Thread Back Search

هل يفشل ميسي ورفاقه في هز شباك إشبيلية من جديد؟

  • Scorpionjor
    2012-03-17




  • هل يفشل ميسي ورفاقه في هز شباك إشبيلية من جديد؟

    هل يفشل ميسي ورفاقه في هز شباك إشبيلية من جديد؟

    يحل برشلونة يوم السبت ضيفاً على إشبيلية في ملعب سانشيث بيثخوان ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وليس أمامه سوى الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة تساعده في مواصلة المطاردة للمتصدر ريال مدريد.
    مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. سيطر برشلونة على الكرة لفترات طويلة جداً من عمر اللقاء، ولكن الفريق الضيف قدم مباراة دفاعية على أعلى مستوى وسط تألق كبير جداً لحارس مرماه خافي فاراس الذي تصدى لكل محاولات البارسا للتسجيل سواء عن طريق ليونيل ميسي، إنييستا أو غيرهما.

    أبرز أحداث اللقاء جاءت في الوقت بدل من الضائع من أحداث الشوط الثاني، حيث تعرض إنييستا للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليصفر قاضي المباراة إيتورالدي جونزاليس على ركلة جزاء لصالح الفريق الكتلاني وسط اعتراضات شديدة من جانب لاعبي إشبيلية ثم اشتبك المهاجم المالي عمر كانوتيه بلاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريجاس ليتلقى الورقة الحمراء ويغادر الملعب، وبعد ذلك بدقائق لعب إشبيلية بتسعة لاعبين إثر طرد خافيير نافارو!.
    تقدم ميسي لتنفيذ ركلة الجزاء في ارتباك، ووضع الكرة على يسار فاراس الذي تفطن لها ونجح في تكليل مجهوداته طوال المباراة ليخرج الفريق الأندلسي بتعادل ثمين من جحيم الكامب نو.
    وكشف حارس مرمى إشبيلية عقب انتهاء المباراة عن السر وراء قدرته على التصدي لركلة الجزاء التي انبرى لها أفضل لاعب في العالم عندما أكد أنه شاهد أكثر من 20 ركلة جزاء في ذلك الأسبوع لبرشلونة مضيفاً في احدى البرامج التليفزيونية "لقد درست هذه الركلات جيداً وعرفت أين سيقوم ميسي بتسديد الكرة. عرفت أنه سيسددها على اليسار لكني توقعت أن تكون أرضية تماماً وليست ذات ارتفاع كالركلة التي تم تسديدها".

    جدير بالذكر أيضاً أن كانوتيه وفابريجاس أعلنا الصلح بعد أن كتب متوسط ميدان برشلونة "لقد تحدثت مع كانوتيه على التليفون واعتذرنا لبعضنا وتم تسوية الأمر" قبل أن يكتب الأول بعده بدقائق "لقد تحدثت مع سيسك على التليفون والشيء الذي قلته له أن كلينا راشدان وندرك خطأنا بالأمس".


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو محمود مفلح مبسلط

    صور ماريبيلى ريفيرا وهي عارية 2015 , صور اغراء ماريبيلى ريفيرا 2015

    صور قمر اللبنانية بفستان أسود قصير جدا 2015 في لاس فيغاس

    كلمات اغنية أويدا ياوا زكرياء الغفولي 2020 مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض برنامج 100 ريختر في رمضان 2015 على قناة mbc مصر 2

    تردد قناة صدى على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    صور تصاميم وديكورات جبس للأسقف 2015 اخر موضة وعصرية

    مفتى القدس: إسرائيل زادت من وتيرة الاستيطان وتغيير معالم القدس


مواضيع متشابهة

بالفيديو جالالكسى اس ايدج 6 يفشل فى مواجهة الضغط

بالفيديو نمر يفشل في الهروب من الاسد ملك الغابة

أغلفة فيس بوك ميسي 2013 - خلفيات فيس بوك ليو نيل ميسي 2013 - كفرات فيس بوك ميسي

ستة أعوام على اختطاف فؤاد الشوبكي وأحمد سعدات ورفاقه

ميسي يؤمن صدارة البرسا لليجا بثلاثية في شباك راسينج المستسلم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.