العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > المواضيع العامة والساخنة - Public topics & Current events section

المواضيع العامة والساخنة - Public topics & Current events section أخبار جديدة - منوعات اجتماعية

  1  
google

اكبر تقرير عن الطائرات التجسسية , UAV Sky star
اكبر تقرير عن الطائرات التجسسية , UAV Sky star




التقرير عن اضخم واقوى طائرات التجسس
:zx8:
سحقاً للأشرار
:zx8:





* بدأت حكومة الولايات المتحدة الحديث عن الطائرات بدون طيار دراسات التحمل، والمدعوم من أكثر أو أقل تقليدية محركات الطائرات التوربيني، مع دراسة سرية بدأها داربا في أوائل 1980s، التي يطلق عليها اسم أمطار TEAL. بعد هذه الدراسة، في عام 1984 منحت داربا عقد الولايات المتحدة 40 مليون دولار لنظم أدرجت في قيادة (LSI) من إرفين، كاليفورنيا، لبناء الطائرات بدون طيار تحمل اسم "العنبر". وكان العنبر لاستخدامه من أجل استطلاع الفوتوغرافي، وبعثات سواتل استخبارات، أو على شكل صاروخ كروز. وكانت الولايات المتحدة الجيش والبحرية، ومشاة البحرية مهتمة، وداربا مرت في نهاية المطاف السيطرة على لسلاح البحرية. وشهدت البحرية على أنها نظام يمكن أن تكون مفيدة لأكثر من وراء الأفق دعم القوات الاضراب أسطول.

وقد تم تصميم العنبر من قبل فريق تحت كارم ابراهيم من أنظمة القيادة، التي سبق ذكرها بالنسبة الى الطائرات بدون طيار هليكوبتر A160. وكان العنبر 4،6 متر (15 قدما) لفترة طويلة، كان لطول الجناح من 8.54 مترا (28 قدما)، وزنه 335 كيلوغراما (740 جنيه)، وكان يعمل من قبل شركة الصنع أربع أسطوانات المحرك مكبس السائل تبرد توفير 49 كيلوواط (65 حصان)، يقود المروحة انتهازي في الذيل. أقيم الجناح على البوابة الضخمة قصيرة فوق جسم الطائرة. والنسخة صاروخ كروز من العنبر تجاهل الجناح عندما قدم الغوص النهائي على الهدف. وكان العنبر ذيل المقلوب VEE، الذي من شأنه أن يثبت تكوين شعبية لطائرة بدون طيار انتهازي، لأنه يحمي المروحة أثناء الإقلاع والهبوط. وقدم هيكل الطائرة من مواد بلاستيكية ومركب، ومعظمهم كيفلر، والطائرات بدون طيار وكان قابل الهبوط دراجة ثلاثية العجلات stiltlike والعتاد لضمان إزالة المروحة. وكان العنبر 1 التحمل الرحلة من 38 ساعة أو أكثر.

العقد الأولي المحدد الثلاثة "العنبر الأساسي" A-45 نماذج صواريخ كروز وثلاثة نماذج B-45 استطلاع. وكانت الرحلات الجوية الأولى في نوفمبر تشرين الثاني عام 1986، مع القدرة على التحمل الطويل رحلات في العام المقبل. وكان العنبر كان برنامج سري حتى ذلك الحين، ولكن أطلق سراحهم في عام 1987 تفاصيل عن هذه الجهود.

وكان العنبر واحد فقط من عدد من مختلف البرامج الطائرات بدون طيار الولايات المتحدة في مجال التخطيط في ذلك الوقت، والكونغرس الأميركي وأصبح نافذ الصبر مع ما كان ينظر إليها على أنها الارتباك والازدواجية في الجهود. وأمر الكونغرس توحيد برامج الطائرات بدون طيار في التمويل، 1987 تجميد حتى شهر يونيو عام 1988، عندما مركزية مكتب برنامج مشترك لتطوير الطائرات بدون طيار، ذكرت في وقت سابق، وقد تم تأسيسها. نجا العنبر توحيد جهود الطائرات بدون طيار إلى الموظفين الفنيين المبتدئين، مما أدى إلى أول "العنبر أنا" استطلاع بدون طيار، والتي كانت اولى في تشرين الاول 1989. هل تم بناء سبعة العنبر، وكانت تستخدم في عمليات التقييم جنبا إلى جنب مع الكهرمانات الأساسية من خلال 1990. ومع ذلك، كان يجري قطع التمويل عن الأصول استطلاع، وفي عام 1990 قتل البرنامج العنبر. لم يكن لديها دعم قوي، وقال أن كارم، على الرغم من رائعة، وكان شخصية جلخ الذي لم يساعد قضيته. واجهت LSI مع الإفلاس، وكان اشترى بها أتوميكس العامة.

توفي * العنبر، أن يبعث من جديد بسرعة. في عام 1988، كان قد بدأ LSI تطوير نسخة مبسطة من العنبر المسمى "البعوضة 750"، المخصصة للمبيعات الخارجية. جعل 750 البعوضة أول رحلة لها في عام 1989. وكان التكوين الخاص بها مماثلة لتلك التي في العنبر، ما عدا الذي أقيم في جناح 750 البعوضة في منخفض على جسم الطائرة، بدلا من أن تكون محمولة على الصرح على القمة. كانت البعوضة 750 أكبر إلى حد ما من العنبر، ولكن وزنه أقل، ويمكن أن يحمل حمولة أثقل




تحلق البعوضة 750 بواسطة محرك روتاكس 912 مكبس أربعة دورة شقة أربعة ومع 64 كيلوواط (85 حصان). يمكن لطائرة بدون طيار تحلق على منطقة العمليات 2،000 كيلومتر (1240 ميل) وتلكأ هناك لمدة 12 ساعة قبل العودة إلى ديارهم.

المواصفات متري الانجليزية
__________________________________________________ ___________

10.75 متر طول الجناح 35 قدما و 4 بوصات
طول 5 أمتار 16 قدما 5 بوصات
ارتفاع 0.75 متر 2 قدم 5 بوصات

الوزن فارغة 250 كيلوغراما 560 £
أقصى وزن 520 كيلوغراما محملة £ 1140

السرعة القصوى 212 كيلومترا في الساعة 132 ميلا في الساعة / 115 KT
خدمة سقف 7620 متر 25،000 قدم
التحمل 48 ساعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وكانت ثمانية البعوضة 750s في التنمية عندما اشترت جنرال اتوميكس خارج LSI. واصلت أتوميكس العامة للبرنامج، الأمر الذي أدى إلى عقد من الحكومة التركية لعدد من الطائرات بدون طيار في عام 1993.

بحلول ذلك الوقت، كان تفكك الدول الشيوعية القديمة من شرق أوروبا على قدم وساق، وحكومة الولايات المتحدة تريد الحصول على الأصول الاستخبارات للمساعدة في التعامل مع بؤر التوتر في المنطقة، وتحديدا في يوغوسلافيا السابقة. وصدر عقد لأتوميكس العامة لل750s البعوضة مع تعديلات طفيفة. كانت 750s البعوضة وسيتم تشغيلها من قبل وكالة الاستخبارات المركزية. واجه البرنامج عددا من الصعوبات، والكثير منهم بسبب البيروقراطية الحزبية والمشاحنات. تحطمت واحدة البعوضة 750 خلال التجارب عندما تعرضت لعاصفة من الرياح من الخلف، الامر الذي ادى الى تبين السرعة صفر. وقرر البرنامج في الطائرات بدون طيار وذلك يعني أنها قد سقطت وإيقاف المحرك، والبعوضة وهبط إلى الأرض فورا.

على الرغم من هذه المشاكل، وبأعجوبة في البعوضة من خلال جهد 750، و في أوائل عام 1994 وكالة الاستخبارات المركزية أرسلت فريقا مجهزا البعوضة 750 إلى ألبانيا لرصد الأحداث في يوغوسلافيا السابقة. وعلى الرغم من اعتبار نتائج هذه العملية على أنها إيجابية، فإنها أظهرت أيضا بعض من الصعوبات التي ينطوي عليها تشغيل الطائرات بدون طيار. عانى البعوضة 750 من عدد من البق وكان محدودا بسبب سوء الاحوال الجوية، فضلا عن "التضاريس التي تتحدى وصف" وأحد المشاركين في وضعه.

وأعقب هذا البعوضة الأصلي 750 من قبل "البعوضة تحسين" أو "I-البعوضة" البديل، مع محرك ديزل والتحسينات الشاملة العامة لزيادة الموثوقية، والحد من أعمال الصيانة، وتعزيز القدرة. والبعوضة لم يعد في الإنتاج، بعد أن حلت محلها المشتقات المحسنة، ولكن في وقت آخر كان لا يزال في بعض الاستخدام من قبل وكالة الاستخبارات المركزية.

* الحصول على وكالة ناسا مشتق من البعوضة 750 المسمى "ألتوس" لارتفاعات عالية البحوث. بدا ألتوس ومثل الكثير من البعوضة 750 ولكن لديه جسم الطائرة مختلفة وأطول جناحيها. كان ألتوس 7.2 متر (23 قدم 7 بوصة) لفترة طويلة، وكان جناحيها 16.9 مترا (55 قدما و 4 بوصات)، ووزن اقلاعها من 725 كيلوغراما (1،600 رطل). يمكن أن تحمل 150 كيلوغراما (330 جنيه) إلى 13.7 كيلومتر (45000 قدم) مع القدرة على التحمل لمدة 24 ساعة. كان في الأصل 912 محرك روتاكس محرك المكبس شقة أربعة ومع مرحلة واحدة من الشحن التوربيني.




امضى ألتوس 26 ساعة فوق 6100 متر (20000 قدم) في عام 1996، وأمضى اربع ساعات فوق 16800 قدم (55000 قدم) في عام 1999 بعد ان مزودة بنظام شاحن توربيني على مرحلتين، وتحديث لتكوين الثاني ألتوس.

أتوميكس عام يستخدم أيضا في البعوضة 750 كأساس لطائرة بدون طيار التكتيكية، والمعروفة باسم "المتصيد". بدا الأمر أشبه البعوضة 750، ولكن تم خفض في حجم، مع فترة من 7.31 مترا (24 قدما) ويبلغ طوله 4.24 متر (13.9 قدم). إن لديها القدرة على التحمل أكثر من 16 ساعة، وبعض القواسم المشتركة مع الأنظمة الفرعية 750 البعوضة. اشترى أحد عليه وتم التخلي عن ذلك.
BACK_TO_TOP
[7.2] RQ-1 PREDATOR

* كان والبعوضة 750 فعالية تصميم مؤقت، مما يؤدي إلى أكثر من ذلك بكثير أتوميكس العامة نهائي "RQ-1 بريداتور"، والذي هو الآن في خدمة واسعة النطاق. بريداتور RQ-1 تمثل 750 البعوضة في الشكل العام، مع بعض الاختلافات واضحة، والأهم أن المفترس هو اكبر من ذلك بكثير، مع وزن حوالي مرتين فارغة. بينما جسم الطائرة ال 750 البعوضة كانت مباشرة ومبسطة، جسم الطائرة بريداتور ويبدو ان مثل ملعقة بلاستيكية انقلب رأسا على عقب، وفيريد أكثر من تحتها، مع الجبهة بصلي الشكل تحتوي على ريال تطلعي يطل من خلال لوحة الذقن، وبرج الاستشعار تحت سمع وبصر . في البداية كان البرج استشعار فقط نظام تصوير EO / IR، في وقت لاحق تم إضافة التسمية الهدف بالليزر. هناك hardpoint لالصرح مخازن تحت كل جناح.

تم تزويد المفترس مع عدد من الهوائيات وصلة البيانات، من أجل السيطرة أو تنزيل البيانات عن طريق الترددات اللاسلكية مباشرة أو الأقمار الصناعية. لا يمكن للطائرات بدون طيار توفير البيانات في الوقت الحقيقي على الأنظمة الأساسية الأخرى، مثل الطائرات ساحة المعركة مراقبة J-STARS، أو الغواصات. بريداتور يقلع ويهبط تحت التحكم عن بعد، مع "طيار" باستخدام كاميرا التلفزيون في مقدمة الطائرة، ولكن تحلق في نمط مبرمج مسبقا، وذلك باستخدام نظام التوجيه لتحديد المواقع الإضافية. مثل 750-البعوضة، أنها بنيت في معظمها من المواد المركبة وتشغيله من خلال مكبس محرك روتاكس 912، ولديه قدرة حمولة من 225 كجم (500 جنيه).

تم تعيين نظام المفترس الأولية "RQ-1A"، ولكن هذا التعيين غطت UAS كامل، الذي كان في ذلك تعيين أكثر تحديدا من "RQ-1K". وكان هذا التمييز والخلط بين سلاح الجو تخلى أخيرا، تدعو الآن إلى الطائرات بدون طيار على نفسها اسم "RQ-1A".

تم تصميم المفترس للحفاظ على الساعات على مساحة أرض المعركة لفترة طويلة من الزمن. إذا كان طار المفترس من سان فرانسيسكو، فإنها تكون قادرة على العمل في ولاية نيفادا، ولاية أوريغون جنوب أو شمال غرب المكسيك ومتابعة 185 × 185 كيلومتر (115 × 115 ميل) الشبكة. والمفترس هو تقريبا صامتة تماما، وغير مرئية للعين في مداها حوالي 4 كيلومترات (2.5 ميل) أو أكثر.

RQ-1 PREDATOR
__________________________________________________ ___________

المواصفات متري الانجليزية
__________________________________________________ ___________

جناحيها 14.8 متر 48 أقدام 8 بوصات
جناح منطقة 22،5 sq_meters 123 sq_feet
طول 8.22 متر 27 قدما
ارتفاع 2.1 متر 6 أقدام 11 بوصة

الوزن فارغة 512 كيلوغراما £ 1130
الحد الأقصى المحملة الوزن 1020 كجم 2250 £

السرعة القصوى 215 كيلومترا في الساعة 135 ميلا في الساعة / 115 KT
خدمة سقف 7620 متر 25،000 قدم
التحمل 24 ساعة
__________________________________________________ ___________

* وقد تم تطوير هذا المفترس من قبل الموظفين الفنيين المبتدئين. طار المفترس الأولى في منتصف عام 1994، مع نوع تقييمها من قبل القوات الجوية الأميركية في مناورات فوق نيو مكسيكو في ربيع عام 1995. وقد تم نشر أكثر من ثلاثة صيادي الصيف أن البوسنة، والتي ترفع من ألبانيا، مع قيادة واحدة، دمرت بعد عطل في المحرك، وآخر أسفل اطلاق النار على ما يبدو. تم استبدال هذه الطائرات. في البداية، كان لهذه الحيوانات المفترسة فقط حمولة برج EO / IR، ولكن تم سحبها إلى الولايات المتحدة لتركيب الحمولة ريال سعودي، ثم عاد في ربيع عام 1996. صدر المفترس لتخضع لسيطرة القوات الجوية البوسنية بعد خدمة لها. سلاح الجو وضعت على الفور المفترس في الخدمة في الحملة الجوية ضد يوغوسلافيا في عام 1999.
ترك الخدمة المفترس في حملة كوسوفو شيء على ما يرام، لأنه لم يكن مسلحا ولم مشغلي الطائرات بدون طيار مدرب تدريبا سليما أو مجهزة لمباشرة الطيارين مطاردات على هدف. وكانت النتيجة كوميديا ​​الأخطاء، مع موظف واحد المشاركين قائلا ان مع الأساليب الخرقاء مثل أنه سيكون 45 دقيقة للحصول على مطاردات في الرمز البريدي نفسه. التي دفعت تناسب من برج جديد مع التسمية الهدف الليزر، ولكن هذا التحسن كان متأخرا للغاية بالنسبة لدول البلقان، لم يتم ترشيحك في البداية حتى عام 2001.
يعمل سلاح البحرية الامريكي ان اثنين من الحيوانات المفترسة، على أساس تجريبي. أتوميكس العامة في شراكة مع شركة تابعة لشركة الينيا نيزك ايطاليا لمحاولة ناجحة على مطلب الجيش الإيطالي الطائرات بدون طيار على التحمل. وطلب من ستة الحيوانات المفترسة، مع خيارات لأكثر من ذلك، مع الطائرات بدون طيار الخوض في الخدمة مع الجيش الإيطالي في نهاية عام 2004. وأرسلت المفترسات الايطالية في العراق عام 2005 للمساعدة على مساعدة قوات الاحتلال الإيطالي في ذلك البلد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


[7.3] MQ-1 المسلحة PREDATOR / MQ-1C EAGLE GRAY

* والقيود المفروضة على المفترس في حملة كوسوفو قاد أيضا نقل الصواريخ المضادة للدروع هيلفاير، فإن الأساس المنطقي هو أن المفترس قد تحتاج إلى إشراك هدفا في حد ذاته إذا منبرا الإضراب لا يمكن أن نصل الى هناك في وقت قريب بما فيه الكفاية. وأجريت التجارب مع النار في أوائل عام 2001، مع واحد النار على البوابة الضخمة في كل جناح، وأثبتت نجاحها. كانت فعالية خطة للإغاثة، وذلك لأن لا أحد كان على يقين من أن إطلاق النار من المفترس لن مزق جناح الطائرات بدون طيار والحق قبالة. تم وضع التكوين في الخدمة، مع المفترسات المسلحة نظرا لتسمية جديدة من "MQ-1A".



نظرا إلى أن المفترس هو غير مزعجة جدا، والنار هي الأسرع من الصوت، مثل هذا الجمع يعطي انذار قليل من الهجوم. وقد تم إيفاد الجديد "هيلفاير ف" البديل من الصواريخ، ويتميز "قبالة boresight" طالب الذي يمكن أن يكون gimbaled للحصول على تأمين الهدف، مما يلغي الحاجة إلى الإشارة إلى المفترس على هدف. هذه التصاريح بشكل أسرع الاستهداف واطلاق صاروخ على نطاق أوسع مغلف. وقد نظرت لسلاح الجو أيضا ذخائر صغيرة أخرى للنقل من قبل المفترس.

كانت هناك مخاوف من تسليح المفترس، منذ أن ثم فإنه يعتبر بمثابة "صاروخ كروز" وهكذا ستكون خاضعة لمعاهدات الحد من الأسلحة، ولكن فائدة المفترس كمنصة الاضراب كان جذابا للغاية، وكان الطلب هناك. بعد الهجمات على أمريكا في 11 سبتمبر 2001 من قبل الارهابيين المرتبطين مع المنشق السعودي اسامة بن لادن وأفغانستان له القائم على شبكة القاعدة الإرهابية، في أوائل شهر أكتوبر من ذلك العام بدأ الجيش الامريكي حملة ضد أفغانستان تهدف إلى اقتلاع جذور أسامة و آل على تنظيم القاعدة.

كان المفترس عنصرا مهما بوجه خاص في هذه الحملة، التي تستخدمها القوات الجوية الأمريكية لتحديد الأهداف ذات الأولوية لتوجيه ضربات جوية. كانوا مسلحين المفترسات مع Hellfires لضمان أنه إذا تم رصد أسامة أو غيره من قيادات القاعدة، ويمكن لهجوم على الفور. في 18 نوفمبر 2001، كان المفترس دعم هجوم على موقع طالبان عندما مشغلي الطائرات بدون طيار لتحديد موقع قوات العدو الفرار من الموقع. وأطلقت النار مما أسفر عن مقتل العشرات، بما في ذلك بعض قادة طالبان.

في 3 نوفمبر 2002، رصدت التشغيل MQ-1L أنحاء اليمن سيارة كانت على النحو المحدد تحمل عالية لتنظيم القاعدة الرسمية وخمسة من أبناء شعبه. انتقد المفترس السيارة مع النار، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها. تم تشغيل الطائرات بدون طيار من قبل وكالة الاستخبارات المركزية، ولكن تم نقلهم جوا بواسطة طيار القوات الجوية الأمريكية من قاعدة عسكرية فرنسية في جيبوتي، في منطقة القرن الافريقي. وكان ملقن الهجوم مراقبون على الأرض.

وقد تأهل AAM ستينغر كمخزن كذلك، على الرغم من أن الجيش زمت الصمت حول هذا الموضوع. ومع ذلك، فقد استخدمت المفترس 1 ستينغر في القتال. في 23 ديسمبر 2002، حصلت على المفترس الى "تبادل لاطلاق النار" مع 25 من طراز ميج العراقي، بإطلاق ستينغر في ذلك، في حين أن من طراز ميج 25 قصفت ظهر علاء. وهذه هي المرة الأولى في تاريخ طائرة بدون طيار تعمل في الهواء على الهواء القتال، لكنه لم يكن مقدمة الملهم: بريداتور خسر تبادل لاطلاق النار ودمرت.

* مع المفترس تثبت مفيدة جدا، في صيف عام 2005 للجيش الأميركي، بعد أن شرعت في "نطاق موسع / متعدد الأغراض (ER / النائب)" الطائرات بدون طيار شرط من العام الماضي، قررت رسميا للقفز على متن عربة بمنح 1 عقد لأتوميكس العامة ل"النسر رمادي MQ-1C" - في الأصل "سكاي واريور" - وهو المفترس مع الوقود الثقيل (المازوت / وقود الطائرات) محرك، جناحيها زيادة طفيفة، وزيادة التكرار النظام. وكان الجيش يعمل بالفعل I-بعوض في أعداد صغيرة من عام 2003.

وMQ-1C يحمل المراقبة، وتتابع الاتصالات وحمولات الاضراب. وقال الثقيلة وقود Thielert المحرك لتوفير المزيد من حصانا (120 كيلوواط / 160 حصان)، وتحسين الكفاءة في استهلاك الوقود، وزيادة الموثوقية من البنزين محرك روتاكس 912، رغم ما يبدو القوة الدافعة الرئيسية لاعتماد محرك جديد هو حقيقة أن الجيش السيارات ومحركات الديزل، والحاجة إلى دعم محرك البنزين في الميدان يمكن أن يكون مزعجا لوجستيا. النسر رمادي يتميز صلة البيانات التكتيكية مع comlink التابعة لها، ويمكن أن تحمل صواريخ هيلفاير warload من أربعة، مرتين أن من المفترس الأصلي. التحمل التنفيذية هو ما يصل الى 30 ساعة.


وكانت الرحلة الأولى في ربيع عام 2008، مع "بلوك 0" الأولي MQ-1C في الخدمة في العراق بعد شهر واحد لتقييم القتال، ويجري اتباعها من قبل كتل محسنة. على الرغم من أن العلاقة بين القوة الجوية والجيش على البعثة وثيق لدعم وكانت بشكل عام، إن لم يكن دائما، وحسن نحاس الجيش، أود أيضا أن يكون لهم الدعم الجوي الخاصة بها الأصول. وقد اتخذت شيء من "معركة مرج" مكان بين الجيش والقوات الجوية على مدى المفترس، مع القوات الجوية في محاولة للاستيلاء على السيطرة على أصول الطائرات بدون طيار قادرة نسبيا مثل MQ-1C من الجيش. وليس من المستغرب، وقاومت الجيش بقوة على هذه الفكرة.


[7.4] MQ-9 REAPER (PREDATOR B)

* وبعد فترة المراهقة طويلة نوعا ما، وقد نضجت المفترس في نظام مفيد جدا التي تلقت قدرا كبيرا من اهتمام الرأي العام. مما لا يثير الدهشة، وضعت جنرال اتوميكس محسنة "بريداتور ب" سلسلة. بدأت جنرال اتوميكس تطوير B المفترس مع "بريداتور B-001"، وإثبات صحة مفهوم الطائرات، التي يؤديها رحلتها الأولى في 2 فبراير 2001. وكان يعمل على B-001 بواسطة محرك TPE-331-10T هانيويل / الحلفاء إشارة الدفع التوربيني توفير 712 كيلوواط (950 SHP). كان المفترس B-001 1 هيكل الطائرة بريداتور القياسية، إلا أن الضغوط على أجنحة من 14.6 مترا (48 قدما) إلى 19.5 مترا (64 قدما).

على الرغم من أن جنرال اتوميكس تعتبر أصلا الخيار باء المفترس مدعوم من المحرك المروحي، كان هناك المزيد من الاهتمام في تكوين الدفع التوربيني في ذلك الوقت، وإنتاج المفترس آلات B الإبقاء على محرك TP-331-10T. في آلات الإنتاج لديها الحد الأقصى لل15،8 كلم (52000 قدم)، والقدرة على التحمل لمدة 36 ساعة. ارتفاع سقف يسمح ب المفترس للطيران فوق سوء الاحوال الجوية. المحرك التوربيني ليست فقط أكثر قوة من محرك المكبس روتاكس، فقد كان أيضا وقتا أطول بكثير متوسط ​​بين حالات الفشل. ظل نظام الارض الى حد كبير نفس كما ان من المفترس RQ-1 / MQ-1 الأصلي. التكلفة بناء على أمر من حوالي 5 ملايين دولار أمريكي لكل منهما، أكثر من حيوان مفترس، ولكن لا يزال جزء صغير من تكلفة الطائرات المقاتلة تجريب.

وكان جنرال اتوميكس تمول أصلا المفترس B تنمية مع شركة المال تحسبا لمصلحة الحكومة والعقود، ولم بخيبة أمل. في أكتوبر 2001، وقعت القوات الجوية الأمريكية عقدا مع الشركة لشراء زوج الأولي بوليفيانو المفترس للتقييم. سلاح الجو ثم ركض مسابقة في عام 2004 لطائرة بدون طيار "الصيد والقتل"، وسلاح الجو لديها حاجة فورية، وباء المفترس كان من الواضح جدا ما USAF النحاس كان يدور في خلد وكانت متاحة على نحو فعال، وبالتالي فإن B المفترس فازت فيها بسهولة الجائزة - في الواقع، كان للمنافسة يشعر بأنه ليس أكثر من إجراء شكلي. القوات الجوية الأمريكية عينت نوع "MQ-9B-هنتر القاتل" أو "ريبر". وأوفدت بسرعة الحصادون، وإجراء تقييمات قتالية في أفغانستان في أواخر عام 2007.

MQ-9B PREDATOR
__________________________________________________ ___________

المواصفات متري الانجليزية
__________________________________________________ ___________

جناحيها 20 مترا 66 قدما
طول 11 مترا 36 قدما
ارتفاع 3.6 متر 12 قدما و 6 بوصات

الوزن فارغة 2225 كجم 4900 £
الحد الأقصى المحملة الوزن 4760 كجم 10500 £

السرعة القصوى 260 كيلومترا في الساعة 300 ميلا في الساعة / كيه 260
سقف خدمة 15،000 متر 50،000 قدم
التحمل 24 ساعة
__________________________________________________ ___________


تم تزويد MQ-9B مع أبراج ستة متاجر، مع حمولة خارجية الحد الأقصى من 1360 كيلوغراما (3،000 رطل). لا يمكن للداخل مخازن اعمدة تحمل الحد الأقصى من 680 كيلوغراما (1،500 دولار) لكل منهما، وهما "الرطب" للسماح بنقل خزانات الوقود الخارجية. لا يمكن للmidwing مخازن اعمدة تحمل أقصى من 270 كيلوغرام (600 جنيه) لكل منهما، في حين أن أبراج الخارجي مخازن يمكن أن تحمل بحد أقصى 90 كيلوغراما (200 جنيه) لكل منهما. وMQ-9B مع اثنين من 450 كيلوغرام (1،000 دولار) خزانات الوقود الخارجية و 450 كيلوغراما من الذخائر لديه القدرة على التحمل من 42 ساعة. وتستهدف تحسين النظام، مع مجموعة أكبر، والقرار، كما تم تركيبها.



وريبر ويعطي الخدمة 1 "القاتلة استمرار" تعزيز قدرة، مع الطائرات بدون طيار تخيم على معركة الليل والنهار المنطقة، في انتظار هدفا لتقديم نفسها. في هذا الدور، والطائرات بدون طيار المسلحة بشكل أنيق يكمل المسيرة مطاردات. ويمكن استخدام مطاردات تجريب لتفريغ كميات كبيرة من الذخائر على هدف معروف، في حين يمكن أن تظل أرخص الطائرات بدون طيار في العملية على نحو مستمر تقريبا، مع وحدات تحكم الأرض قايضت في التحولات، والتي تحمل warload ضوء للاشتباك مع الأهداف من فرصة.

قد هيلفاير الحالي لا يمكن أن يكون ذخيرة المفضل، لأنه لا مؤهلة للعمل في درجات الحرارة الباردة وجدت على ارتفاعات عالية، كما أنها لا تملك النطاق لضرب أهداف من ارتفاعات من هذا القبيل. وهيلفاير تحسين ستكون واحدة خيار التسلح، وكذلك SDB والافعى، أو حتى 225 كيلوغرام (500 رطل) نسخة من ذخائر الهجوم المباشر المشترك (JDAM)-GPS قنبلة موجهة للحصول على أكبر الأهداف.

جنبا إلى جنب مع نقل من AAM ستينغر، كان هناك بعض التفكير في نقل أكبر سايد، أو حتى بعيدة المدى AIM-120 امرام، ومخازن. فإن امرام أن تشترط على الآلة تحمل رادار مع امرام تحسين الاستهداف وقدرات التحكم. وقد نشرت عام أتوميكس الإعلانات التي تظهر المسلحة ريبر بقنابل التوأم 225 كيلوغرام موجهة، Hellfires ثمانية، وSidewinders 2، مما يدل على مدى جدية لكمة آلة يمكن أن حزمة. وريبر ويكمل لا تحل محل أصغر وأرخص، والمفترس، والآلة هي في المقام الأول من الأصول ضربة التسكع، في حين أن المفترس (أ) هو في المقام الأول على المراقبة والاستطلاع الأصول.
ومع ذلك، يمكن أن تستخدم B المفترس للمراقبة، وتعزيز قدرتها على رفع يتيح لها تنفيذ نظم مراقبة أثقل. والآن يجري ريبر مجهزة جراب المراقبة المسمى "جورجون التحديق"، الذي يضم اثني عشر كاميرات الفيديو، ويمكن الحفاظ على وجهة نظر ثابتة من منطقة مدينة الحجم، مشاهد ترحيل متعددة من المنطقة المستهدفة لعدة مستخدمين في وقت واحد.

* حصلت بريطانيا 3 حصادة، عن الاحتياجات التشغيلية الملحة في أفغانستان، وترغب في الحصول على أكثر من ذلك، مع بعض نية لاستخدامها للمراقبة. وسلاح الجو الملكي ترغب في استخدام الآلة لتوفير الأمن في دورة الالعاب الاولمبية عام 2012 في لندن. وأمرت ايطاليا 6 حصادة لمتابعة شراء المفترس الأصلي. لاستخدامها في أفغانستان ومنصات المراقبة؛ العسكرية الايطالية ترغب في استغلال قدرات الآلة في الهجوم، ولكن هناك عقبات سياسية للقيام بذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، وتقييم الغابات في الولايات المتحدة خدمة (USFS) وريبر في برنامج تعاوني مع وكالة ناسا وإدارة الطيران الفيدرالي الأمريكية (FAA). أجرت وكالة ناسا USFS بعض التجارب في عام 2006 مع بي المفترس المستأجرة، مما يؤدي إلى عمليات في عام 2007 مع ريبر تم الحصول عليها من السلاح الجوي الأميركي. تم تغيير اسم هذا الجهاز "Ikhana"، من كلمة الشوكتو ل "ذكي" أو "علم"، واسم "ريبر" يبدو قليلا الحربية للغاية بالنسبة لتطبيق المدني. حملت Ikhana 1 ناسا تصميم مجموعة أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لرسم الخرائط النار: على الرغم من أن الآلة معيار يمكن أن تحمل تصوير بالأشعة تحت الحمراء كما حمولة عادية، انها حساسة جدا لاستخدامها لمراقبة كبيرة وحرائق الساخنة. ترحيل مجموعة أجهزة الاستشعار الصور مرة أخرى إلى محطة أرضية في الوقت الحقيقي للسماح بتوجيه الانذارات الى رجال الاطفاء.


ليس من المستغرب ناسا تدرس أيضا مجموعة من بعثات أخرى لIkhana. الإدارة الوطنية لعلوم المحيطات والغلاف الجوي الأميركية (نوا) تخطط جهود تعاونية الطائرات بدون طيار مع وكالة ناسا لأبحاث الطقس والمناخ. والوكالتين تعاونت طويل على الاقمار الصناعية والطائرات بدون طيار الطقس إلا أن يكون امتدادا للممارسات المعمول بها.

وزارة الامن الداخلى الامريكية (DHS) هو مستخدم آخر للB المفترس، مع نحو نصف دزينة في الخدمة لحرس الحدود والاستجابة للكوارث. في عام 2010، والجمارك لوزارة الأمن الداخلي وحماية الحدود منظمة (CBP) بتقييم B المفترس لمهربي المخدرات والصيد، مع آلة مزودة هدية بطن لرادار رايثيون SeaVue AN/APS-134، بالإضافة إلى هوائيات قمة الجناح للحصول على ارتباطات راديو UHF / VHF ، مع هذا المتغير والمعروفة باسم "الغارديان". يبدو ان الجمارك وحماية الحدود وتخطط للحصول على اثنين على الاقل من حراس في البداية. تم تصميم هدية بطن مع تحسين الديناميكا الهوائية في الاعتبار، ويمكن أن تستوعب "على الرف" رادارات المراقبة البحرية من الصانعين الآخرين.

وقد تم في وكالة الدفاع الصاروخى الامريكى (MDA) تجارب منذ عام 2009 مع مجموعة من حصادة مزودة نظام "الأشعة تحت الحمراء المحمولة جوا (عبير)" لتعقب الصواريخ التي أطلقت لاستهداف من قبل أنظمة الدفاع المضادة للصواريخ. لم يكن هناك التزام على نشر، ولكن نجمة داود الحمراء تدرس هذه المسألة.

وقد وضعت عام أتوميكس نسخة navalized من ريبر، واسمه "مارينر"، لعمليات الناقل، ونقل أحد المتظاهرين. فإن مارينر الإنتاج يكون الدفع التوربيني التي تعمل بالطاقة، مع أجنحة قابلة للطي لتخزين الناقل؛ أقصر وأكثر وعرة الهبوط؛ 1 هوك اعتقال؛ قطع أسفل أو القضاء على السطوح طيران بطني، وستة أبراج مخازن مع حمولة ما مجموعه 1360 كيلوغراما (3000 £ ).


[7.5] AVENGER (PREDATOR C)

* على الرغم من أن جنرال اتوميكس لم يتراجع عن وضع البديل المفترس المروحي التي تعمل بالطاقة، إلا أن الفكرة لم تنقرض. حافظت الشركة الصمت حيال هذا الجهد ولكن في ربيع عام 2009 أعلن أن "بريداتور C" أو "المنتقم" النموذج وكان أداء أول رحلة لها في 4 نيسان 2009.

سي المفترس يبدو بوضوح وكأنه فرد من أفراد الأسرة المفترس، ولكنه أيضا صمم بشكل واضح عن الشبح. انها ملامح سلس نسبيا، مع محرك - أ كندا برات آند ويتني (PWC) PW545B المروحي مع 21.3 كيلو نيوتن (2175 KGP / 4800 باوند) التوجه - المحمولة على الظهر وباستخدام العادم واسعة، كانت مخبأة وراء ذيل VEE تستقيم مع "كل متحرك" السطوح الذيل. كما أن لديها قابل الهبوط دراجة ثلاثية العجلات - كل واحد مع عجلات، والتراجع الى الوراء والعتاد الأنف، والعتاد الرئيسي معتمدا في من أجنحة نحو جسم الطائرة - وحتى خليج الاسلحة للسماح لنقل التخفي من المتاجر. ويمكن تخزين خزانات وقود إضافية في خليج أسلحة، ويمكن أن حزمة استشعار امتثالي موصول بها. ويمكن القيام مخازن الخارجية عندما لم يكن مطلوبا خلسة. وتعطى الحمولة مجموع 1350 كيلوغرام كما (3،000 دولار).



سي المفترس يبلغ طولها 13،4 مترا (44 قدما) وجناحيها من 20،1 مترا (66 قدما). أجنحة لها اكتساح 17 درجة. ويمكن طي أنهم لتخزين مدمجة. وينقسم نقل الوقود بين أقسام الجناح وجسم الطائرة الداخلية. عموما أتوميكس تعكف حاليا على وضع النموذج الثاني، الذي سيكون أكبر، ويبلغ وزنها محملة بنحو 10٪ أكبر. ويستشهد على التحمل لإصدار الإنتاج والسرعة، وتصل إلى 20 ساعة قصوى تزيد على 740 كيلومترا في الساعة (400 كيلو طن)، وأقصى ارتفاع 18300 متر و(60000 قدم).

وضعت أتوميكس العامة C المفترس على أموال الشركة ولكن الجيش هو بالطبع المهتمين. في عام 2010، أعلنت شركة "المنتقم البحر" للطيران على أساس الاستخدام، ويتميز navalizations مثل التعلق المنجنيق وربط اعتقال. البحرية يحب ولا سيما الدفع المروحي منذ الدعائم هي يشكل خطرا على السلامة على متن حاملة طاقم قيادة الطائرة. وقد حصلت القوات الجوية واحد على الأقل المفترس C، إرساله إلى أفغانستان في أواخر عام 2011، ويفترض لتقييم العمليات. فإن القوات الجوية الأمريكية ترغب في الحصول على المعزز "بريداتور سي بلاس" مع قدرة حمولة أكثر.

[7.6] شركة نورثروب غرومان فايربيرد

* في أوائل عام 2011، شركة نورثروب غرومان طائرة بدون طيار ذكر في فئة من المفترس، و "فايربيرد"، الذي تم تطويره في الواقع من قبل شركة بيرت روتان في سكيلد كومبوزيتس وكانت قد حلقت لمدة سنة من قبل. انها طائرة المزدوج مع ازدهار دعامة انتهازي وطويلة تمتد، قليلا إلى الأمام وتعصف به أجنحة، على نحو غير عادي، انه تجريب اختياريا، مع لوحات removeable على الزجاج قمرة القيادة وأماكن الإقامة طيار removeable. واختير في المقام الأول تكوين اختياريا، تجريب للسماح للطائرات للعمل في المجال الجوي للرحلات المدنية العبارة. ويتم المعدات على الرفوف في جسم الطائرة، وإعادة تكوين بسهولة للبعثات.


شركة نورثروب غرومان (الموسعة بشكل COMPOSITES) فايربيرد:
__________________________________________________ ___________

المواصفات متري الانجليزية
__________________________________________________ ___________

19.82 متر طول الجناح 65 قدما
طول 10،36 متر 34 قدم
ارتفاع 2.96 متر 9 أقدام 9 بوصات
MTO الوزن 2265 كجم 5000 £

كروز سرعة 370 كيلومترا في الساعة 230 ميلا في الساعة / 200 KT
خدمة سقف 9150 متر 30000 قدم
التحمل 40 ساعة
__________________________________________________ ___________


هو مدعوم من فايربيرد من قبل Lycoming TP-540 توربو محرك المكبس شقة ستة، ويتميز قابل الهبوط دراجة ثلاثية العجلات. لديه hardpoint تحت كل جناح للمخازن الخارجية، فضلا عن محطة للمحور. قدرة الحمولة 560 كيلوغراما (1،240 رطل). وفايربيرد هو أحد المتظاهرين، مع عدم وجود نية للذهاب الى الانتاج اعتبارا من بعد، ولكن شركة نورثروب غرومان تتطلع بشكل واضح في السوق العامة الذرية لسلسلة المفترس.





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج هالة عمر اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 28 مايو 2014
MBS*على*Eutelsat 8 West A @ 8° W
برج القوس اليوم السبت 7\4\2012 حظك اليوم السبت 7-4-2012 ابراج مكتوب اليوم السبت 7/4/2012
جديد مدار النايل سات قناة utv arabia - تردد قناة utv arabia على النايل سات 2012
قناة العالمية Al Alamia //تعود للبث مرة اخرى
Tsunoshimaجسر في اليابان
ميلودي افلام ودراماعلى تردد جديد Badr-4/5/6 @ 26° Eas - فضائيات
قناة ((فلسطــين مباشـــــــر



اكبر تقرير عن الطائرات التجسسية , UAV Sky star





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس