Thread Back Search

نتيجة ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 8/4/2012

  • google
    2012-04-08




  • نتيجة ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 8/4/2012


    نتيجة ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 8/4/2012



    تحفل الدوريات الأوروبية في كرة القدم بالمواجهات الساخنة هذا الأسبوع ابرزها بين ريال مدريد وفالنسيا في اسبانيا وباريس سان جيرمان ومرسيليا في فرنسا.

    الدوري الاسباني

    تتجه الانظار الى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد غدا الاحد حيث القمة المرتقبة بين ريال مدريد المتصدر وضيفه فالنسيا ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني.وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى النادي الملكي الساعي الى الاحتفاظ بفارق النقاط الست التي تفصله عن غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب والذي يملك فرصة تقليص الفارق الى 3 نقاط كونه يلعب اليوم السبت في ضيافة ريال سرقسطة الثامن عشر.

    ويخوض ريال مدريد مباراتين هامتين في سعيه الى تحقيق مبتغاه حيث يلاقي الاربعاء المقبل جاره ومضيفه اتلتيكو مدريد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين قبل ان يستضيف سبورتينغ خيخون السبت المقبل ومن ثم الرحيل الى برشلونة لمواجهة الفريق الكاتالوني في قمة نارية ستحدد بشكل كبير مصير لقب الليغا وان كان النادي الملكي مدعو الى خوض مباريات قوية بعد ذلك خصوصا امام ضيفه اشبيلية ومضيفه اتلتيك بلباو وضيفه مايوركا.

    في المقابل، يخوض برشلونة مباريات سهلة نسبيا مقارنة مع مشوار النادي الملكي لانه سيواجه خيتافي وليفانتي ورايو فاليكانو وملقة وجاره اسبانيول وريال بيتيس.

    ويدخل ريال مدريد مباراته مع فالنسيا بمعنويات عالية بعد حجزه بطاقة الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل الرقم القياسي في عدد الالقاب (9) والتي يامل في معانقة لقبها للمرة الاولى منذ عام 2002، ويقف بايرن ميونيخ الالماني حاجزا امامه قبل النهائي الحلم المرتقب امام برشلونة بالذات في 19 ايار المقبل على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ.

    ويدخل فالنسيا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على ضيفه الكمار الهولندي 4-صفر وحجزه بطاقة دور الاربعة لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ».

    وتشكل المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى فالنسيا الساعي الى الثأر لخسارته على ارضه ذهابا 2-3 وتعزيز موقعه في المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل حيث يواجه منافسة قوية من ملقة الذي يخوض مباراة سهلة نسبيا امام ضيفه راسينغ سانتاندر صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير بعد غد الاثنين، وليفانتي الذي يستضيف اتلتيكو مدريد السابع في مهمة صعبة.

    في المقابل، يبدو برشلونة مرشحا لتخطي مضيفه ريال سرقسطة وتحقيق فوزه التاسع على التوالي مسلحا بنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي ثاني لائحة الهدافين وهداف مسابقة دوري ابطال اوروبا، بيد ان الفريق الكاتالوني سيصطدم بصحوة سرقسطة الذي حقق 3 انتصارات متتالية تخلص من خلالها من المركز الاخير.

    الدوري الإيطالي

    يسعى ميلان المتصدر وحامل اللقب الى نسيان خروجه من ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على يد برشلونة، عندما يستضيف فيورنتينا السابع عشر اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي.

    ولا تخلتف الحال في ايطاليا عن نظيرتها اسبانيا ناحية المنافسة الثنائية على اللقب بين ميلان ومطارده المباشر يوفنتوس الذي يحل ضيفا على باليرمو التاسع.

    ويمني ميلان النفس باستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعثر امام مضيفه كاتانيا 1-1 ما ادى الى تقليص الفارق الى نقطتين بينه وبين يوفنتوس.

    وتبدو كفة ميلان راجحة امام فيورنتينا الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة حيث تعادل مرتين وخسر 3 مباريات، كما ان الفريق اللومباردي يملك الاسلحة اللازمة للخروج بالنقاط الثلاث لهذه المواجهة خصوصا وان تركيزه حاليا سينصب على الدوري فقط لانقاذ موسمه بعدما خرج من مسابقة الكأس على يوفنتوس بالذات من دور الاربعة ومن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

    ويعقد ميلان، الذي تلقى ضربة موجعة بتجدد اصابة مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو امالا كبيرة على نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمهاجم البرازيلي روبينيو، كما بامكانه الاستفادة من عودة مهاجمه الدولي انطونيو كاسانو الذي منحه الاطباء الضوء الاخضر للعب بعد عملية جراحية في القلب وهو صرح بنفسه انه جاهز للعودة الى الملاعب اعتبارا من السبت (اليوم) للمشاركة في المباراة ضد فيورنتينا.

    وتنتظر يوفنتوس رحلة محفوفة بالمخاطر الى باليرمو لمواجهة فريقها المحلي الساعي الى رد الاعتبار لخسارته المذلة صفر-3 ذهابا.

    ويطمح يوفنتوس الى مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي بعد 4 تعادلات متتالية للابقاء على الاقل على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن ميلان.

    وتشهد المرحلة قمة نارية بين لاتسيو الثالث (51 نقطة) ونابولي الرابع (48 نقطة) في صراع بين الفريقين على البطاقة الثالثة المؤهلة مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل او ضمان المربع الذهبي حيث يتنافسان مع اودينيزي الخامس (48 نقطة) وروما السادس (47 نقطة) حيث يستضيف الاول بارما الخامس عشر ويحل الثاني ضيفا على ليتشي الثامن عشر في مباراتين سهلتين نسبيا.

    الدوري الألماني

    يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب اختبارا لا يخلو من صعوبة امام مضيفه فولفسبورغ التاسع، فيما يلعب مطارده المباشر بايرن ميونيخ مباراة سهلة نسبيا امام ضيفه اوغسبورغ الوافد الجديد وصاحب المركز الرابع عشر اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني.

    ويمني بوروسيا دورتموند النفس باستعادة نغمة الانتصارات وتعويض تعثره امام ضيفه شتوتغارت 3-3 في المرحلة الماضية ما كلفه تقليص الفارق بينه وبين بايرن ميونيخ من 5 نقاط الى 3.كما يرصد بوروسيا دورتموند الفوز للابقاء على فارق النقاط بينه وبين الفريق البافاري قبل مواجهتهما المرتقبة الاربعاء المقبل في قمة المرحلة الثلاثين التي قد تحسم الصراع على اللقب.

    ويملك بوروسيا دورتموند الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها الدولي الياباني شينجي كاغاوا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي وقد تشهد تشكيلته مشاركة نجمه الواعد الدولي ماريو غوتسه بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني الماضي.في المقابل، يبدو بايرن ميونيخ مرشحا بقوة لمواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي منذ خسارته امام باير ليفركوزن، وهو يدخل اللقاء بمعنويات عالية اثر حجزه بطاقة نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب مرسيليا الفرنسي.

    وعلى غرار بوروسيا دورتموند، يملك الفريق البافاري تشكيلة مدججة بالنجوم ابرزها الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري وماريو غوميز وتوماس مولر.

    الدوري الفرنسي

    سيكون ملعب «بارك دي برانس» في باريس مسرحا للقمة النارية بين باريس سان جيرمان شريك مونبلييه في الصدارة ومرسيليا التاسع غدا الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

    ويدرك باريس سان جيرمان الذي لم يتذوق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة (تعادلان وخسارة) ان اي تعثر سيضعف حظوظه في التتويج باللقب الوحيد المتبقي امامه لانقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقتي الكأس وكأس الرابطة المحليتين والدوري الاوروبي، خصوصا وان شريكه مونبلييه يملك مباراة مؤجلة امام مرسيليا بالذات سيخوضها الاربعاء المقبل، ويخوض اليوم مباراة سهلة امام ضيفه سوشو التاسع عشر قبل الأخير.

    ويامل ليل حامل اللقب في مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي وتضييق الخناق اكثر على المتصدرين في حال تعثرهما خصوصا وان الفارق بينه وبينهما 4 نقاط فقط، حيث يلعب مباراة سهلة نسبيا امام مضيفه بريست السابع عشر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد القمر Atlantic Bird 2 @ 8° West

    مسجات شعرية 2013,رسائل شعرية 2013,مسجات اشعار جديدة 2013,رسائل شعر طويله 2013

    فريق سعودي يتحدى الصينيين في 2Arabs Got Talentالحلقة الخامسة

    قناة misrata تتوقف عن البث

    مدينة فيلاخ النمسا

    قناة lbc europe مدار النايل سات

    جديد نايل سات قناة al arabiya2

    حظك اليوم برج الحوت 13/4/2012 , توقعات برج الحوت 13/4/2012


مواضيع متشابهة

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 7-2-2015

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 4-1-2015

بالفيديو ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 4-5-2014

ملخص - نتيجة مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم السبت 19-10-2013

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 23 - 1 كاس ملك اسبانيا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.