منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

المواضيع العامة والساخنة - Public topics & Current events section أخبار جديدة - منوعات اجتماعية

  1  
Dreambox-Sat

تعرف اكثر على مواليد برج الدلو ! الرجل والمرأة الدلو


. الكوكب: أورانوس

المواصفات: متمرّد وثائر

صفته الأساسية: الإصلاح

لونه: الرمادي

معدنه: الفضة

حجره: الماس

مواليد العشرية الأولى: من 20 إلى 31 كانون الثاني

مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 شباط

مواليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 18 شباط

مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً.

لا يكون مولود الدلو أبداً – وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة – لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة – قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة.

مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه.

عينا الرجل الدلو تشعان حياة وذكاء وتقاطيعه غالبا ما تكون دقيقة وواضحة, تعطي انطباعا بالمرح وحب الحياة يبرع الرجل الدلو في كل ما له علاقة بالعلوم والاكتشافات فيكون رائد فضاء او خبيرا بالتكنولوجيا الجديدة كيميائيا وكهربائيا وقد يصبح ممثلا او طبيبا نفسيا.أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التـناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تـناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيث تستطيع الجمع بيـن الإخلاص التام وقلة الاهتمام وعدم الارتباط في آن واحد . ولا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان وبالتالي بلا أحد .

صحيح أنها رقيقة في الحب, ولكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماماً مع من تحب ولا هي غائبة عنه تماماً . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة . فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها وألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يُـتيح لها التأمل والاستجمام . مقابل ذلك تـتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , وأن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح والمكانة الاجتماعية , وأن في استطاعتها التكيّف لجميع الأوساط والطبقات دون التخلي عن رقتها وذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة .

المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تـتمنى في بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . وهي أيضاً قليلة الغيرة , ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأحيان .




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية حبي سكن احمد عبد الكريم 2014 Mp3
اخبار الجريدة الاقتصادية 6/9/2012 الخميس
سعر الدولار Dollar في السوق السوداء في مصر اليوم الاربعاء 25-9-2013
صور كيلى جينر في هوليوود 2014 , صور كيلى جينر 2015 Kylie Jenner
مشاهدة برنامج الطبعة الأولى حلقة بتاريخ 32/12/2012 لـ أحمد المسلماني
وفاة محمود الجوهري - خبر وفاة محمود الوجوهري - وفاة محمود الجوهري إكلنيكياً - اشاعة وفاة محمود الجوهري
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 27-2-2015
احدث صور نانسى عجرم ، صور نانسى عجرم من كواليس كليب ما أوعدك ما أغير 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس