منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

الازياء والموضة كل ما يتعلق بالموضه والازياء

  1  
مياسه

اختارى ماكياجك على حسب لون العينين

الماكياج المناسب للون العينين
العيون العسلية :العيون ذات اللون البنى هى الأكثر انتشارا، ويمكن أن يتناسب هذا اللون عموما مع أى شىء ولكن الألوان التى تجعلها أكثر جمالا هى البنى الذهبى، البرتقالى والأخضر المائل للون البيج، والرمادى والأحمر.

والألوان الهادئة تكسب عينيك الطبيعية والصفاء أى تجنبى اللون البنى والأسود. اختارى لون البرقوق أو الأرجوانى الذى يفتح العينين مع الأخضر الكاكى الذى سيضفى اللمعان والقوة قليلا على عينيك.

أما العيون البنية تماما مثل العيون العسلية، لا ينصح باستخدام الألوان الفاتحة جدا أو اللؤلؤية التى تضفى على العين البرودة، ولكن يجب عليك أن تختارى لذلك اللون الرمادى الداكن أو الأخضر البرونزى لتهذيب تباين الألوان.

العيون الخضراء: يمكن إبراز جمال العيون الخضراء عندما يستخدم اللون الأحمر شديد القتامة، البنفسجى أو الأرجوانى، وباختصار يمكن القول، كل درجات الأحمر الأرجوانى، وحتى تكسبى العين مظهرا طبيعيا، اختارى اللون الزيتونى أو الأرجوانى أو البنفسجى على طول خط الجفن، واعملى على تكثيف اللون، فكرى فى استخدام ظلال الجفون بلون البرقوق أو لون الباذنجان الداكن لإعطاء القوة والجراءة.

العيون الزرقاء: الألوان المكملة هى الأصفر والبرتقالى، ولكن يمكنك أن تصبحى جريئة أيضا وتستخدمى البنفسجى أو الرمادى لتسليط الضوء على عينيك.

إذا كنت تريدين اللعب على الجانب الطبيعى، يمكنك العمل على المناطق المسطحة باللون الطوبى، البرتقالى أو الذهبى وإضافة لمسة من الماسكرا السوداء.

يمكنك أيضا استخدام الظل البيج بوضع قليل من اللون البنى الشوكولاته على حافة الجفن باستخدام الماسكرا، ولعينين جريئة أكثر فاللون السائد بدون جدال يطرح نفسه هو البنى الشوكولاته الذى يجب أن تستخدميه.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج غنيلي ت غنيلك حلقة ايهاب فهد بلان اليوم السبت 30-4-2016 كاملة
LEA MICHELE Leggy Candids on a Lunch Date in Los Angeles
صور أفا جريس ابنة ستايسى كيبلر 2015
نقوش حناء للعرايس عالموضة 2014 , صور نقوش حناء ناعمة للعرايس 2015, نقوش حنا جديدة 2015
ازياء جميلة جدا 2013, اجمل الازياء 2013, ازياء انيقة وروعة 2013
صور ايما ستون 2012 , احدث صور ايما ستون 2012
بالصور ميريام فارس تكشف تفاصيل أكثر عن زواجها 2015
صور حزن 2012 ، صور عتاب 2012 ، احلى الصور الحزينه 2012 ، صور 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:47 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس