيه الجائزة الكبرى خمسة ملايين دولار علماً بأنه يندرج بين السباقات الأغنى في سباق الخيل.




وتخلّل الحدث تقديم جائزة "السيدة الأكثر أناقة" وهي عبارة عن ساعة سانت ايمييه من مجموعة لونجين قامت سفيرة الأناقة في لونجين آيشواريا راي بتقليدها الى السيدة الفائزة بهدف إضفاء لمسة راقية من الفتنة والسحر على هذه البطولة.





أقيم هذا السباق في مضمار ميدان وتمّ إدراجه في خانة سباق الخيل الأصيلة التي يتجاوز عمرها الاربع سنوات "فوق الأرض المسطحة فئة اولى". يغطي السباق مسافة 2000 متر وهو أحد السباقات الأكثر متابعة عن كثب في العالم، مما ساهم في وضع دولة الامارات على خارطة سباقات الفروسية العالمية.



وفي نهايةالتجربة المثيرة التي قدمها هذا السباق لمحبي رياضة الفروسية، فاز في السباق الأخيرمونتيروسو. كما تمّ منح جميع الفرسان والمالكين والمدربين الفائزين ساعات رائعة من مجموعة لونجين سانت ايمييه، الساعة الرسمية في هذا الحدث. وقد فاز بجائزة شيما كلاسيك تقدمة لونجين حصان سيروس دي إيغل. وتكفل السيد والتر فون كانيل، رئيس دار لونجين، بتقدمة جوائز شيما كلاسيك للفائزين الفرنسيين.





ومع أن هذه المناسبة مخصّصة للجياد إلا أنها شهدت حدثاً منتظراً آخرأحيا الترف والأناقة مع لقب "السيدة الأكثر أناقة" الممنوح للفائزة المحظوظة في إطار تكريم بعض السيدات الاكثر أناقة. وينتظر هذه المسابقة بتوق نخبة من سيدات المجتمع الراقي اللواتي يعتبرنهافتصطفّ مجموعة من السيدات اللواتي يعتمرن قبعات مذهلة وفساتين أنيقة يعرضن بتباهٍ للفوز باللقب.

وقد قلّدت سفيرة لونجين للأناقة ونجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان الفائزة بلقب "السيدة الاكثر أناقة" كارولين كوي ساعة من مجموعة لونجين سانت ايمييه مصنوعة من الفولاذ والذهب. وأطلقت دار لونجين، التي احتفلت بالذكرى السنوية المئة والثمانين سنة 2012، إسم سانت إيمييه على هذه المجموعة من الساعات الفريدة تيمناًبمسقط رأس الدار.




يرقى شغف دار لونجين برياضة الفروسية الى عام 1878 حين أنتجت كرونوغرافاً نقش عليه رسم الجوكي مع جواده. وفي عام 1926 شاركت الشركة للمرة الاولى **اعة رسمية لاحتساب الوقت في مسابقة Hippique العالمية الرسمية التي تقام في جنيف. وتشمل مشاركة لونجين اليوم في رياضة الفروسية سباق الخيل على أرض مسطّحة، سباق القفز فوق الحواجز وبطولات القدرة.

وتفتخر الدار ايضاً بمشاركتها في بعض من أشهر سباقات الخيل على الارض المسطّحة في العالم مثل كأس دبي العالمي، جائزة ديان لونجين، جائزة قوس النصر قطر، رويال أسكوت، كأس صاحب سمو ولي العهد الذي تقدمه لونجين، كأس سنغافورة الذهبي لونجين، كرنفال كأس ملبورن، جائزة لونجين Gran Premio، كأس لونجين لمعوّقي لاس أميريكاس، جائزة لونجين الكبرى ليديا تيسيو، لونجين غروسير برايز فون بادن وسباق كنتاكي دربي الشهير.






أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل طوني قطان - حبيبي تعالى mp3 2012 ، على اكثر من سيرفر
فيديو كليب اكرهها كاظم الساهر , تصوير اغنية اكرهها كاظم الساهر , يوتيوب كاظم الساهر اكرهها
صور هيفاء وهبي بفستان ذهبي طويل 2015
حاتم العراقي موال يا ذنب الجنيته وعني باعدتي
فساتين ناعمه قصيره 2012
صور متسابقين عرب ايدول العشرة الاخيرين يغنون في نهائي اراب ايدول
اجمل واحلى الصور الرومانسية 2013,اروع صور الحب الرومانسية 2013
فساتين حفلات 2013, فساتين مناسبات 2013, اجمل الفساتين 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس