Thread Back Search

توقعات الابراج لشهر ابريل 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-04-04




  • توقعات الابراج لشهر ابريل 2012
    توقعات الابراج لشهر ابريل 2012

    توقعات الابراج لشهر ابريل 2012 -توقعات الابراج لشهر ابريل 2012
    توقعات الابراج عام 2012, توقعات الأبراج لعام 2012, توقعات الابراج الفلكية لعام 2012, توقعات ماغي فرح 2012, توقعات حسن الشارني 2012, توقعات الابراج الصينية 2012 ,توقعات الابراج العربية 2012 ,حظك اليوم,الابراج اليومية
    الحمل
    مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك.

    الثور
    مهنياً: كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه.

    الجوزاء
    مهنياً: تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة.

    السرطان
    مهنياً: لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة.

    الأسد
    مهنياً: تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.

    العذراء
    مهنياً: تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية.

    الميزان
    مهنياً: قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة.

    العقرب
    مهنياً: أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء.

    القوس
    مهنياً: لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك.

    الجدي
    مهنياً: يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة.

    الدلو
    مهنياً: استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك.

    الحوت
    مهنياً: لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين.





    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الين بطلة مسلسل لغز الماضي 2014 , صور بطلة المسلسل التركي لغز الماضي 2014

    اشعار قصيرة مكتوبة عن غزة 2014 ، اشعار روعة عن غزة 2015

    كلمات اغنية اسعد واحدة اليسا 2012 , كلمات اغنية اليسا اسعد واحده 2012

    تحميل افضل 4 تطبيقات مجانية على متجر google play لأجهزة الأندرويد 2014

    صور نينا عبدالملك 2015 ، أحدث صور نينا عبدالملك 2015 nina abdel malak

    تحميل , تنزيل موال أمل منك ستار سعد برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014

    اجمل اسماء بنات ع الموضة 2014 ومعانيها

    حظك وبرجك اليوم مع جوى عياد الأربعاء 13-11-2013


مواضيع متشابهة

حظك في الابراج لشهر 4 - ابريل 2014 , توقعات جميع الابراج لشهر ابريل 2014

صفات ابراج شهر ابريل 2013 - توقعات الابراج لشهر 4-2013 نيسان

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 حسن الشارني - توقعات الابراج 2013

توقعات الابراج لشهر اب 2012,توقعات الابراج لشهر اغسطس 2012,توقعات شهر اب اغسطس 2012 بالتفصيل

توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 , توقعات الابراج لشهر 6 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.